أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل وتصميم اجمل ستيكرات للواتس اب مجانا للاندرويد والايفون

موعدنا اليوم بإذن الله تعالى مع واحدة من إضافات تطبيق الواتس اب WhatsApp المفضلة لدى الكثير من مستخدميه ألا وهي ستيكرات للواتس اب WhatsApp Stickers . في الآونة الأخيرة أصبحنا نعتمد على تطبيق واتساب في الكثير من أمورنا الحياتية من عمل وتعلم وتسلية وغير ذلك من الأمور، وهذا يجعلنا دائماً متصلين على هذا التطبيق وربما مع أكثر من شخص أو مجموعة في نفس الوقت، ومن هنا يميل الكثيرين إلى استخدام ستيكرات واتساب في الدردشة مع الآخرين وذلك لتوفير الوقت في الكتابة وتحقيق التلقي والرد السريع. علاوة على أن هذه الملصقات تكون معبرة أكثر من الكتابة. وبالتالي هناك طلب دائم على تحميل ملصقات واتس اب أو على معرفة كيفية تصميمها، ودائماً نحن في الموعد من خلال موقعنا تقنية Tqanya حيث نقدم لحضراتكم من خلال هذا الموضوع طريقة تحميل هذه الاستيكرات بطريقة مباشرة ومجانية، كما سنوضح أيضاً طريقة تصميمها بأشكال وأنواع كثيرة وبكل سهولة، تابعوا معنا للنهاية.


download and design the most beautiful whatsapp stickers for free for android and iphone


كيفية تحميل ستيكرات للواتس اب جاهزة ؟

فيما يلي نوفر لحضراتكم 4 طرق سهلة ومجانية يمكنكم من خلالهم الحصول على ملصقات واتساب جاهزة ومتنوعة ورائعة. لكن قبل البدء في شرح هذه الطرق أو حتى التفكير في تصيم استيكرات جديدة لابد التأكد أولاً من أنك تمتلك نسخة واتساب حديثة على هاتفك وإلا لن تتمكن من إضافة أو تصميم ملصقات بأي طريقة كانت. ويمكنك الحصول على أحدث نسخة واتساب من موضوع تحميل واتس اب مجانا .


الطريقة الأولى : إستخدام ستيكرات للواتس اب من خلال التطبيق نفسه

وتعد هذه الطريقة هي الأسهل والأسرع من بين 4 طرق سنوفرها للحصول على ملصقات واتس مجانية . وتتمثل في إستخدام الاستيكرات الداخلية الموجودة والمتاحة من خلال تطبيق واتس اب نفسه. وذلك من خلال فتح الدردشة الفردية أو الجماعية التي تريد إرسال الملصق إليها، ثم الضغط في المكان المخصص للكتابة في أسفل الشاشة لتظهر لوحة المفاتيح. وفي لوحة المفاتيح، قم بالنقر على أيقونة الرموز التعبيرية، ثم أيقونة الملصقات، سيظهر أمامك شريط به مجموعة حزم من الملصقات بكل منها مجموعة متنوعة من الملصقات الرائعة مثل حزمة القط توفيو وتعيش القطرة و UglyDolls وغيرهم، يمكنك اختيار الملصق الذي تريده، ثم النقر على زر الارسال.


اقرأ أيضا


الطريقة الثانية : إضافة ستيكرات للواتس اب من خلال التطبيق نفسه

أيضاً من خلال تطبيق واتس اب يمكنك إضافة ملصقات واتس اب أخرى أكثر تنوعاً وذلك بالنقر على علامة (+) الموجودة بجانب شريط الحزم، لتجد مجموعة كبيرة من الحزم الجديدة وغير المضافة إلى التطبيق مثل حزمة جوجي و Bitmoji وبوب والنص الآخر والكون ومشاعر حقيقية وعواطف غامضة وغير ذلك الكثير. وبجانب كل حزمة هناك كلمة إضافة بالنقر عليها سيتم إضافتها إلى حزم التطبيق، ومن ثم يمكنك إستخدامها بكل سهولة.


الطريقة الثالثة : تحميل ستيكرات للواتس اب من دردشات الأصدقاء

يمكنك الحصول على ستيكرات واتس اب من خلال حفظ الاستيكرات التي يرسلها لك أصدقائك في الدردشات. فعندما يرسل إليك أحد أصدقائك استيكر واتساب وينال أعجابك وتريد إستخدامه فيما بعد، كل ما عليك هو النقر على الاستيكر لتحديده، ثم من الخيارات الظاهرة في الأعلى قم بالنقر على خيار المفضلة (على شكل نجمة). أذهب إلى قائمة الملصقات المفضلة لديك على التطبيق وستجد أنه قد تم إضافة هذا الاستيكر إليها.


أيضاً يمكنك إعادة توجيه الاستيكر مباشرةً دون حفظه على الهاتف إلى أي من أصدقائك وذلك بالضغط على خيار إعادة التوجيه (على شكل سهم). كما يمكنك مشاركته أيضاً دون تحميله على صفحات التواصل الإجتماعي الأخرى ( فيس بوك - تويترانستجرامتليجرام - تيك توك - وغيرها) أو عبر البلوتوث أو برنامج الشير ات أو شير مي ، وذلك بالنقر على كلمة مشاركة المنسدلة من خيار الثلاث نقاط العمودية من قائمة الخيارات. صحيح أن هذه الطريقة لا توفر الكثير من الملصقات لكنها تبقى أحد الطرق التي يمكن الاستعانة بها في الحصول على استيكرات واتس اب .


الطريقة الرابعة : تحميل ستيكرات للواتس اب بإستخدام التطبيقات الخارجية

مع كثرة وتنوع الملصقات التي توفرها الطرق الثلاثة السابقة إلا أنها لا توفر كل شئ، لذا يفضل الكثير من المستخدمين الاعتماد على تطبيقات تنزيل ملصقات واتس اب ، وهناك الكثير من هذه البرامج والتطبيقات التي توفر مئات الملصقات مثل ملصقات واتساب مضحكة وملصقات واتساب أفلام ومسرحيات و استكرات واتس اب للمتزوجين و ستيكرات واتساب للكبار وغيرها. وتتميز هذه التطبيقات بأنها صغيرة الحجم وخفيفة على الهاتف ولا تستهلك موارده، مجانية ومتاحة للتحميل من المتاجر الرسمية، بسيطة وسهلة الإستخدام، تناسب هواتف الاندرويد والايفون، توفر المئات من الملصقات المتنوعة، كما أنها تحظى بتحديث مستمر لتوفير أجدد الاستيكرات الحصرية.


بعد تحميل التطبيق من رابط التحميل المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول، ثم قم بفتحه لتجد العديد من الاستيكرات المميزة. قم بالدخول على نوعية استكرات واتس اب التي تريدها من الشريط الموجود أعلى الواجهة، ومنه قم باختيار الاستيكر الذي تريد تحميله، ومن ثم أضغط على الزر الأخضر (إضافة إلى واتساب) والموجود أسفل الواجهة. إن كان ممن يفضلون فتح حسابين واتس اب أو أكثر على جهاز واحد ولديك أكثر من نسخة واتساب على هاتفك، ستظهر لك شاشة لتحديد أي نسخة تريد إضافة الاستيكر إليها. والآن عند الانتقال إلى نسخة الواتس هذه ستجد بها الاستيكر الذي قمت بإضافته للتو ويمكنك إستخدامه.


كيفية تصميم ستيكرات للواتس اب ؟

إن تنزيل ملصقات للواتس اب جاهزة كما ذكرنا في الجزء السابق يغنيك عن التفكير في صناعة وتصميم ملصقات جديدة، ومع ذلك واحتراماً لرغبة البعض في تصميم استيكرات بنفسه نقدم لحضراتكم أفضل تطبيق صناعة ملصقات واتس وهو تطبيق Sticker maker . ويتميز هذا التطبيق بأنه سهل الإستخدام فمن خلال نقرات قليلة يمكنك الحصول على تصميم الملصق، يناسب جميع أنواع الهواتف الاندرويد والايفون، يتيح إمكانية تحويل النص إلى ملصق، كما يضم العديد من الخصائص مثل القص التلقائي والقص الحر وما إلى ذلك.


بعد تحميل تطبيق Sticker maker من رابط التحميل المتوفر في أسفل الموضوع، قم بتثبيت التطبيق وفتحه على هاتفك، ثم اتبع الخطوات التالية لتصميم أي ملصق تريده بكل سهولة ويسر :-


  1. أسفل واجهة التطبيق، أضغط على انشاء حزمة ملصقات جديدة Create a new sticker pack.
  2. في النافذة الظاهرة، أدخل اسم الحزمة Sticker pack name واسم منشئ الحزمة Sticker pack author، ثم أضغط انشاء Create.
  3. بعدها أنقر على حزمة الملصقات التي قمت بانشائها للتو. ستفتح صفحة جديدة تتيح لك إنشاء ما يصل إلى 30 ملصق.
  4. أضغط على أحد هذه المربعات الفارغة والتي تحمل عنوان إضافة ملصق Add sticker. وتذكر أن أول مربع في الحزمة سيكون رمز حزمتك هذه بعد إضافتها إلى تطبيق واتساب.
  5. سيقوم التطبيق بفتح الصور المخزنة على هاتفك. أختر منها الصورة التي تود تحويلها إلى ملصق.
  6. وبمجرد تحميل الصورة ستظهر في أسفل واجهة التطبيق أدوات تحرير الصورة، قم بقص الصورة كما تريد بعد الضغط على رمز المقص، ثم قم بإضافة نص إلى الصورة إن رغبت في ذلك، ومن ثم النقر على حفظ الملصق Save sticker ليتم حفظ التعديلات.
  7. بعد تصميم الملصق، قم بالنقر على خيار إضافة إلى واتساب Add to whatsapp.
  8. ستأتيك رسالة تنبيه بأن تطبيق Sticker maker يريد فتح تطبيق واتساب، أنقر على فتح Open.
  9. وأخيراً أضغط على حفظ Save ليتم حفظ الملصق إلى تطبيق واتساب.
  10. وبنفس هذه الخطوات قم بانشاء 4 ملصقات على الأقل في هذه الحزمة. حيث أنه لا يمكن عمل حزمة ملصقات تتضمن أقل من 5 ملصقات.
  11. الآن ستجد حزمة الملصقات محفوظة في تطبيق واتساب برمز أول ملصق تم إنشاؤه فيها. والجدير بالذكر أنه بعد إضافة الحزمة إلى تطبيق واتساب لن يمكنك تعديل أو إضافة ملصقات إليها.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من شرح كيفية الحصول على ستيكرات للواتس اب من خلال أفضل 4 طرق ممكنة مع توفير روابط تحميل مباشرة ومجانية وآمنة تماماً لأفضل تطبيقات تحميل هذه الاستيكرات، كما وضحنا بالخطوات كيفية استخدام تطبيق Sticker maker في تصميم اجدد واروع ستيكرات للواتساب . على أن نلتقي مجدداً مع موضوع آخر من موضوعاتنا التقنية عبر موقعنا تقنية Tqanya ، ونشكركم على وقتكم وحسن تعاونكم معنا.


روابط تحميل برامج تنزيل وتصميم ستيكرات للواتس اب لهواتف الايفون والاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -