أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل Polarr مهكر 2024 كل الأدوات مفتوحة وبدون اعلانات مجانا

تطبيق Polarr مهكر هو أحد أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الصور. صحيح قد يكون هذا التطبيق أقل شهرةً وانتشاراً بين المستخدمين من تطبيقات فئته الشهيرة مثل الفوتوشوب و لايت روم مهكر و مواقع تعديل الصور اونلاين ، إلا أننا واثقين من أنه سينال إعجابك وسيحظى بثقتك. وذلك نظراً للكثير من الخصائص والمزايا الرائعة التي يقدمها والتي تجعله منافساً قوياً للتطبيقات سالفة الذكر، بل وربما تستبدل به تطبيقات المونتاج الأخرى ويصبح تطبيق المونتاج المثبت على هاتفك بعد قراءة هذا الموضوع.


download polarr mod 2024 all tools open and without ads for free


ما هو تطبيق Polarr للاندرويد - Polarr APK 2024؟

Polarr: Photo Filters & Editor هو تطبيق اندرويد ذكي يقدم خدمة المونتاج وتحرير وتحسين الصور والتعديل عليها بإحترافية وبكل سهولة ويسر من خلال باقة واسعة من أدوات التحرير المتنوعة والمتميزة من القص والتدوير وضبط تباين الألوان ودرجات التشبع والتظليل. هناك أيضاً مجموعة من ملايين الفلاتر الرائعة والتأثيرات الجذابة التي يمتاز بها التطبيق ويمكنك استخدامها على صورك بعد التعديل عليها لإضافة مزيد من الحركة والحيوية إليها.


فهو تطبيق مونتاج متمكن يوفر كل ما تحتاج إليه من أجل إخراج صور إحترافية جذابة دون الحاجة لإمتلاك خبرة في هذا المجال فهو مناسب لأولئك الأشخاص المبتدئين والهواة ولا يقتصر على المحترفين فقط. لذا حقق تحميل Polarr للاندرويد أكثر من 10 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي وحده بتقييم بلغ 3.4/5 من إجمالي 127 ألف مراجعة. لكن ما يعيب التطبيق هو قفل بعض أدواته وخصائصه المتقدمة مقابل عمل اشتراك شهري أو سنوي، وكذلك قفل خيار التصدير بجودة عالية مقابل اشتراك مدفوع. كما أنه يعرض الكثير من الإعلانات المزعجة، ويترك علامة مائية مزعجة على الصور.


ما هو تطبيق Polarr مهكر للاندرويد - Polarr Mod APK؟

هو نسخة معدلة ومهكرة من Polarr Photo Editor الأصلي جاءت لتصحيح عيوب النسخة الرسمية من التطبيق التي ذكرناها في الفقرة السابقة والمتمثلة في الأدوات المدفوعة والإعلانات المزعجة. وهذا يعني أن النسخة المهكرة تدعم كافة الأدوات والخصائص الموجودة في التطبيق الأصلي حتى المتقدمة والمضافة حديثاً مجانا دون دفع أي رسوم أو الحاجة لعمل اشتراكات. كما أنها توفر تجربة استخدام نظيفة خالية تماماً من أي إعلانات مزعجة أو نوافذ منبثقة قد تشتت تركيزك وتعقد من استخدامك للتطبيق في كثير من الأوقات. هذا بالإضافة إلى إزالة العلامة المائية وإتاحة خيار التصدير بأعلى جودة مجانا. لذا أتجه الكثير من المستخدمين نحو تحميل بولار مهكر اخر اصدار من أجل الاستمتاع بكل هذه المزايا مجانا من خلال واجهة نظيفة من أي إعلانات.


وقد تم تطوير التطبيق من قبل بعض المطورين مجهولي الهوية لذلك فهو نسخة غير رسمية لن تجدها متوفرة على أي من المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي للاندرويد واب ستور للايفون. ومن هنا كان موضوعنا اليوم حول تحميل Polarr مهكر ميديا فاير من خلال روابط مجانية ومباشرة وآمنة تماماً نوفرها لحضراتكم في نهاية الموضوع. لذا ندعوكم زوار موقعنا الكرام إلى السحب إلى أسفل الموضوع وصولاً إلى الجزء الخاص بروابط التحميل، ومن ثم النقر على رابط التحميل للحصول على التطبيق فوراً على الهاتف الخاص بكم. بعد ذلك يمكنكم التوجه إلى إعدادات الهاتف وتفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة"، ثم تثبيت التطبيق بكل سلاسة وبدون أي مشاكل.


وإلى جانب المزايا التي يتفوق بها على التطبيق الأصلي فهو تطبيق صغير الحجم وخفيف وذو واجهة بسيطة سهلة الإستخدام توفر وصول سهل وسريع إلى كافة خصائص وأدوات التطبيق. كما أنه يأتي متوافق مع جميع هواتف الاندرويد، وكذلك أجهزة الكمبيوتر من خلال استخدام محاكى اندرويد مناسب على الجهاز الخاص بك، ثم تحميل polarr pro مهكر apk من الأسفل، ثم بعد ذلك نقله إلى جهاز الكمبيوتر وتثبيته من خلال المحاكي بكل سهولة ويسر.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص Polarr مهكر اخر اصدار؟

ملايين الفلاتر والمرشحات Polarr Filters

الكثير من فلاتر Polarr مهكر والمرشحات والمؤثرات القديمة والحديثة المبدعة التي يمكنك الاختيار من بينهم لإضافة لمسة فنية متقدمة على الصور. كما يمكنك صناعة صور أكثر تعقيداً من خلال عمود الطبقات الذي يدعمه التطبيق. وخاصية الطبقات layers هذه تشبه تماماً خاصية الطبقات المتوفرة في برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر . وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إستخدام التطبيق لإضافة هذه الفلاتر والمرشحات على الفيديوهات أيضاً وليس على الصور وحسب.


Polarr مهكر بدون علامة مائية

عند التحدث عن أي نسخة مهكرة من أي تطبيق مونتاج فإن كل الأنظار تتجه نحو ميزة إزالة العلامة المائية مجانا، وهذا طبيعي فإن أول ما يطالب به مطوري أي نسخة معدلة من هذه التطبيقات هو قدرتها على إزالة العلامة المائية من على المحتوى وتصديره بدون أي علامات دون اشتراك مدفوع. والأمر نفسه بالنسبة لخاصية تصدير المحتوى من التطبيق بجودة عالية، فالبطبع لن يرضيك بعد تعبك وجهدك في إخراج صورة مميزة أن تحصل عليها في النهاية بجودة رديئة. كل هذا ستجده متاح مجانا عند تنزيل بولار مهكر 2024 .


التطبيق مجاني وخالي تماماً من الإعلانات

يوفر التطبيق جميع الأدوات والخيارات المدفوعة في التطبيق الأصلي بشكل مجاني دون دفع أي أموال أو عمل أي اشتراكات. كما أنه خالي تماماً من الإعلانات التي تتسبب في إزعاج الكثير من المستخدمين. قم الآن بـ تحميل برنامج Polarr مهكر للايفون أو الاندرويد، ثم قم بتصميم صورة إحترافية وشاركها مع أصدقائك وعائلتك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فالتطبيق يدعم مشاركة المحتوى على مختلف منصات التواصل وكذلك حفظه على الهاتف.


تحرير الصور وتحسين جودتها

من خلال التطبيق يمكنك تحرير الصور القديمة والحديثة بأعلى إحترافية بدقة عالية ودون فقدان أي تفاصيل، حيث يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من أدوات التعديل والتحرير مثل أدوات القص والتدوير والتقسيم وضبط التباين والألوان والتشبع والتظليل، كما يمكنك دمج أكثر من صورة بحد يصل إلى 6 صور. هذا بالإضافة إلى تحسين جودة الصور من خلال تصحيح العيوب وإزالة الشوائب والتشويش ومعالجة العين الحمراء وتقليل الضوضاء وغير ذلك من الأمور.


تقنيات الذكاء الإصطناعي في Polarr Pro مهكر

يستخدم تطبيق بولار برو مهكر تقنية الذكاء الإصطناعي AI لتحسين جودة الصور بشكلٍ ذكي. كما يدعم خاصية HDR والتي تساعدك كثيراً في تحرير الصور بصورة ذكية وإضافة التأثيرات المناسبة عليها. يمكنك الآن تنزيل برنامج polarr مهكر للاندرويد والإعتماد على هذه التقنيات المتطورة وإكتشاف بنفسك ما تستطيع فعله في صورك ومدى التحسن الذي ستضيفه إليها بطريقة فعالة ومميزة جداً دون إرهاق نفسك في التعديلات اليدوية.


download polarr mod 2024 all tools open and without ads for free


ما هي أبرز مميزات Polarr مهكر؟

  • Polarr إصدار قديم أو حديث صغير الحجم وخفيف، فلا يشغل جزء كبير من سعة الهاتف التخزينية ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف ولا يؤثر عليه.
  • التطبيق يدعم جميع هواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر.
  • يدعم بولر مهكر العديد من اللغات العالمية وأهمها اللغة العربية.
  • التطبيق آمن تماماً، تم فحصه والتأكد من خلوه من أي فيروسات أو ملفات خبيثة قد تضر بهاتفك.
  • Polarr Pro APK مجاني، للتحميل من خلال الروابط المجانية المتوفرة في نهاية الموضوع، وللاستخدام من خلال إتاحة جميع الأدوات والخيارات بدون مقابل مادي.
  • خالي تماماً من أي علامات على الصور المعدلة أو المصممة.
  • خالي تماماً من الإعلانات بجميع أنواعها ثابتة كانت أو منبثقة.
  • تصدير الصور بجودة عالية دون الحاجة لعمل اشتراك شهري.
  • مشاركة المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأيضاً حفظها إلى معرض الهاتف.


ما هي أهم أدوات برنامج Polarr مهكر؟

يوفر برنامج بولار مهكر للايفون والاندرويد مجموعة متنوعة من الأدوات التي تساعدك بشكلٍ كبير في تحرير وتحسين الصور بشكلٍ فعال ومميز. ومن أهم هذه الأدوات ما يلي:-


  • أدوات ضبط الألوان، تستطيع من خلالها بكل سهولة ضبط درجات الألوان وتغييرها وضبط درجة التظليل والتباين والسطوع والحصول على أفضل النتائج.
  • أدوات تدوير الصور وقصها، من خلال هذه الأداة يمكنك قص الصور وتعديل حجمها و تدويرها بحرية، كما تستطيع من خلالها تقسيم الفيديو وتقطيعه إلى عدة مقاطع.
  • الإصلاحات البصرية، من خلالها يمكنك إجراء الكثير من الإصلاحات على الصور مثل تنقية البشرة وإزالة العيوب والشوائب وإزالة العين الحمراء وتقليل الضوضاء وما إلى ذلك.
  • أدوات الرسم والكتابة، يمكنك التطبيق من إضافة الرسومات اليدوية وكتابة النصوص المتنوعة على الصور.
  • مرشحات و فلاتر بولار polarr filters code ، مجموعة كبيرة وواسعة من الفلاتر والمرشحات السمعية والبصرية والتأثيرات الفنية الجذابة.
  • التصوير الدعائي، يتيح لك التطبيق إمكانية تحسين صور المنتجات والمشاركات التسويقية بفاعلية.


* والآن بعد كل هذه الخصائص والمزايا التي وضحناها لك عزيزي القاريء عن Polarr مهكر من خلال هذه السطور، ألا ترى أنه لم يأخذ نصيبه من الشهرة مثل نظرائه في هذا المجال؟ في الحقيقة نحن نرى أنه يستحق أكثر من ذلك فإن لم يأتي بخدمات متميزة يتفوق بها على التطبيقات الأخرى الشهيرة، فإنه على الأقل يقدم كل يقدموه من خصائص ومزايا دون نقص. نتمنى أن نكون قد وفقنا في شرح هذا الموضوع، وأن نكون أفادنا حضراتكم... شكراً على وقتكم وثقتكم في موقعنا تقنية .


روابط تنزيل Polarr مهكر 2024 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -