أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل واتس اب أبو عرب ضد الحظر والهكر مجانا وبدون إعلانات

عند تصميم أي تطبيق جديد يعمد المطور إلى جعله إما تطبيق مغلق أو مفتوح المصدر. والتطبيق مفتوح المصدر هو تطبيق يتيح للمطورين الآخرين التعديل عليه وذلك بالحذف والإضافة إلى خوارزمياته عكس التطبيق المغلق والذي لا يتيح التعديل عليه بأي شكلٍ من الأشكال. وكان تطبيق الواتس اب Whatsapp واحد من هذه التطبيقات مفتوحة المصدر، مما دفع العديد من المبرمجين والمطورين إلى تطوير التطبيق وذلك بإضافة بعض الأكواد إلى خوارزمياته للوصول إلى أفضل نسخة منه، خاصةً وأنه أصبح أحد أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي في الوقت الراهن. وكان المطور اليمني أبو عرب Abu3rab أحد هؤلاء المطورين والذي طور نسخة جديدة ومتميزة من تطبيق واتس اب الرسمي أُطلق عليها الكثير من التسميات مثل واتساب الذهبي نظراً للخصائص والمميزات والإضافات الذهبية التي تمتلكها وتتميز بها عن التطبيق الأصلي، و واتس اب أبو عرب تيمناً باسم مطور هذه النسخة (ابو عرب)، والبعض الآخر أطلق عليها اسم واتس ابو عرب الذهبي ليجمع بين التسميتين السابقتين.


download whatsapp abu arab against ban and hacker for free and without ads


ونظراً لأن تطبيق واتساب الرسمي يمتلك حقوق ملكية فكرية، و واتساب أبو عرب هو نسخة معدلة من واتساب الرسمي، إذاً فهو نسخة غير رسمية تنتهك حقوق الملكية الفكرية لتطبيق واتساب الرسمي، وبناءً عليه تم حظره من متجر جوجل بلاى للاندرويد وكذلك من متجر اب ستور للايفون كونها متاجر رسمية. لذا يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في الحصول على التطبيق على هواتفهم الاندرويد والايفون، لكن نحن دائماً في الموعد ونقدم لحضراتكم من خلال موقعنا تقنية Tqanya وعبر هذا الموضوع طريقة تحميل واتس اب ابو عرب ، وما هي أفضل مميزاته وخصائصه وكيفية استخدامه. فقط كل ما عليكم فعله متابعينا الكرام هو متابعة المحتوى الذي نقدمه لكم وابداء الرأي لنا حتى نستطيع معاً الوصول إلى أكبر قدر من الحرفية.


ما هو واتس اب أبو عرب WhatsApp Abu3rab ؟

هو واحد من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي التي تعتمد على استخدام رقم الهاتف في مراسلة الأصدقاء والأقارب والآخرين، وذلك بإرسال وإستقبال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والوسائط والملصقات والصور المتحركة أو ما تعرف بصور GIF. ومن أهم مميزات واتساب أبو عرب الذهبي هو إمكانية فتحه وتشغيله على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب العاملة بـ نظام التشغيل ويندوز وماك. كما أنه يدعم الهواتف العاملة بـ نظام التشغيل اندرويد و نظام التشغيل iOS .


كيفية تنزيل واتساب ابو عرب ؟

كما سبق وذكرنا في مقدمة الموضوع بأن تطبيق واتس أبو عرب محظور من قبل متجر جوجل بلاى ومتجر اب ستور، وهنا يأتي دورنا بتوفير روابط تحميل مجانية ومباشرة وآمنة تماماً، ولم يقتصر هذا على اصدار واتس ابو عرب الذهبي وحسب بل هناك العديد من أنواع واتس اب أبو عرب وجميعها تتبع نفس طريقة التحميل والتثبيت. وفيما يلي بعض الخطوات البسيطة والتي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل وتثبيت التطبيق على جهازك بكل سهولة ويسر :-


  1. قم بـ تحميل واتساب ابو عرب على جهازك من خلال روابط التحميل المباشرة والمتوفرة أسفل الموضوع.
  2. بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على جهازك.
  3. ثم قم بفتح الوتساب القديم وعمل نسخة احتياطية لمحادثاتك، وذلك عن طريق فتح اعدادات التطبيق Settings، ثم محادثات Chats، ثم نسخ احتياطي Backup.
  4. والآن قم بالتسجيل على واتساب ابو عرب برقم الهاتف الخاص بك للحصول على النسخة الاحتياطية الكاملة من محادثاتك وتمتع بالتطبيق.


ما هي أبرز خصائص واتس اب أبو عرب ؟

في البداية يجب التنويه إلى أن خصائص ومزايا واتس ابو عرب هي ما يميزه عن عن تطبيق واتساب الأصلي. وأن الفرق بين النسختين لا يمثل اختلافات بل هو تعديل وتطوير من خلال عدة إضافات وخصائص جديدة أضيفت إلى النسخة الجديدة إلى جانب تلك الموجودة مسبقاً، وذلك لتميزها عن واتساب الأصلي وتكسبها الشهرة التي هي عليها الآن. ويمكن سرد هذه الخصائص والإضافات عبر السطور القليلة القادمة :-


الخصوصية

تُعد الخصوصية في واتس اب ابو عرب هي أهم مميزاته. وتتمثل خصوصية التطبيق في إمكانية إخفاء ظهور المستخدم، وكذلك إخفاء مشاهدة الحالة Status التي ينشرها الأصدقاء. كما تتمثل في إمكانية إخفاء أنك تكتب رسالة typing أو تسجل مقطعاً صوتياً recording في الوقت الحالي. كما أن التطبيق يتيح إمكانية إخفاء قراءتك للرسالة أو حتى استلامها. كما أنه يدعم حماية الرسائل المخفية بكلمة مرور حفاظاً على خصوصية حسابك.


الرد التلقائي على الرسائل

في حالة عدم الاتصال بالانترنت أو في حالة عدم رغبتك في الرد على بعض الرسائل، ستمكّنك هذه الخاصية من ترك رسالة معينة عند استلام الرسائل من الأصدقاء. كما يمكنك تحديد وقت إرسال هذه الرسالة التلقائية، وجهات الاتصال المراد ترك الرسالة لها، وأيضاً التحكم في عدد مرات إرسال تلك الرسالة.


إخفاء المحادثات

بكل سهولة ويسر يمكنك بعد تنزيل واتساب ابو عرب إخفاء المحادثات التي تريدها من قائمة الدردشة، وذلك بالضغط المطول فوق المحادثة، ثم اختيار كلمة "إخفاء". كما يمكنك إظهار ما أخفيته من رسائل، وذلك بالضغط على كلمة واتساب الموجودة في القائمة العلوية وإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك وستظهر لك الرسائل التي قمت باخفائها سابقاً، قم تحديد أيٍ منها أو تحديدها جميعاً بالضغط المطول عليها، ثم أختر كلمة "إظهار". والجدير بالذكر أنه يمكنك حماية الرسائل المخفية وذلك بتعيين كلمة مرور لها كـ نوع من أنواع الخصوصية.


حماية واتس اب الذهبي بكلمة مرور

لن تجد طريقة تحافظ بها على خصوصية وأمان حسابك أفضل من تعيين كلمة مرور قوية يستحيل معها فتح محادثاتك ورسائلك دون تجاوز هذا القفل المتين، وهذا تماماً ما يوفره هذا التطبيق الرائع.


رفع فيديو أكبر من 30 ثانية إلى الحالة

لا يسمح تطبيق واتس اب الأصلي إلا برفع فيديو إلى الحالة أقل من 30 ثانية، وهذا كان يعتبر تقييد وتحكم غير مقبول لدى الكثير من المستخدمين خاصةً أولئك الذين يفضلون خاصية الحالة ويميلون إلى تجديدها بشكلٍ مستمر. لذا حينما سمح واتس اب أبو عرب برفع فيديو أكبر من 30 ثانية إلى الحالة الخاصة بك من خلال تقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع ورفعهم بسهولة على الحالة كان هذا تطور كبير لا يمكن تجاهله.


تنزيل حالات واتس آب

إن كنت تمتلك حساب على تطبيق واتساب الأصلي ستعلم جيداً ما تعنيه هذه الخاصية، فبعد أن كانت مشاهدة الحالات التي ينشرها الأصدقاء فقط دون القدرة على تحميلها هي أقصى طموحاتك، أصبح الآن لديك القدرة الكاملة على تحميل حالات واتساب التي تريدها سواء كانت صورة أو مقطع فيديو دون قيود.


فتح حسابين واتس اب أو اكثر

تعادل هذه الميزة مواضيع كاملة تنشر يومياً على مواقع الانترنت للإجابة عن أبرز الأسئلة التقنية وهي كيفية فتح حسابين واتس اب على جهاز واحد. إذ يتيح واتس أبو عرب إمكانية تشغيل أكثر من رقم وبالتالي سيمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع فتح حسابين أو أكثر بنفس الرقم وعلى نفس الجهاز.


ضد الحظر والهكر

أكثر ما يثير قلق المستخدمين تجاه النسخ المعدلة هو الحظر أو التهكير، وهو ما سعى المطور أبو عرب إلى تجنبه في واتساب أبو عرب وذلك عبر تأمين التطبيق والحفاظ على خصوصيته جيداً وتحديثه باستمرار.


اصدارات متنوعة

من أهم مزايا هذا التطبيق الرائع هو توافر عدة اصدارات منه لكلاً منها مزايا وخصائص تميزه عن الآخر. فهناك واتس اب ابو عرب الذهبي والاخضر والازرق. وستجد روابط تحميل مباشرة ومجانية لكل اصدار في نهاية الموضوع. أيضاً يوفر واتس اب عمر هذه الميزة، حيث يمكنك تنزيل واتس اب عمر العادي أو أي اصدار من اصداراته المتعددة.


ما هي أهم مميزات واتس اب أبو عرب ؟

  • تطبيق مجاني صغير الحجم لا يتجاوز 55 ميجابايت.
  • لا يلزم تشغيل واتس اب ابو عرب على هاتف ذو امكانيات عالية وإنما يكفيه اندرويد 5.0 فيما أعلى.
  • إضافة العديد من الرموز التعبيرية المختلفة.
  • إضافة العديد من الملصقات و ستيكرات للواتس اب .
  • إضافة العديد من الخيارات المختلفة في التحديث الجديد واتس ابو عرب .
  • تصميم إعدادات جديدة.
  • التحكم في الألوان.
  • إخفاء الحالة لكافة الأصدقاء.
  • إخفاء علامة قراء الرسائل "الصح بلون أزرق".
  • إخفاء حالة الكتابة أو التسجيل.
  • إضافة العديد من الخلفيات الجديدة المختلفة. وإن لم تجد ما تريد بين هذه الخلفيات فيمكنك الإطلاع على موضوع تحميل اجمل ثيمات ايفون للواتس على هواتف الاندرويد مجانا وبسهولة، لتحصل على باقة متنوعة ورائعة من الثيمات وبرابط واحد مجاني ومباشر.
  • الرد التلقائي على الرسائل عندما تكون مشغولاً.
  • تخصيص شاشة المحادثات والدردشات في واتس ابو عرب الاخضر .
  • إمكانية رفع فيديوهات بحجم يصل إلى 50 ميجابايت ومشاركة الصور عالية الجودة.
  • مشاركة أصوات بحجم يصل إلى 100 ميجابايت.
  • إمكانية تعديل جودة الصور قبل مشاركتها.
  • التحكم في خطوط تطبيق واتس اب أبو عرب بالكامل.
  • إمكانية الحصول على نسخة احتياطية كاملة واستعادتها في وقت قصير.
  • إضافة جدولة الرسائل والرد التلقائي.
  • إضافة إرسال وفتح العرض للوسائط.
  • إضافة التشغيل السريع للرسائل الصوتية للضعف.
  • إصلاح رسالة Google Drive المتعلقة برقم التسجيل.
  • إصلاح مشكلة "تعيين اسمي" المعطلة في واجهة مستخدم واتساب ابو عرب الازرق .
  • إصلاح إشعار الدردشة المخفية المسبب للأعطال في جي بي واتس اب .
  • إصلاح عدم ظهور الكلمة "الافتراضية" في مربع الحوار الملون.
  • إصلاح تعيين خلفية ثابتة للقائمة الرئيسية وتوقف شاشة القفل.
  • إصلاح الأعطال العشوائية للدردشات المخفية عند الرجوع إليها في تحديث واتساب ابو عرب .
  • إصلاح الحالات الغير مرئية unseen.
  • إصلاح إخفاء حالة العرض لا يعمل.
  • إصلاح إخفاء الميكروفون الأزرق لا يعمل.


* بوصلنا إلى هذه النقطة نكون وضحنا لحضراتكم ما هو واتس اب أبو عرب ، وما هي طريقة تحميله وتثبيته مع توافير روابط تحميل مباشرة وآمنة ومجانية لجميع اصداراته ( واتساب أبو عرب الذهبيواتس اب ابو عرب الاخضرالواتساب الازرق ابو عرب ). كما بينا أهم الفروق بينه وبين تطبيق واتساب الأصلي، وأيضاً أبرز خصائصه واستخدامتها والتي ميزته عن التطبيق الأصلي وعن غيره من تطبيقات واتساب المعدلة الأخرى. نتمنى أن ينال هذا المورضوع إعجابكم وأن نكون عند حسن ظنكم بنا.


روابط تحميل جميع اصدارات واتس اب أبو عرب مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -