أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل يودل بلس 2024 Jodel Plus APK للايفون والاندرويد مجانا

تعددت تطبيقات التواصل الإجتماعي وتنوعت ما بين تطبيقات مراسلات فورية مثل واتس اب و تليجرام و ماسنجر و سيجنال ، وتطبيقات مشاركة منشورات نصية وصورية مثل فيس بوك و انستجرام و تويتر و سناب شات ، وتطبيقات مشاركة مقاطع فيديو قصيرة مثل تيك توك و لايكي و كواي . واليوم نقدم لحضراتكم نوع آخر من شبكات التواصل الإجتماعي متمثلاً في تطبيق يودل بلس Jodel Plus++ والذي يشبه إلى حدٍ كبير منصات مشاركة المنشورات النصية. وقد نال هذا التطبيق شهرة واسعة وحقق قاعدة جماهيرية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية وبالأخص هواتف الايفون وأجهزة iOS.


download jodel plus apk 2024 for iphone and android for free


ما هو تطبيق يودل بلس للايفون Jodel plus 2024؟

فهو تطبيق تواصل إجتماعي يقوم على فكرة بسيطة ومبتكرة تعتمد على منشورات نصية بسيطة تعرف بـ اليودلات وإرسال الصور ومقاطع الفيديو المختلفة وتفاعل المستخدمين معها فيما بينهم. ويُقدم التطبيق محتوى إجتماعي مباشر لأخر الأخبار والأحداث المحلية والعالمية بكافة ألوانها من إجتماعيات وفن وصحة ولعب وقصص وأسئلة وترفيه ونكت وغير ذلك، فمع هذا التطبيق المميز لن يفوتك ما يحدث ويدور حولك. كما يقدم أصدقاء جدد غير الذين تتواصل معهم على مواقع التواصل الأخرى المعروفة.


وجاء وصفه على منصة جوجل بلاي واب ستور بأنه "تطبيق مجتمعك المحلي"، فعلى خلاف تطبيق واتساب الذي يعتمد على رقم الهاتف من أجل إتمام عملية الاتصال بينك وبين أي صديق وتبادل الرسائل النصية ومكالمات الصوت والفيديو معه، يربطك تطبيق يودل بالأشخاص المتواجدين حولك وفي منطقتك التي تسكن فيها والمناطق المجاورة إذ يعتمد التطبيق على اتصالاك بالأشخاص القريبين منك بناءً على موقعك الجغرافي.


فهنا لن تقابل أي شخص حول العالم ولن يكون الأمر مجرد تعارف في غرف الدردشة النصية عبر موقع تواصل إجتماعي. وهذا يساعد على تكوين علاقات حقيقية وقوية بينك وبين جيرانك والقريبين منك ومن يسكنون حولك وذلك من خلال مشاركتهم وآخذ آرائهم في الأحداث والمشاكل والقصص التي تدور حولك وحولهم والتي لا تخلو من التجارب الحياتية المختلفة والمواقف المضحكة والمحرجة وما إلى ذلك، بما يساعد على التقاء الأفكار على مستوى أوسع وإيجاد الحلول من منظور أشمل.


كيفية تحميل يودل بلس مجانا؟

من أبرز مميزات تطبيق Jodel والتي سوف نتطرق إليها لاحقاً بالتفصيل هو توافقه مع كافة الأنظمة والأجهزة. فهناك نسخة مخصصة لهواتف الاندرويد متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد، ونسخة أخرى لهواتف الايفون والأجهزة العاملة بنظام iOS متاحة بالمجان على متجر اب ستور المتجر الرسمي لهواتف الايفون وأجهزة ومنتجات شركة ابل العالمية. كما نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرةً لـ تحميل برنامج يودل على الموبايل والكمبيوتر.


والجدير بالذكر أن jodel plus mod apk هو تطبيق معدل ومطور من تطبيق يودل الأصلي جاء ليتيح جميع خيارات ومزايا التطبيق الأصلي بالمجان. لذا حينما نتحدث عن يودل بلس مهكر فنقول أنه تطبيق غير رسمي وهذا يعني عدم دعمه من قبل المتاجر الرسمية سالفة الذكر وبالتالي عدم توافره عليها. لكننا هنا ومن خلال موقعكم الأول تقنية وكما عودناكم نوفر لحضراتكم رابط مجاني ومباشر لـ تنزيل برنامج يودل بلس للايفون والاندرويد بدون جيلبريك.


والأهم أن الروابط التي نوفرها آمنة تماماً فالكثير من المواقع يستغل عدم توافر رابط رسمي للتطبيق ويسعى إلى توفير روابط ملغومة بفيروسات وملفات خبيثة تضر بجهازك أو تعمل على إختراقه عند الضغط عليها. لذا ننصحك عزيزي القارئ بتوخي الحظر والاعتماد على روابط ومواقع موثوقة. كما ننصحك بعدم الانسياق وراء مسميات مضللة هدفها إختراقك والإضرار بجهازك مثل مسمى يودل بلس عثمان للايفون أو يودل بلس عماد وغيرها من المسميات التي أكتشفنا بعد البحث جيداً أنه ليس لها أساس من الصحة.


ما هي أبرز خصائص ومزايا يودل بلس للاندرويد؟

سنخصص هذا الجزء من موضوعنا عن سرد أبرز خصائص ومزايا التطبيق والتي لن يتسع الوقت لذكرها جميعاً، فهذا التطبيق المميز يقدم مزايا لا حصر لها بدايةً من كونه تطبيق تواصل محلي فريد من نوعه إلى قدرته على تغيير الموقع الجغرافي والتعديل على الصور وإرسال رسائل تفاعلية إلى جميع الأصدقاء. لكن دعونا نقف على أهم الخيارات والمزايا التي قد تحتاج إلى معرفتها عن التطبيق. ومن هذه المزايا ما نقدمه في النقاط التالية:-


  • برنامج Jodel plus مجاني تماماً للتحميل والإستخدام.
  • لا يحتاج إلى تسجيل دخول.
  • متوافق مع هواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب.
  • برنامج ترفيهي يساعدك على الاستمتاع بوقتك والحصول على بعض اللحظات من الضحك والفكاهة مع جيرانك وأصدقائك والقريبين منك.
  • يجعلك دائماً على علم بكل ما يدور حولك في وقته الفعلي من أحداث محلية وعالمية ولن يفوتك أي صغيرة أو كبيرة.
  • تعزيز التواصل مع الأصدقاء من خلال الموقع الجغرافي فتتعرف على من هم في محيطك ونطاق إقامتك.
  • مشاركة أصدقائك جميع لحظات يومك وكل ما يدور حولك وحولهم من أحداث وقصص وتجارب.
  • تعزيز التواصل مع اليودلرز Jodelers عبر اليودلات والرسائل النصية والصورية.
  • توفير خصومات للطلاب والكثير من العروض المميزة.
  • بعد تنزيل تطبيق يودل بلس ضد الحظر سيمكنك التعرف على أماكن أفضل المحلات والمطاعم وغيرها.
  • توفير خيارات للمسافر وملاحظات هامة تساعده على الانخراط في المجتمع والمكان الذي يمر به.
  • تفعيل القنوات والإنضمام إليها لمزيد من المحتوى المخصص.
  • تغيير الموقع الجغرافي بكل سهولة ويسر.
  • إمكانية نسخ ولصق اليودلات والوسائط المختلفة من داخل التطبيق.
  • تحميل الصور وحفظها من التطبيق بكل سهولة.
  • حفظ الصور في Camera Rool.
  • رفع الصور من المعرض وألبوم الكاميرا بخيارات متعددة.
  • إمكانية التعديل على الصور بالقص والتدوير وإضافة النصوص والفلاتر والتأثيرات المختلفة قبل الرفع.
  • إزالة الضبابية عن الصور في التايم لاين وتمكين Geofilter للحصول على صور جيدة وواضحة.


أبرز الأسئلة الشائعة حول تطبيق Jodel Plus

كيفية تفعيل إعدادات يودل بلس للايفون؟

بعد تحميل تطبيق يودل بلس iOS 16 وتثبيته على هاتفك، يتوجب عليك تفعيل الإعدادات الخاصة به لكي تتمتع بكافة الخدمات والخصائص التي يقدمها والتي تتمثل في تفعيل نسخ ولصق اليودلات، وتفعيل نسخ النص تلقائياً عند فتح اليودله، وتفعيل محرر الصور، وتفعيل إزالة الضبابية للصور من التايم لاين. ويمكنك تفعيل إعدادات التطبيق عبر إتباع الخطوات التالية:-


  1. من صفحة الملف الشخصي في التطبيق، قم بالنقر فوق خيار "الإعدادات" الظاهر على شكل (ترس) أعلى الصفحة.
  2. ثم من صفحة الإعدادات، قم بتفعيل كل الإعدادات التي أشرنا إليها سابقاً.
  3. ومن ثم النقر على زر "تم" أعلى الصفحة ليتم حفظ ما قمت بتفعيله.


download jodel plus apk 2024 for iphone and android for free


كيفية حفظ الصور وتحميلها من jodel plus؟

بمجرد تحميل برنامج يودل بلس iOS 17 وفتحه على هاتفك، ستجد أن سهم التحميل يظهر على جميع الصور المنشورة عبر التطبيق. كل ما عليك فعله هو الضغط فوق سهم التحميل الموجود على الصورة المراد تحميلها، وعلى الفور سيتم تحميل الصورة إلى معرض الهاتف بجودة عالية.


كيفية رفع الصور من معرض هاتفك إلى برنامج يودل بلس؟

  1. من صفحة البرنامج، قم بالنقر على زر "إضافة يودله جديدة" الظاهر على شكل علامة (+) في أسفل الصفحة.
  2. ثم النقر فوق زر "الكاميرا" لإلتقاط صورة جديدة.
  3. وهنا يمكنك إلتقاط صورة جديدة ورفعها على التطبيق، أو الضغط على إشارة "الرفع من الهاتف" الظاهرة على هيئة (سهم للأعلى) في أسفل الصفحة، ومن ثم اختيار الصورة التي تريد مشاركتها من المعرض.
  4. قبل رفع الصورة إلى التطبيق، يمكنك التعديل عليها من خلال القص أو التدوير أو إضافة نص أو إضافة تأثير أو فلتر جذاب.
  5. والآن، قم بالضغط على زر "تم" ليتم نشر الصورة على برنامج Jodel Plus .


download jodel plus apk 2024 for iphone and android for free


* بعد كل هذه الخصائص والمزايا التي وضحناها خلال هذه المادة والتي جاء أبرزها في التعرف على جيرانك وأقاربك وليس أي شخص عادي، الإطلاع على جميع أخبار وأحداث مدينتك وقت حدوثها، التفاعل مع من هم حولك وبناء علاقات قوية معهم، ألم يحن الوقت عزيزي المتابع لتجربة تطبيق رائع مثل هذا؟ نتمنى أن يكون هذا الموضوع مفيد لحضراتكم، على أن نلتقي وموضوعات أخرى جديدة من موقعكم الأفضل دائماً تقنية .


روابط تنزيل يودل بلس 2023 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -