أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لايت روم مهكر 2024 Lightroom Pro جميع الفلاتر مجانا

لسنا جميعاً مصورين إحترافيين نمتلك مهارات التصوير، وليست جميع الصور التي نلتقطها دائماً صور مثالية، كما أن جودة العدسة الخاصة بالهواتف التي نستخدمها من أهم العوامل التي تؤثر على جودة الصور التي نلتقطها. لذا جئنا لحضراتكم اليوم بـ تطبيق لايت روم مهكر ، وهو تطبيق تصوير إحترافي يجعل من الأشخاص العاديين محترفين في التقاط الصور حيث يجعل الهواتف الذكية العادية التي بين أيدينا مجهزة بعدسات تحتوي على ما يكفي من مهارات التصوير الإحترافي ومميزة بالتقاط صور عالية الجودة بكل سهولة وحرافية.


download lightroom pro mod 2024 with all filters for free


ما هو تطبيق لايت روم مهكر للاندرويد - Lightroom Mod APK؟

Lightroom مهكر هو تطبيق تصوير ذكي يُعد من أقوى تطبيقات الكاميرا وأكثر برامج التصوير إحترافية، حيث جاء من تطوير شركة Adobe الشهيرة والعملاقة في هذا المجال ومطورة برنامج الفوتوشوب الغني عن التعريف. وقد صمم هذا التطبيق خصيصاً لالتقاط صور مذهلة ورائعة ومعالجتها بحرافية منقطعة النظير من خلال الكثير من أدوات تحرير ومعالجة الصور التي يمتلكها وتهتم بأدق تفاصيل الصورة أثناء وبعد التقاطها.


وتتمثل أدوات لايت روم مهكر باللغة العربية في قص وتدوير الصورة، معالجة الصورة وإزالة أي شوائب بإستخدام فرشاة المعالجة، التحرير الإنتقائي، تغيير درجة اللون ودرجة التشبع والتحكم في التدرج اللوني، مرشحات الصور لتحسين الإضاءة والألوان، أشرطة التمرير التي تجعلك تتحكم في خصائص الصورة من شاشة الهاتف الخاص بك، اختيار الحجم الصحيح المناسب للصورة ونسبة العرض والإرتفاع، إنشاء لقطات حادة ذات خطوط مستقيمة عند إستخدام المنظور والمنزلقة الهندسية والرأسية أي نسبة العرض أو الإرتفاع، التحكم في كل تعديلات الصورة الإنتقالية عبر محرر الصور المتقدم.


أيضاً يمكنك استيراد العلامات المائية الرسومية، وتحقيق تأثيرات مذهلة ورائعة مستخدماً الكثير من الفلاتر والتأثيرات المجانية التي يوفرها، مع القدرة على تعديل التفاصيل مثل إضافة صورة قديمة إلى صورة جديدة، وشحذ الصور بإستخدام ملفات التعريف المعدة لتسريع عملية تصحيح الألوان، وغير ذلك من الأدوات المميزة. قم بإستخدام كل الأدوات المتاحة وأحصل على صورة غاية في الروعة من خلال شاشة lightroom premium مهكر .


كما أن تحويل الصور بالذكاء الإصطناعي على يد الأشخاص العاديين وكأنهم أكثر الأشخاص إحترافية، وتحويل صورك إلى الكثير من الأعمال الفنية المدهشة ببساطة وفي لحظات قليلة جعلت التطبيق يكتسب ثقة الكثير من محبي التصوير الفوتوغرافي حول العالم ويصبح الأكثر طلباً في هذا المجال. كل ما عليك فعله هو تحميل لايت روم مهكر 2022 على هاتفك المحمول من رابط التحميل المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع، والحصول على صور مثالية ورائعة لمشاركتها على مواقع التواصل المختلفة.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص لايت روم مهكر اخر اصدار؟

كاميرا إحترافية

يوفر تحميل lightroom مهكر الكثير من الإعدادات المتقدمة والأدوات المميزة التي تجعلك تتحكم في الكاميرا أثناء التصوير وجعل التصوير الفوتوغرافي ذات إحترافية. قم بإختيار المسبق المؤقت، التعرض الضوئي، التشبع، التصوير الخام، استخدم أوضاع الالتقاط مثل وضع Professional و HDR وغير ذلك من أوضاع التصوير. استمتع بالمزيد من الأدوات الفعالة وتحكم بأوضاع التصوير وأحصل على صور مثالية.


تحرير ومعالجة الصور

من خلال صندوق الأدوات المميز الذي ستحصل عليه بعد تنزيل لايت روم مهكر للايفون يمكنك بكل سهولة تحويل الصورة الخام إلى صورة قوية. وتتمثل هذه الأدوات في أدوات القص والتدوير وأشرطة التمرير وتغيير درجة الإضاءة وتنقيح الألوان وتغيير درجة تشبعها والمرشحات وتطبيقها على الصور والعثور على الحجم المناسب لللصورة من تحديد نسبة العرض والارتفاع وإنشاء الكثير من اللقطات المميزة بإستخدام خطوط مستقيمة وضبط منظور الصورة بإستخدام أدوات الإنزلاق القوية والمستقيمة وغير ذلك من أدوات التصوير الرائدة في صناعة الصور.


download lightroom pro mod 2024 with all filters for free


لايت روم مهكر جميع الفلاتر والتأثيرات

بعد تحميل برنامج lightroom مهكر ستجد الكثير من العلامات والملصقات والتأثيرات التي يمكنك وضعها على الصور، قم باختيار الفلتر المحبب إليك والمناسب وضعه على صورك المفضلة من بين 1000 فلاتر لايت روم مهكر . كما يتميز التطبيق بقوة الذكاء الإصطناعي والتي تجعله مختلف عن غيره من الكثير من التطبيقات الأخرى حيث تعمل على تمييز الصور وتنظيمها عن طريق الأشخاص داخل الصور، وتجميع الصور في مكان واحد وعرض الاقتراحات والبحث عن الصور وإظهار الصور المتعلقة بمنظور البحث والحصول على أفضل الصور.


خدمة السحابة Adobe Creative Cloud

لا يقتصر Lightroom APK على كونه محرر صور وفقط بل يقدم لك عزيزي القارئ خدمة السحابة والتي يمكنك من خلال الاشتراك بها الاحتفاظ بنسخة من صورك مجانا دون دفع أي رسوم أو عمل أي اشتراكات. وهذه الخدمة هامة جداً في مثل هذه الحالات فجميعنا يعلم المساحة الكبيرة التي تشغلها الصور من ذاكرة تخزين الهاتف وخصوصاً تلك المعدلة. لكن هذا لا يهم الآن مع هذه الخدمة الرائعة التي يقدمها تنزيل برنامج لايت روم مهكر للكمبيوتر 2023 ، قم باختيار الصور كاملة الدقة، ثم قم بنسخها إحتياطياً على السحابة. كما تستطيع تطبيق كلمات البحث التلقائية لمساعدتك في فرز صورك دون وضع أي علامات عليها بما يساعدك في الوصول إليها بسرعة وسهولة.


مشاركة الصور

بعد تنزيل برنامج lightroom مهكر التعديل على الصور ووضع لمستك الفنية عليها، قم بمشاركتها على مواقع التواصل وأظهر لأصدقاءك قدرتك على التقاط وصناعة صور مميزة وحصرية. ويتميز التطبيق بوجود قسم خاص به يسمى Discover تستطيع من خلاله عمل ألبومات لمجموعة من الأشخاص وجمع صورك وصورهم في مكانٍ واحد. تبادل الصور وأحصل على الإلهام من تصميمات الآخرين. ولا تنسى تفعيل إعداد مزامنة الصور بحيث تكون كل التغييرات على الصور محدثة بصورة مستمرة عند مشاركتها.


ما هي أبرز مميزات Lightroom مهكر؟

  • التطبيق مجاني بالكامل سواء للتحميل أو الإستخدام، فيمكنك تحميل برنامج لايت روم مهكر اخر اصدار ميديا فاير مجانا من رابط التحميل المتوفر في الأسفل. كما أن التطبيق يتيح جميع أدواته وخصائصه من أدوات تحرير وفلاتر وتأثيرات وملصقات مجانا بالكامل دون دفع أي رسوم أو عمل أي اشتراكات.
  • Adobe Lightroom ذو حجمٍ صغير ولا يستهلك الكثير من ذاكرة الهاتف ولا يؤثر على موارده.
  • التطبيق متاح على الكثير من الأجهزة والأنظمة ومنها نظام تشغيل الاندرويد وiOS لهواتف الايفون وأجهزة الكمبيوتر، وهذا ما جعله يحصل على احصائيات جيدة.
  • منع الإعلانات المزعجة، فمن أجل الاستمتاع بتجربة جيدة بعيداً عن الإزعاج وحفاظاً على التركيز عمد مطوري ps lightroom إلى خلوه من أي إعلانات.
  • كاميرا إحترافية بإعدادات متقدمة لالتقاط صور مثالية خالية من الشوائب.
  • التعديل على الصور وتحريرها ومعالجتها بإستخدام أفضل الأدوات المتطورة مجانا دون دفع مقابل مادي أو أي قيود.
  • الكثير من الفلاتر والملصقات والتأثيرات، مع إمكانية وصول مجاني دون أي قيود أو دفع ولو جنيهاً واحداً لأيٍ منها.
  • مشاركة الصور الأصلية والمعدلة بكل سهولة عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.
  • خدمة السحابة الإلكترونية، والتي تساعدك كثيراً على حفظ صورك بدقة عالية وتوفير الكثير من ذاكرة تخزين الهاتف.
  • خدمة المزامنة، والتي تحافظ على صورك محدثة إلى أخر تعديل قمت به.
  • خاصية استيراد صور الكاميرا الأولية إلى هاتفك عبر كابل USB، ومن ثم تحريرها بكل سهولة من خلال تحميل لايت روم مهكر من ميديا فاير .
  • خاصية المعرف الذكي، والتي تقوم بتنظيم الصور الخاصة بالأصدقاء.
  • التحرير الدفعي في تطبيق lightroom مهكر ، والذي يساعدك في تحرير الصور وجعلها مثالية في أقل وقت ممكن.


فيديو توضيحي - لايت روم Lightroom


* كانت هذه مراجعة شاملة حول لايت روم مهكر تضمنت تعريف التطبيق، وأبرز خصائصه ومزاياه. إن كنت لا زلت تحتاج إلى معرفة المزيد عن مزايا التطبيق، فيمكنك النقر على رابط التحميل المجاني المتوفر في الأسفل والحصول على التطبيق على هاتفك واستكشافه بنفسك. نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم، على أن نلتقي وموضوعات أخرى حصرية ومفيدة من موقعكم المفضل دائماً تقنية ... دمتم في أمان الله.


روابط تنزيل لايت روم مهكر 2023 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -