القائمة الرئيسية

الصفحات

 

Tqanya . تقنية

خصوصيتك عزيزي الزائر من الأمور الأساسية التي نولي لها إهتماماً كبيراً في موقعنا، لذا وضعنا وثيقة سياسة الخصوصية هذه لنبين الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها ويجمعها موقع Tqanya وكيفية إستخدامها.


ملفات الدخول

يستخدم موقع Tqanya نظام ملفات الدخول "Log Files" مثله مثل العديد من المواقع الأخرى، وتتضمن هذه الملفات المعلومات التي نجمعها عن عنوان الانترنت "IP Address" ونوع المتصفح ومزود الخدمة وتاريخ ووقت الإستخدام والصفحات التي تمت زيارتها والروابط التي تم الضغط عليها وعدد النقرات، وذلك لتحليل تصرفات الزوار وإتجاهاتم وأنماطهم المختلفة، من أجل فهمهم وتحسين خدمة الموقع وتطويره بناءً على ذلك، علماً بأن كل هذه البيانات لا ترتبط بأي معلومات شخصية، كما أنها تبقى سرية تماماً.


الكوكيز وإعدادات الشبكة

يستخدم موقع Tqanya الملفات المؤقتة المعروفة بإسم الكوكيز "Cookies" لتخزين المعلومات عن تفضيلات وإهتمامات الزوار إستناداً إلى الصفحات التي يتم زيارتها لمعرفة سلوكهم أثناء زيارة الموقع والمواضيع الأكثر تفضيلاً، بهدف تحسين تجربة الإستخدام وتطويرها. ونحن ملزمون ضمن بنود هذه الوثيقة بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاصة بك.


شركات الطرف الثالث وملفات الارتباط

يستعين موقع Tqanya بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض إعلاناتها، حيث أن شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense هي شركة الإعلانات الأولى في موقعنا، لذا فهي الطرف الثالث في وثيقة سياسة الخصوصية هذه، حيث يمكنها الإطلاع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، وإستخدام البيانات والإحصائيات عبر برتوكولات الانترنت (بإستثناء الإسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف)، كما يحق لها بموجب الإتفاقيات المبرمة معنا إستخدام وسائل تقنية أخري مثل الكوكيز وإعدادات الشبكة وأكواد برمجية خاصة (جافا سكربت) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والمنتجات والخدمات التي تهمك عبر إستخدام ملفات تعريف الإرتباط "DART"، وأيضاً لتحسين وتطوير جودة إعلانتها وقياس مدى فعاليتها دون وقوع أي ضرر بشكلٍ أو بآخر على زوار موقعنا.


موقع Tqanya لا يستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات التي يستخدمها الطرف الثالث، وبالتالي فنحن لسنا مسئولين بأي شكلٍ من الأشكال عن أي إستخدام غير شرعي قد يحدث لا قدر الله، لذا ننصحك عزيزي الزائر بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث للمزيد من المعلومات عن ممارستها وأنشطتها المختلفة وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى، كما يمكنك تعطيل إستخدام ملفات تعريف الإرتباط "DART" من نفس الرابط.


أيضاً يمكن جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث عبر سياسة الإعلانات التي تستهدف الإهتمامات والمواقع الخاصة بالزوار، ويمكن تعطيل هذه الخاصية من هنا.


سياسة التعليق

تخضع جميع التعليقات لمراقبة الموقع قبل نشرها، ولا تمثل التعليقات أي من سياسات الموقع، كما أن موافقتنا على النشر لا تعني الموافقة على محتوى التعليق، ويحق لموقع Tqanya عدم الموافقة على نشر أي تعليق أو حذفه أو التعديل عليه بالطريقة المناسبة دون إبداء أي أسباب لصاحب التعليق.


عند تركك لأي تعليق على موقع Tqanya نقوم بجمع بعض المعلومات عنك، جميع هذه المعلومات بالإضافة إلى وقت وتاريخ ونص التعليق ما عدا البريد الإلكتروني يتم عرضها على الموقع ويمكن لأي شخص مشاهدتها أو الإحتفاظ بها، لكن لا نقوم بمشاركة أي من معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث، فقط نقوم بعرض معلوماتك العامة على الموقع بجانب التعليق الخاص بك.


* إن إستخدامك وتصفحك لموقع Tqanya يعني موافقتك المطلقة على كل البنود الواردة في هذه الوثيقة، وحينما نقوم بأي تغيير على هذه البنود سيتم عرضها مباشرةً في هذه الصفحة حتى تكون دائماً على دراية كاملة بسياسة خصوصية الموقع. وإن كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي إستفسار أو تساؤل عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في التواصل معنا عبر نموذج إتصل بنا من هنا"أخر تحديث لصفحة سياسة الخصوصية 16 أغسطس 2021".


تعليقات