أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل برنامج Likee اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا

في وقتنا الحالي كثرت مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي لتقضي على العوائق الزمنية والمكانية وتسمح بتواصل العالم مع بعضه البعض سواء كان تواصل سمعي أو بصري. ويعتبر أحد أفضل هذه التطبيقات والقادم حديثاً هو تطبيق لايكي Likee . فدعونا نوضح لحضراتكم من خلال هذا الموضوع طريقة تنزيل برنامج Likee ، وماهي النسخ المتوفرة منه، وكيفية تسجيل حساب عليه، وماهي أهم خصائصه ومميزاته، وماهي أبرز سلبياته وأوجه القصور به، وكل ما تريدون معرفته حول تطبيق ليكي ، فقط تابعوا معنا إلى النهاية.


download likee the latest version for pc and mobile with a direct link for free


ما هو برنامج لايكي Likee ؟

برنامج Like أو كما يسمى Likee (الاسم الجديد الرسمي) هو أحد أفضل وأشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي حالياً ليس فقط لقدرته على توفير شبكة إجتماعية يمكنك من خلالها إجراء مكالمات الفيديو ومشاركة الصور والفيديوهات القصيرة وإنما أيضاً لإمكانية انشاء هذه الصور والفيديوهات بجودة عالية والتعديل عليها وإضافة الكثير من المؤثرات والفلاتر والملصقات الرائعة والمميزة قبل مشاركتها ليتابعها أصدقاءك حول العالم فهو شبيه بـ تطبيق تيك توك Tiktok .


وهذا ما جعل التطبيق يحظى بشعبية جارفة تخطت 100 مليون مستخدم من مختلف دول العالم منذ إطلاقه في شهر يوليو من عام 2017 م من قبل شركة بيجو تكنولوجي. كما تخطت عمليات تنزيل برنامج Likee حاجز الـ 500 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي فقط.


ما هي النسخ المتوفرة من تطبيق لايكي ؟

تنزيل برنامج Likee للاندرويد والايفون Likee for Android & iPhone

يدعم تطبيق لايكي هواتف الاندرويد (4.0 فأعلى). يمكنك تنزيل برنامج ليكي اخر اصدار للاندرويد من الرابط المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع. أيضاً يتوفر من التطبيق نسخة تناسب نظام التشغيل iOS (9.0 فأعلى) لتعمل على هواتف الايفون وأجهزة الايباد. توجه إلى اخر الموضوع وقم بـ تحميل Likee احدث اصدار مجانا للايفون وأجهزة اى او اس من ابل.


تطبيق لايكي لايت Likee Lite

عملت الشركة المطورة على توفير نسخة مصغرة من التطبيق لتناسب الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة والسعة التخزينية المحدودة وهي نسخة لايكي لايت والتي تضم جميع الخصائص والأدوات والمزايا الموجودة في النسخة الأصلية كاملة دون نقص إلا أنها أقل حجماً واستهلاكاً لموارد الهاتف وأكثر خفة من النسخة الأساسية. كما أنها تناسب العمل على الأجهزة في الدول التي تعاني من بطء وتذبذب في الانترنت وهذا أحد أسباب تصميم هذه النسخة الخفيفة الرائعة. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط مجاني ومباشر لـ تنزيل برنامج لايكي لايت .


برنامج لايكي للكمبيوتر واللاب توب Likee for Computer - Likee PC

صممت الشركة المنتجة للتطبيق موقع اون لاين يسمح بفتح وتشغيل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. نترك لحضراتكم في الأسفل رابط مباشر لموقع لايكي الرسمي ، بعد الضغط على الرابط والدخول على التطبيق يمكنك انشاء حساب جديد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تسجيل الدخول مستخدماً نفس حسابك على الهاتف الاندرويد أو الايفون.


ويذكر أن بعض المستخدمين يفضلون استخدام البرنامج على الكمبيوتر كنسخة محملة كما هو الحال مع الهاتف الذكي وهنا يمكن اللجوء إلى تحميل برنامج Likee للكمبيوتر باستخدام محاكي لشاشة الاندرويد على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب. يمكنك الانتقال إلى موضوعنا حول افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا للتعرف على هذه المحاكيات بالتفصيل واختيار الأنسب لجهازك، ومن ثم تحميله وتثبيته من خلال رابط مجاني ومباشر.


كيفية انشاء حساب جديد على برنامج Likee ؟

كما هو المعتاد مع كل تطبيقات وبرامج التواصل الإجتماعي، للدخول إلى التطبيق واستخدامه لابد أولاً من انشاء حساب عليه. وهو أمر بسيط ولن يستغرق سوى ثواني قليلة، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق لايكى بطريقتين :-


الطريقة الأولى

بعد تنزيل برنامج Likee بالاصدار الذي يتوافق مع جهازك من رابط التحميل المتاح في أسفل الموضوع وتثبيته على هاتفك، يمكنك فتح التطبيق والنقر على أيقونة شخصي Me الموجودة أسفل الشاشة، ثم تسجيل الدخول مستخدماً حسابك على فيس بوك أو انستجرام أو حتى حساب جوجل عبر ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك، ثم النقر على تسجيل دخول Log in.


الطريقة الثانية

يمكنك أيضاً استخدام رقم الهاتف الخاص بك لتسجيل الدخول إلى التطبيق واستخدامه. فمن خلال خيارات تسجيل الدخول حدد الهاتف المحمول، ثم أنقر بالموافقة على طلب السماح للتطبيق باجراء المكالمات الهاتفية. بعد ذلك قم بتحديد الدولة التي تقيم بها وأدخل رقم هاتفك، ثم أضغط على زر ارسال الكود Send Code. سيصلك كود التأكيد وسيتم ادخاله تلقائياً، بعدها قم بتعيين كلمة مرور قوية، ثم قم بكتابة بياناتك الشخصية من الاسم وتاريخ الميلاد والنوع، والآن أنقر على زر التالي Next ليتم انشاء حسابك الجديد على التطبيق بنجاح.


ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن التبديل بين حسابين في برنامج لايكي وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم اختيار تبديل الحساب، بعدها ستظهر لك واجهة لتبديل الحساب إما بحساب موجود مسبقاً او بإضافة حساب جديد.


ما هي الخصائص التي ستحصل عليها بعد تنزيل برنامج Likee ؟

واجهة التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة

عند فتح برنامج لايكي ستجد أمامك واجهة التطبيق الرئيسية والتي تضم عدد من مقاطع الفيديو التي أنشأها أصدقاءك ومن تقوم بمتابعته عبر التطبيق في تبويب "تابع - Follow". كما ستجد مقاطع الفيديو الشائعة على التطبيق في تبويب "شائع - Popular". وكذلك الفيديوهات التي تخص عدد من الأفراد الموجودين بالقرب منك جغرافياً في تبويب "بالقرب - Nearby". كما يمكنك انشاء الفيديوهات الخاصة بك من خلال علامة الفيديو في أسفل منتصف الشاشة، أيضاً يمكنك البحث والتعرف بسهولة على الأشخاص والمشاهير من خلال أيقونة البحث أسفل يمين الواجهة.


انشاء مقاطع الفيديو

أهم ما يميز تطبيق لايكي ويكسبه هذه الشهرة الواسعة هو إمكانية انشاء مقاطع فيديو جذابة ومثيرة وبجودة عالية، ومن ثم مشاركتها مع متابعيك عبر التطبيق أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيس بوك و واتس اب وانستجرام وتويتر وغيرهم، كما يلي :-


  • أولاً: قم بالضغط على علامة الفيديو في أسفل منتصف الواجهة، ستظهر أمامك رسالة تطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا وعدد من الملفات على هاتفك حتى يستطيع التطبيق أن يعمل، قم بالضغط على كلمة "سماح - ALLOW".
  • ثانياً: قم بالضغط على الدائرة باللون الأحمر أسفل منتصف الشاشة حتى تبدأ بتسجيل الفيديو سواء من خلال الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية للهاتف.
  • ثالثاً: ستجد أمامك على يمين الشاشة عدد من الأدوات والخصائص التي يمكنك الاختيار منها مثل التحكم في وقت الفيديو، التحكم في سرعته، أبعاد الفيديو التي تريدها، إضافة العديد من الفلاتر والملصقات الرائعة التي يوفرها التطبيق حسب الصورة أو الفيديو فهناك فلاتر للوجه (السيلفي) وفلاتر للطعام وفلاتر للخلفية وغيرها الكثير، كما يمكنك وضع اقتباسات على الفيديو.
  • رابعاً: كما يتيح لك تنزيل برنامج Likee انشاء فيديو من الصور حيث تختار الصور التي تريدها بحد أقصى 8 صور وتحولها إلى فيديو، ثم تختار الموسيقى التي تريد وضعها على الفيديو، وأيضاً يمكنك اختيار المؤثرات والفلاتر والملصقات والاقتباسات التي تريدها.


تحميل مقاطع الفيديو من التطبيق

تستطيع تنزيل وحفظ أي مقطع فيديو من تطبيق لايكي من خلال الضغط على خيار "مشاركة - Share"، ثم الضغط على زر "حفظ - Save" أسفل يسار الشاشة ليتم حفظ الفيديو على هاتفك.


البث المباشر

بعد تنزيل لايكي احدث نسخة ستجد به خاصية جميلة جداً وهي إمكانية عمل بث مباشر، وإن كان هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لكي تتمكن من استخدام هذه الميزة في التطبيق وهي أن يكون عمرك أكثر من 16عام، وأن تمتلك على حسابك 3 فيديوهات على الأقل، وأن يكون عدد متابعيك 1000 متابع أو أكثر.


خاصية الجمال

يمكنك باستخدام هذه الخاصية في التطبيق وهي أحد الخصائص الحديثة والرائعة من التعديل على الوجه بشكل إحترافي، حيث تعدل على الوجه سواء بتكبير العيون أو تنحيف الوجه أو الذقن.


خاصية المكياج وستايل

يمكن للفتيات بعد تنزيل برنامج Likee استخدام خاصية المكياج Makeup لعمل مكياج كامل حيث يوجد بها جميع أنواع المكياج من أحمر شفاه أو خدود وغيره. كما تعمل خاصية ستايل Style على إضافة أشكال مختلفة عند التصوير باستخدام البرنامج.


خاصية اللحظات Moments

تشبه هذه الخاصية إلى حد كبير فكرة المنشورات في تطبيق فيسبوك، فعند الدخول إلى خانة اللحظات على التطبيق سوف تجد أشهر اللحظات التي ينشرها الأشخاص الذين تتابعهم، أيضاً قد تجد منشورات لأشخاص لا تتابعهم من باب استكشاف أشخاص جدد لمتابعتهم، كما يمكنك أنت أيضاً نشر اللحظات الخاصة بك ومشاركة الصور التي تريدها في خانة اللحظات.


خاصية تبديل الوجه

وهي خاصية وضع وجه بدل وجه آخر في الفيديو، وهي خاصية جديدة وغير موجودة في أي من التطبيقات المشابهة لـ تطبيق Likee ، ويمكنك استخدام هذه الخاصية كما يلي :-


  • عند انشاء فيديو أختر "Superme"، ثم أختر "Face Magic".
  • ستظهر لك قائمة بـ فيديوهات برنامج ليكي والتي تستطيع تبديل الوجوه فيها، أختر الفيديو الذي ترغب فيه.
  • ومن الأسفل قم باختيار أي صورة للوجه الذي تريد التبديل إليه، ثم أضغط "انشاء الفيديو".
  • والآن سيظهر لك الفيديو بعد تبديل الوجه فيه.


ما هي أبرز مميزات تنزيل برنامج Likee ؟

  • تطبيق مجاني ومتاح لهواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاى، وكذلك هواتف الايفون والايباد على متجر اب ستور.
  • صغير الحجم وسريع الأداء ووخفيف على الهاتف ولا يستهلك موارده.
  • سهولة تحميل تطبيق لايكي وتثبيته وسهولة تسجيل الدخول إليه.
  • واجهة أنيقة وجذابة وبسيطة التصميم تضم كل الأدوات التي تحتاجها للتعامل مع التطبيق موفرة تجربة استخدام سهلة وسلسة ومريحة.
  • إجراء مكالمات فيديو غاية فى النقاء والجمال مع عدم التقطيع أثناء المكالمات.
  • مشاهدة العديد من الفيديوهات المختلفة الممتعة والمسلية والتفاعل معها بالاعجاب والتعليق.
  • إمكانية التعديل على الصور والفيديو.
  • انشاء صور وفيديوهات بجودة عالية.
  • إضافة الكثير من المؤثرات والفلاتر والملصقات والإقتباسات على مقاطع الفيديو.
  • إمكانية تنزيل الفيديوهات من التطبيق وحفظها على الهاتف.
  • إمكانية مشاركة الفيديوهات من على هاتفك أو التي تنشأها على التطبيق عبر التطبيق أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل واتساب وانستقرام وتويتر و فيسبوك وغيرهم. 
  • توافر خاصية البث المباشر.
  • توافر العديد من الخصائص المثيرة والحديثة في التطبيق مثل خاصية الجمال والمكياج وستايل واللحظات وتبديل الوجه ودابسماش (مجموعة من الأفلام يمكنك أن تبتكر فيها وتخرج فيديو رائع) وغيرها.
  • سهولة التعرف على الأشخاص والمشاهير ومتابعتهم.
  • سهولة الوصول إلى من بالجوار عبر تبويب "بالقرب - Nearby".
  • عند الحصول على عدد متابعين معين تقوم الشركة المطورة للتطبيق بالتواصل معك واعطائك الكثير من الهدايا تشجيعاً لك.
  • دعم اللغات العالمية المختلفة حيث يدعم التطبيق أكثر من 16 لغة من بينهم اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم الكثير.
  • توافر نسخة خفيفة من التطبيق "Likee Lite" لتناسب الأجهزة الضعيفة وسرعة الانترنت البطيئة.


ما هي أوجه القصور التي ستواجه المستخدم بعد تنزيل برنامج Likee ؟

  • لا يدعم أجهزة الكمبيوتر، لكن يمكنك الذهاب إلى الجزء الخاص بالنسخ المتوفرة من التطبيق في بداية الموضوع للتعرف على الطريقة المناسبة والحل الأمثل لهذه المشكلة.
  • الإشعارات المزعجة، يرسل تطبيق ليكي الكثير من الإشعارات المزعجة بشكل مستمر.
  • فيديوهات غير مناسبة، قد يحتوي التطبيق على بعض مقاطع الفيديو غير المناسبة خاصة للفئة العمرية الصغيرة.
  • عدم إمكانية استخدام التأثيرات لمحادثات الفيديو على منصات أخرى.
  • صعوبة حذف حسابك من التطبيق.


ما هي افضل البدائل الممكنة لـ برنامج لايكي ؟

يتفوق برنامج لايكي 2022 على العديد من منصات التواصل الإجتماعي الأخرى في إمكانية انشاء الصور ومقاطع الفيديو. كما يتفوق على التطبيقات التي تشبهه في هذه الخاصية بتوفير الكثير من الأدوات والخصائص الجديدة والتي لن تجد أغلبها إلا في هذا التطبيق الرائع. بالإضافة إلى إمكانية مشاركة هذه الفيديوهات عبر التطبيق أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى. وفي هذا الجزء نعرض لحضراتكم قائمة لبعض التطبيقات المشابهة لـ تطبيق Likee والتي يمكن الاعتماد عليها كبدائل لـ تنزيل برنامج لايكي الاصلي .


1. تطبيق تيك توك TikTok

شبكة إجتماعية صينية خاصة تمكنك من مشاهدة مقاطع الموسيقي والفيديو القصيرة المسلية واللايفات الرائعة من انتاج أصدقائك أو من انتاج المبدعين والمحترفين وترك التعليقات عليها ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين. كما يتيح لك التطبيق إمكانية التقاط الصور وانشاء الفيديوهات الخاصة بك وإضافة أجمل المؤثرات والفلاتر والملصقات الجديدة عليها ومشاركتها. يمكنك الآن تحميل التيك توك واسكتشافه بنفسك.


2. تطبيق انستجرام Instagram

أحد شبكات التواصل الإجتماعي التي تتيح لمستخدميها التقاط الصور وانشاء مقاطع الفيديو القصيرة وإضافة الفلاتر والتأثيرات عليها، ثم نشرها ومشاركتها مع المتابعين حول العالم. قم بـ تحميل برنامج انستجرام وعبر عن حالتك وأدق تفاصيل يومك بحريه مطلقه ودون أي عوائق، ثم أخبرنا هل وجدته بديل جيد لـ تنزيل برنامج Likee أم لا ؟


3. تطبيق فيجو فيديو Vigo Video

منصة فيديو إجتماعية يمكنك من خلاله مشاركة حياتك اليومية مع أصدقائك والمجتمع في جميع أنحاء العالم، مع العديد من الملصقات والمؤثرات المثيرة، كما يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو القصيرة.


4. تطبيق كواي Kwai

منصة فيديو مشهورة أخرى يمكنك من خلالها انشاء مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع أكثر من 60 مليون مستخدم حول العالم، كما يمكنك مشاركة هذه الفيديوهات على منصات أخرى خارج التطبيق. ويوفر كواي مهكر الكثير من الميزات والخصائص مثل الفلاتر والتأثيرات والملصقات ثلاثية الأبعاد 3D، والكثير من الأفلام والمسلسلات الحصرية، وصناعة الفيديوهات والتعديل عليها بدقة عالية وبدون علامة مائية.


5. تطبيق دبسماش Dubsmash

تطبيق إجتماعي يمكنك من انشاء ومشاركة مقاطع فيديو مزامنة شفهية ومقاطع فيديو رقص مع الموسيقى المفضلة لديك حيث يحتوي على أكبر مجموعة من الأصوات في العالم من الأغاني والأفلام.


* عزيزي المتابع يدعوك تطبيق لايكي Likee للتعبير عن مواهبك الإبداعية مستخدماً الخصائص والمزايا والخيارات المذهلة التي يوفرها لك، ومن ثم مشاركتها مع أصدقاءك ومتابعيك حول العالم. حيث تأتي أول عبارة عن التطبيق في وصفه على متجر جوجل بلاى "أنت تستحق التألق". فسارع الآن بـ تنزيل برنامج Likee وتألق.


روابط تنزيل برنامج Likee و لايكي لايت 2022 للاندرويد والايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -