أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج فيس بوك احدث اصدار للاندرويد والايفون مجانا

بعد أن أصبحت شبكة الانترنت تستحوذ علي العالم بأسره وأصبحت المكالمات الهاتفية لا توفر التواصل بصورة كافية بين العائلات والأصدقاء، قام شخص يدعى مارك زوكربيرغ بتصميم تطبيق جديد جعل التواصل بين الأشخاص أسهل وأسرع أطلق عليه مسمى فيس بوك Facebook ، ليحقق التطبيق نجاح ساحق فقد بلغت عدد مرات تحميل برنامج فيس بوك أكثر من 5 مليار عملية تحميل من على متجر جوجل بلاى للاندرويد فقط بخلاف التحميل من المتاجر والمواقع الأخرى. وعلى الرغم من تعدد تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل واتس اب و انستجرام و تويتر و تيك توك و تليجرام و سناب شات و Likee وغيرهم والتي تتنافس بشراسة فيما بينها إلا أن برنامج الفيس بوك أثبت وجوده منذ الوهلة الأولى ونال استحسان الجميع وأصبح المنصة الأشهر على الاطلاق.


download facebook the latest version for android and iphone for free


ما هو برنامج فيس بوك Facebook ؟

هو عبارة عن موقع إلكتروني تم تطويره من قبل شركة ميتا بلاتفورمز Meta والمعروفة سابقاً بشركة فيسبوك . وهو شبكة اجتماعية مجانية تسمح بانشاء حسابات شخصية وصفحات عامة بهدف التفاعل والتواصل الإجتماعي مع الآخرين عبر مشاركة النصوص والصور والفيديوهات وارسال الرسائل واستقبالها وتوثيق كل ما يفعله المستخدم في يومه من لحظات سعيدة أو حزينة ومشاركتها مع الأصدقاء. كما أنها توفر الكثير من الالعاب ووسائل الترفية المختلفة، أيضاً يمكن استخدام التطبيق في تحقيق الربح وكسب الكثير من الأموال وهو ما يفعله الكثير من المستخدمين. وستجد بعد تحميل برنامج فيس بوك العديد من الخصائص والخدمات التي يمكن استغلالها في التواصل مع الآخرين ونشر المعلومات المفيدة والهادفة وبذلك نكون قد حققنا الاستفادة من إيجابيات هذه التكنولوجيا الرائعة وابتعادنا عن سلبياتها.


ماذا عن تأسيس برنامج الفيسبوك ؟

في شهر فبراير من عام 2004 م قام مارك زوكربيرغ بتأسيس شبكة فيس بوك بالاشتراك مع زميله إدواردو سافيرين المتخصص في علوم الحاسب في جامعة هارفارد. وفي البداية كان التطبيق مقتصر على طلاب جامعة هارفارد فقط، لتتسع الدائرة بعد ذلك وتشمل جامعات أخرى مثل جامعة بوسطن وبيل وستانفورد ومعها وصل عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 250 ألف طالب، ليزيد العدد تدريجياً ويصل إلى مليون مستخدم نشط خلال عام واحد فقط من تأسيسه. وفي عام 2006 م أصبح برنامج الفيسبوك الحديث موقع متاح عبر الانترنت لكل شخص لديه بريد إلكتروني فعال وعمره يزيد عن 13 عام، ليزيد عدد المستخدمين أكثر وأكثر حتى تخطى حاجز 2 مليار مستخدم في عام 2019 م، ومنذ ذلك الحين والأعداد في تزايد حتى أصبح التطبيق أضخم وأشهر منصة إجتماعية في وقتنا الحاضر.


ما هي اصدارات تطبيق فيس بوك ؟

فيس بوك للاندرويد والايفون

نسخة فيسبوك للهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل اندرويد وايفون هي النسخة الأصلية من التطبيق والتي تم تطويرها في البداية. وهي نسخة مجانية ومتوفرة على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد ومتجر اب ستور لهواتف الايفون والايباد. كما أنها متوفرة بصيغة Apk على الكثير من المواقع الأخرى. نوفر لحضراتكم روابط تحميل برنامج فيس بوك من جوجل بلاى واب ستور وأيضاً بصيغة APK في اخر الموضوع.


فيس بوك للكمبيوتر

بعد انتشار التطبيق وتحقيقه نجاح باهر التفتت الأنظار نحو نسخة تتوافق مع أجهزة سطح المكتب، فما كان من الشركة المطورة إلا أنها صممت نسخة خاصة بالكمبيوتر واللاب توب بجميع أنظمة التشغيل (ويندوز – لينكس – ماك) وبالنواتين 32 بت و64 بت. ننصحك بالاطلاع على موضوع تحميل الفيسبوك للكمبيوتر لتحميل التطبيق برابط مجاني ومباشر لجميع نسخ الويندوز والتعرف على طريقة تثبيته واستخدامه دون أي مشاكل.


فيس بوك لايت Facebook Lite

تطبيق فيس بوك لايت هو نسخة مصغرة من تطبيق الفيسبوك الأصلي تم تطويرها من أجل الهواتف القديمة وذات المواصفات الضعيفة، وأيضاً لتناسب العمل في المناطق النامية ذات الانترنت المحدود. فإن كنت تمتلك هاتف ذو مساحة تخزين صغيرة وموارد محدودة فسوف يمكنك تنزيل فيس بوك لايت واستخدامه دون أي تعارض أو تهنيج. كما سيمكنك استخدامه بكامل مزاياه مع شبكات الانترنت غير المستقرة والضعيفة حتى شبكة 2G.


كيفية تحميل برنامج فيس بوك Download Facebook ؟

في الوقت الحالي أصبحت جميع الهواتف تأتي و تطبيق فيسبوك مثبت عليها مسبقاً وهذا خير دليل على نجاح وشهرة التطبيق، وكل ما عليك هو انشاء حساب عليه واستخدامه مباشرةً. لكن لسبب ما يريد البعض تحميل تطبيق فيس بوك وهذا أمر بسيط للغاية، فأبرز ما يميز التطبيق هو توافره بالمجان على كافة المتاجر ولجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة، فهناك نسخة من التطبيق مصممة لجميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد وأخرى لهواتف الايفون وجميع أجهزة نظام iOS، كما أن هناك اصدار خاص بالكمبيوتر واللاب توب. وفي نهاية الموضوع نترك لحضراتكم روابط مباشرة ونظيفة تماماً لـ تحميل برنامج فيسبوك مجانا لهواتف الاندرويد والايفون وكذلك بصيغة APK.


كما توجد طريقة أخرى يمكنك الاعتماد عليها في فتح التطبيق واستخدامه دون تحميله على هاتفك الاندرويد والايفون وأيضاً جهازك الكمبيوتر وهي عبر استخدام متصفح الانترنت . أدخل على متصفح الانترنت المثبت على الجهاز، ثم في شريط البحث أكتب فيسبوك لتظهر أمامك مجموعة من النتائج، أنقر فوق النتيجة الأولى ليتم نقلك إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق، وهناك قم بتسجيل الدخول مستخدماً بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابك أو قم بانشاء حساب جديد إن لم يكن لديك حساب على التطبيق. والآن استمتع بالبرنامج مباشرةً من المتصفح ودون الحاجة إلى تحميل التطبيق أو تثبيته.


والجدير بالذكر أنه من الممكن تفعيل خاصية حفظ كلمة المرور في المتصفح لتستطيع الدخول بعد ذلك مباشرةً دون طلب تسجيل دخول، وصحيح أن هذا الأمر يساعد في دخولك إلى التطبيق بسرعة وسهولة دون طلب التسجيل في كل مرة إلا أنه أمر خطير للغاية وقد يتسبب في اختراق حسابك وتهكيره وسرقة بياناتك. وقد حذرنا سابقاً من تفعيل هذه الخاصية ضمن طرق تأمين حساب فيس بوك من الاختراق والتجسس.


كيفية انشاء حساب فيس بوك جديد ؟

بعد تحميل برنامج فيس بوك على جهازك أو الدخول إليه من المتصفح لابد من عمل تسجيل دخول إلى التطبيق حتى تستطيع استخدامه. ويكون تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور الخاصة بحسابك، أما إن لم يكن لديك حساب بالفعل فلابد من انشاء حساب جديد وهذا أمر بسيط وسهل للغاية، فقط بضع خطوات لن تكلفك سوا دقائق معدودة لتحصل على حساب جديد. ويمكنك التعرف على طريقة انشاء حساب فيس بوك على الكمبيوتر والهاتف الاندرويد والايفون، وكذلك طريقة إنشاء حساب فيس بوك تجاري من موضوعنا حول فتح حساب فيس بوك جديد . ولا تنسى بعد حصولك على حساب جديد عمل مزامنة لجهات الاتصال على هاتفك، وتعيين صورة شخصية وصورة غلاف تدل عليك حتى يستطيع أصدقائك وأقاربك التعرف عليك بسهولة.


ما هي الخصائص التي ستجدها بعد تحميل برنامج فيس بوك ؟

دائماً ما يلقى التطبيق الدعم والتحديثات المستمرة من أجل تطوير الخصائص الموجودة وإضافة المزيد من الخيارات والخدمات الجديدة والمتطورة التي ترتقي به وتزيد من شعبيته. وبشكل عام يأتي التطبيق بتصميم بسيط ومنظم مقدماً تجربة استحدام سهلة وممتعة تسمح بوصول سهل وسريع لكافة خصائص واعدادات التطبيق دون أي عوائق. وفيما يلي نوضح أبرز هذه الخيارات والخصائص وكيفية استخدامها بكل سهولة ويسر.


الواجهه الرئيسية Home

بعد تنزيل فيس بوك 2021 وانشاء حساب خاص بك، قم بفتحه لتجد أمامك واجهة التطبيق الرئيسية والتي تتميز بشكلها الفريد وتصميمها المميز. وتعرض هذه الشاشة المنشورات التي يشاركها أصدقائك أول بأول. كما يوجد في الأعلى شريط خاص باسم التطبيق وأيقونة البحث وأيقونة تطبيق فيسبوك ماسنجر ، يليه شريط يضم أيقونات التطبيق الرئيسية من أيقونة الواجهة والأصدقاء والفيديوهات والتسوق والإشعارات والخيارات، يليه شريط ثالث يعرض صورة ملفك الشخصي وخانة بم تفكر؟ لنشر ما تريد من خلالها، ثم تبويب إضافة الريلز والغرفة والمجموعة والبث المباشر، وأخيراً القصص والريلز والغرف التي يشاركها أصدقائك.


قسم الأصدقاء Friends

يعرض هذا التبويب طلبات الصداقة الواردة إليك والتي يمكنك الموافقة عليها بالنقر فوق تأكيد أو عدم الموافقة بالنقر فوق حذف، كما يقترح عليك إضافة مجموعة من الأشخاص الذين قد تعرفهم. أما بالدخول على أيقونة كل الأصدقاء الموجودة في الأعلى ستجد قائمة بجميع أصدقاءك ومن خلال الثلاث نقاط بجانب كل صديق يمكنك إتخاذ مجموعة من الإجراءات مثل المراسلة أو إلغاء المتابعة أو الحظر أو إلغاء الصداقة. والجدير بالذكر أن التطبيق لا يتيح إضافة أكثر من 5000 صديق لحسابك الشخصي إلا إن كنت تمتلك صفحة عامة وموثقة من قبل التطبيق.


قسم الفيديوهات Watch

ستجد هذا التصنيف بعد تحميل برنامج فيسبوك 2022 ، ويوجد في أعلى الشاشة الرئيسية على شكل علامة فيديو. ويضم الكثير من الفيديوهات الرائجة والتي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين، كما يضم مقاطع فيديو متنوعة عن الأكل والالعاب والافلام والمسلسلات والبرامج، ومقاطع الفيديو الخاصة بالمجموعات والصفحات التي تتابعها، ومقاطع البث المباشر. وأيضاً العناصر المحفوظة وبها تجد مقاطع الفيديو التي حازت على اعجابك والأخرى التي قمت بمشاهدتها. يمكنك الدخول إلى هذا التصنيف والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات.


قسم التسوق Marketplace

إلى جانب قسم الأصدقاء في أعلى الواجهة توجد الأيقونة الخاصة بهذا القسم والذي يضم الكثير من فئات التسوق حيث يمكنك شراء ما تريده اون لاين من خلالها من ملابس وأحذية وأجهزة وأثاث وتحف وكتب وكل ما يخطر ببالك. وتتيح قائمة الفئات المعروضة البحث من خلالها عن أي منتج، كما تتيح قائمة من مجموعات البيع والشراء التي يمكنك الانضمام إليها. أيضاً من خلال تصنيف التسوق يمكنك انشاء قائمة معروضات جديدة في النشاط الذي تريد بيعه وتسويقه.


قسم الإشعارات Notifications

تم تطوير هذه الأيقونة بشكل احترافي تجدها بعد تحميل برنامج فيس بوك على شكل جرس، وتضم كل الإشعارات الخاصة بتفاعل الأصدقاء مع المنشورات والقصص الخاصة بك وبكل ما يتعلق بصفحتك على التطبيق، ومتابعة طلبات الصداقة التي ارسلتها أو استقبلتها، وكذك الإشعارات الخاصة بالمجموعات والصفحات التي تتابعها. ويمكنك إزالة أي إشعار بالنقر على الثلاث نقاط الموجودة بجانب الإشعار، ثم اختيار إزالة هذا الإشعار وكذلك يمكن تحديد خيار إيقاف هذه الإشعارات. أيضاً يوجد أيقونة بحث يمكنك الاستعانة بها في البحث عن إشعار معين داخل هذا التبويب.


قائمة الخيارات Menu

تظهر على هيئة ثلاث شرائط طولية أعلى يسار الواجهة إن كان التطبيق لديك باللغة العربية وأعلى اليمين إن كان التطبيق معروض باللغة الإنجليزية. وتضم هذه القائمة ملفك الشخصي وتتيح التعديل عليه بكل سهولة ويسر. وجميع حساباتك وصفحاتك ومجموعاتك على التطبيق والتبديل بينهم، فمن المعروف أنه يمكن فتح حسابين فيسبوك أو أكثر في جهاز واحد والتبديل بينهم بكل سهولة. كما تعرض مجموعة من الاختصارات تضم الذكريات والعناصر المحفوظة والأصدقاء والصفحات والمجموعات التي تتابعها والمناسبات والالعاب والتسوق والريلز وغيرها، ويمكنك إضافة وإزالة الاختصارات التي تريدها إلى هذه القائمة. كما يوجد بها قسم الإعدادات وزر تسجيل الخروج.


الملف الشخصي Profile

بالدخول إلى ملفك الشخصي من القائمة السابقة والضغط على زر تعديل الملف الشخصي سيمكنك تغيير صورة الملف الشخصي Profile والتي تظهر لأصدقاءك على التطبيق وصورة الغلاف Cover والسيرة الذاتية وجميع التفاصيل الخاصة بك من الوظيفة والدراسة والعنوان والحالة الإجتماعية. كما يمكنك تعديل الهوايات والعناصر المميزة الخاصة بك. أيضاً من الملف الشخصي يمكنك انشاء قصة وانشاء منشور ورؤية جميع أصدقاءك ومنشوراتك وصورك ومناسباتك التي قمت بمشاركتها. كما يمكنك الدخول إلى إعدادات الملف الشخصي والتحكم فيها بالكامل من اعدادات المتابعة وحالة الحساب وسجل النشاطات وإداراة المنشورات واعدادات الخصوصية وما إلى ذلك.


الصفحات والمجموعات Pages & Groups

يختلف مفهوم الصفحة عن المجموعة في الفيس بوك ، فالصفحة هي عبارة عن حساب يمكن متابعته والتفاعل معه بالاعجاب والتعليق والمشاركة دون الانضمام إليه. بينما المجموعة فيمكنك الانضمام إليها والتفاعل مع محتواها والنشر عليها بعد موافقة القائمين عليها. وتتفق الصفحات والمجموعات في أنها تدار من قبل شخص واحد أو أكثر يطلق عليه اسم Admin يمتلك صلاحيات الإدارة والإعدادات. وتقوم هذه المجموعات والصفحات بتقديم محتوى معين يهتم به فئة معينة من الناس.


انشاء منشور ومشاركته مع الأصدقاء Create & Share Post

قد يكون المنشور نص أو صورة أو فيديو وذلك من خلال النقر داخل خانة بم تفكر؟ أعلى الشاشة الرئيسية، ثم كتابة النص أو رفع الصورة أو الفيديو من المعرض الخاص بجهازك والتعديل عليه وإضافة شعور أو عمل إشارة لشخص أو مكان وغير ذلك من الخيارات التي يوفرها البرنامج. أيضاً قد يكون المنشور عبر انشاء ريلز أو غرفة أو مجموعة أو حتى عمل بث مباشر وذلك بالنقر على الأيقونة التي تريد انشاء المنشور من خلالها في أعلى الشاشة، ثم اتباع باقي الخطوات.


التفاعل مع المنشورات Posts

يمكنك التفاعل مع أي منشور يظهر أمامك على التطبيق من خلال ثلاث اجراءات ما لم يقم صاحب المنشور بتعديل اعدادات المنشور. وهذه الاجراءات تتمثل فى الاعجاب وذلك بالضغط على رمز أعجبني ضغطة واحدة أو الضغط عليه مطولاً واختيار أي من الحالات الظاهرة أمامك. والتعليق بالنقر على زر تعليق وكتابة ما تريد أو وضع صورة أو ملصق أو ايموشن وما إلى ذلك. بينما الاجراء الثالث فهو عبر مشاركة المنشور على مجموعاتك وصفحاتك أو حتى خارج التطبيق. كما يمكن من خلال الثلاث نقاط أعلى المنشور حفظ المنشور أو اخفاءه أو الابلاغ عنه أو نسخ الرابط الخاص به.


ما هي أبرز مميزات تحميل برنامج فيس بوك ؟

  • تطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه بكامل خصائصه وخدماته دون دفع أي مقابل مادي أو أي اشتراكات.
  • متوفر على جميع المتاجر وأهمها متجر جوجل بلاى للاندرويد واب ستور للايفون والايباد، كما أنه متاح من خلال هذا الموضوع.
  • يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتميز بالتصميم الرائع والألوان الجميله بالإضافة إلى التنظيم العالي والوصول السهل لكافة خيارات التطبيق.
  • أضخم وأشهر شبكة اجتماعية في الوقت الحالي والتي تضم مليارات المستخدمين من مختلف بقاع العالم.
  • يساعد على تواصل وتقارب الأشخاص في أي وقت وأي مكان.
  • يتميز بانشاء حساب بطريقة سهلة وبسيطه ومجانية.
  • يمكنك تحميل تطبيق الفيسبوك واستخدامه كوسيلة للتسويق الإلكتروني والربح من الانترنت عن طريق انشاء الصفحات الخاصة بالمشروعات.
  • يدعم الكثير من اللغات حول العالم حيث يصل عدد الغات التي يدعمها إلى ما يقرب من 37 لغة عالمية مختلفة من بينهم العربية والإنجليزية والفرنسية، فمهما كانت اللغة التي تحدث بها ستجدها داخل التطبيق.
  • يدعم مختلف الأجهزة بمختلف أنظمة تشغيلها (اندرويد – iOS – ويندوز – لينكس – ماك).
  • يحظى التطبيق بالتطوير والتحديثات المستمرة وذلك لتطوير وإضافة الميزات الجديدة وإصلاح الأخطاء التي قد تطرأ عند استخدام التطبيق وسد الثغرات أول بأول لمنع الاختراق والتجسس.


ما هي أوجه القصور التي تواجه المستخدم بعد تحميل برنامج فيس بوك ؟

اهدار الوقت

على الرغم من أن الهدف من برنامج الفيسبوك هو التواصل والتقارب إلا أن إدمان التطبيق من قبل الكثير من الأشخاص حرمهم من التواصل الحقيقي والجلوس مع أفراد العائلة والأصدقاء مما أدى إلى ضعف الروابط الأسرية والإجتماعية. كما شغلهم عن التفكير في دراستهم أو عملهم وأتر على مستقبلهم.


اهدار موارد الهاتف

من أبرز عيوب تطبيق الفيس بوك هو أنه ذو حجم كبير ويشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، كما أنه يستهلك الكثير من البطارية خاصةً إذا قمت بتفعيل خاصية الموقع وذلك لأنه يعمل بشكل كامل في الخلفية مما يؤثر على أداء البطاية وعمرها الافتراضي.


الدردشات والمراسلات

عند تحميل تطبيق فيسبوك فلا تفكر في اجراء دردشات نصية أو مكالمات صوتية أو فيديو أو حتى تبادل الرسائل مع الأصدقاء، حيث أن التطبيق لا يدعم هذه المراسلات وستضطر إلى تحميل برنامج الماسنجر ، ثم إنشاء حساب ماسنجر .


النقاشات المغرضة

على الرغم من أن الهدف الأساسي من التطبيق هو التواصل والترابط بين الناس إلا أن الكثير من الأشخاص يدخلون في نقاشات غير نافعة وربما تكون مغرضة وموجهة لشئ معين مما يؤدي إلى نشر الفتن بين الناس والتسبب في الكثير من المشكلات. ويوفر مطوري التطبيق رقابة محكمة على مدار 24 ساعة على كل ما ينشر على التطبيق لإزالة المخالف منه وما ينتهك معايير المجتمع، نتمنى أن يوفقوا دائماً في ذلك لتحقيق الهدف المنشود من التطبيق.


انتهاك خصوصية المستخدم

مع توفير برنامج فيس بوك الجديد لقائمة خاصة باعدادات الخصوصية يمكنك الوصول إليها من قائمة الخيارات بعد تحميل برنامج فيسبوك 2021 إلا أن هناك كثير من الأشخاص ضعاف النفوس يستطيعون اختراق الحسابات والوصول إلى معلومات خاصة بالمستخدمين، ومن ثم يستغلونها في الجرائم الإلكترونية والابتزاز وتهديد هؤلاء المستخدمين.


الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فيس بوك ؟

هل يمكن جني الأرباح بعد تنزيل برنامج الفيسبوك ؟

نعم، فبعد تنزيل تطبيق فيس بوك 2022 يمكنك انشاء صفحة خاصة بالعمل الذي تقوم به، ومن ثم تجتهد في زيادة عدد متابعينك على هذه الصفحة مما يؤدي إلى زيادة أرباحك. أيضاً يمكنك انشاء قائمة معروضات من خلال قسم التسوق وعرض منتجك عليها وتسويقه إلكترونياً. ويستطيع فيس بوك جني الأرباح لنفسه من خلال الإعلانات التي تظهر للمستخدم خلال تصفحه، حيث يقوم أصحاب هذه الإعلانات بالدفع لشركة فيس بوك مقابل ظهور إعلانتهم على الموقع والنقر عليها، وقد حققت الشركة مليارات الدولات من هذه الإعلانات.


هل يمكنني الإبلاغ عن المنشورات التي لا تعجبني ؟

نعم يمكنك ذلك، فلم يكتفي برنامج فيس بوك بإتاحة خاصية اخفاء المنشورات والغاء متابعتها فقط بل وفر إمكانية الإبلاغ عن المحتوى وتقديم الشكاوي. فعندما تجد محتوى غير مناسب سواء كان محتوى عنف أو كراهية أو تنمر أو أخبار مزيفة وأشياء لا تمت للواقع بصلة فيمكنك الإبلاغ عنه وتقديم سبب الإبلاغ لكي يتم حظره والتصرف معه. ويمكنك الإبلاغ عن أي منشور بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى المنشور، ثم النقر فوق خيار الإبلاغ عن المنشور، ومن ثم تحديد المشكلة، ثم ارسال.


* إلى هنا نكون وضحنا لحضراتكم كل ما يتعلق بـ تحميل برنامج فيس بوك من تعريف وتطوير التطبيق، والنسخ المتوفرة منه، وطريقة تحميله وتثبيته على هواتف الاندرويد والايفون، وكيفية انشاء حساب جديد عليه. كما عرضنا أبرز خصائص التطبيق وأهم مميزاته وأوجه القصور به. كما أجابنا عن أكثر الأسئلة شيوعاً وتداولاً حول التطبيق. نتمنى أن تكونوا قد وجدتم مبتغاكم في هذه المادة، كما يسعدنا تلقي آراءكم وتعليقاتكم حول الموضوع. دمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل برنامج فيس بوك 2022 للاندرويد والايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -