أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل سناب شات احدث اصدار للايفون والاندرويد والكمبيوتر مجانا

تطبيق سنابشات Snapchat هو واحد من أكثر التطبيقات شيوعاً واستخداماً بين جميع الفئات العمرية سواءً كانت صغيرة أو كبيرة. ويتميز تنزيل سناب شات عن غيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى بإمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء، ثم بعد ذلك تختفي هذه المقاطع من سناب شات بعد مرور مدة معينة من عرضها، كما يتم محوها من خوادم التطبيق بشكل نهائي مما يوفر المزيد من خصوصية المستخدمين وحماية بيناتهم الشخصية. كما يقدم تحميل سناب تشات الكثير من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها والتي تم تطويرها من قبل مجموعة من الطلاب في جامعة ستانفورد سنة 2011 م لتشغيل واستخدام التطبيق على هواتف الايفون وكذلك هواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر.


download snap chat latest version for iphone, android and pc for free


ما هو تطبيق سناب شات snapchat ؟

يستخدم التطبيق في مشاركة اللحظات المميزة مع الأقارب والأصدقاء عن طريق الصور والفيديوهات حيث يتيح للمستخدم إمكانية التقاط صورة أو فيديو مع إضافة أي تعليق أو أي شيء آخر يرغب به، ثم ارساله إلى صديق أو إضافته إلى القصة الخاصة به ومشاركته مع الأصدقاء داخل التطبيق. ويمكن للأصدقاء رؤية ما تم مشاركته من فيديوهات وصور، ثم تختفي دون حفظها داخل التطبيق أو على خوادم التطبيق.


وعلى الرغم من أن snap chat يعد أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي نظراً لأنه يهدف إلى تحقيق التواصل والترابط بين الأصدقاء والعائلة من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والسنابات المختلفة والتفاعل معها إلا أنه يختلف كثيراً في الخصائص التي يقدمها والطريقة التي يعمل بها عن تطبيات التواصل التي نعرفها أمثال فيس بوك و انستجرام و تيك توك وغيرهم. لكن ما أؤكد عليه هو أنه تطبيق مميز وليس هناك مثيل له فيما يقدمه. والآن لم يبقى سوى تنزيل سناب شات واستكشافه بنفسك.


وكما ذكرنا أن تحميل سنابتشات هو أحد أهم وأشهر التحميلات المطلوبة بكثرة من أسواق التحميل سواء كان سوق جوجل Play Store أو سوق ابل App Store، كما يمكن تنزيل سناب شات مجانا على الكمبيوتر أيضاَ أي أنه تطبيق لا يقتصر على الهواتف الذكية فقط. لذا حقق تحميل تطبيق سناب شات الكثير من الأرباح نظير الانتشار الواسع الذي حققه حيث وصل عدد مستخدمي سناب شات النشطين يومياً إلى حوالي 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، مما دفع شركة ميتا بلاتفورمز Meta العملاقة إلى محاولة شراء التطبيق، إلا أنها لم تنجح في ذلك المسعى، مما دفعها إلى إطلاق تطبيق مشابه له باسم Slingshot ولكنه لم يلقى رواجاً ولم يحصد تحميلات مثل التي يحصل عليها تنزيل سناب تشات .


اقرأ أيضا


كيفية تنزيل سناب شات Snap Chat Download ؟

سناب شات للايفون والاندرويد

كما أن هذا التطبيق مميز ومختلف في خصائصه وأسلوبه عن غيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي، أيضاً جاءت مراحل تطويره من قبل مالكيه بنفس حدة الاختلاف والتميز حيث تم توجيه الاصدار الأول منه لهواتف الايفون عكس التطبيقات الأخرى التي جاءت اصداراتها الأولى لهواتف الاندرويد. ثم بعد ذلك قام مطوري التطبيق بتصميم نسخة توافق العمل على الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة ونظيفة تماماً لـ تحميل برنامج سناب شات الجديد .


تنزيل سناب شات للكمبيوتر

من أبرز مزايا التطبيق هو توافقه مع جميع الأجهزة حيث أنه لم يكتفي بهواتف الايفون والاندرويد فقط، بل اهتم بأجهزة الكمبيوتر واللاب توب. فمن خلال الموقع الرسمي للتطبيق يمكنك ادخال رقم دولتك وهاتفك المحمول والبدء في استخدام التطبيق. هذا بجانب تصميم نسخة قابلة للتحميل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر. نترك لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط مجاني ومباشر لـ تحميل سناب شات للكمبيوتر .


ما هي أبرز خصائص ومميزات تحميل سناب شات ؟

يمتلك السناب شات الكثير من الخصائص والمزايا الكثيرة والمتعددة والتي لن تجدها في أي من شبكات التواصل الأخرى حيث ينفرد بها هذا التطبيق الفريد من نوعه ويكتسب بها بريقه الخاص. ومن هذه المزايا خاصية السناب والسناب كود والخريطة والاستكشاف وغيرها من الخصائص الأخرى التي ربما لم تسمع بها من قبل لكنك ستجدها ممتعة ومفيدة جداً في التواصل بخصوصية وأمان مع رواد منصات التواصل الإجتماعي.


  • ميزة السناب Snap : من أهم مميزات خاصية السناب التي تظهر بمجرد تحميل سنابشات أنه يمكن إرسال صور أو فيديوهات بمدة 10 ثواني إلى الأصدقاء، مع إمكانية تحديد مدة زمنية تصل لعدة ثواني ثم تختفي من جهاز المستقبل، إلا في حال قيام المستخدم بإضافتها وحفظها إلى قصته اليومية عندها تختفي بعد 24 ساعة وهذا لحماية الخصوصية.
  • ميزة القصص Stories : تمكّن هذه الميزة من عرض الصور و مقاطع الفيديو لمدة 24 ساعة، ويمكن التحكم في خصوصية هذه الصور من خلال تحديد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدتها باستخدام إعدادات تطبيق سناب شات .
  • ميزة الفلاتر Filters : تمكّن هذه الخاصية من التعديل على الصور وإضافة فلاتر مختلفة معتمدة على عدة أحداث مختلفة أو مواقع أوغير ذلك من الأمور المحيطة بالمكان. كما أن هناك ميزة الجيوفلتر Geofilter وهي عبارة عن فلاتر الموقع الحالي، والتي تعمل عند تحديد الموقع فقط Location.
  • ميزة الصورة التعبيرية Bitmoji : هذه الخاصية هي عبارة عن صور تعبيرية يمكن من خلالها التعبير عن شخصية المستخدم، حيث تظهر الصور التي تُميزه في أشكال مميزة ورائعة. 
  • ميزة الخريطة The Map : تُظهر هذه الخاصية موقع المستخدم وموقع أصدقائه، إلا أنه يمكن عدم تفعيل هذه الميزة بالعمل في وضع المتخفي Ghost mode والتي من خلالها يمكن للمستخدم رؤية الخريطة دون أن يراه الآخرون.
  • ميزة السناب كود Snapcode : بمجرد تنزيل سناب شات والتسجيل للمرة الأولى يمنحك التطبيق رمز QR خاص بك والذي يمكن تبادله حتى يتم إيجاد الأصدقاء بكل سهولة.
  • ميزة الدفع Snapcash : تتيح هذه الخاصية إمكانية تبادل الأموال من خلال استخدام بطاقة الصراف الآلي للدفع أو إرسال الأموال.
  • ميزة الذكريات Memories : يمكن من خلال هذه الميزة إعادة نشر سناب قديم خاص بالمستخدم، وكذلك حفظ الذكريات الخاصة به على برنامج سناب شات والرجوع إليها وقتما أراد ذلك. 
  • ميزة الإعادة Replay : تمكّن هذه الخاصية من إعادة اللقطات مرة أخرى قبل أن تختفي.
  • ميزة Shazam : وهي ميزة تساعد في العثور على اسم أي مقطع صوتي بمجرد الاستماع إلى جزء منه فقط.
  • ميزة الاستكشاف Discover : تتيح هذه الخاصية الوصول إلى القنوات ذات التصنيفات العالمية كالقنوات التلفزيونية والمجلات والمشاهير.
  • ميزة المرشحات الذكية : تتميز هذه الخاصية بأن المستخدم له القدرة على وضع درجة الحرارة على الصور التي يتم التقاطها وإرسالها للأصدقاء. 
  • ميزة المرشحات البصرية : تتميز هذه االخاصية بأنه يمكن إضافة مؤثرات بصرية وكتابة تعليق على الصور المرسلة، كما لها الإمكانية لتفعيل الفلاش الضوئي في الصور الملتقطة من خلال الكاميرا الأمامية.
  • العمل مع عدد قليل من الأذونات : لا يطلب سناب شات مهكر أو الأصلي الكثير من الأذونات المزعجة، فعلى سبيل المثال لا يطلب استخدام الميكروفون إلا إذا كان المستخدم يريد إجراء مكالمة أو تسجيل مقطع فيديو.
  • عدم وجود عدد كبير من الإعلانات : دائماً ما تكون الإعلانات التطفلية هي مصدر إزعاج لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن بمجرد تنزيل برنامج سناب شات ستتخلص من هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير.
  • توافقية SnapChat APK مع مختلف الأنظمة والأجهزة من هواتف ايفون واندرويد وأجهزة كمبيوتر ولاب توب.


ما هي أبرز أوجه القصور التي ستواجهك بعد تنزيل سناب شات ؟

  • هدر الوقت، حيث أن خواص سناب شات الكثيرة والجذابة تجعل الأطفال والمراهقين على حدٍ سواء يقضون الكثير من الوقت عليه إلى حد الإدمان وذلك بقضاء معظم وقتهم بإرسال السنابات المختلفة لبعضهم البعض. 
  • احتمالية تعرض الأطفال إلى محتوى غير مناسب أو خداعهم بواسطة حيل تسويقية إعلانية من خلال الإعلانات والقنوات المختلفة والأشخاص المختلفين حيث لا توجد أي خاصية داخل التطبيق تمنع ذلك.
  • بمجرد تنزيل تطبيق سناب شات 2022 يقوم التطبيق بجمع مقدار كبير جداً من البيانات الشخصية للمستخدم سواء عن حياته الشخصية أو عن عاداته الخاصة وذلك من خلال ما يقوم بنشره على هذا التطبيق.
  • تطبيق سنابشات يحتوي على ثغرات أمنية ما زالت تحاول الشركة المطورة له حتى الآن العمل على حلها والتي تعتبر ملجأ للمخترقين للوصول إلى معلومات مختلفة عن المستخدم.
  • يثير سناب شات القلق في نفوس الوالدين لأنهم لا يستطيعون مراقبة ما يتابعه الأبناء صغار السن حيث أن التطبيق يمنعهم من رؤية الصور والرسائل المتبادلة.
  • بمجرد تنزيل سناب شات 2021 فإن بطارية الهاتف الذكي تكون دائماً تحت الضغط حيث أن هذا التطبيق يعتبر من أكثر التطبيقات المستنفذة للبطارية وذلك بسبب برنامج التصوير الخاص بسناب شات.
  • يستهلك أيضاً التطبيق الكثير من حزم بيانات الانترنت مما قد يصعب على بعض مستخدميه استخدامه كثيراً وذلك لأن محتواه مرئي صور وفيديو بجودة عالية.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من شرح موضوع اليوم حول واحد من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي والذي يبحث عنه الكثير من الشباب وصغار السن وهو تنزيل سناب شات . وتعرفنا سوياً على جميع تفاصيله ومميزاته وعيوبه. ولكن من باب الأمانة عزيزي القارئ وجب علينا التنويه أنه لا بد عليك أن تقضي وقت فراغك فيما يرضي الله عز وجل بدلاً من متابعة ما يفعله الآخرون على مواقع التواصل الإجتماعي وانشغل بما يفيدك من تحسين مهاراتك العلمية والعملية. دمتم في أمان الله.


روابط تنزيل سناب شات 2022 للايفون والاندرويد والكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -