أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج Canva مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية مجانا

تعدد استخدام المادة المرئية من صور وفيديوهات سواء من قبل مصممي المواقع والمدونات أو من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي. وإستجابةً لهذا التعدد ظهر الكثير من تطبيقات تحرير الصور والفيديوهات. ومن هذه التطبيقات التي نالت شهرة ورواج كبير تطبيق اليوم وهو Canva مهكر . فـ بجانب أنه تطبيق احترافي ومتميز في هذا المجال ويمتلك مجموعة واسعة ومتطورة من الأدوات، فهو يقدم تجربة استخدام سهلة وبسيطة. لذا نال استحسان الكثيرين. ومن هنا كان حريٌ بنا إفراد موضوع مفصل عن تحميل برنامج كانفا مهكر اخر اصدار مجانا للموبايل والكمبيوتر، وكذلك توضيح كيفية استخدامه وما هي أبرز خصائصه ومزاياه.


download canva mod the latest version without a watermark for free


ما هو برنامج Canva؟

كانفا Canva Design هو تطبيق جرافيك متطور للتعديل على الصور ومقاطع الفيديو وتصميم الرسوم المتحركة والقصص المميزة بشكل إحترافي وفريد ونشرها على الانترنت ومنصات التواصل الإجتماعي، يشبه برنامج VSCO مهكر . ويضم التطبيق عدد لا نهائي من القوالب والتصاميم والأدوات التي يفتقر إليها الكثير من تطبيقات الجرافيك ديزاين الأخرى. كما يضم تطبيق Canva أميز محتويات للسوشيال ميديا حيث يعرض العديد من الفيديوهات والبطاقات والنشرات الإعلانية التي يمكن استخدامها في تصميم منشورات وصفحات جذابة.


وبجانب كل هذه الخدمات لن تجد صعوبة في استخدام التطبيق فهو سهل وسلس للغاية ولن يحتاج إلى معرفة أو خبرة مسبقة على خلاف برنامج الفوتوشوب وغيره من برامج تحرير الصور والمونتاج المعقدة. ونتيجة لذلك أصبح Canva هو تطبيق تحرير الصور والفيديوهات الأول لدى قاعدة كبيرة من المستخدمين، إذ بلغ تحميل برنامج كانفا اخر اصدار أكثر من 100 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاى وحده بتقييم عالي بلغ 4.7 من إجمالي 11 مليون صوت.


ما هو برنامج Canva مهكر؟

كانفا مهكر هو نسخة معدلة وغير رسمية من تطبيق Canva الأصلي. تم تطوير هذه النسخة من أجل التغلب على العقبات التي تواجه المستخدمين في التطبيق الرسمي مثل الأدوات والقوالب والعلامات التجارية التي تحتاج إلى اشتراك مدفوع للوصول إليها. وكذلك معضلة وجود العلامة المائية المزعجة. وأيضاً الإعلانات الكثيرة التي يعرضها تطبيق كانفا الأصلي. لذا كان تحميل برنامج Canva مهكر للاندرويد 2022 أحد الطرق المتبعة للحصول على كل هذه الخدمات والتخلص من الإعلانات والعلامات المائية على صورك وفيديوهاتك مجانا ودون دفع أي أموال في المقابل.


كيفية تحميل تطبيق Canva مهكر - Download Canva Mod APK؟

تحميل تطبيق كانفا للموبايل

التطبيق الأصلي من Canva هو تطبيق رسمي تم تطويره في عام 2013 م. وكونه تطبيق رسمي فهو متوفر للتحميل والتثبيت المجاني من على المتاجر الرسمية ومنها متجر Play Store لهواتف الاندرويد، وApp Store لهواتف الايفون والايباد. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مباشرة لـ تحميل كانفا برو مجانا . وكل ما عليكم هو النقر فوق رابط تحميل برنامج Canva للاندرويد أو الايفون حسب نظام التشغيل على هواتفكم لتحصلوا عليه مجانا.


تحميل Canva للكمبيوتر

بالدخول إلى موقع كانفا الرسمي عبر الرابط المباشر الذي نوفره لحضراتكم في الأسفل ستجدون هناك نسخة كانفا اونلاين . و Canva اون لاين هي أداة بسيطة وخفيفة من التطبيق تسمح باستخدام التطبيق مجانا عبر الانترنت. فمن خلال متصفح الانترنت المثبت لديك على جهاز الكمبيوتر أو حتى الهاتف الخاص بك يمكنك الولوج بكل سهولة إلى هذه الخدمة واستخدام التطبيق من خلالها على الفور. فقط تحتاج إلى تسجيل دخول بخطوات بسيطة وبشكل مجاني تماماً. كما يمكنك الاشتراك بأحد باقات تطبيق Canva النسخة المدفوعة للكمبيوتر والاستمتاع بالمزايا المتقدمة التي تقدمها هذه النسخة.


تنزيل Canva مهكر

إذا ما تحدثنا عن تطبيق كانفا فالكثير يوجه أنظاره نحو نسخة كانفا مهكرة . وهذا طبيعي فمن منا يرغب في دفع الأموال مقابل خدمات من الممكن الحصول عليها مجانا. لذا لن يكتمل موضوعنا اليوم دون وضع رابط تحميل مجاني ومباشر لـ تحميل برنامج Canva مهكر للاندرويد 2023 . هذا الرابط تجدونه ضمن روابط التحميل المتاحة في نهاية الموضوع.


ونأتي للسؤال الذي يطرح نفسه الآن وهو هل يمكن تحميل canva مهكر للكمبيوتر؟ في الواقع لم يتم تصميم نسخة من كانفا برو مهكر للعمل على أجهزة سطح المكتب بأي من أنظمتها أو اصداراتها، فدائماً ما يكون الاتجاه في مثل هذه النسخ المهكرة نحو هواتف الاندرويد. لكننا وجدنا طريقة بسيطة وفعالة لـ تحميل برنامج canva مهكر للكمبيوتر 2023 . وتتلخص هذه الطريقة في استخدام محاكى اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم تثبيت التطبيق من خلاله.


كيفية تسجيل دخول Canva مهكر - Canva login؟

بعد تنزيل برنامج كانفا مهكر على جهازك، قم بتثبيت التطبيق بالطريقة العادية إن كنت قمت بتحميل النسخة الأصلية. وقم بتفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" أولاً على هاتفك، ثم تثبيت التطبيق إن كنت قمت بـ تحميل Canva Pro مهكر . بعد تثبيت التطبيق ستحتاج إلى تسجيل الدخول إليه وذلك بادخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور إن كنت تمتلك حساب على التطبيق. أو انشاء حساب جديد إن لم تكن تمتلك حساب بالفعل. ويمكنك انشاء حساب جديد على Canva من خلال بضع خطوات بسيطة نوضحها فيما يلي:-


  1. إن كنت تستخدم الهاتف المحمول، فقم بفتح التطبيق والنقر فوق "المتابعة بطريقة أخرى". أو التوجه إلى أعلى الشاشة والنقر فوق "تسجيل دخول – Sign up" إن كنت تستخدم الكمبيوتر.
  2. عليك الانتباه إلى أنه يمكن استخدام التطبيق بشكل أحادي أو كمجموعة أفراد. عليك تحديد ذلك أثناء انشاء الحساب.
  3. قم بتسجيل الدخول مستخدماً حساب جوجل أو حساب فيس بوك أو ابل أو غيرهم من الحسابات المتاحة لديك. كما يمكنك استخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  4. قم بادخال عنوان حسابك ليتم تسجيل الدخول من خلاله مباشرةً. أو قم بالنقر فوق "المتابعة باستخدام البريد الإلكتروني – Continue with email" إن كنت تريد التسجيل من خلاله. أو فوق خيار "تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف – Log in with mobile".
  5. أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف والدولة على حسب الطريقة التي ستحددها لمتابعة التسجيل.
  6. قم بادخال رمز التحقق المرسل إليك عبر بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  7. الآن لديك حساب على Canva Pro مجانا ويمكنك استخدام التطبيق كما تشاء.


ما هي أبرز خصائص ومزايا تطبيق Canva مهكر؟

المجانية وسهولة الاستخدام

Canva Pro Free هو السبيل الوحيد لاستخدام جميع أدوات تطبيق Canva الأصلي والوصول إليها مجانا دون الحاجة لدفع أي اشتراكات شهرية أو سنوية. كما يأتي التطبيق بواجهة بديهية سهلة الاستخدام توفر وصول سهل وسريع لكافة أدوات وخيارات التطبيق. وهذه ميزة هامة وفريدة إذا ما تعلق الأمر ببرامج الجرافيك. فنظراً لكثرة أدوات هذه البرامج وتعقيدات هذا المجال فإنه من الصعب أن تجد تطبيق سهل حتى المستخدم العادي يستطيع التعامل معه دون الحاجة لشروحات أو تعلم.


download canva mod the latest version without a watermark for free


تحرير الصور

يعتبر Canva Pro مهكر 2023 أحد التطبيقات المتخصصة في تحرير الصور والتعديل عليها. فمن خيار العكس الأفقي والعمودي يمكنك تغيير وضع الصورة أو قلبها. كما أنه من خيارات القص سهلة الاستخدام يمكنك قص الصور بحجم معين لموازنة تصميماتك. يمكنك أيضاً تغيير إطار الصور، وتصنيفها إلى فئات. وكذلك دمج الصور من خلال خاصية كولاج Collage. ناهيك عن الأدوات الأخرى التي ستحصل عليها بعد تحميل Canva مهكر للاندرويد والتي تتيح التحكم في السطوع والتباين وتمويه الخلفية وإزالة لونها وزيادة حدة الصور وإضافة النصوص والخطوط والألوان المختلفة إليها على حسب ذوقك.


تحرير الفيديوهات في Canva Pro APK مهكر

أما بالنسبة لمقاطع الفيديو فيمكنك تعديل حجم الفيديو بتصغيره أو تكبيره واختيار أبعاده ومقاساته كما تريد مع الحفاظ على جودته كما هي. أيضاً هناك خاصية الدمج التي تتيح دمج مقاطع الفيديو أو دمج مجموعة صور وإضافة الموسيقى عليها لانشاء العروض التقديمية والإعلانات والأفلام القصيرة ونسج قصة كاملة مثيرة. وهذه الخيارات هامة جداً إذا ما أردت نشر هذه الصور أو الفيديوهات على تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و انستجرام و تيك توك وغيرهم.


تحرير مستندات PDF

ملفات PDF تعتبر النوع الأكثر استخداماً بين الملفات الرقمية، حيث تحافظ على التنسيق واتجاه الخط والكلمات دون تغيير مع نقل وتبادل هذه الملفات على الأجهزة المختلفة وعند الطباعة. وبفضل ميزات تطبيق Canva النسخة المدفوعة يمكنك استيرداد هذه الملفات والقيام بتجزئتها عبر التطبيق إلى ملفات صغيرة الحجم كي تتمكن من التعديل عليها وتحريرها. ومن ثم حفظ هذه الملفات بصيغة PDF أو PPT أو مشاركتها عبر الانترنت بكل سهولة.


download canva mod the latest version without a watermark for free


القوالب والتصميمات المجانية

يوفر Canva مهكر apk عدد كبير جداً من القوالب يقدر بأكثر من 50 ألف قالب جاهز بأشكال ومقاسات مختلفة تلبي جميع الأذواق والتخصصات، وذلك لانشاء ما تريد من تصاميم وبطاقات وشعارات ولافتات وأغلفة كتب وعلامات تجارية ودعوات ومنشورات وصور لمواقع التواصل الإجتماعي وصور مصغرة لقنوات اليوتيوب وسير ذاتية Canva CV وملصقات وما إلى ذلك. كما تضم مكتبة كانفا أكثر من 1.5 مليون صورة وأيقونة ورسم توضيحي. وأيضاً الكثير من الفلاتر والتأثيرات والملصقات والنصوص بما يمكنك من إضافة لمسة فنية رائعة على صورك وفيديوهاتك.


بدون علامة مائية أو إعلانات

ما يميز التطبيقات المهكرة ليس فتح الخدمات المدفوعة مجانا وفقط، بل دائماً ما يتعلق الأمر بإزالة الإعلانات بكافة أنواعها الصورية والمنبثقة وغيرها من أنواع الإعلانات الكثيرة والمزعجة. أيضاً إن كنا نتحدث عن تطبيق جرافيك مهكر فلابد من وجود طريقة للتخلص من العلامة المائية. لك أن تتخيل روعة صورك أو فيديوهاتك المعدلة مع Canva مهكر بدون علامة مائية . كما أن هذا الأمر هام جداً لصناع المحتوى للحصول على صور حصرية غير مخالفة لحقوق الملكية والنشر.


مسجل الشاشة والفيديو

الأمر هنا لا يقتصر على التحرير أو تصميم الصور والشعارات والعلامات وفقط، بل يمكنك من لوحة معلومات Canva عمل فيديو مثالي لعرض منتجات البيع والشراء أو شرح موضوع ما مباشرةً. كما يمكنك التعديل على أي فيديو كما تشاء سواء كان فيديو على الانترنت أو مرفوع من على هاتفك الخاص. أيضاً يمكنك تصوير فيديو خاص بك من خلال مسجل كاميرا الويب والتعديل عليه بتغيير الحجم أو بإضافة الفلاتر والتأثيرات المختلفة.


download canva mod the latest version without a watermark for free


العمل كـ فريق

يسمح التطبيق بالتعاون بين ألاف الأشخاص في أي وقت وفي أي مكان سواء كانوا زملاء عمل يعملون معاً لانشاء وتعديل التصميمات والمشاريع والعروض التقديمية الخاصة بشركتهم أو أصدقاء يعملون من أجل التسلية أو عرض أعمالهم على صفحات التواصل الإجتماعي لإظهار إبداعاتهم أمام الأصدقاء والعائلة. قم بـ تحميل Canva مهكر 2022 وأرسل دعوات من البرنامج canva pro invitation link إلى أعضاء فريقك. والآن أعمل مع فريقك، أترك التعليقات وطبق التغييرات وسير أعمالك بفاعلية ومرونة.


التوافقية

تتمثل توافقية تطبيق كانفا برو مجاني في توافره بعدة اصدارات للعمل على مختلف الأجهزة من هواتف اندرويد وأجهزة iOS وأجهزة سطح المكتب، وكذلك السماح بربط حسابك على الهاتف المحمول الاندرويد أو الايفون مع جهازك الكمبيوتر. فإن كنت بدأت تصميم فيديو أو عرض أو مشروع أو قمت بالتعديل عليه من خلال هاتفك المحمول ولم تنتهي من هذا التصميم، يمكنك انهاؤه بكل سهولة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت. كما أن التطبيق يدعم العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية والإنجليزية لتستخدم التطبيق باللغة المناسبة لك.


أبرز الأسئلة الشائعة حول Canva مهكر

هل يوجد اشتراك مجاني في Canva؟

على الرغم من أن كانفا تطبيق مجاني للتحميل والتثبيت، إلا أن الكثير من أدواته وبالأخص الأدوات المتطورة تحتاج إلى اشتراك في الباقات المدفوعة. لذا يمكنك تحميل Canva مهكرة للحصول على اشتراك مجاني في التطبيق يتيح لك كافة الأدوات بشكل مجاني تماماً، ويعمل على حجب الإعلانات وإزالة العلامة المائية من على تصاميمك.


ما هي متطلبات تشغيل Canva مهكر على الهاتف؟

من أبرز مزايا تطبيق Canva Pro مهكر هو توافقه مع كافة الهواتف ذات الاصدارات الحديثة والقديمة. كما أنه مناسب تماماً للعمل على الهواتف الضعيفة ذات الموارد المحدودة. فبغض النظر عن اصدار هاتفك المحمول أو جهازك الكمبيوتر أو مواصفاتهم، يمكنك تحميل Canva مهكر ميديا فاير وتثبيته واستخدامه بكل سهولة وسلاسة دون أي مشاكل.


كيف استخدم كانفا مهكر على هاتفي الذكي؟

استعمال Canva على هاتفك المحمول بسيط جداً، تماماً مثل استخدامه على حاسوبك. قم بكل بساطة بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم النفاذ مباشرةً إلى المحرر حتى تتمكن من إنجاز وتعديل وإتمام تصاميمك.


هل يمكن تحميل Canva مهكر للايفون؟

يتسأل الكثيرين عن تحميل Canva مهكر للايفون ، والحقيقة أنه ليس هناك نسخة من كانفا برو مهكر للايفون . فهي متوفرة فقط لهواتف الاندرويد، وأيضاً على أجهزة الكمبيوتر من خلال استخدام برامج المحاكاه.


ما هي أهم بدائل تطبيق Canva Pro؟

1. برنامج الفوتوشوب Photoshop PS

من منا لم يسمع عن عملاق الجرافيك هذا. فلا يذكر هذا المجال إلا ويرافقه كلمة فوتوشوب. ولما لا وهو التطبيق الأقدم والأفضل والأكثر مبيعاً في هذا المجال بلا منازع. حيث يقدم التطبيق مجموعة هائلة ومتنوعة من الأدوات التي معها يكون المستخدم قادر على فعل كل شئ من تصميم ورسم وتحرير وتخريط وطباعة. كما أن التطبيق يدعم العمل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بجميع اصداراتها. أيضاً هناك أداة اونلاين من التطبيق تدعى Photoshop Express يمكن الدخول إليها من متصفح الانترنت على هاتفك أو جهاز الحاسوب لديك واستخدامها دون تحميل أو تثبيت.


لكن البرنامج يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، بالإضافة إلى أنه معقد بعض الشئ في استخدامه ويحتاج إلى خبرة مسبقة للتعامل معه بشكل سليم. لذا يعد تنزيل Canva pro مهكر بديل جيد إذا ما أردت تطبيق خفيف وسهل الاستخدام. على كل حال يمكنكم الدخول إلى موضوع تحميل برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر احدث اصدار عربي كامل مجانا للتعرف عليه بالتفصيل.


2. برنامج PicsArt

برنامج PicsArt هو بديل جيد آخر لـ تنزيل Canva مهكر اخر اصدار . فهو تطبيق جرافيك مميز سلس وسهل الاستخدام يمكن الاعتماد عليه في معالجة وتصميم الصور والفيديوهات والشعارات والعلامات من حيث الكتابة والدمج والتدوير وتغيير الخلفيات وإضافة الفلاتر والملصقات والإطارات المختلفة، بالإضافة إلى انشاء صور وفيديوهات مجمعة وغير ذلك من الخصائص الرائعة. وذلك من خلال صندوق الأدوات القيم الذي يقدمه. ومن ثم مشاركة هذه التصاميم عبر شبكات التواصل الإجتماعي المتعددة.


3. مواقع تعديل الصور اونلاين

 إن كنت تبحث عن أداة خفيفة وبسيطة تمكنك من تصميم الصور وتحريرها مجانا عبر الانترنت دون تحميل أو تثبيت، فإليك هذا الموضوع عن افضل مواقع تعديل الصور اونلاين للكمبيوتر والهاتف مجانا وبإحتراف. ويأتي على رأس هذه القائمة تطبيق PIXLR يليه تطبيق Befunky ثم تطبيق Fotor وتطبيق Canva وأداة Photoshop Express وغيرهم من التطبيقات الرائعة.


* مع كل هذه الخيارات والأدوات المتقدمة وخصائص بريميوم المجانية يمكننا القول بأن Canva مهكر هو أحد تطبيقات معالجة الصور الجديرة بالثقة. ونظراً لكثرة وتعدد هذه الخصائص لم يسعفنا الوقت لذكرها جميعاً، لذا ننصحكم بـ تحميل تطبيق Canva مهكر اخر اصدار من خلال موقعنا تقنية والتعرف على جميع خصائصه ومزاياه وتجربتها بأنفسكم. نتمنى أن نكون قد وفقنا في شرح هذا الموضوع الهام على أن نلتقي وإياكم وموضوع آخر من مواضيع Tqanya .


روابط تنزيل Canva مهكر 2023 للكمبيوتر والموبايل

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -