أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل الاوفيس 365 كامل ومفعل مدى الحياة برابط مباشر مجانا

نسخة أخرى من نسخ مايكروسوفت اوفيس وهي نسخة الاوفيس 365 حيث قامت الشركة المنتجة لهذا البرنامج بتصميم العديد من الأنظمة والبرامج التي تساعد المستخدم في استعمال الحاسوب بشكلٍ أفضل. ومن ضمن هذه البرامج التي لا يمكن للمستخدم مهما كان عمله واستخدامه للكمبيوتر أن يستغني عنها هي حزمة برامج أوفيس 365 والتي تضم العديد من التطبيقات التي يحتاج إليها كافة مستخدمي أجهزة الحواسيب. ولكن قد يجد بعض المستخدمين صعوبة في تحميل الاوفيس 365 وتفعيله، لذلك قمنا نحن فريق تقنية من خلال هذا الموضوع بتوضيح طريقة تحميل البرنامج من الموقع الرسمي وتفعيله مدى الحياة مجانا. مع توفير كافة المعلومات التي تخص البرنامج، وكذلك مناقشة وحل الأسئلة الشائعة التي يتناولها المستخدمون. وكل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو متابعة قراءة الموضوع للنهاية.


download office 365 full and activated for life with a direct link for free


وبهذا الموضوع نكون قدمنا لحضراتكم جميع اصدارات مايكروسوفت اوفيس من خلال موقعنا تقنية Tqanya . وتمثلت هذه الاصدارات في تحميل أوفيس 2021 و تحميل و تفعيل اوفيس 2019 و تحميل الاوفيس 2016 و تنزيل و تفعيل أوفيس 2013 و تحميل أوفيس 2010 ، وها نحن اليوم نقدم لحضراتكم تحميل اوفيس 365 عربي مفعل مدى الحياة . وقد عملنا جاهدين على توفير جميع المعلومات الكافية حول هذه البرامج من متطلبات تشغيل وخصائص ومميزات وعيوب حتى يمكنكم بكل سهولة المقارنة فيما بينهم للوقوف على أنسب نسخة لأجهزتكم. بعدها سيمكنكم مباشرةً الشروع في تحميل هذه النسخة المناسبة من خلال رابط تحميل مباشر ومجاني من موقعها الرسمي وكذلك تفعيلها مدى الحياة مجاناً وبدون أي مشاكل.


ماذا عن تحميل الاوفيس 365؟

بعد تنزيل الاوفيس 365 ستحصل على حزمة برامج سحابية مصممة لهدف معين وهو مساعدة المستخدم في إدارة الأعمال وتحقيق الأهداف والطموحات. كما تجمع هذه الحزمة مجموعة من التطبيقات التي تُعد الأفضل في مجال الكتابة والتعديل والإضافة والعرض ممثلةً في برامج الوورد 365 والاكسل 365 والباوربوينت 365. كما أن هذه البرامج تقدم الكثير من خدمات إدارة الأجهزة وإدارة أمان الحواسيب وما إلى ذلك.


كما يمكن من خلالها تخزين الملفات بشكلٍ منظم والوصول إليها بكل سهولة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها عبر الانترنت ووصولها إلى الجميع بكل سهولة وفي أسرع وقتٍ ممكن وذلك من خلال استخدام البريد الإلكتروني E-mail. كما تقدم خدمات الدردشة الطلابية والمكالمات الصوتية من أجل مراجعة ومتابعة الدروس كغيرها من منصات التعليم المنتشرة لكي يتمكن الطلاب من التواصل مع بعضهم البعض ومع معلميهم بشكلٍ أفضل.


اقرأ أيضا


ما هي متطلبات التشغيل الواجب توافرها قبل تحميل الاوفيس 365؟

أولاً وقبل البدء في تحميل office 365 مفعل عليك التأكد من إمكانيات جهاز الحاسوب الخاص بك حتى لا يحدث تعارض أو مشاكل عند تثبيت النسخة أو حتى لا تسبب بطء وتهنيج للجهاز إن أستطعت تثبيتها، حيث أن الحد الأدنى لتحميل وتشغيل أوفيس 365 عربي على الجهاز يأتي متمثلاً في الآتي:-


  • المعالج Processor: لا تقل سرعة المعالج عن 1.6 جيجا هرتز. 
  • ذاكرة الوصول العشوائي Ram: لا تقل عن 4 جيجا بايت.
  • كرت الشاشة Viga Ram: كارت شاشة يوفر إصدار DirectX 9 أو أحدث، مع توافر WDDM 2.0 أو أعلى.
  • مساحة التخزين Hard Disk: لا تقل عن 4 جيجا بايت.
  • وجود اتصال بالانترنت.


كيفية تحميل الاوفيس 365 على الكمبيوتر واللابتوب Download Office 365؟

  1. بعد التأكد من توافر متطلبات الحد الأدنى لتشغيل الاصدار على جهازك، يمكنك تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز وماك من الموقع الرسمي من رابط التحميل المباشر المتوفر في نهاية الموضوع.
  2. بعد ذلك قم بتسحيل الدخول مستخدماً حسابك على موقع اوفيس الرسمي، وإن لم تكن تمتلك حساب ففي البداية لابد من انشاء حساب جديد على الموقع.
  3. في حالة ما إذا كنت تريد الحصول على أوفيس 365 للطلاب ، فلابد من عمل تسجيل دخول باستخدام حساب مؤسسة تعليمية.
  4. ثم قم بالنقر على زر تثبيت اوفيس Install Office، ومن القائمة المنسدلة أختر Office 365 apps ليتم تحميل مجموعة برامج النسخة كاملةً على جهازك.


كيفية تثبيت اوفيس 365 مدى الحياة؟

أولاً : تثبيت اوفيس 365 على نظام التشغيل Windows

  1. تبعاً لـ متصفح الانترنت الذي تستخدمه، فمع Internet Explorer أو Microsoft Edge أختر تشغيل، ومع Google Chrome حدد إعداد، ومع Mozilla Firefox اختار حفظ ملف.
  2. سوف تأتيك رسالة مفادها " هل تريد السماح لهذا التطبيق بإجراء تغييرات على جهازك"، أنقر على نعم Ok لتبدأ عملية التثبيت.
  3. أنتظر حتى يكتمل التثبيت وتظهر أمامك رسالة تخبرك بالآتي "أصبحت جاهزاً ! تم تثبيت Office الآن"، بعدها قم بالنقر على إغلاق.


ثانياً : تثبيت اوفيس 365 على نظام التشغيل Mac

  1. بعد تحميل الاوفيس 365 كما وضحنا بالخطوات السابقة، أنتقل إلى صفحة التنزيلات Downloads، وقم بالنقر المزدودج فوق الملف الذي تم تنزيله.
  2. ستفتح أمامك نافذة، قم بالضغط على متابعة Next لبدء عملية التثبيت.
  3. ثم أنقر فوق أوافق Ok للموافقة على اتفاقية ترخيص البرامج وإكمال عملية التثبيت.
  4. بعدها حدد الطريقة التي تريد بها تثبيت البرنامج على جهازك، ثم أضغط متابعة Next.
  5. ستظهر نافذة جديدة تخبرك بمكان تثبيت النسخة، يمكنك تغيير مكان التثبيت، ثم النقر فوق تثبيت Install.
  6. قد يُطلب منك كلمة مرور جهازك الماك، قم بادخالها ثم أضغط فوق تثبيت برنامج.
  7. أنتظر حتى تكتمل عملية التثبيت، ثم أضغط على إغلاق.


لماذا يسعى الكثير من مستخدمي الحواسيب إلى تحميل الاوفيس 365؟

يمتلك برنامج الأوفيس 365 الكثير من المزايا والخيارات التي تجعله من أفضل البرامج المكتبية المستخدمة على الإطلاق. وفيما يلي نعرض لحضراتكم مجموعة من المميزات التي يتمتع بها البرنامج:-


  • إمكانية مشاركة التعديلات والتغييرات على الملفات وما إلى ذلك مع الأصدقاء وزملاء العمل بكل سهولة ويسر.
  • إدراج الروابط الخاصة بالملفات في خزنة خارجية عبر الانترنت، مما يساعد على عدم استهلاك مساحة التخزين بشكل كبير. حيث يتم وضع رابط للملف الذي تم تحميله ورفعه، وبمجرد الضغط عليه فيما بعد يتم تحميله.
  • إمكانية تحويل الملاحظات والعناصر المكتوبة إلى تقويم outlook مما يساعد في ترتيب الافكار وتنظيمها فيما بعد.
  • يحتوي على الكثير من التقنيات الحديثة التي تساعد المستخدم على التأقلم مع بيئة العمل، على سبيل المثال استخدام الفأرة Mouse كمؤشر ليزري في كافة عروض الباوربوينت 365 Power Point التقديمية.
  • يحتوي على العديد من المزايا التصويرية للبيانات والتي تمّكن المستخدم من تحويل البيانات إلى خريطة عمل عن طريق استخدام برنامج Power Map.
  • مع office 365 تحميل وتفعيل لن تواجه أي صعوبة في تحويل الملفات إلى ملفات بي دي اف PDF غير قابلة للتعديل حيث تم إضافة هذه الميزة إلى هذا الاصدار من مايكروسوفت اوفيس. كما يمكنك إعادة تحويل ملف البي دي اف PDF إلى ملف وورد Word دون حدوث خلل في الملف والاحتفاظ بتنسيقه كما هو. وإن لم تجد هذه الطريقة مجدية يمكنك الإطلاع على موضوع تحويل البي دي اف الى وورد للحصول على ملفات وورد قابلة للتعديل تدعم العربية وبنفس التنسيق مجانا.
  • عبر استخدام هذه النسخة سيمكنك توفير مساحة تخزين كبيرة في مساحة البريد الإلكتروني E-mail، حيث تصل هذه المساحة التي يمكن التخزين عليها إلى 50 جيجا بايت، ويتم الحصول على هذه المساحة من خلال Exchange online للبريد الإلكتروني.
  • بعد تحميل اوفيس 365 مفعل مدى الحياة سوف تستطيع توفير مساحة هائلة لكل من أدوات التقويم والملاحظات وجهات الاتصال، وذلك عن طريق استخدام خاصية التخزين السحابي one drive.
  • ميزة استئناف قراءة ملفات الورد Word 365 من عند النقطة التي توقفت عندها، حيث يمكن وضع إشارة مرجعية على جملة القراءة الأخيرة وبمجرد الرجوع إلى الملف بعد غلقه يذهب المؤشر مباشرةً إلى نقطة الوقوف.
  • وتتمثل آخر مميزات اوفيس 365 الحساب الموحد في إمكانية الكتابة بالصوت داخل مايكروسوفت وورد 365 موفراً الكثير من الوقت والجهد المستهلك في الكتابة اليدوية. يمكنك الآن زيارة موضوعنا عن كيفية الكتابة بالصوت في الوورد بأكثر من طريقة مجانا وبسهولة للتعرف على الخطوات بالتفصيل.


ما هي أوجه القصور حول تحميل الاوفيس 365؟

على الرغم من أن تحميل مايكروسوفت اوفيس 365 مجانا مدى الحياة يحمل الكثير من المميزات والخدمات إلا أن هناك بعض السلبيات والعيوب التي قد تكون عائقاً أمام الكثير من المستخدمين والتي يمكن تلخيصها فيما يلي:-


  • أغلب الخدمات التي يقدمها البرنامج لا تعمل إلا بواسطة الاتصال بالانترنت، ففي حالة انقطاع الاتصال بالانترنت عن البرنامج، قد لا يتمكن المستخدم من إكمال العمل والبحث الذي يقوم به. بالإضافة إلى صعوبة الوصول إلى الرسائل التي يتم إرسالها إلى بريد الاوتلوك Outlook الخاص بالمستخدم.
  • يجد بعض مستخدمي النسخة صعوبة أثناء الدخول إلى البيانات والمعلومات الشخصية بسبب وجود لوائح أمنية صارمة من الصعب التعامل معها من قبل الكثيرين.
  • يتم القيام بتحديثات كثيرة على حزمة البيانات بعد تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً والتي قد تسبب تعطل البرنامج والثقل في عمله نظراً لعدم امتلاك البعض أجهزة حاسوب ذات امكانيات عالية على الرغم من أن هذه التحديثات قد تصب في مصلحة البرنامج وتضيف خدمات جديدة.


كيفية تفعيل الاوفيس 365؟

على الرغم من كل المزايا التي تقدمها نسخة 365 ورغبة الجميع في امتلاكها على حاسوبه الشخصي إلا أن الكثير يبحث عن طريقة أخرى مجانية لتحميل و تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة بدلاً من شراء مفتاح التفعيل بسعرٍ باهظ. خاصةً إن كان هؤلاء المستخدمين من الطلبة والذين يحتاجون البرنامج في بعض الأمور البسيطة مثل الكتابة التي لا تدعي على الإطلاق تفعيل البرنامج مقابل 2399 جنيهاً مصرياً. لذا سنوفر لحضراتكم من خلال الخطوات البسيطة القادمة طريقة تفعيل النسخة مدى الحياة مجاناً وبدون أي مشاكل. كما سنترك لحضراتكم في الأسفل رابط خطط أسعار وعروض موقع اوفيس الرسمي لتفعيل البرنامج.


  1. بعد تحميل البرنامج وتثبيته كما وضحنا في الأعلى. قم بعد ذلك بـ تحميل أداة تفعيل اوفيس 365 من الرابط المباشر والآمن المتاح في الأسفل.
  2. وقبل تشغيل أداة التفعيل، تأكد أولاً من تعطيل برنامج الانتى فيرس Antivirus الموجود على جهاز الحاسوب الخاص بك.
  3. بعدها قم بتشغيل أداة تفعيل اوفيس 365، ثم قم بالضغط على أيقونة اوفيس 365.
  4. ومن ثم الضغط على زر التفعيل الموجود في الأداة.
  5. انتظر قليلاً حتى يتم تفعيل الاوفيس 365 بنجاح.
  6. ولا تنسى إعادة تمكين برنامج الانتى فيرس على جهازك لحمايته من الاختراق والملفات الضارة.


* وبوصولنا إلى هذه النقطة نكون قد تحدثنا بشكلٍ تفصيلي عن طريقة تحميل الاوفيس 365 والتي تعد واحدة من أهم وأحدث نسخ برامج الاوفيس التي تم إصدارها. كما أننا تعرفنا سوياً على طريقة تثبيتها على نظام التشغيل ويندوز ومالك بخطوات بسيطة، وكذلك طريقة تفعيلها مدى الحياة مجاناً. هذا بالإضافة إلى سرد لأبرز مميزاتها الرائعة ومتطلبات تشغيلها على جهاز الحاسوب الخاص بك حتى يمكنك الاستفادة منها على أكمل وجه. نتمنى أن نكون وفقنا في هذا العرض، كما يسعدنا تلقي أراءكم وتعليقاتكم حول الموضوع. دمتم في حفظ الله ورعايته.


روابط تحميل الاوفيس 365 وتفعيله مدى الحياة مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -