أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر والموبايل مجانا

للوصول إلى شبكة الانترنت وتصفح مواقعها وصفحاتها المتعددة وتحميل الملفات المختلفة منها تحتاج إلى متصفح انترنت و برنامج تحميل ، ويجب أن تمتلك اسرع متصفح انترنت ليساعدك في التعامل مع الانترنت بسهولة وسرعة ويتيح لك التجول بحرية وأمان كيفما شئت، وهناك العديد من متصفحات الانترنت منها ما ينطبق عليه هذه الشروط من السرعة والقوة والأمان ومنها ما يفتقد إلى بعضها. وعبر هذا الموضوع سنقدم لحضراتكم اسرع متصفح للكمبيوتر والموبايل من خلال قائمة تضم مجموعة من برامج تصفح الانترنت مما يجتمع بها كل هذه الشروط، كما نوفر روابط تحميل كل هذه البرامج للكمبيوتر والاندرويد والايفون في نهاية الموضوع. وجاءت هذه المتصفحات مرتبة بالأفضلية تبعاً للعديد من الإختبارات التي أجريت عليها، كما يلي :-


download fastest browser for pc and mobile for free


قائمة اسرع متصفح انترنت للهاتف والكمبيوتر

1. متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox - اسرع متصفح للكمبيوتر

في الفترة الماضية عانى متصفح فايرفوكس من مشاكل عدة أفقدت المتصفح ثقة الكثير من المستخدمين، إلى أن قامت شركة موزيلا Mozilla بإطلاق إصدار جديد من المتصفح تحت مسمى فايرفوكس كوانتم Firefox Quantum ، ليحقق ثورة هائلة متغلباً على جميع مشاكل إصدارات فايرفوكس السابقة ومحققاً سرعة تصفح أعلى من فايرفوكس العادي مرتين وأعلى من جميع المتصفحات الأخرى بما فيهم متصفح جوجل كروم ويصبح اسرع متصفح انترنت ، كما امتاز فايرفوكس كوانتم بالإستجابة السريعة والمرونة في الفتح والإغلاق وسرعة تحميل الصفحات حتى التي تحتوى على أكبر الأكواد وأجود الرسوميات، أيضاً هو متصفح خفيف على الجهاز ولا يستهلك موارده حيث يستهلك مساحة من الذاكرة أقل بنسبة 30% من فايرفوكس العادي وجوجل كروم والمتصفحات الأخرى.


أيضاً أمتلك هذا الإصدار الرائع العديد من الخصائص الممتازة لعل أهمها خاصية التبويب المتعدد والتي تسمح لك بفتح عدد غير محدود من الصفحات في متصفح واحد، وخاصية المزامنة والتي تمكّنك من ربط جميع أجهزتك معاً من خلال حساب واحد فقط على المتصفح، وخاصية التصفح الخفي لحماية بياناتك وخصوصيتك، كما يضم سجل منظم لكل التنزيلات، وذاكرة قوية تمكّنك من استرداد جميع الصفحات التي كانت مفتوحة في حالة إيقاف تشغيل الجهاز لأي سببٍ طارئ، كل هذا جعل متصفح فايرفوكس افضل متصفح انترنت .


2. جوجل كروم Google Chrome

منذ الوهلة الأولى التي تم فيها إطلاق جوجل كروم وهو اسرع متصفح انترنت حيث يتمتع بالسرعة والأستقرار والأمان وسهولة الإستخدام، مما جعله المتصفح الأشهر والأكثر إستخداماً من بين متصفحات انترنت ، حيث بلغ عدد تحميلاته أكثر من 5 مليار عملية تحميل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب من مختلف دول العالم، وتتمثل سرعة جوجل كروم في خاصية الإكمال التلقائي لكلمات البحث فبمجرد كتابة كلمة واحدة أو كلمتين على الأكثر يقوم المتصفح بتقديم العديد من جمل البحث التي تتشابه مع هذه الكلمات، أيضاً يتميز المتصفح بإتاحة البحث في تاريخ التصفح وإمكانية إضافة مواقعك المفضلة والأكثر زيارة كأيقونات ثابتة في واجهة المتصفح.


عمد مطورى متصفح كروم إلى إستخدام نسخة مبسطة جداً من أكواد جافا سكربت ليكون المتصفح أكثر سرعة وخفة وأماناً على الأجهزة، ومع ذلك أتى جوجل كروم في المرتبة الثانية من حيث السرعة والإستقرار بعد متصفح فايرفوكس تبعاً للعديد من الإختبارات التي أجريت على هذه المتصفحات، حيث أنه يستهلك الكثير من الانترنت، كما يستهلك الكثير من موارد الجهاز وبالتالي يؤثر على الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة، إلا أنه يتفوق على فايرفوكس في أفضلية تحميل صفحات HTML5. لكن في النهاية لم تكن هذه السلبيات كافية لإخراج هذا العملاق من نطاق اسرع متصفح .


3. متصفح اوبرا Opera Browser

يعد اوبرا متصفح انترنت للكمبيوتر قوي ومميز ، فهناك أكثر من 300 مليون مستخدم من شتى دول العالم يعتبروا اوبرا اسرع متصفح انترنت ، فعلى الرغم من أنه أبطأ بعض الشئ من متصفح فايرفوكس و جوجل كروم إلا أنه يستهلك ذاكرة أقل تناسب الانترنت البطئ. وجاء متصفح اوبرا بتصميم جديد كلياً وكثير من الميزات أهمها ميزة ضغط صفحات الويب مما يزيد من سرعة التحميل، وميزة توفير طاقة البطارية ليبقى جهازك يعمل لفترة أطول، وميزة توفير البيانات حتى 90%.


كما يقدم برنامج اوبرا العديد من المهام مثل عرض صفحات الويب وإدارة الإتصالات وتحميل الملفات بطريقة التورنت و تنزيل فيديوهات من الفيسبوك واليوتيوب وغيره من المواقع بجودة عالية وغيرها من الخصائص الرائعة، أيضاً أهتمت شركة برمجيات اوبرا وهي الشركة المطورة للمتصفح بالخصوصية فعملت على وقف برامج التتبع أثناء التصفح ووفرت ميزة حجب الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة ووفرت خدمة vpn سريعة جداً، كما عملت على توفير إصدار يتناسب مع الهواتف المحمولة عُرف باسم اوبرا ميني Opera Mini والذي لاقى إستحسان الكثيرين هو الآخر، وبالطبع كان هذا كافياً لإعتماد متصفح اوبرا ضمن قائمة اسرع متصفح .


4. متصفح ايدج Microsoft Edge

المتصفح ايدج هو المتصفح الرسمي لشركة مايكروسوفت والتي طورته ليُستخدم بدلاً من متصفحها الأقدم في هذا المجال Internet Explorer ويدخل ضمن قائمة اسرع متصفح انترنت ، حيث يأتي متصفح ايدج مثبت بشكل مسبق على الإصدارات الحديثة من نظام تشغيل ويندوز مثل ويندوز 8 وويندوز 10، ومن وقت ظهوره وهو يقدم أداء ممتاز وسرعة كبيرة وفاعلية في توفير إستهلاك طاقة البطارية خاصةً على أجهزة اللاب توب، كما أنه بسيط وسهل الإستخدام، ويدعم خاصية تحويل الموقع إلى وضعية القراءة مع إمكانية تحرير الصفحة المفتوحة لقص جزء منها أو كتابة الملاحظات عليها، وخاصية إنشاء قائمة قراءة متطورة، كما يمكنك ضبط إضاءة الموقع بالدرجة التي تفضلها وتغيير وضع اللون بين الأبيض والأسود.


5. متصفح سفاري Safari Browser - اسرع متصفح للايفون

متصفح سفاري هو متصفح سريع للايفون حيث أنه المتصفح الرسمى لشركة أبل والذي يأتي مثبتاً على جميع هواتفها وأجهزتها، وأهم ما يميز متصفح سفاري هو القوة والأمان كما هو حال جميع منتجات شركة أبل، كما أنه يستهلك ذاكرة أقل من جميع المتصفحات سابقة الذكر، وبالتالي فهو أكثر متصفح انترنت مناسب لمن يعانون من بطء في الاتصال بالانترنت، أيضاً يقدم متصفح Safari العديد من الخصائص الرائعة أهمها خاصية التبويب المتعدد والتي تسمح لك بفتح عدة صفحات في متصفح واحد وخدمة الملأ التلقائي للبيانات وخدمة التدقيق الإملائي وغيرهم، لكن في المقابل هو أقل في سرعة التصفح والتحميل من المتصفحات المذكورة في الأعلى، كما أن نظام التشغيل ويندوز لم يعد يدعم الإصدارات الحديثة من هذا المتصفح، إلا أنك لو أردت تحميل افضل متصفح انترنت فربما يكون أحد خياراتك المفضلة.


6. متصفح يوسي UC Browser - أفضل متصفح للاندرويد

يشبه متصفح يوسي للكمبيوتر إلى حدٍ كبير جوجل كروم ويعتمد عليه، وتم تصميمه في البداية للهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل اندرويد محققاً نجاحاً كبيراً، ليتم تصميم إصدار آخر يعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. ويعمل UC Browser بشكل جيد وأداء قوي وسرعة كبيرة جعلته ينافس المتصفحات الأخرى أمثال جوجل كروم و فايرفوكس و اوبرا، خاصةً الإصدار الخفيف منه يوسي ميني UC Browser Mini والذي تم تطويره ليناسب الأجهزة ذات الذاكرة المحدودة والتي لا تتخطى 512 ميجابايت. إذاً عند تنزيل اسرع متصفح للموبايل يمكنك التفكير به.


متصفح يوسي للكمبيوتر هو متصفح صغير الحجم، سهل الإستخدام، وخفيف فلا يؤثر على عتاد الجهاز ويناسب جميع الأجهزة حتى الأجهزة الضعيفة والقديمة. كما أنه يمتلك العديد من الخصائص والثيمات الرائعة مثل إدارة علامات التبويب، وتوفير برنامج للتحميل المباشر، وتحميل ملفات التورنت، وتحميل مقاطع الفيديو بسرعة ومشاركتها مع الأصدقاء، وخاصية التصفح الخفي، وخاصية الوضع الليلي، كل هذا وضعه عن جداره واستحقاق ضمن قائمة اسرع متصفح انترنت وجعله متصفح يستحق التجربة حائزاً على أكثر من 500 مليون عملية تحميل.


7. متصفح برايف Brave Browser

على الرغم من حداثة متصفح برايف إلا أنه حصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي فقط، وهذا يعني أنه واحد من أفضل برامج تصفح الانترنت التي ظهرت مؤخراً على الساحة، بل من أفضل جميع متصفحات الانترنت للكمبيوتر المذكورة في هذا الموضوع إن لم يكن افضل متصفح انترنت للكمبيوتر فعلاً، لما يتميز به من قوة في الأداء وسرعة تصفح وتحميل حيث أنه أسرع وأخف على الجهاز من جوجل كروم نفسه بـ 3 مرات، كما أنه يوفر في استهلاك طاقة البطارية بنسبة 22%، ويوفر 25% من باقة الانترنت.


متصفح بريف آمن تماماً حيث يعمل على وقف أي برامج تتبع أثناء التصفح وغلق جميع الثغرات التي يمكن من خلالها إختراق بياناتك ويمنحك تحكم كامل في ملفات تعريف الارتباط والكوكيز ويمنع تنزيل البرامج الضارة، كما يقوم بعمل تحديث دوري لكل الصفحات كل بضع ثواني لمزيد من الحماية والأمان، ويدعم جميع إضافات جوجل كروم، كما يدعم خاصية التبويب المتعدد ليمنحك إمكانية فتح صفحات متعددة في وقتٍ واحد، أيضاً يمنع ظهور الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة تلقائياً، ويمكنك السماح بظهور الإعلانات مقابل ربح الكثير من المال. ونظراً لكل هذا كان حتماً وضع هذا المتصفح الآتي بقوة ضمن موضوع اسرع متصفح انترنت ، وقريباً سيكون افضل خيار عند تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق .


* نظراً لحاجة الكثير من المستخدمين إلى تحميل اسرع متصفح للكمبيوتر ، فقد عملنا جاهدين على المقارنة بعناية بين متصفحات الانترنت الكثيرة والمتعددة للخروج بقائمة اسرع متصفح انترنت ، فالانترنت هي كلمة تملكت كل حياتنا من عمل ودراسة وتواصل وتسوق وترفية وكل شئ، ولضمان سهولة وأمان التعامل مع هذه التقنية لابد أن يكون متصفح الانترنت مختار بعناية، وهذا ما ستجده في هذا الموضوع حيث وفرنا لك روابط تحميل آمنة ومجانية لأقوى وأفضل و اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل . نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وأن نلقى دعمكم.


روابط تحميل اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -