أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل 5 برامج تنزيل حالات واتس آب صور وفيديو للايفون والاندرويد

يعد تطبيق الواتس اب WhatsApp أهم تطبيقات المراسلات والمحادثات حول العالم لما يحتويه من خدمات ومزايا شيقة وممتعة للغاية. ودائماً ما يرغب الكثير من مستخدميه في تنزيل حالات واتس آب على حساب الواتس اب الخاص بهم، لذا يبدأون في البحث عن أفضل البرامج التي تمكنهم من تحميل حالات واتساب . وفيما يلي نوفر لحضراتكم أفضل هذه البرامج والتطبيقات بروابط تحميل مجانية ومباشرة متاحة في نهاية الموضوع. وهي تطبيقات بسيطة وسهلة الاستخدام، تتيح تحميل صور وفيديوهات حالات الأصدقاء المتاحين لديك على حسابك على الواتس اب. مع إمكانية الاستفادة من هذه الصور والفيديوهات بحفظها على هاتفك المحمول للأبد أو مشاركتها مع أصدقائك على تطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة.


top 5 programs download whatsapp statuses photos and videos for iphone and android


ماذا عن برامج تنزيل حالات واتس آب ؟

هى برامج مجانية تماماً ذو حجم صغير وخفيف أي أنها لا تستهلك كثيراً من مساحة الهاتف التخزينية ولا تؤثر على موارده. كما تحتوي برامج تحميل حالات واتس اب على ما يقرب من 50 ألف من حالات واتس اب مقسمة إلى أقسام متنوعة ومرتبة جيداً وذلك حتى يتسنى لك الاختيار فيما بينها بسهولة حسب حالتك التي تريد أن تشاركها مع الآخرين. ونظراً لكل هذه المزايا والخصائص الرائعة التي تقدمها هذه البرامج فقد حازت على شعبية كبيرة جداً، إذ تم تحميلها أكثر من مليوني مرة من متجر جوجل بلاي Play Store الخاص بأجهزة الاندرويد.


ما هي الأقسام الموجودة في برامج تنزيل حالات واتس آب ؟

كما ذكرنا سابقاً بأن هذه التطبيقات تحتوي على الآلاف من حالات الواتس اب حتى ترضي جميع الأذواق، وبالتالي فإن تحميل حالات الواتس اب للاندرويد التي تريدها مع هذا الكم الهائل الذي لا حصر له أمر بالغ الصعوبة، لذلك تم تقسيم الحالات داخل هذه التطبيقات على العديد من الأقسام. وعند رغبتك في تحميل حالة من بين هذه الحالات سيتوجب عليك أولاً البحث عن نوع الحالة في قسمها الخاص. وفيما يلي نعرض على حضراتكم بعض أقسام الحالات الموجودة في تطبيقات تنزيل حالات واتس اب :-


تنزيل حالات واتس اب دينيه : ستجد بهذا التصنيف العديد من الحالات الدينية والإسلامية كالأدعية والأذكار والاقتباسات الدينية الجميلة سواء أردت تحميل صور أو أردت تحميل حالات واتس فيديو دينية قصيرة .


تحميل حالات واتس حب : في هذا القسم من التطبيق ستجد الكثير من رسائل الحب الجميلة والتي يمكن استخدامها للتعبير عن الحب والامتنان.


تحميل حالات واتس مهرجانات : إن كانت لديك الرغبة في تحميل حالات واتس مهرجانات 2021 فهذا هو التصنيف المناسب والذي يوفر الكثير من الرسائل الخاصة بالاحتفالات والمناسبات التي تحتوي على التهنئة ومشاركة الفرحة مع الأهل والأصدقاء.


تحميل حالات واتس حزينه : وهو تصنيف مخصص لحالات الواتس التي تنم عن الحزن، كما يمكن من خلاله تحميل حالات واتس اب حزينة فيديو قصيره . رزقنا الله وإياكم فرحة وسعادة لا تنتهي.


تحميل حالات واتس متنوعة : إن لم تجد ما تريد من الحالات في الأقسام المتوفرة في التطبيق فيمكنك اللجوء إلى هذا القسم والإختيار من الحالات المتنوعة والتي تحتوي على رسائل لا تندرج تحت أي نوع من أنواع الحالات السابقة وهي حالات عامة يمكن إستخدامها في أي وقت للتعبير عن حالتك على Whatsapp.


ما هي أبرز مميزات برامج تنزيل حالات واتس آب ؟

إليك عزيزي القارئ فيما يلي أهم الخصائص والمزايا التي تتمتع بها تطبيقات تنزيل حالات للواتس اب والتي تجعلها رائعة ومفضلة عند معظم مستخدمي الواتس اب للحصول على الحالات التي يرغبون بها :-


  • برامج خفيفة ومجانية وتناسب جميع أنواع الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل ايفون واندرويد.
  • تأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • احتوائها على عدد كبير من الحالات التي تصلح لجميع المناسبات (أفراح – أحزان – أعياد ...).
  • إمكانية تحميل حالات للواتس على هيئة صور وفيديوهات.
  • إمكانية الحصول على رسائل مميزة.
  • الحالات موزعة على أقسام حتى يسهل العثور على الحالات التي تريدها.
  • إمكانية حفظ الحالات وإعادة نشرها ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • إمكانية التحكم في النصوص وحجم الخط.
  • تطبيقات متجددة وتوفر حالات واتس اب جديدة باستمرار.


قائمة افضل تطبيقات تنزيل حالات واتس آب مجانا

1. TikTok

يعتبر تطبيق TikTok واحداً من أفضل تطبيقات تنزيل حالات واتس آب للهاتف المحمول حيث أصبح اتجاهاً في حد ذاته عندما تفكر في مقاطع الفيديو القصيرة، لذا يعد افضل برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو للايفون والاندرويد في الوقت الحالي. و تيك توك هو تطبيق مشهورعالمياً يحتوي على قاعدة ضخمة من المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة نفس المحتوى الموجود على تطبيق تيك توك على الواتس اب في شكل حالات مع الأصدقاء والعائلة. كما أنه ومن خلال التيك توك يمكنك تصفح مقاطع الفيديو و تحميل حالات واتس اب روعة ومشاركتها مباشرة. بالإضافة إلى إمكانية إنشاء محتوى أصلي خاص من خلال تسجيل فيديو أو رفع فيديو من الهاتف، ثم إضافة الفلاتر واستخدام أصوات أو موسيقى مخصصة وغيرها الكثير من الأدوات الممتعة في هذا التطبيق.


2. Pinterest

يمكن استخدام تطبيق بنترست كـ برنامج تنزيل حالات واتس والبحث عن أي نوع من أنواع الأفكار التي تحتاجها في حياتك سواء كانت وصفات طبخ أو أفكار سفر أو أشكال هندسية أو اقتباسات وما إلى ذلك. فهو يحتوي على أكثر من مليار صورة ومقطع فيديو والتي يمكن حفظها بشكل منفصل في مجموعات تسمى لوحات. هذا التطبيق يمتلك محتوى نظيف وعالي الجودة، ويمكن من خلاله تنزيل حالات واتس آب عن طريق البحث في شريط البحث المتاح داخل التطبيق أو الموقع، ومن ثم ستظهر لك مجموعة من الصور والفيديوهات والتي يمكن تنزيلها وحفظها على الهاتف ومشاركتها مع الأصدقاء. يمكنك إلقاء نظرة على صفحاتنا الخاصة على موقع Pinterest من هنا حتى تتضح الفكرة.


3. Welike

يعد تطبيق Welike الخاص بـ تنزيل حالات واتس آب وحفظها وإعادة نشرها واحد من أروع تطبيقات تحميل حالات واتس آب ، فـ من خلاله يمكنك الحصول على العديد من الفيديوهات الجاهزة التي تساعدك في تحميل حالات خاصة بك، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق الوصول إلى مجموعة كبيرة من الموسيقى الممتعة والرائعة لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر حماساً. أيضاً يوجد بـ Welike الكثير من الأدوات القوية التي تمكنك من صنع حالة واتس اب فيديو رائعة، ومن ضمن هذه الأدوات أداة إضافة الأشكال الرائعة وأداة إضافة ستيكرات للواتس اب متعددة.


4. UVideo

يمتلك برنامج تنزيل حالات واتس 2021 UVideo واجهة مشابهة تقريباً لواجهة برنامج Welike مع وجود فئات الأشخاص التي من خلالها يمكنك متابعتهم. ومن أهم هذه الفئات التي يمكن متابعتها هي فئة الكوميديا والحب وغيرها الكثير. كما أنه يمكن من خلال التطبيق اكتشاف وصناعة و تنزيل حالات واتس آب بكل سهولة من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مع وجود مجموعة من الأدوات الرائعة والقوية التي تمكنك من صناعة حالة واتس اب جيدة.


5. Clip – Video Status & Quote

إن كنت من محبي نشر و تنزيل حالات واتس آب تحتوي على الكثير من الاقتباسات ومقاطع الفيديو القصيرة، فإن تطبيق Clip – Video Status & Quote هو التطبيق الأمثل لفعل ذلك حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الاقتباسات المشهورة والفيديوهات الرائجة الرائعة والتي تصلح لأن تكون حالات جميلة وممتعة. كما أن البرنامج مجاني ويمكنك استخدامه مع أي منصة تواصل إجتماعي Social Media. بالإضافة إلى إمكانية صناعة حالات واتس اب خاصة من خلال استخدام الكثير من الأدوات السهلة والمتاحة في التطبيق.


طرق أخرى لـ تنزيل حالات واتس آب بدون برامج أو تطبيقات

هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها تنزيل حالات للواتس بطريقة سهلة ومجانية تماماً وبدون استخدام أي برامج أو تطبيقات. وتتمثل هذه الطريقة في تحميل أحد نسخ واتساب المعدلة والتي توفر ميزة تحميل حالات الواتس ضمن خصائصها مثل واتس اب أبو عرب و واتس اب عمر و جي بي واتس اب و يو واتس اب . وتتميز هذه الطريقة بأنها طريقة مباشرة وسريعة توفر حفظ وتحميل جميع أنواع حالات الواتس من صور ومقاطع صوتية وفيديوهات من داخل التطبيق نفسه، كما أنها تناسب جميع أنواع الهواتف الاندرويد والايفون.


وهناك طريقة ثالثة يمكن أيضاً الاعتماد عليها في تنزيل حالات واتس آب مجاناً ودون الحاجة إلى استخدام البرامج السابقة، لكنها قد تكون مناسبة أكثر لهواتف الايفون. وتتمثل في حفظ حالة الواتس باستخدام أحد برامج تسجيل الشاشة للايفون إذا كان هاتفك من اصدار iOS 10، أما إذا كان هاتفك الايفون أعلى من هذا الاصدار فيمكنك حفظ أي حالة باستخدام خاصية لوحة التحكم Control Center والتي تتيح تسجيل حالة الواتس على هيئة فيديو بكل سهولة وبدقة عالية دون الحاجة لبرنامج تسجيل الشاشة أو برنامج تنزيل حالات واتس 2020 .


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وضحنا بشئ من التفصيل افضل تطبيقات وبرامج تنزيل حالات واتس آب ومعرفة جميع مميزاتها وخصائصها وأقسامها المتنوعة، مع توفير رابط تحميل مجاني ومباشر وآمن لكل برنامج سواء لهواتف الاندرويد أو الايفون. إن كان لديكم أى تساؤل أو استفسار حول تحميل حالات واتس فلا تترددوا في كتابته في صندوق التعليقات أسفل الموضوع. كما يسعدنا تلقي آرائكم وتعليقاتكم حول الموضوع حتى يتسنى لنا التطوير من أنفسنا وموضوعاتنا. دمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل افضل برامج تنزيل حالات واتس آب للايفون والاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -