أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل احدث نسخة ويندوز 10 بصيغة iso مجانا من موقع مايكروسوفت الرسمى

أهلاً ومرحباً بك عزيزي الزائر، في المقال السابق من قسم ويندوز تحدثنا عن الفرق بين ويندوز 7 و 8 و 10 عبر إجراء مقارنة بسيطة وشاملة تأكدنا منها أن نظام تشغيل ويندوز 10 هو نظام التشغيل الأفضل لجهازك من جميع النواحي، كما تحدثنا عن متطلبات تشغيل هذه الأنظمة على جهازك. والآن إذا أردت تحميل احدث نسخة ويندوز 10 ستبدأ بالبحث هنا وهناك وعبر مواقع وصفحات الانترنت المختلفة للعثور على رابط تحميل سريع ومباشر وآمن على جهازك ولن تجد مبتغاك إلا بعد مشقة وتعب وضياع الكثير من الوقت، وربما تتعرض لبعض الروابط غير الآمنة التي قد تضر جهازك وفي النهاية قد لا تجد ما تبحث عنه. لذا ففي هذا الموضوع وكما عهدتمونا قررنا توفير وقتكم ومجهودكم وسنوضح لحضراتكم افضل واسهل طرق تحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة iso مجاناً من موقع مايكروسوفت الرسمى بخطوات بسيطة وصحيحة 100%. كما يمكنكم بعد تحميل النسخة التوجه إلى موضوع " تفعيل ويندوز 10 " لتفعيل النسخة بجميع اصداراتها مدى الحياة مجانا.


download windows 10 for free iso from microsoft website


ما هي احدث نسخة ويندوز 10 المتوفرة عبر هذا الموضوع ؟

قبل البدء في التعرف على كيفية تحميل ويندوز 10 2021 ، لابد أولاً التعرف على ماهية نسخة ويندوز 10 التي نوفرها لحضراتكم عبر هذا الموضوع في النقاط التالية :-


  • نسخة ويندوز اصلية خام، أي أنه لم يتم التعديل عليها أو المساس بها بأي شكلٍ من الأشكال.
  • رسمية من شركة مايكروسوفت، أي أنها آمنة تماماً.
  • آخر اصدار، وبالتالي ستجدها متجاوبة تماماً مع جهازك ولن تواجه اي مشاكل أثناء التشغيل، كما أنها ستحظى بالتحديث والدعم بشكل دوري.
  • متوفرة بجميع اللغات، والتي من أهمها العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • متاحة للتحميل بالنواتين 32 بت و64 بت، كما يمكن تحميل نسخة ويندوز 10 كاملة بالنواتين معاً في ملف واحد.


طرق تحميل احدث نسخة ويندوز 10 بصيغة iso مجانا من موقع مايكروسوفت الرسمى Download Windows 10

يمكنك تحميل نسخة ويندوز 10 اصلية ورسمية من مايكروسوفت مجانا بصيغة iso بثلاث طرق بسيطة ومجانية، كما يلي :-


الطريقة الأولى : تحميل احدث نسخة ويندوز 10 الرسمية باستخدام أنظمة التشغيل الأخرى

يمكنك تنزيل ويندوز 10 أو 8 أو 7 من موقع مايكروسوفت الرسمي بإستخدام أنظمة تشغيل أخرى غير نظام التشغيل ويندوز، فعلى سبيل المثال إن كنت تمتلك هاتف اندرويد أو ايفون أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Linux أو Mac فيمكنك بسهولة وبنقرات بسيطة الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع، وتحميل نسخة الويندوز التي تريدها.


اقرأ أيضا


الطريقة الثانية : تحميل احدث نسخة ويندوز 10 من موقع مايكروسوفت باستخدام Network conditions

  1. من جهازك الكمبيوتر قم بفتح متصفح الانترنت وليكن جوجل كروم، ثم قم بالدخول إلى صفحة تحميل ويندوز 10 مجانا من موقع مايكروسوفت من الرابط الموجود أسفل الموضوع.
  2. بعد الدخول إلى الصفحة، قم بالضغط على الثلاث نقاط الطولية الموجودة أعلى يمين الصفحة، ثم قم بالضغط على "المزيد من الأدوات – More tools"، وقم باختيار "أدوات المطورين – Developer tools".
  3. الآن ستفتح لك نافذة كود الموقع، قم بالنقر على الثلاث نقاط العمودية الموجودة أعلى يمين النافذة، ومن ثم قم بالضغط على "المزيد من الأدوات – More tools"، ثم قم باختيار "شروط الشبكة – Network conditions".
  4. الآن ستفتح لك نافذة Network conditions وبها خيار "وكيل المستخدم – User agent"، قم بإزالة علامة صح من مربع "تحديد تلقائي – select automatically" المقابل لخيار User agent.
  5. بعد إتمام الخطوة السابقة ستظهر لك قائمة لتختار منها وكيل المستخدم يدوياً، قم باختيار نظام تشغيل BlackBerry.
  6. دون أن تغلق نافذة أدوات المطور قم بتحديث الموقع، بعد تحديث الصفحة ستظهر لك قائمة تتيح لك اختيار النسخة، قم باختيار " Windows 10 "، ثم أضغط على زر "تحقق – Confirm".
  7. بعدها ستظهر لك قائمة جديدة تتيح لك اختيار لغة نسخة الويندوز، ويتوافر العديد من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرهم، حدد اللغة التي تريدها، ثم أنقر على زر Confirm.
  8. بعد تحديد لغة النسخة والضغط على Confirm، سيطلب منك تحديد خيار " تحميل ويندوز 10 32 بت " أم خيار " تنزيل ويندوز 10 64 بت "، قم بتحديد الخيار المناسب لجهازك وأضغط عليه، ليبدأ على الفور تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020 الأصلية من موقع مايكروسوفت الرسمى.


download windows 10 for free iso from microsoft website


download windows 10 for free iso from microsoft website


download windows 10 for free iso from microsoft website


download windows 10 for free iso from microsoft website


الطريقة الثالثة : تحميل احدث نسخة ويندوز 10 من مايكروسوفت باستخدام أداة تنزيل ويندوز 10

  1. قم بفتح متصفح جوجل كروم من جهازك الكمبيوتر، ثم قم بالدخول إلى صفحة تحميل أداة تنزيل ويندوز 10 من الرابط المتاح في اخر الموضوع، ومن ثم قم بالنقر على "تحميل الأداة الآن – Download tool now" وسيتم تنزيل الأداة على جهازك مباشرةً.
  2. بعد تنزيل الأداة على جهازك، قم بفتحها بالطريقة العادية فهي أداة محمولة أي أنها لا تحتاج إلى تثبيت، كما أنها صغيرة الحجم وخفيفة على جهازك.
  3. ستفتح الأداة وتظهر لك نافذة، أضغط على "التالي – Next".
  4. بعدها ستظهر لك رسالة إتفاقية الإستخدام، قم بالموافقة عليها بالضغط على زر "قبول – Accept".
  5. ستفتح لك نافذة بها خيارين; الأول "تحديث جهازك الكمبيوتر الآن – Upgrade this PC Now" وهو مخصص لتحديث نسخة ويندوز 10 على جهازك لأخر إصدار دون الحاجة إلى تحميل النسخة، والثاني "إنشاء وسائط التثبيت – Create installation media" لـ تحميل ويندوز 10 على جهازك، لذا سنقوم بتحديد الخيار الثاني ونضغط "التالي – Next".
  6. والآن ستفتح لك نافذة بها عدة خيارات لكنها غير مفعّله وذلك لأن مايكروسوفت قامت بتحديد خيار في أخر النافذة بشكل إفتراضي وهو " استخدم الخيارات الموصى بها لهذا الكمبيوتر - Use the recommended options for this PC"، ويعمل هذا الخيار على تنزيل ويندوز 10 المتوافقة مع جهازك إفتراضياً، لكن إذا أردت التحكم في الخيارات الموجودة فقط قم بإزالة علامة الصح من المربع المقابل لهذا الخيار، وتتيح لك هذه الخيارات تحديد اللغة التي تريدها فيتوافر اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم، كما تتيح لك الإصدار الذي تريده وهنا نختار Windows 10، كما تتيح لك تحديد النواة على حسب جهازك ويمكنك إختيار 32 بت أو 64 بت أو النواتين معاً، بعد تحديد الخيارات المناسبة لك أضغط التالي.
  7. بعد الإنتهاء من الخطوة السابقة ستفتح لك نافذة بها خيارين; الأول "محرك فلاش USB - USB flash drive" وهو مخصص لـ تنزيل ويندوز 10 على الفلاشة وحرقها أثناء تحميلها، لذا إذا حددت هذا الخيار لابد من توافر فلاشة متصلة بجهازك وألا يقل حجمها عن 8GB لتحصل على نسخة ويندوز جاهزة للتثبيت دون الحاجة إلى برامج حرق الويندوز . والخيار الثاني "ملف ايزو – ISO file" وبتحديدك لهذا الخيار سيتم تحميل نسخة ويندوز 10 على جهازك بصيغة iso ويكون لديك كامل الحرية في إستخدامها بالطريقة التي تفضلها إما بحرقها على فلاشة أو أسطوانة.
  8. بعد تحديد الخيار المناسب لك - وإن كنت أفضل الخيار الثاني حتى يكون لك مطلق الحرية في كيفية حرق الويندوز على فلاشة بعد ذلك - والضغط على التالي، ستطلب منك الأداة مكان حفظ المف على جهازك، قم باختيار الملف، ثم أضغط "حفظ – Save".
  9. والآن ستعمل الأداة على تحميل نسخة ويندوز 10 كاملة مجاناً من موقع مايكروسوفت الرسمى.


➤ مميزات تحميل احدث نسخة ويندوز 10 من الموقع الرسمى باستخدام أداة تحميل ويندوز 10

تتميز هذه الطريقة عن الطريقتين السابقتين باستخدام أداة تحميل ويندوز 10 وهي أداة رائعة تمتلك العديد من المزايا، نذكر منها :-
  • صغيرة الحجم وخفيفة ولا تستهلك موارد جهازك.
  • متاحة وسهلة التحميل، يمكنك تحميلها والحصول عليها برابط مباشر من موقع مايكروسوفت الرسمي بسرعة وفي وقت قصير.
  • مجانية تماماً لا تحتاج إلى شراء أو ترخيص أو إشتراك.
  • محمولة أي أنها تعمل مباشرةً على جهازك دون تثبيت.
  • تساعدك على تحميل نسخة ويندوز 10 اصلية من مايكروسوفت مجانا وبخطوات بسيطة من سيرفرات شركة مايكروسوفت نفسها.
  • توفر تحميل ويندوز 10 2021 بالعديد من اللغات منهم اللغة العربية والإنجليزية.
  • تتيح تحميل ويندوز 10 مجانا بالنواتين 32 بت و64 بت، كما تتيح تحميل النسخة بالنواتين معاً مجمعة في ملف iso واحد.
  • تساعدك على تحديث نظام الويندوز على جهازك دون الحاجة لتحميل النسخة الجديدة وعمل فورمات لجهازك لتثبيتها.
  • تمكنك هذه الأداة الرائعة من حرق نسخة ويندوز 10 الرسمية على فلاشة أثناء تحميلها على جهازك دون الحاجة لبرامج حرق الويندوز.


مميزات تحميل احدث نسخة ويندوز 10 الرسمية

✔️ رسمية

النسخة الرسمية من مايكروسوفت هي نسخة أصلية خام لم يتم المساس بها أو التعديل عليها عكس النسخ المعدلة والتي تم التعديل عليها وإضافة الملفات والبرامج إليها من أُناس مجهولي الهوية.


✔️ آمنة تماماً

نسخة مايكروسوفت رسمية وآمنة وخالية من أي برمجيات خبيثة أو برامج تجسس وإختراق إذ أنها من مصدر موثوق به وهو موقع مايكروسوفت الرسمي نفسه، أما بالنسبة للنسخ المعدلة فقد تحتوي على برامج تجسس أو إختراق من قبل المطورين أنفسهم.


✔️ مستقرة

نسخة الويندوز الاصلية رسمية أكثر سرعة وإستقراراً وتوافقاً من النسخ المعدلة.


✔️ خالية من المشاكل

لا يوجد بنسخة ويندوز 10 الرسمية أي مشاكل عكس النسخ المعدلة والتي قد تواجهك العديد من المشاكل عند إستخدامها.


✔️ عمرها الإفتراضي طويل

عمر فترة تشغيل النسخة الرسمية أطول بكثير من النسخ المعدلة.


✔️ تمتلك جميع مميزات مايكروسوفت

تمتلك احدث نسخة ويندوز 10 كل المميزات التي تقدمها شركة مايكروسوفت عكس النسخ المعدلة والتي تفتقد للعديد من هذه الميزات كونها غير مدعومة من مايكروسوفت.


✔️ مدعومة ومحدثة باستمرار

نسخة ويندوز 10 اصلية مدعومة من شركة مايكروسوفت، وبالتالي بـ تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020 ستحصل على التحديثات الأمنية والدعم الفني بصفة دورية بخلاف النسخ المعدلة.


* كانت هذه افضل واسهل 3 طرق يمكنك الإستعانة بها في تحميل احدث نسخة ويندوز 10 بصيغة iso مجانا من موقع مايكروسوفت الرسمى بخطوات بسيطة وسهلة وصحيحة 100%، يمكنكم تطبيق الطريقة التي تناسبكم للحصول على نسخة الويندوز. دمتم في أمان الله.


روابط تحميل احدث نسخة ويندوز 10 ISO مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -