أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل اوفيس 2007 احدث اصدار كامل مضغوط ومفعل برابط مباشر مجانا

تُعد برامج اوفيس 2007 أحد البرامج الأساسية المدعومة من شركة مايكروسوفت Microsoft المختصة ببرمجة التطبيقات والبرامج ومطورة أنظمة التشغيل المعروفة والأشهر حول العالم ألا وهي أنظمة ويندوز Windows . ويعد برنامج Office 2007 هو برنامج الكمبيوتر المثالي والمتخصص والأكثر تطوراً في كتابة النصوص والتعديل عليها بسرعة وسهولة بالإضافة إلى احتوائه على العديد من التطبيقات المختلفة. لذا قررنا من خلال هذه المادة توضيح طريقة تنزيل هذه الحزمة الرائعة، وشرح أهم تطبيقاتها وأبرز خصائصها ومميزاتها، فتابعوا معنا للنهاية.


download office 2007 latest full version compressed and activated with a direct link for free


نظرة عامة على تطبيقات اوفيس 2007

في البداية وقبل الحديث عن تحميل الأوفيس 2007 نود أن ننوه عن بداية إنطلاق حزمة الأوفيس لأول مرة وكيفية تطورها وصولاً إلى هذه النسخة الرائعة. فقد تم اصدارأول نسخة من حزمة برامج الأوفيس في شهر نوفمبر من العام 1990 م، ومن ثم توالت التحديثات حتى وصلنا إلى شهر أغسطس من عام 2003 م ليتم اصدار الشكل الجديد من هذه الحزمة وهي برنامج أوفيس 2003 والذي يسبق مباشرةً حزمة برامج 2007 المكتبية.


بعدها تم اصدار حزمة 2007 لأول مرة عام 2007 م والتي كانت تعرف سابقاً باسم أوفيس 12 أي أنها ذات الترتيب الثاني عشر من هذه النوعية من التطبيقات الكتابية التي تخص شركة مايكروسوفت. بعد ذلك تعرض مايكروسوفت أوفيس 2007 للكثير من التحديثات وعلاج للمشاكل التي كان يعاني منها حتى العام 2011 م حيث تم اصدار آخر تحديث لهذه الحزمة بتاريخ 25 أكتوبر 2011 والذي امتلك الكثير من المزايا والتحديثات الرائعة.


كما تم تعديل الحزمة لتدعم أكثر من 100 لغة حول العالم ومنها اللغة العربية لتقوم بخدمة أبناء منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص. نترك لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط تحميل اوفيس 2007 عربي مجانا مضغوط . كما تم اصدار هذه الحزمة بالعديد من اللغات الإقليمية مثل اللغة البريتانية واللغة الالزاسية، لذا تعتبر هذه الحزمة من أكثر حزم البرامج المكتبية تطوراً في وقتها. كما أن شركة مايكروسوفت جعلت تنزيل اوفيس 2007 للكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمي للعديد من الهيئات التعليمية مثل المدارس والجامعات والأنشطة والأسر الطلابية كدعم منها للعملية التعليمية ولتصبح فيما بعد الحزمة الأكثر انتشاراً حول العالم.


ومن الجدير بالذكر أنه في شهر مايو من العام 2010 م تم عمل استطلاع رأي من قبل منظمة Forrester Research على الشركات التي قامت بـ تحميل برنامج الاوفيس واستخدامه وكانت نتائج الاستطلاع مذهلة حيث أن نسبة 81% من الشركات كانت تستخدم النسخة الحديثة من اصدار 2007 وبهذا تم القضاء على أسطورة اصدار 2003 والتي استمرت حوالي خمس سنوات. وفي العام التالي أي في عام 2012 م تم وقف الدعم نهائياً لهذا الاصدار ليتم الاعلان عن الاصدار الجديد وهو مايكروسوفت اوفيس 2010 .


ما هي متطلبات تشغيل اوفيس 2007 على جهاز الكمبيوتر ؟

الحد الأدنى من المتطلبات الواجب توافرها على الحاسوب من أجل تحميل اوفيس 2007 عربي مفعل مدى الحياة وتشغيله هي كالآتي :-


  • نظام التشغيل Windows: يمكن تشغيل الحزمة على الأجهزة الضعيفة وذات أنظمة التشغيل القديمة، لذلك فهي تدعم نظام Windows XP وكذلك Windows Vista وبالطبع ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 .
  • معالج البيانات Processor: معالج لا يقل تردده عن 500 ميجا هرتز.
  • ذاكرة عشوائية Ram: مساحة ذاكرة عشوائية لا تقل عن 512 ميجا بايت.
  • مساحة التخزين Hard Disk: مساحة تخزين لا تقل عن 1.5 جيجا بايت.
  • دقة الشاشة Resolution: دقة شاشة لا تقل عن 1024 * 768 بيكسل.


كيفية تنزيل اوفيس 2007 - Download of Office 2007 ؟

يمكنك التوجه إلى نهاية الموضوع وبنقرة واحدة على رابط التحميل المجاني والمباشر ستحصل على حزمة أوفيس 2007 كاملة ومضغوطة وداعمة لجميع اللغات العالمية وأهمها اللغة العربية والإنجليزية. كما أنها أصلية من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت لم تتعرض إلى أي تعديل أو تدخل مما يضمن نظافتها وأمانه التام. أيضاً مفعلة مدى الحياة وبالتالي سيمكنك تثبيتها واستخدامها مباشرةً بعد التحميل دون أي مشاكل أو طلبات ترخيص.


كيفية تفعيل اوفيس 2007 مجانا ؟

النسخة المتاحة من خلال هذا الموضوع هي نسخة مفعلة مدى الحياة وستعمل معك بشكل كامل، لكن إن كنت تمتلك نسخة 2007 على جهازك وتريد تفعيلها بدلاً من حذفها وتنزيلها من جديد. ففي هذا الجزء نوفر طريقة مضمونة ومجربة 100% لتفعيل النسخة مدى الحياة مجانا وبخطوات بسيطة للغاية، كما يلي :-


  • أولاً: قم بـ تحميل مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا وتثبيته على جهازك الكمبيوتر.
  • ثانياً: قم بتحميل أداة التفعيل الخاصة بالبرنامج من الرابط المتوفر في الأسفل.
  • ثالثاً: قبل تشغيل هذه الأداة والتي تعمل بمجرد فتحها دون الحاجة إلى تثبيت، قم بتعطيل برنامج انتى فيرس المثبت على الكمبيوتر الخاص بك.
  • رابعاً: قم بفتح برنامج التفعيل وأنقر على زر تفعيل Activation ، ستجد أمامك خيارين: تفعيل ويندوز Activate Windows و تفعيل اوفيس Activate Office، حيث يمكن استخدام هذه الأداة الرائعة في تفعيل جميع نسخ الاوفيس وكذلك الويندوز مجانا وبنقرات بسيطة جداً كما نفعل الآن.
  • خامساً: في هذه الحالة، نضغط على خيار " تفعيل الاوفيس – Activate Office ".
  • سادساً: بعد انتهاء عملية التنشيط، قم بإعادة تشغيل الجهاز وستجد أن النسخة قد تم تنشيطها بنجاح.
  • أخيراً: لا تنسى إعادة تمكين برنامج الانتى فيرس لاستمرار حماية وتأمين جهازك ضد أي خطر أو اختراق.


ما هي أبرز مميزات حزمة بيانات اوفيس 2007 ؟

تمتلك هذه الحزمة العديد من المزايا الرائعة والتي دفعت ملايين المستخدمين إلى شراء و تنزيل برنامج اوفيس 2007 ، لذا سوف نعرض عليكم بعض المزايا والخصائص التي تتمتع بها هذه الحزمة الرائعة :-


  • واجهة رائعة تحتوي على العديد من الإمكانيات الجذابة والتي تتميز بالبساطة وسهولة الوصول إلى مختلف الأدوات المتنوعة. كما يمكن التعامل معها بمنتهى السهولة، كما تتيح ميزة التوضيح فوق كل أداة بمجرد الوقوف عليها بسهم الماوس.
  • إمكانية تصغير وتكبير صفحة التطبيق من خلال شريط التحكم في تكبير وتصغير الورقة الموجود بالأسفل.
  • سهولة تنظيم وتنسيق حدود الكتابة بداخل صفحة وورد 2007 وذلك من خلال أداة المسطرة التي تسهل عملية وضع أبعاد الحدود المناسبة أثناء عملية الكتابة.
  • تحتوي الصفحة الرئيسية لبرامج هذه النسخة على العديد من القوائم الرائعة والتي تسهل القيام بمختلف المهام والأعمال على كل برنامج وهي كالتالي :-
  • قائمة Home: تحتوي هذه القائمة على أغلب أدوات البرنامج والتي يمكن أستخدامها مع التطبيقات المختلفة للحزمة مثل أدوات ضبط محاذاة الكتابة، بالإضافة إلى أدوات تغيير أنواع الخط المستخدم وحجمه ولونه، وأيضاً أدوات تضخيم الخط وجعله مائل وإضافة خط تحت الجملة.
  • قائمة Insert: تعتبر من أهم قوائم حزمة أوفيس 2007 والتي يمكن من خلالها إدراج صفحة جديدة فارغة، أو إدراج جدول ما بعدد خانات يحدده المستخدم، وكذلك إضافة صورة أو أشكال، بالإضافة إلى وجود مربع نص وغيرها من الأدوات الرائعة.


ينصح فريق تقنية كافة الزائرين بمتابعة الموضوعات التي تحدثنا عنها سابقاً عن برامج الأوفيس الأكثر تحديثاً وتطويراً ممثلةً في اوفيس 2013 و اوفيس 2016 وكذلك اوفيس 2019 و أوفيس 365 لمعرفة خصائص كل نسخة وأبرز مميزاتها ومتطلبات تشغيلها للوقوف على النسخة الأنسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تحميلها وتفعيلها من الروابط المباشرة والرسمية التي نوفرها في نهاية كل موضوع مجانا.


* وبوصلنا لهذه النقطة نكون قد تحدثنا معك عزيزي القارئ بشكل تفصيلي عن واحدة من أهم نسخ برامج الأوفيس التي تم اصدارها وهي حزمة برامج اوفيس 2007 وتعرفنا على مميزاتها الرائعة التي جعلتها تتفوق على الاصدارات السابقة من نفس المجموعة بالإضافة إلى حديثنا أيضاً عن متطلبات تشغيلها وتحميلها وتثبيتها على جهاز الحاسوب بشكل فعال حتى يمكن الاستفادة منها على أكمل وجه. ودمتم في أمان الله.


روابط تنزيل و تفعيل اوفيس 2007 احدث نسخة مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -