أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل و تفعيل اوفيس 2019 اخر اصدار مدى الحياة مجانا وبدون برامج

يدور موضوع اليوم حول تفعيل اوفيس 2019 ، وتعد برامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office واحدة من البرامج والتطبيقات التي لا غنى عنها بجميع إصدراتها على جهاز الكمبيوتر. فعندما تشتري جهاز كمبيوتر أو لابتوب جديد أو إن كان لديك جهاز حاسوب وقمت بثبيت نسخة ويندوز جديدة عليه فسوف تحتاج إلى برنامج اوفيس ، حيث تُقدم برامج الاوفيس سلسلة من الأدوات التي تُسّهل على المستخدمين عملهم على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. لذا نعرض لحضراتكم في هذا الموضوع كل ما يتعلق بـ برنامج اوفيس 2019 من حيث التحميل والتثبيت ومتطلبات التشغيل والمميزات بالإضافة إلى أفضل طرق التفعيل.


download and activate office 2019 latest version for life for free and without programs


ما هي أبرز مميزات تفعيل اوفيس 2019 على جهازك الكمبيوتر واللابتوب؟

بعد تنشيط اوفس 2019 على جهازك ستحصل على العديد من الخصائص والخيارات حيث يأتي اوفيس 2019 ببعض المميزات الجديدة والأمان المحّسن ويشمل ذلك كافة تطبيقاته من تطبيق الوورد والباوربوينت والاكسل وغيرهم، وفيما يلي أهم خصائص ومزايا هذه البرامج:-


تطبيق Word 2019

يوفر لك Word 2019 طرقاً جديدة للتعامل مع المستندات مثل خاصية القلم الرقمي المحّسن، وخاصية الترجمة التي تمكنك من ترجمة النصوص بسهولة ودقة، والتنقل عبر صفحات الكتب وكذلك أدوات التعليم المحّسنة. كما أصبحت عملية تحرير المستندات عبر الوورد أكثر إحترافية من خلال التحكم في حجم الصفحة وحوافها ولونها، أيضاً أصبح من الممكن ادراج المعادلات والرموز الرياضية والصور ثلاثية الأبعاد داخل النصوص بكل سهولة وارياحية. لذا يسعى الكثير من مستخدمي أجهزة الحاسوب إلى تحميل و تفعيل وورد 2019 .


تطبيق PowerPoint 2019

بالنسبة لـ PowerPoint 2019 فإنه يتضمن العديد من المميزات الجديدة الغير متوفرة في الإصدارات السابقة مثل خيار التحديد والذي تم إضافته إلى باوربوينت مع إمكانية اختيار لون التحديد. وخاصية تحويل عرض الشرائح إلى فيديو بجودة عالية من الممكن أن تصل إلى 4k. كما أن هناك بعض الخصائص المتوفرة في الاصدارات السابقة لكنها حازت على الكثير من التطوير في هذا الاصدار وجاء أهمها في حركات الشرائح التي أصبحت أكثر انسيابية وواقعية ووضوح.


تطبيق Excel 2019

إذا كنت من مستخدمي تطبيق Excel 2019 فإن هذا الإصدار قد جمع لك جميع مميزات الإصدارات السابقة التي اعتدت العمل بها بالإضافة إلى مميزات جديدة ستلاحظها خلال عملك بعد تنزيل و تفعيل الاوفيس 2019 . وتمثلت هذه الإضافات في وجود بعض الدوال والمخططات والرسوم البيانية الجديدة والمعبرة، وإضافة صور ثلاثية الأبعاد مع إمكانية تدويرها حتى 360 درجة للحصول على رؤية أفضل، وخاصية التظليل بأكثر من قلم للحصول على أشكال مختلفة من الخطوط عند الكتابة.


اقرأ أيضا


تطبيق Access 2019

يأتي تطبيق Access 2019 مع دعم أفضل وتوصيات سهلة الاستخدام ومزايا جديدة لتسهيل وصولك إلى المستندات الخاصة بك. ومن هذه المزايا إضافة مخططات بيانية جديدة مثل المخططات العمودية والخطية والدائرية وغيرها. وتطوير اختصارات جديدة للبرنامج في لوحة المفاتيح لتحسين تجربة الاستخدام. هذا بجانب توفير خيارات ورسائل توضيحية مساعدة فعند وقوفك على مخطط أو دالة يظهر أمامك شرح تفصيلي لها مما يساعد على فهم أدوات التطبيق.


ما هي متطلبات تشغيل اوفيس 2019؟

لكي يعمل اوفيس على جهازك بشكل جيد هناك بعض المتطلبات الواجب توافرها على جهازك قبل تحميل و تفعيل أوفيس 2019 ، وهي:-


  • المعالج Processor: معالج بسرعة 1.5 جيجاهرتز أو أسرع أو SoC.
  • كارت الشاشة Vega Graphics: لا يقل عن 512 ميجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي Ram: أن تكون 1 جيجابايت للإصدار 32 بت و 2 جيجابايت للإصدار 64 بت.
  • مساحة القرص الثابت Hard Drive: تتوافر مساحة خالية 4 جيجابايت للإصدار 32 بت أو 64 بت.
  • بطاقة الرسومات: تكون DirectX 9 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0.
  • ويمكنك الإطلاع على هذه المتطلبات بالتفصيل من موقع مايكروسوفت الرسمي من خلال الرابط المتوفر في نهاية الموضوع.


كيفية تحميل اوفيس 2019؟

قبل البدء في معرفة كيفية تنشيط اوفيس 2019 لابد أولاً من معرفة كيفية تحميله، ويمكنك تحميل اوفيس 2019 عربي مجانا عبر إتباع الخطوات التالية:-


  1. الذهاب إلى موقع مايكروسوفت الرسمي، ثم الضغط على كلمة " Office " الموجودة أعلى الصفحة، أو الدخول مباشرةً إلى منتجات اوفيس عبر الرابط الموجود في الأسفل.
  2. بعد الدخول إلى صفحة مايكروسوفت اوفيس، إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول، فحدد تسجيل الدخول، ويمكنك تسجيل دخولك بإستخدام الحساب المقترن بهذا الإصدار من Office وقد يكون هذا الحساب هو حساب مايكروسوفت أو حساب العمل أو حساب المؤسسة التعليمية.
  3. بعد تسجيل الدخول، أتبع الخطوات التي تتطابق مع نوع الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول بإستخدامه، ويمكنك الدخول مباشرةً إلى صفحة تسجيل الدخول إلى منتجات مايكروسوفت اوفيس من هنا.
  4. بعد ذلك من الصفحة الرئيسية، حدد تثبيت Office، ثم حدد تطبيقات اوفيس 2019 لبدء التثبيت.
  5. سيتم تثبيت إصدار 64 بت افتراضياً ما لم يكتشف Office أن لديك إصدار 32 بت من Office أو أن لديك إصدار مستقل مثبت بالفعل مثل Project أو Visio، وفي هذه الحالة سيتم تثبيت الإصدار 32 بت من اوفيس بدلاً من الإصدار 64 بت.
  6. للتغيير من الإصدار 32 بت إلى الإصدار 64 بت أو العكس، عليك إلغاء تثبيت اوفيس 2019 أولاً (بما في ذلك أي من تطبيقات Office المستقلة لديك مثل Project أو Visio)، وبعد إكتمال عملية إزالة التثبيت، قم بتسجيل دخولك مرة أخرى إلى صفحة مايكروسوفت اوفيس، ثم أضغط على "خيارات تثبيت أخرى"، ثم قم بإختيار اللغة والإصدار الذي تريده (64 بت أو 32 بت)، ثم حدد "تثبيت"، ويمكنك الإطلاع على تثبيت Visio أو تثبيت Project إذا كنت بحاجة إلى إعادة تثبيت هذه التطبيقات المستقلة على جهازك.
  7. سيعمل ذلك على إكمال تحميل اوفيس 2019 على جهازك. ولإكمال التثبيت أتبع خطوات تثبيت office 2019 التالية.


كيفية تثبيت اوفيس 2019؟

يمكن تثبيت office 2019 من خلال 3 خطوات بسيطة ومختصرة، كما يلي:-


  1. استناداً إلى متصفح الانترنت الذي تستخدمه يمكنك بدء أولى خطوات تثبيت الاوفيس، فإذا كنت تستخدم متصفح Edge أو Internet Explorer فأختار تشغيل، وإذا كنت تستخدم Google Chrome فحدد إعداد، أما إذا كنت تستخدم Mozilla Firefox فأختار حفظ ملف.
  2. سوف تظهر لك رسالة مطالبة التحكم في حساب المستخدم تسألك هل تريد السماح لهذا التطبيق بإجراء تغييرات على جهازك؟ فحدد نعم لتبدأ بعد ذلك عملية تثبيت الاوفيس.
  3. وتنتهي عملية التثبيت عندما ترى العبارة "أصبحت جاهزاً! تم تثبيت اوفيس 2019 الآن"، بالإضافة إلى تشغيل رسم متحرك لإظهار مكان العثور على تطبيقات Office على الكمبيوتر الخاص بك، بعد الإنتهاء أضغط إغلاق.


طرق تفعيل اوفيس 2019

قبل البدء في التعرف على كيفية تفعيل اوفيس 2019 مدى الحياة ، يجب أولاً التحقق من حالة اوفيس 2019 وذلك بفتح أي تطبيق تابع لبرنامج اوفيس 2019 مثلاً تطبيق الكتابة Word 2019. بعد ذلك أنتقل إلى "ملف - File"، ثم أضغط على كلمة "الحساب - Account"، سوف تظهر لك حالة تنشيط البرنامج مباشرةً تحت عنوان معلومات المنتج. فإذا كان المنتج مفعلاً ، فهذا يعني أنك تمتلك نسخة مرخصة بشكل صحيح تماماً من Microsoft Office. لكن ظهور المربع المميز باللون الأصفر المتضمن عبارة "يلزم تنشيط المنتج" يشير إلى أنك تمتلك نسخة غير مفعلة من Microsoft Office وتحتاج إلى تنشيط نسختك.


download and activate office 2019 latest version for life for free and without programs


تنشيط أو تفعيل أوفيس 2019 ممكن بعدة طرق، وقد حاولنا تغطيتها في هذا الموضوع. وتنطبق كل أساليب تفعيل الاوفيس في هذا الموضوع في الغالب على Office 2016 و Office 2019 . وقبل أن نبدأ في عملية تفعيل اوفيس 2019 مدى الحياة بطريقة مضمونة 100 ، نفترض أن لديك نسخة غير مرخصة من Microsoft Office مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الطريقة الأولى : تنشيط اوفيس 2019 باستخدام حساب Microsoft

إن كنت قد اشتريت بالفعل ترخيصاً أو كنت تقوم فقط بإعادة تثبيت اوفيس 2019 على جهاز كمبيوتر جديد، فلن تحتاج إلى أي مفتاح منتج، وبدلاً من ذلك كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول بإستخدام نفس حساب Microsoft الذي استخدمته في شراء الترخيص، بعدها سيحصل اوفيس 2019 تلقائياً على الترخيص المؤهل من حسابك. وإذا كانت لديك عدة تراخيص اوفيس مرتبطة بحسابك، فسوف يقوم اوفيس بإدراجها جميعاً، ويمكنك تحديد الترخيص الذي تريد إستخدامه للتنشيط، وفيما يلي خطوات التفعيل من خلال تسجيل الدخول بحساب Microsoft:-


  1. أفتح أي تطبيق اوفيس 2019 على سبيل المثال Word 2019.
  2. ستظهر لك نافذة منبثقة لتسجيل الدخول، أنقر فوق زر تسجيل الدخول، أو يمكنك الإنتقال إلى "ملف - File"، ثم الضغط على "حساب - Account"، ثم "تنشيط المنتج - Activation".
  3. أدخل بيانات الإعتماد للحساب الذي لديه ترخيص Office مرتبط به، إن كان لديك تراخيص متعددة ستظهر لك قائمة بكل هذه التراخيص، حدد أحد التراخيص المعروضة في القائمة وسيمكنك على الفور office 2019 تفعيل .


الطريقة الثانية : تفعيل اوفيس 2019 باستخدام معالج تنشيط Office

عندما تستنفد نسخة من Office الفترة التجريبية أو لا يتم تنشيطها، تتم مطالبة المستخدم بإستخدام معالج التنشيط. أو إذا قمت بتغيير بعض الأجهزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسوف تتعرض لمشكلات التنشيط والتي يمكن التغلب عليها بإستخدام معالج التنشيط Activation Wizard وهو مفيد للغاية. وجميع الإرشادات التي سوف تحتاج إليها مذكورة في مربع الحوار نفسه، فإذا كنت ترغب في تفعيل مايكروسوفت اوفيس 2019 عبر الانترنت، حدد "أريد تفعيل اوفيس 2019 عبر الانترنت"، ثم أضغط على "التالي". أو يمكنك تحديد خيار "الهاتف" حال كنت ترغب في الاتصال بدعم Microsoft وتنشيط منتجك عبر الهاتف. وإذا لم تكن قادراً على تنشيط منتجك، فمن الأفضل الاتصال بدعم Microsoft بخصوص ذلك.


الطريقة الثالثة : تفعيل أوفيس 2019 باستخدام مفتاح التنشيط

إذا اشتريت ترخيص Office من متجر فعلي أو متجر عبر الانترنت، فيجب أن تكون قد استلمته في شكل مفتاح منتج. ويمكنك تفعيل اوفس 2019 مباشرةً بواسطة مفتاح المنتج، ولكن يُنصح بربط مفتاح المنتج بحسابك أولاً، ثم تسجيل الدخول بنفس الحساب. وللقيام بذلك يمكنك إتباع هذه الخطوات:-


  1. تأكد من أن مفتاح تنشيط اوفيس 2019 جاهز معك، ثم أنتقل إلى صفحة التفعيل من الرابط المتاح أسفل الموضوع، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.
  2. أدخل الآن مفتاح المنتج المكون من 25 حرفاً كما هو مذكور.
  3. أختر دولتك ولغتك، ثم أنقر فوق "التالي".
  4. بعد ذلك ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة خدمات واشتراكات Microsoft، قم بتحديد المنتج الذي قمت بتنشيطه للتو، ثم أنقر فوق "التثبيت الآن" لتنزيل الإعداد.
  5. شّغل برنامج الإعداد لتثبيت Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. وعند المطالبة، سجّل الدخول باستخدام نفس حساب Microsoft.


download and activate office 2019 latest version for life for free and without programs


قائمة مفاتيح تفعيل اوفيس 2019

إذا لم يكن لديك كود أو مفتاح لتفعيل النسخة، لا تقلق فإليك قائمة بجميع مفاتيح و كراك تفعيل اوفيس 2019 مدى الحياة ، كما يلي:-


QZA3W-SE4XD-5CR6T-FV7BGY-8HUN9

J8BY7T-V6CR5-E4ZWS-EXD5CT-FVBG8H

UN9JIH-8UBYV7-CR65X-E4SZX-DCRTFV

BG8NH-UIJMK-OJIN9U-B8Y7TV-6C5RE

X4SDC-RTFVBG-8NHUI-JM0KO-M9NUB

8Y7TV6-DC5RE4-SXDCR-TFVBG-Y8NHU

IJM9NH-8UBY7T-6DC5R-E4SEXD-C5RTF

VBY8NH-UIJ98N-HBGTFV6-E4SX-Z3WA

4SXDCE-TFV68N-HYU9IJ-MN8H-UTFV6

D5RE4S-ZW3E4-XTFV6B8-HYNU-J9IMN

HB8UTF-V6E4SX-ZW3AS-E4XTFV-6B8HY

NUJ8HB-YV7T5R-XE4SZA-W3ZSE-4XTFV

6B8YNH-U9B8Y-V7T6D5R-ESZWA-3SE4

XTFV68-NHUJ9-IH8BGF-DCXE4-SZ4XT

FV68NH-UBGFV6-DC5SX4-ZKWS-4XETF

V6BY8-NHU9IN-8YT76R-E54W-O3WAZ

ZAQ3W-S4XED5-CRF6TV-B8HYN-UJ9IHU

8BYV7T-6CD5RX-E4SZEX-TFV68N-HUIJM

K0OMIJ-98HUBVY-7TDC5-RESX4-SXTFV6

8NHUIJ9-M0KJ9N-H8UTFV6-D5RXE-4STF

V6BG8H-UNIJM9-8NHBG-TFV6D-5RE4D5

XCRTFV-BGHUNIJ-9M09N-HBGY7-TFVDC

5RXE4S-SX5DCR-TFV7BG-8HUN9IJ-MN8H

UTFV6D-5RESX4-X5DC6TF-V7B8H-UN9IJ

MNH8-UT6D5R-ESXDR-C6TFVGB-YHUNIJ

AZWSX-EDC5RF-V6TGY-BH87V-F6C5X

4SZAW-SEXD5-CTFVG-YBHU8-FT6CD

4ZA3W-Z4SEX-DCRTF-GBY8G-V7C6D

5RZSE4-ZSE5D-RC6TF-V7BGY-H8VFC

6D5XSZ-4AWE5-SXDCR-6GVY-BHUGV

FCD5R-SXEZ4A-WZ4E-SXDCT-FVGYB8

YFV6D-C5SXEA-4WZESX-DRCTF-VGYH


الطريقة الرابعة : تفعيل اوفيس 2019 باستخدام برنامج KMSAuto Net

إن كنت لا تفضل أي من طرق التفعيل السابقة فإليك الطريقة الرابعة والتي عرضنها سابقاً كأحد الطرق التي يمكنك الإستعانة بها في تفعيل ويندوز 10 . وتتمثل هذه الطريقة في تفعيل اوفيس 2019 في ثواني باستخدام برنامج KMSAuto Net. وهو عبارة عن أداة مجانية وبسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك استخدامها في تفعيل جميع اصدارات الاوفيس وكذلك نسخ الويندوز بضغطة زر واحدة وفي ثواني معدودة. كما أنها أداة محمولة أي أنها لا تحتاج إلى تثبيت ومدثة باستمرار. ويمكن استخدام هذه الأداة الرائعة في تنشيط النسخة كما يلي:-


  1. قم بتحميل برنامج KMSAuto Net من رابط التحميل المجاني والمباشر المتوفر في الأسفل.
  2. قم بفتح البرنامج مباشرةً بعد تحميله دون تثبيت، ثم أنقر فوق كلمة تفعيل Activation الظاهرة أمامك على شاشة الأداة.
  3. سيظهر لك خيارين إما تفعيل ويندوز Activate Windows أو تفعيل اوفيس Activate Office، هنا نريد تفعيل اوفيس لذا سنضغط على خيار تفعيل اوفيس .
  4. أنتظر بضع ثواني حتى تنتهي عملية التفعيل، وبعدها قم بإعادة تشغيل الجهاز، وستجد أنه قد تم تفعيل office 2019 بنجاح.


ملاحظة 1

إذا كان اوفيس 2019 مثبتاً لديك بالفعل، فلن تحتاج إلى إتباع الخطوات السابقة، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بالإنتقال إلى ملف > حساب > تنشيط المنتج.

ملاحظة 2

كان هذا الإجراء مرة واحدة فقط، وقد تم ربط الترخيص بحسابك الآن، لن تحتاج إلى الحفاظ على مفتاح المنتج الخاص به لأنه سيكون دائماً موجوداً في حساب Microsoft الخاص بك.


* عملية تفعيل اوفيس 2019 بسيطة وآمنة للغاية، وقد ذكرنا في هذا الموضوع طرق عديدة يمكنك من خلالها تفعيل اوفيس 2019 مدى الحياة على جهازك، كل ما عليك هو التأكد من إتباع التعليمات الصحيحة وفقاً لحالتك وسوف تتخلص تماماً من مشاكل تنشيط اوفيس 2019 وستحصل على نسخة مفعلة. نتمنى أن تكون هذه الطرق سهلة التطبيق ومناسبة لحضراتكم، وشكراً على متابعتكم الموضوع للنهاية، على أن نتقابل في موضوعات جديدة إن شاء الله من خلال موقعنا تقنية Tqanya .


روابط تحميل و تفعيل اوفيس 2019 مدى الحياة مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -