أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اسرع برنامج تحميل في العالم مجاني للكمبيوتر والاندرويد

سنتكلم في موضوع اليوم إن شاء المولى عز وجل عن اسرع برنامج تحميل في العالم ، حيث أصبح الانترنت هو الوسيلة الشائعة في التواصل ونقل الملفات، وحتى تستطيع مجاراة هذه الأمور وإستخدام الانترنت بسهولة وسرعة ودون مشاكل يجب عليك اللجوء إلى إستخدام اسرع متصفح انترنت فهو البوابة التي تفتح لك هذا العالم على مصراعيه، ثم تحميل وتثبيت اسرع برنامج تحميل حتى تتمكن من تحميل أي ملفات من الانترنت بسرعة ودون أي مشاكل. لذا سنعرض على حضراتكم عبر هذا الموضوع قائمة اسرع برامج تحميل الملفات من الانترنت، مع توفير روابط تحميل هذه البرامج للكمبيوتر والاندرويد في نهاية الموضوع. وجاءت هذه البرامج مرتبة تبعاً للأفضلية والشهرة، كما يلي :-


fastest download manager in the world free for pc and android


قائمة اسرع برنامج تحميل في العالم للملفات من الانترنت

1. برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager

يعتبر داونلود مانجر اسرع برنامج تحميل في العالم حيث يمكنك بنقرة زر واحدة وبسرعة فائقة تحميل ما تريد من ملفات من الانترنت، حيث تقوم فكرة تصميمه على توفير السرعة القصوى عبر تجزئة الملف وإنشاء عدة اتصالات لتحميله، مما يزيد من سرعة التحميل لتصل إلى 5 أضعاف السرعة العادية. ويمكنك بإستخدام انترنت داونلود مانجر تحميل أي نوع من الملفات سواء كانت أفلام أو مقاطع صوت أو مقاطع فيديو أو صور أو العاب أو ملفات مضغوطة أو ملفات PDF أو مستندات أو غير ذلك، وبأي حجم صغير كان أو كبير.


fastest download manager in the world free for pc and android


ويمتلك برنامج انترنت داونلود مانجر العديد من الخصائص والمزايا، منها خاصية الجدولة والتي تمكّنك من تحديد وقت التحميل وتأجيل تحميل الملفات كبيرة الحجم لحين إنتهاءك من إستخدام الانترنت حتى لا تؤثر على سرعته وضبط البرنامج على الإغلاق عند الإنتهاء من التحميل أو حتى إغلاق جهاز الحاسوب، وأداة الإمساك والتي يمكنك إستخدامها لتحميل مجموعة من الملفات من موقع أو صفحة ما دفعة واحدة، ومحدد السرعة والذي يمكنك إستخدامه لتحديد السرعة التي يستخدمها البرنامج لكل عملية تحميل على حده أو لجميع عمليات التحميل معاً.


وهناك أيضاً خاصية استئناف التحميل وهي ميزة هامة جداً فقد يتوقف التحميل فجأة لأي سبب من الأسباب مثل انقطاع التيار الكهربائي أو إنقطاع الاتصال بالانترنت أو غير ذلك، وفي هذه الحالة يقوم انترنت داونلود مانجر باستكمال التحميل عند تشغيل الجهاز مرة أخرى مباشرةً من نقطة التوقف وليس من البداية، أيضاً يمكّنك البرنامج من حفظ الملفات في المكان الذي تريده على جهازك، كما أنه برنامج بسيط وسهل الإستخدام. ويدعم انترنت داونلود مانجر غالبية متصفحات الويب مثل جوجل كروم و متصفح سفاري وانترنت اكسبلورر وغيرهم، كما يتوفر كإضافة Extension لأشهر المتصفحات مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و اوبرا ، أيضاً يدعم تنزيل فيديوهات من الفيسبوك والعديد من المواقع الأخرى مثل YouTube و SoundCloud .


كل هذه الميزات والخصائص جعلت من داونلود مانجر اسرع برنامج تحميل من النت ، إلا أن هناك بعض العيوب فهو برنامج مدفوع يتيح لك 30 يوماً فقط كمدة تجريبية بعدها يطلب منك الشراء، متوافق مع نظام تشغيل ويندوز فقط ولا يتوافق مع أنظمة التشغيل الأخرى مثل Mac واندرويد وiOS، كما أنه أحياناً يحدث أخطاء في التوافق مع متصفح موزيلا فايرفوكس وهي مشكلة شائعة فهناك العديد ممن يبحثون على الانترنت عن حل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس ، أيضاً قد تنخفض سرعة التحميل أو تتوقف تماماً نتيجة إعتماد البرنامج على إنشاء عدة اتصالات من الخادم في نفس الوقت وهذه المشكلة تجدها مصاحبة لـ اسرع برامج تحميل ، فجميعهم يعتمدوا على تكوين اتصالات مختلفة للتحميل لمزيد من السرعة.


2. برنامج فرى داونلود مانجر free download manager

يمتلك free download manager العديد من المميزات التي رشحته ليكون ضمن قائمة اسرع برنامج تحميل في العالم أهمها أنه برنامج تحميل مجاني للكمبيوتر ، يدعم نظام التشغيل ويندوز وماك ولينكس، يدعم العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية، تعتمد فكرة إنشاءه على تجزئة الملف المراد تحميله إلى عدة أجزاء لتحميله اسرع مما يزيد من سرعة التحميل لتصل 10 أضعاف السرعة العادية، يمتلك واجهة فريدة من نوعها، يوفر إمكانية استعراض الملفات قبل تحميلها للتأكد من صحة الملف وأمانه.


fastest download manager in the world free for pc and android


كما يدعم خاصية سحب الملفات وإفلاتها ليتم تحميلها مباشرةً، يساعدك في إدارة تحميلاتك بتوفير مجموعة من الأدوات مثل الجدولة وتحديد سرعة التحميل وترتيب الملفات وتصنيفها وإيقاف واستئناف التحميل، يدعم العديد من متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس وسفاري وغيرهم، وأهم مزايا فرى داونلود مانجر والتي تميزه عن برنامج انترنت داونلود مانجر هي ميزة دعم التحميل من مواقع التورنت بسهولة وبدون مشاكل، كما أنه متوافق مع نظام التشغيل اندرويد، لذا يعتبر برنامج فرى داونلود مانجر اسرع برنامج تحميل في العالم للاندرويد .


3. برنامج ايجل جيت EagleGet

يعمل EagleGet على تجزئة الملف وإنشاء عدة اتصالات مختلفة للتحميل مما يزيد من سرعة التحميل بنحو 6 أضعاف السرعة العادية مثل برنامج انترنت داونلود مانجر وبرنامج فرى داونلود مانجر مما يجعله واحد من قائمة اسرع برنامج تحميل في العالم ، أيضاً ايجل جيت هو برنامج تحميل مجاني للكمبيوتر ، يأتي بواجهة بسيطة سهلة الإستخدام، يدعم العديد من اللغات منهم اللغة العربية، يحتوي على أداة مدمجة تقوم بتحويل صيغ الفيديو والصوت، يدعم أشهر المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس.


fastest download manager in the world free for pc and android


EagleGet ليس فقط اسرع برنامج تحميل للكمبيوتر بل يوفر أيضاً الأمان لجهازك، حيث يفحص الملفات بعد التحميل للتأكد من خلوها من المشاكل والفيروسات، ويتيح إمكانية جدولة التحميل وتصنيف وترتيب الملفات، ويقوم بعمل تحديث تلقائي للروابط بعد الإنتهاء من التحميل، وأهم ميزات هذا البرنامج هو توافر نسخة محمولة منه EagleGet Portable أي أنها تعمل على جهازك دون تثبيت، كما يتوافر منه إضافة EagleGet Extension . أما عن عيوب البرنامج فأنه يدعم نظام التشغيل ويندوز فقط دون الأنظمة الأخرى.


4. برنامج جى داونلودر JDownloader

JDownloader هو برنامج مجاني مفتوح المصدر، يدعم العديد من اللغات، ويدعم نظام التشغيل Windows بجميع إصداراته و Mac و Linux، يدعم تحميل عدة ملفات معاً في نفس الوقت بسرعة وسهولة دون أي مشاكل، يدعم التحميل من المواقع والصفحات المختلفة مثل فيس بوك وغيره، يعتمد على التحميل بتكوين عدة اتصالات مختلفة، يوفر مجموعة من الأدوات المميزة مثل الجدولة وتحديد سرعة التحميل وإيقاف واستئناف التحميل، يدعم حل كود كابتشا للحصول على رابط التحميل، خالى من الإعلانات المزعجة، يحظى بالتطوير والتحديث بشكل قوي ودوري، وكان هذا كافياً لضمه ضمن قائمة اسرع برنامج تحميل في العالم .


fastest download manager in the world free for pc and android


5. برنامج يو تورنت uTorrent

يختلف برنامج uTorrent عن برامج التحميل السابقة في أنه يعتمد على تحميل الملفات بصيغة التورنت torrent وليس بالروابط المباشرة، ويعد اسرع برنامج تحميل في العالم عن طريق التورنت ، مجاني، صغير الحجم وخفيف على الجهاز، يدعم أكثر من 60 لغة مختلفة أهمهم اللغة العربية، يتميز بواجهة بسيطة ومنظمة تمنح البرنامج تجربة إستخدام رائعة، يمتلك شريط بحث يمكنك إستخدامه للبحث عن ملفات التورنت وتحميلها مباشرةً دون الذهاب إلى متصفحات الويب، إمكانية معاينة الملفات قبل التحميل وبالتالي التأكد من صحة الملفات وخلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والمشاكل، خاصية استئناف التحميل في أي وقت، خاصية تصنيف الملفات وترتيبها حسب الأولوية.


fastest download manager in the world free for pc and android


وهناك أيضاً خاصية تشفير الملفات لضمان أقصى درجات الحماية والأمان من الفيروسات والإختراق، وخاصية تحديد سرعة التحميل والتحكم بها، وأهم مميزات هذا البرنامج والتي لا تتوافر في جميع البرامج سالفة الذكر هو التوافق مع نظام التشغيل اندرويد و نظام التشغيل iOS للعمل على جميع أنواع الهواتف المحمولة مثل سامسونج وهواوى واتش تى سى والايفون والايباد والتابلت وبالتالي يمكنك الاعتماد عليه كـ اسرع برنامج تحميل للاندرويد ، هذا بالإضافة إلى دعمه نظام التشغيل ويندوز بجميع إصداراته وماك ولينكس للعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. كما يعتبر يوتورنت المطوّر الفعلي لهذه الطريقة في تحميل الملفات من الانترنت. وبهذه المميزات والخصائص الرائعة استحق أن يكون ضمن قائمة اسرع برنامج تحميل في العالم .


أما عن أوجه القصور في برنامج uTorrent فهو توقفه المفاجئ عن التحميل نتيجة عدم استقرار سرعة الانترنت لديك أو أنك إستخدمت رابط تالف أو منتهي الصلاحية في تحميل ملف التورنت ، و مشكلة EpicScale وهي برمجية خبيثة تؤدي إلى اختراق بياناتك وتؤثر على جهازك لذا لابد من التركيز عند تثبيت برنامج µTorrent حتى لا تتعرض لهذه البرمجية الضارة، كما أن هناك الإعلانات المزعجة وهي ضريبة مجانية البرنامج فليس هناك شئ مجاني تماماً، وإن أردت التخلص من هذه الإعلانات فليس أمامك خيار آخر سوى النسخة المدفوعة من البرنامج والخالية من الإعلانات، لكن ومع وجود هذه العيوب ما زال يوتورنت داخل حيز افضل برنامج تحميل .


* دائماً ما نحرص في جميع الموضوعات بموقعنا Tqanya على توفير قائمة بأفضل البرامج حتى يتسنى لك عزيزي القارئ المقارنة بين هذه البرامج للوقوف على أفضل برنامج مناسب لك، وبمجرد اقتناعك بأحد البرامج الموجودة بالقائمة تجد رابط آمن متوفر للبرنامج، وبضغطة زر واحدة يمكنك الحصول عليه، تماماً كما هو موضح في قائمة اسرع برنامج تحميل في العالم Fastest Downloader بموضوع اليوم.


روابط تحميل اسرع برنامج تحميل في العالم للكمبيوتر والاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -