أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج VSCO مهكر 2024 اخر اصدار من ميديا فاير مجانا

VSCO مهكر هو أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور والفيديوهات لدى الكثير من المستخدمين العاشقين لعالم التصميم والتصوير. يتوفر على منصات هواتف الاندرويد والايفون. ويمتلك العديد من الأدوات المتنوعة التي تعمل على تحرير الصور والفيديوهات بطريقة متقدمة، حيث يمتلك العديد من الخصائص والمميزات الرائعة مثل الفلاتر العديدة والمختلفة والتأثيرات والقوالب والخلفيات المثيرة والألوان ودرجاتها وتعديل درجة الإضاءة والتباين والسطوع والتشبع وغيرها.


download vsco mod 2024 latest version from mediafire for free


برنامج سلو موشن VSCO مهكر للاندرويد هو الخيار الأمثل لعشاق عمل مونتاج الفيديوهات والتعديل على الصور والمصورين المحترفين الذين يريدون صور وفيديوهات في غاية الروعة والجمال. حيث يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة تمنحك القدرة على إضافة أي تعديلات بطريقة بسيطة وتسمح لك بتحرير الصور بسرعة وبكل سهولة. يتميز أيضاً بقدرته على تصدير المشاريع بجودة عالية وحجم يناسب موارد الهاتف. كما تستطيع من خلاله مشاركة كل مشاريعك على مواقع التواصل الإجتماعي.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص برنامج VSCO مهكر اخر اصدار؟

مجاني وبدون اعلانات

من القيود التي تواجه المستخدمين في النسخة الأصلية من التطبيق هو وجود عدد كبير من الخدمات المدفوعة التي تحتاج إلى اشتراك، لكن مع VSCO Mod APK تستطيع استخدام كل الأدوات والخدمات المدفوعة مجانا دون الحاجة لدفع أي أموال أو عمل أي اشتراكات مقابل الحصول على هذه الخدمات. أيضا يحتوي VSCO مجانا على الكثير من الإعلانات المزعجة، بينما عملت النسخة المهكرة على حجب ظهور الإعلانات وبذلك يمكنك التمتع بأدوات التطبيق والاستمتاع بأفضل تجربة للتعديل على الصور.


VSCO مهكر بدون علامة مائية

من أهم مميزات تحميل برنامج فيسكو مهكر اخر اصدار هو أنه عمل على إزالة العلامة المائية من الصور والفيديوهات، وبالتالي لن يعرف أي شخص الوسيلة المستخدمة في عمل تلك التصاميم المميزة.


إزالة الأذونات

يوفر تحميل VSCO الازرق مهكر إزالة الأذونات غير المرغوب فيها والتي يخاف الكثير من المستخدمين من إتاحتها على هواتفهم. كما عمل التطبيق على تحسين أجهزة الإستقبال والتحميل السريع.


التصدير بجودة عالية

أما بالنسبة للجودة فإن تنزيل VSCO مهكر الازرق يدعم تصدير المشاريع بجودة عالية مجانا دون أي قيود، على عكس الجودة الضعيفة في النسخة الأصلية.


تحرير الصور والكولاج

تعتبر خدمة تحرير الصور الأداة الرئيسية في VSCO Premium مهكر والتي من خلالها تستطيع عمل التصاميم وإنشاء الصور والفيديوهات بكل احترافية. وتعد أداة الكولاج من أفضل الأدوات المتوفرة في تطبيقات المونتاج حيث يمكنك من خلالها تجميع أكثر من صورة في صورة واحدة، كما توفر هذه الأداة العديد من التصميمات التي يمكنك الاستمتاع بها.


download vsco mod 2024 latest version from mediafire for free


ما هي أهم مزايا تحميل VSCO مهكر للاندرويد - VSCO download؟

  • VSCO APK يوفر كل الأدوات والخيارات التي تأتي مدفوعة في النسخة الأصلية بدون أي رسوم أو قيود.
  • حجب ظهور المادة الإعلانية وحذف العلامة المائية.
  • يدعم تطبيق VSCO سلوموشن العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية والإنجليزية.
  • يوفر خاصية القص والتعديل والتي يمكنك من خلالها ضبط أبعاد الصورة والتخلص من جميع الحواف الغير مهمه في الصورة.
  • يوفر تحميل VSCO مهكر للايفون الكثير من الفلاتر والمؤثرات البصرية وضبط السطوع والتشبع وتغيير الألوان والتحكم في درجة التباين وغيرها.
  • يتيح vsco: photo editor & video الكتابة على الصور حيث تتميز هذه الخاصية بتوضيح الكثير من الأمور داخل الصورة، ويمكنك التحكم في درجة ولون الخط وتحديد المكان المراد الكتابة عليه في الصورة.
  • يتميز VSCO Pro APK بحفظ الصور والفيديوهات بجودة عالية، ويمكنك من مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  • يوفر قوائم المفضلة والتي تمكنك من إضافة أي من الفلاتر أو القوالب أو التصاميم إليها والعثور عليها بكل سهولة دون عناء البحث.


* يمكنك VSCO مهكر من تصميم الصور والفيديوهات وتحريرها باحترافية وبكل سهولة ويسر من خلال باقة متميزة من أدوات التعديل والتحرير المتقدمة. كما أن هناك الفلاتر المثيرة والتأثيرات الحركية المتنوعة والقوالب الجاهزة والخطوط الجميلة التي يمكنها تطبيقها كما يحلو لك لتخرج لوحات فنية غاية في الروعة. وكل هذه الخدمات تأتي بالمجان دون دفع أي أموال أو فرض أي قيود كمشاهدة الإعلانات أو وضع العلامات المائية.


روابط تحميل تطبيق VSCO مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -