أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل ساوند كلود SoundCloud احدث اصدار للكمبيوتر والموبايل مجانا

نقدم لكم اليوم أعزائنا المتابعين أحد المواضيع الهامة والتي طلبها الكثير من متابعي موقع تقنية ألا وهو تحميل ساوند كلود SoundCloud . فكثيراً ما نرغب في الاستماع إلى القرآن الكريم أو الأناشيد الدينية أو أغاني معينة غير موجودة في مكتبة الهاتف وهنا يمكن اللجوء إلى تطبيق ساوند كلاود والذي يوفر ملايين المقاطع الصوتية والموسيقى وبآلاف الأصوات. كما أننا أحياناً نجد لدينا الرغبة في تسجيل مقطع صوتي خاص بنا وهذا أيضاً ممكن من خلال هذا التطبيق الرائع بل ويمكن مشاركة هذا المقطع بعد الانتهاء منه مع أصدقاءك والأشخاص الآخرين المسجلين على التطبيق. ولمعرفة طريقة تحميل برنامج ساوند كلود على الكمبيوتر والهاتف المحمول وكيفية استخدامه والتمتع بجميع خصائصه ومميزاته مجانا وبدون أي قيود يرجي قراءة الموضوع للنهاية.


download sound cloud latest version for pc and mobile for free


ما هو برنامج سوند كلاود Sound Cloud ؟

هو تطبيق اندرويد يعمل بمكتبة صوتية هائلة تتيح الاستماع إلى العديد من المقاطع الصوتية لمختلف الفنانين والهواه من مختلف دول العالم مع إمكانية مشاركة أي مقطع عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة من فيس بوك و تويتر و انستجرام وغيرها حيث يعتبر تطبيق تواصل إجتماعي صوتي. كما يسمح التطبيق لمستخدميه بتسجيل مقاطع صوتية خاصة بهم ومشاركتها على التطبيق بشكل مجاني تماماً ودن فرض أي رسوم. وتشبه هذه المنصة تطبيق انغامي بلس مهكر و Deezer مهكر و سبوتيفاي مهكر الذي يمتلك مكتبة موسيقية متكاملة جعلته أحد أشهر التطبيقات الموسيقية في الآونة الأخيرة.


كيفية تحميل ساوند كلود Free Download SoundCloud ؟

تنزيل سوند كلاود للاندرويد والايفون Sound Cloud Download for Phone

بعد النجاح الكبير والانتشار الواسع الذي حققه موقع ساوند كلاود حرص مطوري البرنامج على اتاحته بشكل أسهل ومجاني على الهواتف الذكية الاندرويد من خلال متجرها الرسمي جوجل بلاى، وعلى هواتف الايفون وأجهزة iOS من خلال متجرها الرسمي اب ستور. وقد بلغ عدد مرات تنزيل ساوند كلود من على جوجل بلاى وحده أكثر من 100 مليون عملية تحميل وزيادة عدد مستخدمي المنصة بشكل عام إلى أكثر من 250 مليون مستخدم. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تحميل ساوند كلود .


تحميل سوند كلاود للكمبيوتر Download SoundCloud on PC

عُرف ساوند كلاود في البداية كموقع اون لاين يمكنك بكل سهولة ويسر استخدامه على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. يمكنك التوجه إلى الموقع بالضغط على الرابط المباشر والآمن تماماً لموقع Sound Cloud الرسمي المتاح في نهاية الموضوع، ثم تسجيل الدخول Sign in مستخدماً حساب جوجل أو الفيس بوك أو حسابك على تطبيق الهاتف المحمول. كما يمكنك انشاء حساب جديد بالنقر على أيقونة انشاء حساب Create account وادخال بريدك الإلكتروني وتعيين كلمة مرور خاصة بك، ومن ثم استخدام المنصة بشكل كامل كما تستخدمها على هاتفك الاندرويد أو الايفون.


ما هي أبرز خصائص ومميزات تحميل ساوند كلود ؟

المجانية والتوافقية

يمكنك تحميل sound cloud وتثبيته والاستمتاع بجميع خدماته وخصائصه مجانا دون دفع أي مقابل مادي أورسوم، كما أنه يدعم الكثير من التحميلات من خلال بشكل مجاني دون اشتراك. أما من ناحية التوافقية فالبرنامج يدعم أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف المحمولة الاندرويد والايفون بجميع أنواعها، ناهيك عن توافر موقع اونلاين يستطيع المستخدم الوصول إليه عن طريق متصفح الانترنت المثبت لديه على أي جهاز وأي نظام تشغيل.


مكتبة صوتية متكاملة

يقدم تطبيق سوند كلاود أكثر من 300 مليون مقطع صوتي لأحدث الأغاني والموسيقى والتسجيلات بمختلف أنواعها وألوانها وفنانيها بما يناسب جميع الأذواق. ومن هذه المكتبة المهولة يمكنك العثور على جميع أغانيك المفضلة والاستماع إليها، كما يمكنك استكشاف أنواع جديدة ومقاطع مختلفة من تلك الرائجة ذات الشعبية الكبيرة والتي يقترحها عليك التطبيق. أيضاً من أبرز مميزات تنزيل برنامج ساوند كلاود هو تفهمه لنوعك المفضل من الموسيقى والأغاني عند الاعجاب بها والبدء في عرض محتوى مشابه في قسم الاستكشاف الخاص بك. ويتيح التطبيق تنظيم الأغاني في قوائم مرتبة حتى يسهل الوصول إليها.


التفاعل على التطبيق

يوفر التطبيق التواصل الإجتماعي بين مستخدميه من منشؤ المحتوى والمستمعين من خلال إمكانية التفاعل مع أي أغنية أو مقطع موسيقي على التطبيق بالنقر على علامة القلب لابداء الاعجاب أو كتابة تعليق عن هذا المقطع. وفي حالة اعجابك بمغني أو فرقة غنائية أو أداء شخص هاوي على التطبيق يمكنك متابعته وسيصلك على الصفحة الشخصية كل ما يقوم بنشره ومشاركته على المنصة أول بأول. يمكنك الآن تنزيل برنامج ساوند كلود والتفاعل مع أشهر الفنانين.


تسجيل مقاطع خاصة

بعد تحميل ساوند كلود المميز لن يقتصر دورك على أن تكون مستمع وحسب بل يعتبر خدمة بث صوتي حيث يمكنك خوض التجربة بنفسك وتسجيل مقطع بصوتك ورفعه على حسابك الشخصي على التطبيق، ومن ثم مشاركته مع مستخدمي المنصة وتلقي آراءهم وتعليقاتهم. ويعد هذا الأمر أحد أبرز خصائص البرنامج الذي جذب إليه الكثير من المستخدمين، كما ساعد في تقديم قدر كبير جداً من المحتوى. ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن استخدام التطبيق في تسجيل بعض الكلمات لتذكيرك بموضوع معين.


مشاركة الملفات

تقوم فكرة البرنامج على كونه منصة وسائط إجتماعية تسمح للمستخدمين بمشاركة المقاطع الصوتية على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى من فيس بوك و تويتر وغيرها. ويدعم البرنامج مشاركة جميع الملفات الصوتية بدءً من المقاطع صغيرة الحجم وحتى الكتب الصوتية ذات الحجم الكبير، وسواء كان المقطع الصوتي من انشاءك أو من انشاء مستخدمين آخرين.


ما هي أوجه القصور التي ستواجهك بعد تحميل ساوند كلود ؟

دائماً ما نخصص هذه الجزئية من مواضيعنا داخل موقع Tqanya للكشف عن سلبيات التطبيق أو البرنامج بهدف تجنبها عند التحميل والاستخدام أو ايجاد بعض الحلول المساعدة في تجاوزها بالشكل السليم. ويعد برنامج ساوند كلاود أحد المنصات الناجحة على كافة الجوانب من التحميل والتثبيت والخصائص إلا أن هناك بعض السلبيات التي يمكن تلخيصها في النقاط التالية :-


  • على الرغم من مجانية تنزيل برنامج soundcloud واستخدامه إلا أن هناك بعض المقاطع الصوتية التي يحظر تحميلها من المنصة إلا من خلال اشتراك شهري مدفوع.
  • وجود بعض الإعلانات عند تصفح الموقع، وعلى الرغم من توزيعها داخل المنصة بشكل غير مزعج إلا أنها تبقى أحد الجوانب السلبية في التطبيق.
  • حجب تحميل بعض الملفات بناءً على رغبة الناشر، وإن كان البعض يعتبر أن هذه ميزة كونها تحافظ على حقوق الملكية والنشر للمستخدمين. كما أنه من الممكن تحميل مثل هذه الملفات اعتماداً على بعض البرامج والمواقع الخارجية الخاصة بالتحميل من ساوند كلاود.
  • تطوير نسخة مهكرة من التطبيق تحمل خصائص وأدوات أكثر تخصصية من تلك المتوفرة في النسخة المجانية. لكننا نرى أن النسخة المجانية كافية تماماً لاستخدام التطبيق بالشكل المطلوب دون قصور.


الأسئلة الشائعة حول تحميل ساوند كلود

كيفية تشغيل أغاني في ساوند كلاود بدون اتصال بالانترنت ؟

إن كنت تريد تشغيل أغاني أو موسيقى من ساوند كلاود في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالانترنت فلابد من حفظ هذا المقطع على هاتفك أو جهازك. قم بفتح التطبيق وأبحث عن المقطع المراد حفظه، ثم أضغط على الثلاث نقاط أعلى يمين الشاشة، ثم من القائمة المنسدلة قم بالتقر على كلمة حفظ Save. الآن تم حفظ الأغنية على هاتفك ويمكنك تشغيلها لاحقاً حتى وإن لم تكن متصل بالانترنت.


هل هناك نسخة مهكرة من ساوند كلاود ؟

نعم، هناك ساوند كلاود مهكر. فعلى الرغم من مجانية هذه النسخة إلا أن هناك بعض المسارات التي لا يمكن تحميلها إلا إن كان لديك اشتراك مدفوع. وهنا تأتي أهمية النسخة المهكرة في توفير هذه الملفات مجانا دون دفع أي رسوم أو اشتراكات. كما يسمح تنزيل ساوند كلاود مهكر بالكثير من الخصائص والمزايا الأخرى التي ربما لا تجدها في هذه النسخة الرسمية. نترك لحضراتكم في الأسفل رابط مجاني ومباشر ونظيف تماماً لـ تحميل ساوند كلاود مهكر احدث اصدار.


كيفية التحميل من ساوند كلاود للاندرويد - How to Download from SoundCloud ؟

يمكنك تحميل من ساوند كلاود للاندرويد والايفون وأيضاً الكمبيوتر إن كان الناشر يسمح بذلك، أما إن لم يكن يسمح بذلك فيمكنك اللجوء إلى بعض المواقع الخارجية مثل ClipConverter.cc و Zamzar.com وهي مواقع اون لاين مجانية تتيح تحميل أي ملف صوتي من برنامج ساوند كلود عبر نسخ الرابط الخاص بالملف المراد تحميله URL، ثم التوجه إلى أحد هذه المواقع ونسخ الرابط في الخانة المخصصة له Add URL، ومن ثم النقر على زر تحميل Download.


أيضاً هناك بعض البرامج الخاصة بالتحميل من تطبيق ساوند كلاود مثل برنامج SoundCloud Downloader والذي يسمح بتنزيل أي ملف صوتي من المنصة بنقرات بسيطة للغاية. وبرنامج 4K Video Downloader المتخصص في تحميل الأغاني والفيديوهات وأيضاً قوائم تشغيل كاملة من التطبيق. وبرنامج TubeMate وهو أحد البرامج المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل فيديو من أي موقع .


هل يمكن حذف حسابي على ساوند كلاود ؟ وكيف ذلك ؟

نعم، يمكنك حذف حسابك وبخطوات بسيطة جداً من على منصة الساوند كلاود . قم بالدخول إلى موقع البرنامج الرسمي من الرابط المباشر المتوفر في أسفل الموضوع، مرر للأسفل حتى تجد كلمة حذف حسابك وأضغط عليها، أدخل كلمة المرور الخاصة بحسابك ثم أنقر فوق خيار "نعم، احذف حسابي"، ليتم بالفعل حذف حسابك من المنصة.


* كانت هذه مراجعة شاملة حول تحميل ساوند كلود اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف من خلال روابط مجانية ومباشرة ونظيفة تماماً، مع توضيح ماهية التطبيق، وأبرز خصائصه ومميزاته. كما بينا خلال هذه المادة أوجه القصور في التطبيق وكيفية تجاوزها، وكذلك أكثر الأسئلة شيوعاً وتدولاً حول التطبيق والإجابة عنها. نتمنى أن نكون وفقنا في طرح كل ما يتعلق بالموضوع، على أن نلتقي ومواضيع أخرى جديدة من موقعكم المفضل دائماً Tqanya .


روابط تحميل ساوند كلود 2022 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -