القائمة الرئيسية

الصفحات


Tqanya . تقنية

عزيزي الزائر دائماً ما نحاول جاهدين تقديم أفضل ما لدينا لإرضاك وأن نكون عند حسن الظن وأن نحقق الهدف المرجو من موقعنا، كما وضحنا لحضراتكم سياسة خصوصية الموقع حفاظاً على بياناتكم ومعلوماتكم الشخصية، لذا نرجو من حضراتكم الإلتزام ببعض البنود الهامة وعدم مخالفتها عند تصفح وإستخدام موقع Tqanya حفاظاً على الموقع ومحتواه لنصل معاً إلى أفضل نتيجة ممكنة، وتتمثل هذه النقاط فيما يلي :-


الترويج بموقع Tqanya

ُيمنع منعاً باتاً إستخدام موقع Tqanya للترويج للكيانات سواء كانت أشخاص أو مدونات. كما يُمنع الترويج به للعصبية أو التطرف على أساس العرق أو الدين أو لون البشرة. كما يمنع منعاً باتاً إستخدام الموقع في أي أغراض تخالف القانون أو الأديان السماوية.


نشر التعليقات

  • يُمنع  نشر أي محتوى يحمل الإساءة لأي شخص بالسب أو القذف أو التلفظ بأي لفظ خادش للحياء.
  • يُمنع نشر أي محتوى إباحي أو يشير إلى أي مغزى جنسي.
  • يُمنع نشر أي محتوى يتضمن تهديد لأي شخص أو مؤسسة
  • يُمنع نشر أي محتوى يخالف القانون.
  • يُمنع نشر أي محتوى ينتهج سلوك عدواني أو مسئ تجاه إدارة الموقع أو مستخدميه.
  • يُمنع نشر المحتوى غير الضروري أو غير المتعلق بموضوع النقاش.
  • يُمنع تكرار نفس التعليق أكثر من مرة.
  • يُمنع الإشارة إلى أي مواقع أخرى إلا إذا سُمح لك بذلك من قبل إدارة الموقع.
  • يُمنع نشر الإعلانات أو الدعاية لمنتجات تجارية أو أشخاص أو هيئات أو مواقع ألكترونية وغير ذلك من أشكال الدعاية والإعلان المختلفة.


 حقوق النشر لموقع Tqanya

نتيح لأي موقع إلكتروني أو مدونة شخصية أو متخصصة الإقتباس من محتوى الموقع لكن مع وضع رابط الموضوع الأصلي بموقع Tqanya ليتم توجيه الزائر إليه، وإذا لم يتم وضع الرابط الأصلي للموضوع بموقع Tqanya يُعرض صاحب الموقع أو المدونة نفسه للمسائلة القانونية. كما يُمنع إستخدام اسم أو شعار الموقع بأي شكلٍ من الأشكال. 


الوصلات والروابط

يعتمد موقع Tqanya على روابط المواقع الرسمية الآمنة والمباشرة لتوفير أقصى درجات الأمان، لكن هذا لا يعني مسئوليتنا عن هذه الروابط والوصلات حيث أن إستخدام هذه الروابط وتنزيل أي محتوى من موقعنا يقع على عاتقك الشخصي دون أي مسئولية تجاهنا، كما أننا نخلي مسئوليتنا تماماً ولا نقدم أي ضمانات أو تعدهات حال إستخدامك لمحتوى الموقع.


صفحات التواصل

كل شروك الإستخدام سابقة الذكر تنطبق على جميع صفحات التواصل الخاصة بالموقع من صفحة الفيسبوك وتويتر وبنترست وتليجرام وانستجرام وجميع الصفحات الأخرى، وأي انتهاك لشروط إستخدامهم هو انتهاك للموقع نفسه.


* تصفحك وإستخدامك لموقع Tqanya يعني موافقتك المطلقة على هذه البنود والإلتزام بها وعدم مخالفتها أبداً، كما أنها قابلة للتغيير في أي وقت، وسيتم عرض ما يطرأ من تغيرات عليها في هذه الصفحة لتكون دائماً على دراية بشروط إستخدام موقع Tqanya، شكراً لتفهمكم. "أخر تحديث لصفحة شروط الإستخدام 16 أغسطس 2021".


تعليقات