أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل سناب شات مهكر 2024 Snapchat Plus APK اخر اصدار مجانا

من المعروف أن تطبيق سناب شات هو أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي الرائعة، إلا أن مجانية هذا التطبيق تجعل من مميزاته محدودة ويلزم للحصول على أفضل المميزات دفع رسوم اشتراك شهرية، وهنا يأتي دور تطبيق سناب شات مهكر والذي وفرناه لك عزيزي القاريء مجاناً وبدون دفع أي رسوم من خلال هذا الموضوع. ويتم استخدام هذا التطبيق من جميع الفئات العمرية للتواصل والإطلاع على جميع الأحداث من الهاتف المحمول. وكذلك التعديل على الصور وإنشاء الفيديوهات القصيرة الرائعة أو ما يطلق عليها "السنابات" لمشاركتها مجانا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و انستجرام .


download snapchat mod apk 2024 latest version for free


ما هو برنامج سناب شات مهكر - SnapChat Mod APK؟

إن تطبيق Snapchat Plus مهكر هو منصة عالمية للدردشة والتواصل الإجتماعي بين الأشخاص حول العالم، حيث يتم استخدام سناب شات بلس مهكر 2024 في الدردشة وارسال طلبات صداقة إلى أناسٍ آخرين حول العالم والدخول إلى الغرف الصوتية والاستمتاع بجميع الفلاتر والملصقات والتعديل على الصور وغير ذلك من المميزات الرائعة التي سنتعرف عليها لاحقاً في برنامج snapchat مهكر .


ما هي أبرز خصائص سناب شات مهكر اخر اصدار؟

إذا كنت تستخدم Snapchat Premium APK ، فإنك بالطبع تعلم أنه يأتي بخصائص مميزة عن النسخة الأصلية المجانية حيث يأتي بمميزات وتأثيرات مثيرة للاهتمام ورائعة يمكن تخليصها فيما يلي:-


استكشف الـ Snap مع سناب شات مهكر فلاتر

يمكنك التقاط صورة بكاميرا هاتفك والضغط مع الاستمرار لتسجيل الفيديو. كما يمكنك إضافة الكثير من المرشحات والعدسات التي يمكن من خلالها التعديل على الصور لذلك لا يمكنك أن تشعر بالملل مع الصورة العادية وتكرار نفس الفلتر والعدسة.


سهولة التواصل مع أصدقائك

مثل باقي مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى، يوفر التطبيق ميزة الدردشة والتواصل مع أصدقائك والدردشة مع أي شخص. كما يمكنك أيضاً مشاركة قصص المجموعة ومشاركة حالتك المزاجية وأفضل تجربة وذكريات مع القصص.


خاصية Spotlight

خاصية Spotlight هي خاصية أخرى مميزة يمكن العثور عليها في SnapChat APK ، حيث يمكنك من خلالها مشاهدة أفضل مقاطع الفيديو وأكثرها شهرةً والتي يشاركها الكثير من الأشخاص.


مسارات الشبح

يمكنك رؤية خريطة snap ومشاركة موقعك مع أفضل أصدقائك، حيث يمكنك معرفة المكان الذي يتسكع فيه أصدقاؤك إذا شاركوا هم أيضاً الموقع في Snap Map. كما يمكنك أيضاً اكتشاف أقرب القصص من مجتمع Snap إذا كنت تستخدم خريطة Snap أيضاً. أي أنه باختصار يمكن استخدام هذه الخاصية للتعرف على مسار الموقع الجغرافي للمستخدم والأماكن التي تواجد بها على مدار اليوم إذا كان يسمح للتطبيق بتتبع موقعه الجغرافي.


ألق نظرة على ذكرياتك

عندما تقوم بإنشاء حساباً بعد تنزيل سناب شات مهكر للايفون ، تحصل على مساحة تخزين سحابية مجانية، وهنا يمكنك حفظ اللقطات المفضلة لديك ومن ثم يمكنك الرجوع إلى جميع اللقطات المحفوظة في أي وقت. وبهذه الطريقة، يمكنك إلقاء نظرة على ذكرياتك ثم مشاركة الذكريات القديمة مع أصدقائك.


لا توجد إعلانات في الواجهة

يأتي سناب شات بدون اعلانات شأنه شأن برنامج سناب شات الذهبي مع جميع المميزات الخاصة به. كذلك لا يحتوي Snapchat Premium مهكر على أي إعلانات في واجهته.


تغيير أيقونة SnapChat مهكر

يمكن للمستخدم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأيقونات المتوقع أن تتجدد باستمرار في سناب شات النسخة المدفوعة مجانا .


أعز الأصدقاء إلى الأبد

وهي ميزة في Snapchat Mod تتيح تثبيت صديق أو أكثر من صديق في قائمة الدردشة لتسهيل الوصول إليهم بعد ذلك.


شارة خاصة

حيث يحصل المشتركين في سناب شات مهكر APK على شارة خاصة تظهر في مختلف الأماكن داخل التطبيق.


عدد مرات إعادة مشاهدة القصة

والتي تتيح للمستخدم الإطلاع على من أعاد مشاهدة القصص التي نشرها وبالتالي يعرف من المهتم بما ينشره.


عرض القصص حتى أسبوع كامل

وهي الميزة التي تتيح للمشتركين في سناب شات بلس مجانا اختيار وقت ظهور القصص من ساعة واحدة وحتى أسبوع واحد، وهو ما يعني إمكانية عرض القصص لمدة أكثر من يوم واحد كما هو معتاد في التطبيق الأصلي.


نغمات مخصصة

خاصية في سناب شات مهكر للاندرويد تستخدم لتعيين نغمات خاصة لكل صديق لتسهيل التعرف على من يتفاعل مع المحتوى دون الحاجة لإلقاء نظرة على الهاتف نفسه.


ألوان مخصصة لإطار الكاميرا

بحيث يمكن لمستخدمي سناب شات المهكر اختيار اللون المفضل كإطار للكاميرا عند التقاط المحتوى.


ما هي أهم مميزات تحميل سناب شات مهكر للايفون؟

سناب شات بريميوم مجانا يعتبره البعض أحد برامج تعديل الصور للايفون وكذلك الفيديوهات والتواصل الإجتماعي بين الأشخاص، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المميزات منها ما يلي:-


  • يستخدم Snapchat Plus Mod APK ميزة ارسال الصور والفيديوهات، وكذلك أخذ لقطة شاشة بدون أي مشاكل، وأيضاً استخدام ميزة التواصل الإجتماعي والدردشة مجاناً والتواصل مع أصدقائك من خلال الرسائل المباشرة.
  • تطبيق Snapchat مهكر يُستخدم في إجراء مكالمات الصوت والفيديو بطريقة مرئية، وكذلك ارسال الكثير من الرسائل النصية والتعبير عن نفسك من خلال صورة أو ملصق دردشة.
  • يوفر تنزيل سناب شات بلس مهكر للايفون الكثير من الوقت تصل إلى ساعات جميلة مع الأصدقاء، وأخذ لقطات لهذه اللحظات السعيدة ومشاركة صور تلك اللحظات.
  • إضافة المؤثرات والفلاتر ومشاركتهم مع الأصدقاء والبقاء دائماً على تواصل مع الأصدقاء حول العالم.
  • يوفر برنامج سناب شات مهكر فلاتر تجربة مجانية للعدسات الجديدة والتواصل مع الآخرين، وذلك من خلال ارسال الرسائل المباشرة والاستفادة من ميزة تسجيل الفيديو، عبر عن نفسك باستخدام الرموز المجانية.
  • إضافة قصة Story خاصة بك تختفي بعد مرور 24 ساعة فقط ومشاركتها مع الآخرين، وكذلك مشاهدة البث المباشر بعد تنزيل سناب شات برو مجانا .


download snapchat mod apk 2024 latest version for free


ما هي متطلبات تحميل وتشغيل تطبيق سناب شات مهكر مجانا بدون روت؟

إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق سناب شات Mod وليس لديك أداء سلس، فإن جهازك يحتاج إلى الحد الأدنى من المتطلبات الأساسية، وهي كالتالي:-


  • نظام التشغيل Operating System: يكون iPhone 6 أو Android 4.4.
  • المعالج Processor: ثماني النواة بحد أدنى 2.0 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجا بايت أو 4 جيجا بايت كحد أدنى.
  • التخزين Hard Disk: لا يقل عن 121 ميجا بايت.


* إلى هنا نكون قد تعرفنا سوياً على سناب شات مهكر تطبيق التواصل الإجتماعي، كما تعرفنا على أبرز مميزاته وخصائصه ومتطلبات تشغيله على الهاتف المحمول. وللعلم يعد Snapchat Premium من أفضل تطبيقات التسويق لمنتجاتك وخدماتك ويمكنك من خلاله الوصول إلى عدد كبير جداً من المستخدمين. نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومات مفيدة لك عزيزي القاريء، وننتظر تفاعلك معنا ليصلك كل ما هو جديد... دمت في أمان الله.


رابط تحميل سناب شات مهكر 2023 من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -