أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل التويتر Twitter احدث اصدار للكمبيوتر والموبايل مجانا

حقق تحميل التويتر Twitter أكثر من مليار عملية تحميل من متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد وحده، وحصل على تقييم 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم بإجمالي 19 مليون مراجعة، ويحظى بثقة واعجاب ملايين المستخدمبن من شتى بقاع العالم من الممثلين والفنانين ولاعبي الكرة والسياسيين والإعلاميين وغيرهم من المشاهير والشخصيات المؤثرة حول العالم، وهناك أكثر من 300 مليون مستخدم نشط على التطبيق. والآن ما هي مدلولية هذه الأرقام ؟ بالطبع عزيزي القارئ، تدل كل هذه الأرقام على أن تطبيق تويتر هو أحد أقوى وأشهر منصات التواصل الإجتماعي في الوقت الحاضر مثله مثل فيس بوك و انستجرام و تيك توك وغيرهم من مواقع التواصل ذائعة الصيت.


download twitter the latest version for pc and mobile for free


ما هو تطبيق تويتر Twitter ؟

يعد تويتر واحد من أهم تطبيقات السوشيال ميديا والأخبار التي تأخذك إلى قلب الحدث بدايةً من حالة الطقس والترندات وأخبار العالم العربي والغربي وأخبار العلوم والتكنولوجيا والثقافة وحتى الأخبار الترفيهية والرياضية مثل الكورة والسباقات المختلفة. فمع برنامج تويتر لن يفوتك أي خبر وسيمكنك الاطلاع عليه في وقته من خلال التغريدات والتي يسمح التطبيق بظهورها للمتابعين والعامة فور نشرها.


ويمكنك من خلال التطبيق توسيع شبكة الاتصالات الخاصة بك ومتابعة أصدقاء من كافة أنحاء العالم، كما يمكنك الاطلاع أول بأول على أخبار المشاهير والأشخاص المفضلين لديك. أيضاً يمكنك اجراء الدردشات الخاصة مع أحد أصدقاءك أو إنشاء محادثة جماعية مع مجموعة من الأصدقاء الذين تتابعهم، وغير ذلك من الأمور المثيرة والخصائص الرائعة التي يقدمها التطبيق والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في السطور القادمة.


كيفية تحميل التويتر - Twitter Download ؟

تنزيل التويتر للاندويد والايفون

التويتر هو تطبيق اندرويد مجاني متوفر على جميع المتاجر الرسمية، فتجده متاح بالمجان على متجر جوجل بلاى وهو المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد، وكذلك على متجر اب ستور وهو المتجر الرسمي لهواتف الايفون والايباد وجميع الأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS والمصممة من قبل شركة ابل. نوفر لحضراتكم روابط مجانية ومباشرة في اخر الموضوع لـ تحميل تويتر جوال اندرويد وايفون. وبعد تحميل التطبيق، توجه إلى ملف التنزيلات على الهاتف وقم بتثبيت التطبيق بالطريقة المعتادة.


تحميل التويتر للكمبيوتر - Download Twitter for PC

هناك أيضاً نسخة مناسبة للعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب تم تطويرها من قبل مؤسسي التطبيق. يمكنك الحصول على هذه النسخة من متجر مايكروسوفت Microsoft Store إن كنت تمتلك نظام ويندوز حديث. أو يمكنك تحميل تويتر للكمبيوتر مباشرةً وبالمجان من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع. كما أن هناك موقع اون لاين خاص بالتطبيق يمكنك الولوج إليه من متصفح الانترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تنزيل تويتر لايت

بجانب توفير اصدارات من البرنامج لكافة الأنظمة والأجهزة، سعت الشركة المنتجة للبرنامج إلى توفير نسخة مصغرة وخفيفة من التطبيق أُطلق عليه تويتر لايت . وتأتي هذه النسخة بنفس فكرة وتصميم النسخة التقليدية مع حجم أقل واستهلاك أقل لباقة الانترنت وموارد الجهاز ومتطلبات تشغيل التطبيق وذلك لتناسب الهواتف القديمة وذات الموارد والموصفات الضعيفة والمحدودة. وأيضاً لتناسب العمل على شبكات الانترنت الضعيفة والمتذبذبة بما يسمح بوصول التطبيق وانتشاره في جميع البلدان.


كيفية تسجيل دخول تويتر ؟

  • أولاً: بعد تنزيل تويتر اخر اصدار وتثبيته كما ذكرنا في الجزء الخاص بـ تحميل التويتر ، قم بفتح التطبيق من الأيقونة الظاهرة على شاشة الهاتف الرئيسية.
  • ثانياً: سيفتح التطبيق على شاشة بها خيارين، أحدهما خاص بـ تويتر تسجيل الدخول والآخر لـ انشاء حساب التويتر .
  • ثالثاً: إن كنت تمتلك حساب بالفعل، فقم بالتقر على زر تسجيل الدخول، ثم أدخل برديك الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور الخاصة بحسابك.
  • رابعاً: أما إن لم يكن لديك حساب على التطبيق، فقم بالنقر على الخيار الثاني وهو إنشاء حساب على تويتر .
  • خامساً: سيظهر أمامك صفحة جديدة بها خيارين، أحدهما خاص بانشاء الحساب عن طريق حساب جوجل والآخر عن طريق رقم الهاتف، حدد أحد الخيارين.
  • سادساً: بناءً على الطريقة التي استخدمتها لانشاء الحساب سيتم ارسال كود التحقق، فإن كانت الجيميل فسيصلك الكود عبر بريدك، وإن كانت رقم الهاتف فسيصلك الكود عبر الهاتف.
  • سابعاً: أيً كانت الطريقة، قم بادخال رمز التأكيد في الخانة المخصصة له.
  • ثامناً: الآن قم بتعيين كلمة مرور قوية سهلة التذكر وصعبة التخمين، ثم أدخل باقي البيانات المطلوبة من الاسم وتاريخ الميلاد والنوع وغير ذلك.
  • تاسعاً: قم بالموافقه علي شروط السياسة والخصوصية الخاصة بالتطبيق.
  • أخيراً: أصبح حسابك جاهز يمكنك استخدامه وقتما تريد. كما ستأتيك رسائل لتكملة ملفك الشخصي من تحميل صورة لصفحتك وتقديم الوصف لها وربط دفتر العناوين لديك للوصول إلي الأصدقاء بكل سهولة.


ما هي أبرز الخصائص والخيارات التي ستجدها بعد تحميل التويتر ؟

الصفحة الرئيسية

وهي واجهة تطبيق Twitter التي تعرض التغريدات والأخبار الرائجة والأكثر اعجاباً، وكذلك تغريدات الأصدقاء والأشخاص الذين تتابعهم ويتابعوك. وتأتي هذه الواجهة منظمة في شريطين أحدهما في الأعلى يشتمل على صفحتك الشخصية وشعار التطبيق على هئية عصفور للدلالة على التغريد. بينما يضم الشريط في الأسفل أيقونات بحث تويتر والإشعارات والدردشة، وفوقهم مباشرةً تجد الأيقونة الخاصة بإضافة تغريدة.


الملف الشخصي

يمكنك الوصول إليه بعد تنزيل برنامج التويتر عن طريق الضغط على الصورة الشخصية الخاصة بحسابك أعلى يمين الواجهة الرئيسية (التطبيق باللغة العربية)، ثم النقر على خيار الملف الشخصي ضمن خيارات القائمة المنسدلة. وفي صفحة الملف الشخصي ستجد التغريدات التي قمت بنشرها على التطبيق وتفاعل متابعيك معها، وكذلك تفاعلاتك مع تغريدات أصدقاءك وجميع نشاطاتك على التطبيق. كما يمكنك بالنقر على زر تعديل الملف الشخصي الموجود أعلى الصفحة التعديل على جميع بياناتك من صورة الغلاف والصورة الشخصية والاسم والنبذة التعريفية والموقع الجغرافي وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك.


قائمة الإعدادات والخصوصية

من الصورة الشخصية أعلى شاشة تطبيق التويتر ، قم بتحديد الإعدادت والخصوصية للدخول إلى القائمة والتحكم في جميع إعدادات حسابك من الإعدادات الخاصة بمعلومات الحساب وتغيير كلمة المرور، وإعدادات الأمان والوصول إلى الحساب، وإعدادات تحقيق الدخل، وإعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بالتحكم في إدارة تغريداتك والمحتوى الذي تراه ومن يمكنه مراسلتك، وإعدادات التنبيهات، وأخيراً الإعدادت الخاصة بتيهيلات الاستخدام والعرض واللغات والتي يمكنك من خلالها تغيير اللغة وتفعيل الوضع الداكن.


ما هي أبرز مميزات تحميل التويتر ؟

  • تطبيق مجاني للتحميل والاستخدام بجميع خصائصه وأدواته دون دفع أي مقابل مادي أو رسوم.
  • متوفر لجميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد وايفون، وكذلك أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.
  • تطوير تويتر لايت وهي نسخة خفيفة تناسب الهواتف القديمة ومحدودة الامكانيات وباقات الانترنت.
  • سهولة تنزيل التويتر وتثبيته وتسجيل الدخول إليه.
  • تجربة استخدام جيدة وسلسة من خلال واجهة منظمة وواضحة ومرتبة وتتيح وصول سهل لكافة أيقونات وخيارات التطبيق.
  • الاطلاع على أخر الأخبار والأخبار الرائجة والحصرية المختلفة من فن ورياضة وأخبار عالمية ومحلية.
  • رؤية التغريدات التي يضيفها الأصدقاء ومستخدمي التطبيق فور نشرها.
  • التفاعل مع المنشورات بالاعجاب أو التعليق أو الاقتباس أو إعادة التغريد أو المشاركة.
  • بعد تحميل برنامج التويتر سيمكنك مشاركة التغريدات على جميع شبكات التواصل الأخرى من فيس بوك و واتس اب و ماسنجر و تيليجرام و انستجرام ، كما يمكن مشاركتها عبر رسائل SMS أو حساب جوجل، أو عبر نسخ الرابط، أو حتى عبر تطبيقات المشاركة على هاتفك مثل SHAREit و ShareMe وغيرهما.
  • نشر صور متحركة وثابتة من هاتفك وكتابة التدوينات والتغريدات الصغيرة على التطبيق ومشاركتها مع المتابعين بكل سهولة لمعرفة آراءهم وتعليقاتهم.
  • الدردشات وارسال الرسائل النصية واستقبالها بينك وبين أصدقائك والمتابعين وزملاءك في العمل بكل سهوله وبسرية تامة.
  • إنشاء محادثة جماعية مع مجموعة من الأصدقاء والتواصل فيما بينكم.
  • التحكم بالتنبيهات الواردة من التطبيق من خلال كتم تلك التي لا تريد استقبالها.
  • حظر المستخدمين الذين تشك بهم والابلاغ عن المحتوي الخادع والمضلل والخارج.
  • انشاء أكثر من حساب على التطبيق والتبديل بينهم بسهولة ويسر.
  • تحديث صفحتك والتعديل على معلوماتك الخاصة في الوقت الذي تحبه.
  • توافر الوضع الداكن وإمكانية التبديل بينه وبين الوضع الفاتح بكل سهولة.
  • اللغات العالمية المختلفة والتي أهمها العربية والإنجليزية والفرنسية مما يساعد على تحسين تجربة الاستخدام.
  • التحكم في استخدام البيانات وذلك من خلال التحكم في إعدادات التنزيلات وجودة التحميل.
  • الأمان والخصوصية وحماية المعلومات من خلال تقنيات متقدمة يعمل بها التطبيق.
  • تشفير البيانات حتى لا تكون عرضة للقرصنة أو التجسس.


ما هي أبرز السلبيات التي ستواجهك بعد تحميل تويتر ؟

Twitter تطبيق جيد يسعى مطوريه إلى تحسينه وتحديثه باستمرار لتحقيق أقصى حماية لمستخدميه وربما كان هذا الأمر سبب انجذاب المشاهير وكبار الشخصيات إليه دون غيره من منصات التواصل. وجاءت خاصية منع تنزيل محتوى تويتر أحد وسائل حماية حقوق الملكية والنشر إلا أن البعض يعتبرها جانب سلبي من التطبيق لعدم مقدرتهم على تحميل ما يريدون. أيً كان الأمر فمن خلال هذا الرابط نضع بين أيديكم أفضل الطرق الممكنة لـ تنزيل فيديوهات من تويتر للهاتف والكمبيوتر مجانا وبسهولة وفي ثواني معدودة.


* إلى هنا نكون قدمنا لحضراتكم كل ما يخص تحميل التويتر من حيث التعريف، وطريقة التحميل على الاندرويد والايفون والكمبيوتر من خلال روابط تحميل مجانية ومباشرة. كما تحدثنا عن النسخة المصغرة من التطبيق وهي نسخة تويتر لايت ووفرنا رابط مجاني لتنزيلها. ووضحنا طريقة انشاء حساب وتسجيل الدخول على التطبيق. أيضاً شرحنا أبرز خصائص ومميزات التطبيق. نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم على أن نلتقي مجدداً بمشيئة الله وموضوعات أخرى من موقعكم المفضل تقنية .


روابط تحميل التويتر 2022 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -