أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل التيك توك TikTok احدث اصدار للموبايل والكمبيوتر مجانا

هل سمعت عزيزي القارئ من قبل عن تطبيق يدعى تيك توك TikTok ؟ إن كانت أجابتك بـ لا، فيؤسفنا القول أنك غير متابع لأخر الأخبار التقنية . أما إن كانت أجابتك بـ نعم وهذا تماماً ما نتوقعه، فستدرك أهمية الموضوع الذي نقدمه اليوم من خلال موقعنا تقنية عن تحميل التيك توك . حيث يعتبر هذا التطبيق واحداً من أكثر منصات التواصل الإجتماعي التي لاقت رواجاً وانتشاراً كبيراً في الآونة الأخيرة ونالت استحسان واعجاب ملايين المستخدمين من مختلف دول العالم نظراً للخصائص والمزايا الرائعة التي يقدمها والتي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة.


download tiktok the latest version for mobile and pc for free


ما هو برنامج تيك توك Tik Tok ؟

برنامج تيك توك 2022 هو شبكة إلكترونية وإجتماعية عُرفت سابقاً بتطبيق Musically ، تضم الكثير من مقاطع الفيديو والموسيقى القصيرة التي يقدمها الأصدقاء والمبدعين والهواه والفنانين والفنانات من العالم العربي والغربي بهدف الترفية والتعلم وتحقيق الربح. كما تتيح انشاء مقاطع فيديو خاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك مع إمكانية تحقيق الربح من خلالها. وتغطي هذه الفيديوهات كافة المجالات فهناك مقاطع خاصة بمجال المأكولات وأخرى خاصة بالرياضة وثالثة خاصة بالترفية وغيرها الكثير.


ويعتبر تطبيق تيك توك موقع تواصل إجتماعي مختلف عن مواقع التواصل الأخرى مثل فيس بوك و انستجرام و تويتر و سناب شات وغيرهم من التطبيقات التي تهدف إلى كتابة ومشاركة منشورات نصية أو صورية حيث يقتصر على تقديم فيديوهات فقط. وهو بذلك أقرب إلى تطبيق اليوتيوب و لايكي و كواي مهكر لكنه أيضاً يقتصر على تقديم المحتوى القصير حيث أن مدة أي فيديو على التطبيق لا تزيد عن 15 ثانية. وقد وجد هذا النوع من المحتوى جمهوره الخاص ليصبح هذا التطبيق من أشهر تطبيقات الاندرويد في وقتنا الراهن، وتتجاوز عمليات تحميل التيك توك الصيني ملايين المرات.


ما هي النسخ المتوفرة من تطبيق التيك توك ؟

1. تيك توك الاصلي TikTok

وهو أول اصدار تم إطلاقه من التطبيق والذي نتحدث عنه في هذا الموضوع. وهو الاصدار الذي يأتي كامل الخصائص والخيارات من أداء وجودة فيديو وسرعة عرض وتحميل لجميع أنواع الهواتف الذكية جعلته يستحق تلك الشعبية الجارفة التي حققها في هذا الوقت القصير. يمكنك الآن تحميل التيك توك واستكشاف جميع خصائصه وأدواته بنفسك.


2. تيك توك لايت TikTok Lite

وهي نسخة مصغرة وخفيفة من التطبيق تم تطويرها بنفس خصائص ومزايا الاصدار الأصلي لكن بحجم أصغر وأخف لتوفير مساحة التخزين على الهاتف، وبمتطلبات تشغيل بسيطة لتناسب الهواتف الضعيفة ومحدودة الموارد. وأيضاً لتوفير باقة الانترنت والعمل على جميع الشبكات حتى غير المستقرة والضعيفة منها. يمكنكم الآن تحميل تيك توك ليت وإلقاء نظرة شاملة على جميع خصائص ومزايا التطبيق.


3. تيك توك مهكر TikTok Gold

تيك توك بلس الذهبي أو تيك توك مهكر هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي جاءت بالعديد من الخصائص والميزات الاضافية التي ميزتها عن النسخة التقليدية ومنها: إمكانية حجب الإعلانات، وتعطيل التشغيل التلقائي، وتنزيل جميع الفيديوهات بدون علامة مائية أو حقوق ملكية، وإمكانية تحميل الفيديو من خلال الضغط المطول عليه، وتحديد المكان المراد التخزين عليه بدل من الكاميرا، وتمكين الجودة العالية للصوت والفيديو، وإمكانية تعطيل تكرار عرض مقاطع الفيديو في التطبيق، وغيرها من الخصائص الرائعة التي لن تجدها في أي اصدار من اصدارات تطبيق التيك توك سوا في هذا الاصدار المطور تيك توك جولد . نوفر لحضراتكم رابط مجاني ومباشر ونظيف تماماً لـ تحميل تيك توك مهكر .


كيفية تحميل التيك توك Tik Tok Download ؟

تنزيل التيك توك للاندرويد والايفون

تم تطوير برنامج تك توك للهواتف الذكية لذا فهو متاح مجانا على متجر جوجل بلاى للاندرويد، وكذلك على متجر اب ستور لهواتف الايفون وأجهزة iOS. كما نوفر لحضراتكم روابط مجانية ومباشرة وآمنة تماماً في نهاية الموضوع لـ تنزيل برنامج التيك توك على الهاتف الاندرويد والايفون بكل سهولة ويسر. كل ما عليكم فعله هو الضغط على الرابط للحصول على التطبيق مجانا وفي ثواني معدودة، ومن ثم تثبيه بالطريقة المعادة، ثم تسجيل الدخول إليه والاستمتاع به.


تحميل التيك توك للكمبيوتر

هناك طريقتين لفتح و تحميل تطبيق تيك توك 2022 على الكمبيوتر، أما الأولى فهي عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق حيث قامت الشركة المطورة بتصميم موقع اون لاين يمكنك من خلاله فتح التطبيق على الكمبيوتر بكل سهولة. يمكنك الدخول إليه بالضغط على الرابط المباشر المتاح في نهاية الموضوع. ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام حسابك على الهاتف أو انشاء حساب جديد خاص بالتطبيق على جهازك الكمبيوتر.


بينما تتمثل الطريقة الثانية في استخدام أحد برامج المحاكاه وهي طريقة مجربة ومجانية ومضمونة 100% لفتح وتشغيل أي تطبيق أو لعبة اندرويد أو ايفون على الكمبيوتر دون أي مشاكل أو تعارض. قم بتحميل محاكى اندرويد مناسب على جهازك، ومن ثم تثبيته وفتحه، ثم التوجه إلى شريط البحث الخاص به وكتابة اسم التطبيق " TikTok " ليظهر لك التطبيق على الفور وبجانبه زر تثبيت Install، بالنقر عليه سيتم تنزيل التيك توك للكمبيوتر وتشغيله بكل سهولة.


كيفية انشاء حساب تيك توك جديد ؟

من أبرز مزايا المنصة هو إمكانية تصفحها والتجول بداخلها بكل حرية بعد تحميل برنامج التيك توك 2021 وتثبيته مباشرةً دون ضرورة انشاء حساب، وإن كان انشاء الحساب سيمنحك خصائص أكثر وأهمها إمكانية تحقيق عائد مادي من التطبيق. ويمكنك انشاء حساب جديد على التطبيق مستخدماً أحد حساباتك على فيسبوك أو جوجل أو تويتر أو عبر استخدام رقم هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني عبر بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية، كما يلي :-


  1. بعد تحميل التيك توك وتثبيته على جهازك كما وضحنا في الجزء الخاص بتحميل التطبيق، قم بفتحه.
  2. لتظهر أمامك نافذة تطلب منك تحديد جنسك، يمكنك تحديد النوع والنقر على التالي أو يمكنك التخطي.
  3. وفي النافذة التالية قم باختيار اهتماماتك حتى يتمكن التطبيق من عرض المحتوى الذي يناسبك، ثم أنقر التالي. ويمكنك التخطي أيضاً.
  4. بعدها قم بانهاء اعداد التطبيق عبر الضغط على زر "بدء المشاهدة".
  5. ولانشاء حساب جديد على التطبيق، قم بالدخول إلى صفحتك الشخصية من خلال النقر على أيقونة الملف الشخصي الموجودة أسفل يسار الشاشة.
  6. ثم قم بالنقر على خيار "إنشاء حساب". أما إن كان لديك حساب على التطبيق وتريد انشاء حساب تيك توك ثاني ، فقم بالضغط على خيار "إضافة حساب".
  7. سيظهر أمامك على الواجهة عدة طرق لانشاء الحساب عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو باستخدام حساب فيس بوك أو حساب جوجل أو تويتر .
  8. يمكنك تحديد الحساب الذي تريده وتسجيل الدخول مستخدماً رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاص به.
  9. أما إذا أردت استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، فتابع الخطوات عبر ادخال تاريخ الميلاد، ومن ثم الضغط على التالي.
  10. ثم ادخال رقم الهاتف أو عنوان بريدك الإلكتروني، ومن ثم النقر على زر ارسال الرمز.
  11. سيصلك كود التحقق في رسالة نصية أو على عنوان البريد الذي أدخلته.
  12. أدخل كود التأكيد في مكانه المخصص، ثم أنقر التالي.
  13. بعد ذلك قم بتعيين كلمة مرور ويجب أن تُختار بعناية على أن تكون كلمة سر قوية صعبة التخمين وسهلة التذكر، كما يرجى كتابتها في مكان خارجي للرجوع إليها في أي وقت.
  14. تهانينا، الآن لديك حساب جديد على التطبيق يمكنك التعديل عليه بإضافة اسم وصورة شخصية وسيرة ذاتية لتساعد المستخدمين على التعرف عليك بسهولة.


ما هي الخصائص التي ستحصل عليها بعد تحميل التيك توك ؟

تطبيق تيك توك الاصلي مألوف لدى الكثير من المستخدمين نظراً للشهرة العالمية التي يحظى بها، ناهيك عن أنه يأتي مشابهاً للكثير من برامج تقديم المحتوى المرئي مثل يوتيوب و سناب تيوب وغيرهم. لكن دعونا في هذا الجزء نأخذكم في جولة سريعة وتذكيرية حول أبرز خصائص ومكونات التطبيق :-


الواجهة الرئيسية Home

بمجرد تنزيل التيك توك والدخول إلى التطبيق ستجد أمامك الواجهة الرئيسية أو الصفحة الرئيسية والتي تعرض مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الذين تتابعهم، كما تعرض الكثير من الفيديوهات المقترحة والرائجة. ويمكنك التفاعل مع أي من هذه الفيديوهات بالضغط على علامة القلب لتسجيل الاعجاب بها، أو النقر على أيقونة التعليق وكتابة تعليقك على الفيديو، أو حفظ الفيديو على هاتفك أو حتى مشاركته داخل التطبيق أو خارجه. كما يمكنك متابعة صاحب الفيديو إن لم تكن تتابعه وتريد متابعته وذلك من خلال النقر على علامة (+) الموجودة على صورة ملفه الشخصي للدخول إلى صفحته ومتابعته.


أيضاً توفر هذه الشاشة وصول سهل وسريع لكافة إعدادات وخصائص التطبيق من خلال الأيقونات المعروضة في شريطين أحدهما في أعلى الصفحة والآخر في أسفلها. حيث يضم شريط أعلى الواجهة قسم البث المباشر Live والذي يعرض مقاطع البث المباشر التي يعرضها أصدقاءك. وتبويب أتابعه والذي يضم الفيديوهات الخاصة بالأشخاص الذين تتابعهم. وتبويب لك وهو مايقدمة لك برنامج التيك توك الجديد من فيديوهات حصرية وجديدة. تليها أيقونة البحث والتي تستطيع من خلالها البحث عن ما تريد من فيديوهات داخل التطبيق.


بينما في الشريط السفلي هناك قسم الأصدقاء وتجد به الأصدقاء الذين تتابعهم علي التطبيق، كما يتيح هذا القسم البحث عن أصدقاء جدد وإضافتهم من خلال جهات الاتصال الخاصة بك أو أصدقاء الفيسبوك أو أصدقاء مقترحين من التطبيق. وتصنيف صندوق الوارد ويشمل كل الأنشطة الخاصة بصفحتك والرسائل التي تُرسل لك من المتابعين وممن تتابعهم ومن يريد متابعتك، كما يمكنك من خلال هذا التصنيف اجراء دردشات مع الأصدقاء بعد تحميل التيك توك .


إنشاء فيديو ومشاركته على تيك توك

بعد تحميل برنامج تيك توك وفي منتصف شريط أسفل الواجهة ستجد علامة علي شكل (+) وهي الأيقونة الخاصة بانشاء فيديو أو بث مباشر ومشاركته على التطبيق. وذلك من خلال النقر على هذه الأيقونة والسماح للتطبيق بالوصول إلى كاميرا وميكروفون الهاتف للبدء في تسجيل فيديو أو عمل بث مباشر، أو السماح للتطبيق بالوصول إلى المعرض لرفع الفيديو الذي تريده أو رفع صورة فقط وإضافة الموسيقى إليها من فلاتر التطبيق. ومن خلال هذه الأيقونة سيمكنك تحديد مدة الفيديو وقوالب الصورة والتحميل وكل ما يخص الفيديو من إضافة الصوت والموسيقي والكثير من الفلاتر والمؤثرات المميزة.


الملف الشخصي

في أخر شريط أسفل الواجهة هناك تبويب الملف الشخصي الذي يعرض صفحتك الشخصية علي التيك توك والتي تضم الاصدقاء والمتابعين مع إمكانية البحث عنهم سواء من خلال جهات الاتصال لديك أو أصدقاء الفيس بوك، كما تضم الأشخاص الذين تتابعهم وتسجيلات الاعجاب الخاصة بصفحتك. ويمكنك من خلال هذه الصفحة تعديل ملفك الشخصي وإضافة السيرة الذاتية وتغيير صورة الملف الشخصي.


وفي أعلى هذا التصنيف توجد أيقونة على شكل عين بالضغط عليها سيمكنك رؤية من شاهد ملفك الشخصي. بجانبها هناك قائمة الإعدادات والخصوصية علي شكل ثلاث أشرطة عمودية والتي تمنحك التحكم بشكل كامل في إعدادات التطبيق من خلال تعديل إعدادات الخصوصية والأمان والتحكم في من يشاهد صفحتك أو فيديوهات وتغيير لغة التطبيق والإعلانات وربط الحساب وتعديل إعدادات التخزين وتبديل الحساب وتسجيل الخروج والإبلاغ عن مشكلة والتواصل مع الدعم الفني وما إلى ذلك.


ما هي أبرز مميزات تحميل التيك توك ؟

  • متوفر بشكل رسمي وآمن تماماً لجميع الهواتف الذكية على متجر جوجل بلاى ومتجر اب ستور.
  • مجاني بالكامل ولن يطلب دفع أي مبالغ مالية سواء في انشاء الفيديوهات ونشرها أو في استخدام الفلاتر والموثرات الخاصة به.
  • يعرض التطبيق محتوى جديد وحصري ومتنوع من خلال فيديوهات مسلية ومبهجة.
  • يضم الكثير من المبدعين في شتى المجالات من رياضة وغناء وتميثل وحرف يدوية وقدرات خاصة وغير ذلك من العالم العربي والأجنبي.
  • بعد تنزيل برنامج التيك توك سيمكنك التفاعل مع أي فيديو على المنصة بالاعجاب أو التعليق أو المشاركة.
  • إمكانية مشاركة الفيديوهات التي تشاهدها أو التي تقوم بصناعتها على منصات التواصل الإجتماعية الأخرى من فيس بوك و ماسنجر و واتس اب و انستجرام وتوتير مما يشاهدها الملايين.
  • إمكانية مشاركة حالات واتس آب مباشرةً من التطبيق دون الحاجة إلى حفظها على الهاتف ثم مشاركتها كحالة على واتس اب، وذلك من خلال النقر على زر مشاركة الموجود على الفيديو المراد مشاركته من تطبيق تك توك ، ثم من القائمة الظاهرة حدد خيار " حالة واتس اب – WhatsApp Status ".
  • يقوم التطبيق بحفظ الخيارات التي يقدمها المستخدم وتقديم الخيارات المشابهة لتلك الخيارات التي تم البحث عنها فيجد المستخدمين سهولة في ايجاد فيديوهاتهم المفضلة ولا يملون من مشاهدة الفيديوهات ويستخدمون التطبيق وقتاً طويلاً دون الشعور بالملل.
  • سهولة صناعة الفيديوهات المختلفة حيث يسمح التطبيق بانشاء فيديوهات قصيرة مدتها لا تزيد عن 15 ثانية مما يتيح لأي شخص انشاء هذه الفيديوهات بكاميرا الهاتف الخاصة به بكل سهولة ويسر.
  • تحقيق الربح من التطبيق عن طريق انشاء حساب وتقديم محتوى مميز وحصري يهتم به فئة كبيرة من مستخدمي التطبيق لتحصل على نسب مشهدة عالية وتبدأ في جني المال الوفير.
  • وأهم ما يميز تنزيل تطبيق تيك توك هو وجود فريق كامل يسمي بفريق الامان Safety Team وهو فريق متخصص بمراقبة الفيديوهات التي يقوم المستخدمين بنشرها وحجب الفيديوهات والمحتويات الغير لائقة والغير مناسبة للأعمار الصغيرة.


ما هي أبرز السلبيات التي ستواجه المستخدم بعد تحميل التيك توك ؟

على الرغم من كل هذه المزايا التي ستحصل عليها بعد تنزيل التيك توك 2022 والتي ذكرناها في الأعلى إلا أنه يمتلك الكثير من الجوانب المظلمة جعلت الكثير من الأشخاص بل ودول بأكملها تفكر جدياً في حظر التطبيق مثل دولة الجزائر والتي حظرت التطبيق بالفعل. وهذه الجوانب والآثار السلبية التي نتحدث عنها هنا في هذا المقام لم تقتصر على الجوانب التقنية الواردة في جميع البرمجيات وإنما تمتد لتطول الجوانب الأخلاقية والإجتماعية. وفيما يلي أبرز عيوب التطبيق :-


  • يحتاج التطبيق إلى متطلبات تشغيل عالية وانترنت قوي وسريع ومستقر، لذا فأنه لا يناسب الهواتف القديمة وضعيفة المواصفات. ويمكنك تحميل تيك توك لايت واستخدامه عوضاً عن التطبيق الأصلي فهو نسخة صغيرة وخفيفة تناسب هذه النوعية من الهواتف.
  • يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف تزداد مع استخدام التطبيق، كما يستهلك بطارية الهاتف ويؤثر على موارده، كما أنه يستهلك باقة الانترنت.
  • يدفع التطبيق الكثير من مستخدميه إلى العزلة الإجتماعية بعد كل مايقدمة من فيديوهات مسلية ومرحة، ويجعل هؤلاء الأشخاص مدمنين للتطبيق وفاقدين التواصل مع الآخرين.
  • نظراً لطريقة عرض الفيديوهات التي يقدمها التطبيق الواحد تلو الآخر، فإن مستخدميه يقضون الكثير من الساعات أمامه ويستنزفون الكثير من الوقت والجهد والمال.
  • المساعدة على التحرش والدعارة ، فعلى الرغم من أن تنزيل برنامج تيك توك لا يهدف إلى هذا الأمر الجلل لكننا نجد الكثير من السيدات والفتيات الصغيرة يظهرن أجسادهن في كثير من الأحيان أثناء الرقص لإرضاء المتابعين وزيادة نسبة المشاهدة ولذلك فإن فرص التحرش اللفظي والجسدي موجودة وبقوة من خلال التطبيق. وهناك بعض الطرق السليمة والمشروعة التي يمكنك الاعتماد عليها في زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق مجانا، تعرف عليها من خلال هذا الرابط.
  • يثير التطبيق الكثير من الشكوك بشأن الخصوصية مما دفع الكثير من المتخصصين برفع الدعاوى والقضايا ضد التطبيق.


* وبوصلنا لهذه النقطة نكون قد وضحنا لحضراتكم كل ما يدور حول تحميل التيك توك على هواتف الاندرويد والايفون، وكذلك أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. مع ذكر جميع النسخ المتوفرة من التطبيق وطريقة انشاء حساب جديد عليه. وأيضاً نكون قد بينا أبرز خصائص ومزايا وسلبيات التطبيق. نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم، ويسعدنا دعمكم لنا وتواصلكم معنا، على أن نلتقي وموضوع جديد من موقعنا تقنية .


روابط تحميل التيك توك 2022 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -