أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل سبوتيفاي مهكر Spotify احدث اصدار للكمبيوتر والموبايل مجانا

يعتبر التطبيق الرائع سبوت فاي واحداً من أفضل تطبيقات الموسيقى الحديثة حيث يمكن المستخدم من الاستمتاع لموسيقاه المفضلة في أي وقت وأي مكان بجودة عالية. ويعتبر سبوتيفاي مهكر Spotify Mod Apk منصة موسيقية متكاملة تضم مكتبة تحتوي على العديد والعديد من الألبومات والأغاني المتنوعة لمختلف الفنانين والتي تجعله البرنامج الأمثل والأنسب للاستمتاع للمقاطع الصوتية من مختلف التصنيفات الموسيقية. كما يمكن للمستخدم من خلال برنامج سبوتي فاي إنشاء قوائم موسيقية خاصة به تضم المقاطع الصوتية المفضلة لديه والتي يميل إلى الاستماع إليها دائماً.


download spotify premium apk latest version for pc and mobile for free


ما هو سبوتيفاي مهكر - Spotify with Premium Apk؟

مع برنامج سبوتيفاي للاندرويد يمكن تحميل أحدث الألبومات الموسيقية الشرقية والغربية بجميع أنواعها بما يناسب الأذواق المختلفة والاستماع للموسيقى بشكل مباشر ومجاني على الهاتف الاندرويد والايفون وكذلك على جهاز الكمبيوتر واللاب توب من خلال مكتبة ضخمة من الصوتيات الرائعة والمختلفة التي يوفرها التطبيق.


كما يعتبر Spotify Premium واحداً من أشهر التطبيقات الموسيقية المجانية التي تقوم ببث الأغاني والموسيقى بشكل مباشر عبر شبكة الانترنت. وهو بذلك يعتبر بديل جيد لتطبيق ساوند كلاود SoundCloud الذي يتيح ملايين المقاطع الصوتية المختلفة ومشاركتها مجاناً عبر شبكات التواصل الإجتماعي، كما يسمح بتسجيل مقاطع صوتية خاصة بمستخدميه ومشاركتها مجانا.


كيفية تحميل سبوتيفاي مهكر - Spotify APK Mod؟

تحميل برنامج سبوتيفاي مهكر للاندرويد والايفون

سبوتي فاي هو برنامج موسيقى وبودكاست متوفر للتحميل والتثبيت بشكل مجاني تماماً من متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد ومن متجر اب ستور لهواتف الايفون وجميع أجهزة ابل العاملة بنظام التشغيل iOS. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تنزيل برنامج Spotify مهكر على هاتفك الاندرويد والايفون والايباد بضغطة زر واحدة ودون الانتقال إلى صفحات فرعية أو التعرض لإعلانات مزعجة.


لكن لاستخدام البرنامج والاستمتاع بجميع خصائصه ومزاياه دون أي قيود ستحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي ودفع رسوم مقابل الحصول على الخصائص المتقدمة في التطبيق والمعروفة بـ بريميوم . لذا قام بعض مطوري التطبيقات بتهكير البرنامج وتصميم نسخة سبوتيفاى مهكر لإتاحة جميع خصائص وخيارات التطبيق لجميع مستخدميه مجانا دون الحاجة إلى دفع فلس واحد. نترك لحضراتكم في الأسفل رابط مجاني ومباشر ونظيف تماماً لـ تنزيل Spotify مهكر اخر اصدار.


تحميل spotify مهكر للكمبيوتر

بالضغط على الرابط المشار إليه في اخر الموضوع سيتم نقلك إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج. ويمكنك من خلال الموقع استخدام البرنامج اون لاين مباشرةً دون الحاجة إلى تحميله على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب عبر تسجيل الدخول إن كنت تمتلك حساب مسبق على التطبيق أو انشاء حساب جديد. كما ستجد نسخة جاهز للتحميل على الجهاز الخاص بك يمكنك تحميلها وتثبيتها واستخدامها تماماً كما هو الحال على الهاتف المحمول.


أما بالنسبة للحصول على النسخة البريميوم من البرنامج فيمكنك النقر على زر اشتراك Premium الموجود أعلى الصفحة واختيار الباقة المناسبة لك والاشتراك بها. لكن من خلال هذا الموضوع لن تكون بحاجة إلى دفع أي أموال والحصول على هذه النسخة المدفوعة بطريقة مجانية وسليمة 100% وذلك عبر الخطوات التالية:-


  • أولاً: قم بـ تنزيل سبوتيفاي مهكر بصيغة Apk من الرابط المجاني المتوفر في الأسفل.
  • ثانياً: قم بتحميل محاكى اندرويد مناسب على جهازك الكمبيوتر، ثم قم بتثبيته وفتحه.
  • ثالثاً: من قائمة المحاكى الجانبية أضغط فوق زر Install Apk.
  • رابعاً: ستفتح أمامك نافذة جديدة يمكنك من خلالها تحديد وتثبيت ملف Apk الخاص بالبرنامج والذي قمت بتحميله سابقاً على جهازك.
  • أخيراً: أنتظر قليلاً حتى يكتمل تثبيت البرنامج، والآن يمكنك فتحه من واجهة المحاكى الرئيسية والاستمتاع بكافة خياراته مجانا ودون أي مشاكل.


كيفية تسجيل الدخول إلى سبوتيفاي مهكر؟

بعد تحميل spotify مهكر للكمبيوتر وتثبيته والدخول إليه لأول مرة، ستظهر أمامك صفحة التطبيق وبها زر تسجيل الدخول، أنقر عليها وقم بتسجيل الدخول مستخدماً حسابك على التطبيق. أما إن لم يكن لديك حساب مسبق على التطبيق فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل أو حساب فيس بوك الخاص بك أو انشاء حساب جديد على التطبيق وذلك عبر الخطوات القليلة القادمة:-


  • أولاً: قم بالضغط على خيار Sign up for Spotify الموجود في أسفل الشاشة.
  • ثانياً: أدخل البيانات المطلوبة من البريد الإلكتروني وكلمة المرور والاسم وتاريخ الميلاد والنوع.
  • ثالثاً: قم بتحديد المربعات الموجودة أمام شروط الاستخدام الخاصة بالتطبيق للموافقة عليها.
  • رابعاً: قم بتحديد المربع الخاص بأنك لست روبوت I'm not a robot.
  • خامساً: قم بالنقر على زر تسجيل Sign up الموجود في الأسفل لتكتمل عملية انشاء الحساب بنجاح.
  • أخيراً: لا تنسى أنه من الممكن تسجيل الدخول على التطبيق باستخدام رقم الهاتف وذلك بالضغط على الخيار الخاصة به في صفحة تسجيل الدخول الرئيسية وادخال رقم الهاتف واكمال باقي الخطوات.


ما هي أبرز خصائص سبوتيفاي مهكر؟

بعد تحميل سبوتيفاي بريميوم مجانا وتنصيبه والدخول إليه ستظهر أمامك القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والمكونة من عدة أقسام. وتظهر أيقونة Home ضمن أيقونات الواجهة وتعرض القوائم والأغاني التي قام المستخدم بالإستماع إليها مؤخراً وكذلك القوائم الجديدة والرائجة في ساحة الموسيقى. كما تحتوي القائمة الرئيسية لـ تطبيق سبوتفاي على عناصر أخرى هامة يمكن تلخيصها في التالي:-


  • زر البحث Search: والذي يمكنك من خلاله البحث عن أي مقطع موسيقى تريده من مكتبة الموسيقى المتكاملة التي يتيحها التطبيق.
  • زر التصفح Browse: يمكنك من البحث عن أفضل أنواع نسبة للموسيقى، واكتشاف الموسيقى المحببة لديك، والاطلاع الدائم على الحفلات الموسيقى نسبة لمكان تواجدك.
  • زر الراديو Radio: وهو الزر المفضل للمستخدم والذي يقوم بتصنيف الموسيقى حسب النوع إلى: Blues و Classical و Comedy و Country و Folk و Funk و Hip Hop و Pop و Rock والعديد من أغاني الستينات والسبعينات.
  • زر المكتبة الموسيقية Library: يحتوي على العديد من القوائم ومنها: قائمة التشغيل والمحطات والأغاني والألبومات والفنانين.


ما هي أبرز مميزات تطبيق سبوتيفاي مهكر؟

  • اكتشاف الموسيقى والألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست القديمة والجديدة.
  • البحث عن الأغنية أو الفنان أو الألبوم المفضل لدى المستخدم.
  • الاستمتاع بقوائم تشغيل الموسيقى والمزيج اليومي الفريد المصمم خصيصاً لمستخدمي التطبيق.
  • انشاء ومشاركة قوائم التشغيل الخاصة والعامة.
  • استكشاف أفضل الأغاني من مختلف الأنواع والأماكن والسنوات.
  • البحث عن قوائم تشغيل الموسيقى لأي حالة مزاجية ونشاط.
  • الاستماع إلى الموسيقى وتحميلها على الهاتف المحمول والجهاز اللوحي وسطح المكتب.
  • الاستماع للأغاني بجودة عالية جداً مع إمكانية تقليل هذه الجودة للحد من استهلاك البيانات.
  • امكانية مشاركة الأغاني التي تستمع إليها عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و انستجرام و تويتر وغيرهم.
  • الاستماع للأغاني المفضلة بدون الاتصال بشبكة الانترنت وذلك بعدما تقوم بتحميل المقطع الذي تريده.
  • سهولة الاستخدام والمرونة في التصميم.
  • متاح للاستخدام عبر المنصات المختلفة سواء كانت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد واى او اس وكذلك أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة الويندوز وأجهزة Mac ووحدات تحكم الالعاب، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه اونلاين عبر متصفح الانترنت المثبت على الجهاز الخاص بك.
  • إمكانية عمل مسح لمكتبة Spotify بحثاً عن الأغاني والفنانين والألبومات، وفي حالة عثورك على الأغنية المطلوبة يمكنك الاستماع إليها بنقرة واحدة طالما كنت متصلاً بالانترنت.
  • حفظ المقاطع التي تعجبك في مكتبتك الخاصة، وتحميل أي مقطع تستمع إليه باستمرار في وضع الاتصال، مما يعني أنك لست بحاجة إلى اتصال نشط بالانترنت للاستماع إلى ذلك المقطع لكن ستحتاج إلى الاتصال بالانترنت مرة واحدة على الأقل كل 30 يوماً.
  • تصفح المكتبة حسب الفنان أو الألبوم أو الأغنية، بالإضافة إلى وجود قائمة تعرض ما قمت بتشغيله مؤخراً.
  • لايزال بإمكان المستخدم البحث عن الأغاني المختلفة في وضع عدم الاتصال لكن التطبيق لن يعرض سوى نتائج محدودة.
  • إمكانية تخزين عدد كبير من الأغاني والمقاطع للاستماع إليها في وضع عدم وجود اتصال.
  • انشاء قوائم تشغيل جماعية مثالية جداً للأصدقاء في الرحلات أو للمجموعات المختلفة لكن يجب على المستخدم الاحتراس واختيار من يسمح لهم بالوصول إلى مكتبته بحذر حيث يمكنهم حذف كل المقاطع التي قام بتجميعها.
  • إمكانية استخدام سبوت فاي لتشغيل مكتبتك المحلية التي تضم ملفات MP3 مخزنة.
  • توفير الكثير من الأدوات المفيدة للعثور على الأغنيات الجديدة التي تناسب ذوقك الفردي، كما يتوفر قوائم التشغيل مثل Release Radar وNew Music Friday.
  • في النسخة المجانية من التطبيق لن يمكنك الاستماع إلى أكثر من 6 أغاني في ساعة واحدة على عكس اصدار Spotify Apk Cracked والذي يقدم عدد غير محدود من الأغاني والمسارات.
  • خالي من الإعلانات المزعجة والتي تسبب الضيق والضجر للمستخدمين وتخرجهم من مود الاستماع إلى الموسيقى.
  • يوفر تحميل spotify مهكر للكمبيوتر ميزة منع الحظر والتي تمنع حظر التطبيق عند الاستخدام.
  • Spotify مهكر بدون روت حيث يمكنك تثبيت التطبيق بطريقة عادية مثل باقي التطبيقات دون عمل روت لجهازك.


الأسئلة الشائعة حول سبوتيفاي مهكر

هل Spotify مهكر آمن للاستخدام؟

على الرغم من أن هذه النسخة مهكرة وغير رسمية إلا أنه بمجرد النقر فوق الرابط المتوفر في الأسفل ستحصلون على نسخة مجانية وآمنة تماماً وخالية من أي برمجيات أو ملفات ضارة.


كيفية استخدام برنامج سبوتيفاي مهكر؟

من أبرز مزايا Spotify Apk Mody هي الإعدادات الكثيرة التي يقدمها مانحً إياك تحكم كامل في التطبيق. فبالدخول إلى قائمة الإعدادات من زر أعلى يسار الشاشة سيمكنك ضبط جودة الموسيقى، وإيقاف عرض المحتوى الغير لائق، وتفعيل التشغيل التلقائي لأغانيك المفضلة، وتحديد لغة الموسيقى، والتحكم في جهارة الصوت ومستواه، وغير ذلك من الإعدادات الهامة.


هل هناك بديل جيد لتطبيق سبوتيفاي بريميوم؟

نعم، هناك تطبيق ساوند كلاود و انغامي بلس و ديزر بريميوم . وكل تطبيق منهم يضم مكتبة صوتية متكاملة تحتوي على العديد من الأغاني والموسيقى والألبومات بمختلف ألوانها وفنانيها مع إمكانية التفاعل مع هذه المقاطع ومشاركة أغانيك المفضلة مع أصدقائك وعبر مواقع التواصل المختلفة. كما يعتبر كل واحدٍ منهم خدمة بث صوتي تتيح لمستخدميها تسجيل المقاطع الصوتية الخاصة بهم ومشاركتها على التطبيق. والآن يمكنك التوجه إلى الموضوع الخاص بـ تحميل ساوند كلود وكذلك انغامي بلس مهكر و Deezer مهكر والتعرف على جميع خصائصهم ومزاياهم بالتفصيل.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من شرح موضوعنا حول تطبيق من تطبيقات الموسيقى الرائعة والرائجة هذه الأيام وهو تطبيق سبوتيفاي مهكر المميز والذي يبحث عنه الكثير من الشباب وصغار السن. وتعرفنا سوياً على طريقة تحميله واستخدامه مجانا على جميع الأجهزة والأنظمة، كما وضحنا أبرز خصائصه ومميزاته. نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم على أن نلتقي وموضوعات أخرى جديدة داخل موقعكم المفضل Tqanya .


روابط تنزيل سبوتيفاي مهكر 2023 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -