أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج PicsArt بيكس ارت للموبايل والكمبيوتر مجانا

يأتي برنامج Picsart في صدارة برامج وتطبيقات تحرير الصور والفيديو متفوقاً على جميع نظرائه في هذا المجال. ويرجع ذلك إلى أنه تطبيق عالمي متكامل يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات الفريدة التي تتيح التعديل على جميع أنواع الصور والفيديوهات باحترافية شديدة ودقة متناهية وفي ثواني معدودة. هذا بجانب توافقه مع كافة الأنظمة والأجهزة من هواتف الاندرويد والايفون والايباد وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب. ونظراً لكل هذه المزايا وغيرها الكثير مما سنتطرك إليه بالتفصيل في هذا الموضوع إن شاء الله نال هذا البرنامج استحسان الجميع واكتسب ثقتهم وحصد أعلى التقييمات والمراجعات.


download picsart for mobile and computer for free


ما هو برنامج PicsArt؟

تطبيق بيكس ارت فوتو استوديو هو أداة ممتازة لمعالجة الصور والفيديوهات والتعديل عليها من خلال العديد من الخصائص االمميزة التي تقدمها مثل الكتابة والدمج والتدوير وتغيير الخلفيات وإضافة الفلاتر والإطارات وغيرها. كما أنه برنامج للرسم والتصميم إذ يمكنك استخدامه في رسم وتصميم ما تريد من البداية إلى النهاية واخراج روح المبدع التي بداخلك.


ثم بعد ذلك يمكنك مشاركة الصور التي قمت بتعديلها وتحريرها أو اللوحات والشعارات التي قمت برسمها بضغطة زر واحدة على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و انستجرام و تويتر وفليكر و تيك توك وغيرهم. كما يمكنك أيضاً حفظها على هاتفك المحمول أو جهازك الكمبيوتر بجودة عالية.


ويشبه بكس ارت برنامج الفوتوشوب عملاق هذا المجال والذي تحدثنا عنه بالتفصيل في موضوع سابق. فـ Adobe Photoshop هو برنامج تحرير وتعديل وتصميم الصور إلا أنه برنامج معقد يحتاج إلى خبرة كبيرة من المستخدم، بالإضافة إلى أنه يحتاج مواصفات عالية على الهاتف المحمول فقد تم تصميمه في الأساس للعمل على أجهزة سطح المكتب على عكس بيكسآرت الذي تم تصميمه ليناسب الهواتف الجوالة بخفة وسلاسة مع أدوات وخصائص ممتازة سهلة الاستخدام. لذا إن كنت مبتدأ في مجال الجرافيك ديزاين فننصحك بـ تحميل PicsArt .


download picsart for mobile and computer for free


اقرأ أيضا


كيفية تنزيل بيكس ارت - Download PicsArt؟

بيكس ارت للاندرويد والايفون PicsArt download for Mobile

برنامج PicsArt هو تطبيق خفيف وسلس وسهل الاستخدام خاصةً على هواتف الاندرويد والايفون، لذا حقق تحميل برنامج PicsArt من متجر جوجل بلاى وحده أكثر من 500 مليون عملية تنزيل بخلاف تحميل البرنامج من متجر اب ستور وغيرها من المتاجر والمواقع الأخرى. وهو عدد كبير يوضح مدى انتشار ونجاح هذا التطبيق على الهواتف الذكية. نترك لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تحميل برنامج بيكس ارت للاندرويد والايفون.


PicsArt للكمبيوتر - PicsArt download on PC

من أبرز مزايا Picsart هو توافره كأداة أون لاين يمكن الوصول إليها من جهازك عبر متصفح الانترنت بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت. وضحنا في موضوع سابق افضل مواقع تعديل الصور اونلاين للكمبيوتر والهاتف مجانا وبإحتراف، يمكنك الإطلاع عليه للتعرف على هذه المواقع بالتفصيل ومقارنتهم بتطبيق اليوم وتحديد أيهم الأفضل من وجهة نظرك. نوفر لحضراتكم في الأسفل رابط الموقع الرسمي.


إلى جانب الموقع الاون لاين، تم تصميم نسخة من البرنامج قابلة للتحميل والتثبيت على أجهزة سطح المكتب. نترك لحضراتكم رابط مجاني ومباشر في نهاية الموضوع لـ تنزيل برنامج بيكس ارت للكمبيوتر مجانا. بعد تنزيل PicsArt وتثبيته على جهازك سيمكنك استخدامه ومعالجة الصور من خلاله دون الحاجة إلى انترنت عكس الأداة الاون لاين وكما هو الحال مع الهواتف المحمولة الاندرويد والايفون.


ما هي أبرز خصائص وميزات برنامج Picsart؟

أدوات تحرير متنوعة وفريدة

لم ينال برنامج بيكس ارت هذه المكانة من فراغ وإنما بفضل المجموعة المتكاملة والمميزة التي يتيحها والتي معها سيمكنك التحكم في جميع صورك وفيديوهاتك بشكلٍ كامل والتعديل عليها باحترافية كبيرة. فمع PicsArt App لن تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى على هاتفك. وتشمل هذه الأدوات الكتابة على الصور مستخدماً أنواع وأشكال مختلفة من الخطوط الجميلة مع التحكم في لون ومكان واتجاه الخط، أو من خلال الكتابة يدوياً.


كما تشمل أيضاً تغيير الخلفيات الخاصة بالصور واستبدالها، وإزالة أجزاء من الصورة وإضافة أجزاء أخرى إليها، ودمج الصور وقصها وتدويرها، وإضافة التأثيرات والفلاتر والملصقات والإطارات الرائعة، والتحكم في الألوان ودرجات السطوع والتباين والحدة، وإزالة التشويش وتوضيح معالمها، وغيرها من الأدوات التي تمنحك صور غاية في الروعة وكأنها لوح فنية رسمت على يد أفضل الرسامين والمصممين.


تصميم الشعارات والخطوط

لا يقتصر برنامج PicsArt على كونه أداة متخصصة في معالجة الصور وحسب بل يمكنك من خلال هذا البرنامج متعدد المهام رسم وتصميم أي شئ تريده من الصفر. ومن أبرز التصميمات التي يمكن الحصول عليها من البرنامج هي الشعارات الخاصة بالشركات والمؤسسات. أيضاً يتيح البرنامج إمكانية انشاء أنماط مختلفة من الخطوط الاحترافية لاستخدامها في الكتابة على الصور والفيديوهات هذا إلى جانب توافر 200 خط على البرنامج.


download picsart for mobile and computer for free


download picsart for mobile and computer for free


الحفظ والمشاركة من خلال بيكس آرت

من بين الدوافع نحو تحميل برنامج بكس ارت هي إمكانية حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو والشعارات والرسومات والعلامات الخاصة بك بعد تحريرها والانتهاء منها بجودة مقبولة. أيضاً سيمكنك مشاركة هذه الوسائط عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة بكل سهولة ويسر ودون أي مشاكل.


انشاء صور وفيديوهات مجمعة Collage

يتيح Picsart APK ميزة انشاء صور مجمعة أو ما يعرف بـ كولاج وذلك عبر دمج صور متعددة في إطار واحد. كل ما عليك هو إضافة الصور التي تريد دمجها إلى التطبيق، ثم اختيار اطار واحد من بين مئات الاطارات التي يتيحها التطبيق لتحصل على صور مجمعة رائعة. أيضاً هذه الخاصية فعالة مع الفيديوهات، أضف فيديوهاتك المفضلة إلى التطبيق، ثم أختر الاطار وأحصل على مقاطع فيديو مجمعة غاية في الروعة.


ما هي أبرز عيوب برنامج PicsArt؟

على الرغم من كل المزايا التي يقدمها تحميل بيكس ارت من مجانية التحميل وسهولة وسلاسة الاستخدام وأدوات التحرير والتصميم الفريدة والمتنوعة، إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية في التطبيق. وفي النقاط التالية نلقي الضوء على أبرز هذه السلبيات:-


  • الأدوات الاحترافية والمتطورة مغلقة من قبل البرنامج ولن تستطيع الوصول إليها أو استخدامها إلا عن طريق دفع اشتراك. أي أن استخدام التطبيق ليس مجاناً كلياً.
  • إن كنت تريد حفظ صورك وفيديوهاتك بجودة أعلى فلن تستطيع فعل ذلك إلا من خلال عمل اشتراك مدفوع أيضاً. حيث أن البرنامج يقيد الوصول إلى الجودات العالية مقابل دفع اشتراك. لكن لديك عزيزي القارئ جودة مقبولة إلى حدٍ كبير يوفرها التطبيق مجاناً دون أي رسوم يمكنك حفظ صورك وتصميماتك بها.
  • وجود علامة مائية خاصة بالبرنامج على جميع الصور والفيديوهات والتصاميم التي تنجزها من خلال التطبيق. ووجود هذه العلامة هي حق مكفول لمطوري التطبيق للحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بمنتجهم. وإن كنت من مقدمي المحتوى على المواقع أو اليوتيوب فلن تستطيع استخدام البرنامج مع وجود هذه العلامة.
  • وجود إعلانات، وهذا أمر مزعج للكثير من مستخدمي التطبيق خاصةً وأن هذه النوعية من البرامج تحتاج إلى تركيز كبير أثناء العمل فنقرة واحدة خطأ كفيلة أن تعيدك كثيراً إلى الوراء وضياع الكثير من الوقت والجهد. وهذا وارد مع تشتت الانتباه نتيجة عرض هذه الإعلانات المزعجة بعد تحميل برنامج بيكس ارت القديم .


أبرز الأسئلة الشائعة حول برنامج PicsArt

هل برنامج PicsArt مجاني؟

من ناحية تنزيل PicsArt وتثبيته فالتطبيق مجاني كلياً، بينما من ناحية الاستخدام فإنه مجاني جزئياً. بمعنى آخر هناك أدوات متقدمة لن يكون بإمكانك الوصول إليها إلا من خلال عمل اشتراك مدفوع على البرنامج. كما أن هناك العلامة المائية والإعلانات التي لن تستطيع التخلص منها سوى بدفع رسوم.


كيف يمكنني تثبيت PicsArt مجاناً؟

بنفس الطريقة المتبعة مع تثبيت التطبيقات العادية على جهازك يمكنك تثبيت تطبيق بيكسآرت . فمع تحميل برنامج PicsArt القديم للاندرويد من متجر جوجل بلاى أو للايفون من متجر اب ستور سيتم تثبيت التطبيق تلقائياً ودون تدخل منك. بينما يمكنك تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الدخول إلى ملف التنزيلات بعد تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ، ومن ثم النقر مرتين بزر الماوس الأيسر على الملف لتبدأ عملية التثبيت.


* كانت هذه مراجعة شاملة حول برنامج Picsart تحدثنا فيها عن ماهية التطبيق، وطريقة تحميله وتثبيته على الهاتف الاندرويد والايفون وكذلك أجهزة الكمبيوتر واللابتوب. كما وضحنا أبرز خصائصه ومميزاته التي جعلته يحتل المرتبة الأولى في فئته. نتمنى أن نكون وفقنا في شرح هذا الموضوع، ويسعدنا تلقي آراءكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع وغيره من موضوعات أخرى داخل موقعنا تقنية .


روابط تنزيل برنامج PicsArt مجانا 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -