أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل واتساب الذهبى 2021 ضد الحظر والهكر برابط مباشر مجانا

يعد تطبيق الواتس اب Whatsapp واحد من أهم تطبيقات الدردشة ومراسلة الصور والفيديوهات حول العالم، لذلك تَنافس العديد من المبرمجين والمطورين على تطوير وإضافة بعض الأكواد للواتساب الأصلي للحصول على أفضل نسخة منه. وكان من بين هؤلاء المطورين هو المطور اليمني أبو عرب Abu3rab والذي أنشأ فكرة واتس اب الذهبى لذلك سُمّي التطبيق الجديد باسمه واتس اب أبو عرب والذي يحتوي على العديد من الخصائص ميزته عن التطبيق الأصلي. وحرصاً من موقع تقنية Tqanya على تقديم افضل واحدث التطبيقات والبرامج كان لابد من تقديم موضوع عن تنزيل واتساب الذهبى 2021 والتعرف على أبرز مميزاته وخصائصه وكيفية استخدامه وأهم الفروق بينه وبين التطبيق الرسمي، فقط كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو متابعة المحتوى الذي نقدمه لك وابداء الرأي فيه حتى يتسنى لنل الوصول إلى أكبر قدر من الحرفية تجاهكم متابعينا الكرام.


download whatsapp gold 2021 against ban and hacker with a direct link for free


برنامج واتس اب الذهبي أو مايُعرف بـ Whatsapp gold هو من ضمن تطبيقات المراسلة الفورية التي تعتمد على استخدام رقم الهاتف في مراسلة الأصدقاء واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات. وكذلك مشاركه الوسائط والملصقات والصور المتحركة أو ما يُعرف بصور GIF. ومن الأمور الجيدة أيضاً هو أن المستخدم يستطيع تحميل واتس اب الذهبي على أجهزة التشغيل المختلفة سواءً كانت أنظمة تشغيل ويندوز أو ماك وكذلك هواتف الاندرويد والايفون، هذا يعني أنه كما أن هناك نسخة واتس اب الذهبي للاندرويد هناك أيضاً واتس اب الذهبي للايفون يدعم أجهزة iOS، وهو خلاف ما تردد مؤخراً بأن واتس اب الذهبي القديم لا يدعم أي أنظمة تشغيل غير نظام التشغيل اندرويد.


الفرق بين تنزيل واتساب الذهبى 2021 و تنزيل واتساب الأصلي

قد يتساءل الكثيرون عن أهم ما يميز تنزيل واتس اب الذهبي عن واتساب الأصلي، وماهي الاختلافات الجوهرية التي قد توجد في واتس اب الذهبي اخر اصدار عن التطبيق الرسمي، والتي جعلت منه أحد أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي انتشاراً و شهرةً بين الفئات العمرية المختلفة. وللإجابة عن هذه التساؤلات نقدم لكم متابعينا الكرام أبرز المميزات والخصائص التي يتمتع بها Whatsapp gold 2021 عن تطبيق واتساب الأصلي والتي نعرضها لكم فيما يلي :-


الخصوصية

أبرز مميزات تحميل واتساب الذهبي هو مايتعلق بالخصوصية حيث يتيح واتس اب الذهبى 2021 للمستخدم إمكانية إخفاء الظهور في واتس اب، وإخفاء مشاهدة الحالة Status التي ينشرها أصدقائك. وكذلك إخفاء أنك تكتب رسالة typing أو تُسجل مقطعاً صوتياً recording في الوقت الحالي. كما يمكنك من خلال واتس اب الذهبي الاصلي إخفاء قراءتك للرسالة أو حتى استلامها.


الرد التلقائي على الرسائل

بعد تنزيل واتس اب الذهبى 2021 ستتمكّن من الرد التلقائي على الرسائل حيث يمكن للمستخدم بواسطة هذه الخاصية ترك رسالة معينة عند استلام الرسائل من الأصدقاء في حالة عدم الاتصال بالانترنت أو في حالة عدم الرغبة في الرد على بعض الرسائل. كما يستطيع المستخدم من تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال المراد ترك الرسالة لها. كما تستطيع عن طريق واتس اب الذهبي 2020 تحديد وقت لإرسال رسائل تلقائية إلى جهات الاتصال التي تحددها والتحكم في عدد مرات ارسال تلك الرسائل.


إخفاء المحادثات والدردشات

يمكنك إخفاء المحادثات أو الدردشات بعد تحميل برنامج واتس اب الذهبي حيث تستطيع من خلال هذه الإضافة إخفاء المحادثات من قائمة الدردشة وذلك بالضغط المُطوّل فوق المحادثة، ثم اختيار كلمة "إخفاء"، كما يمكنك تفعيلها فيما بعد بنفس الطريقة. أيضاً يمكن حماية الرسائل المخفية بكلمة مرور حفاظاً على خصوصيتك. كما يمكنك أيضاً بواسطة واتساب الذهبي للدردشة إظهار الرسائل المخفية بالضغط على كلمة واتساب في القائمة العلوية، ثم إدخال كلمة السر وستظهر لك الدردشات التي أخترت اخفائها، ومن ثم يمكنك تحديد أيٍ منها بالضغط المطول عليها واختيار كلمة "إظهار".


حماية واتس اب الذهبي بكلمة مرور

من أهم مميزات واتساب الذهبي هو حماية رسائلك بكلمة سر من اختيارك لزيادة الأمان والخصوصية، وبهذا لن يستطيع أي شخص من فتح محادثاتك بدون إدخال كلمة السر التي قمت أنت بوضعها بعد تنزيل واتساب الذهبى 2021 على هاتفك.


رفع فيديو أكبر من 30 ثانية إلى الحالة Status الخاصة بك

يمكنك بعد تنزيل واتساب الذهبي 2020 للاندرويد رفع فيديو أكبر من 30 ثانية إلى الحالة Status الخاصة بك. وهذه الخاصية مهمة للأشخاص الذين يجددون حالات الواتساب لديهم باستمرار. فمن المعلوم أن Whatsapp الأصلي لا يسمح إلا برفع فيديو أقل من 30 ثانية إلى Status، ولكن باستخدام Whatsapp gold 2021 أصبح بامكانك رفع فيديو أكثر من 30 ثانية حيث يقوم التطبيق بتقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع ورفعهم بسهولة على الحالة Status.


تنزيل حالات واتس آب

من أبرز المميزات التي سوف تجدها بعد تحميل واتساب الذهبي 2021 هي تحميل حالات واتساب ، حيث من المعروف أن في النسخة التقليدية لتطبيق واتساب الأصلي يمكنك فقط مشاهدة الحالات التي ينشرها الأصدقاء دون القدرة على تحميلها، ولكن في نسخة واتساب الذهبي اخر اصدار تستطيع تحميل الحالة سواء كانت صورة أو مقطع فيديو.


فتح حسابين واتس اب أو أكثر على جهاز واحد

من المميزات الجيدة أيضاً التي يمكنك الحصول عليها بعد تنزيل واتساب الذهبى 2021 هي إمكانية فتح حسابين واتس اب أو أكثر على جهاز واحد، حيث يمكّنك التطبيق من تشغيل حسابين أو ثلاثة بنفس الرقم على نفس الجهاز. وهناك نسخ معدلة أخرى توفر هذه الميزة مثل جي بي واتس اب و واتس اب بلس و واتساب ايرو اخر اصدار و يو واتس اب ، أيضاً بعد تنزيل واتس اب عمر سيمكنك فتح حسابين أو أكثر على نفس الهاتف. 


واتساب الذهبي ضد الهكر

لا يمكن تهكير واتساب الذهبى حيث أنه صُمم خصيصاً لمنع التهكير وسرقة الحسابات دون معرفة من صاحب الحساب.


واتساب الذهبي ضد الحظر

الآن أصبح بامكانك تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر وذلك لأنه يتم تحديث واتس اب الذهبي باستمرار من قِبل المطور أبو عرب، مما يجعله غير عرضه للحظر مثل واتساب الذهبي القديم .


كل هذه الخصائص الجديدة كلياً ميزت واتس اب الذهبي ابو عرب عن واتساب الأصلي لكن دعونا لا ننسى أن واتساب الأصلي يبقى النسخة الرسمية من التطبيق، صحيح أن واتس اب الذهبي 2021 تم تأمينه وتخصيصه بشكلٍ جيد لحمايته من الهكر والسرقة، وأيضاً يتم تحديثه بشكل دوري لحمايته من الحظر لكن يبقى واتساب الأصلي هو النسخة الرسمية المحمية والمؤمنة من الشركة المطورة نفسها.


تنزيل واتساب الذهبى 2021 بصيغة APK وتحديث يومي مجانا

تحميل واتساب الذهبي للاندرويد

بالطبع لن تستطيع تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار من على متجر جوجل بلاي أو أي متجر رسمي وذلك لأنه وكما ذكرنا في مقدمة الموضوع نسخة مطورة وليست رسمية وبالتالي لن تتوافر على هذه المتاجر الرسمية، لكن لا داعي للقلق فنحن دائماً في الموعد ونقدم لحضراتكم رابط تحميل مباشر وآمن ومجاني تماماً في نهاية الموضوع، يمكنكم بالدخول عليه تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير بصيغة APK.


تحميل واتس اب الذهبي للايفون

أيضاً ليس هناك اصدار من واتس اب الذهبي للايفون على متجر اب استور كما هو الحال مع هواتف الاندرويد ومتجرها الرسمي جوجل بلاي، لكن يمكنك بسهولة وبدون جلبريك تنزيل واتساب الذهبي 2020 للايفون من متاجر تحميل تطبيقات البلس للايفون. من خلال الرابط المجاني المتاح أسفل الموضوع تستطيع الإطلاع على افضل متجر ايفون بديل اب ستور الرسمي، بعد تحديد متجر الايفون الأمثل والدخول اليه، أذهب إلى خانة البحث المتوفرة في المتجر وأبحث عن واتساب الذهبي ، وبعد العثور على التطبيق قم بتحميله وتثبيته على هاتفك الايفون.


مميزات تنزيل واتساب الذهبى 2021

  • تستطيع فصل الانترنت واغلاقه في Whatsapp gold فقط دون بقية الهاتف وذلك لتجنب ازعاج الآخرين.
  • عدم اظهار متابعة حالات Status الآخرين في واتس اب الذهبي apk .
  • يتيح لك واتس اب الذهبى 2021 إمكانية اختيار الحالة التي تريد أن يعرف الشخص الآخر أنك قمت بمشاهدتها.
  • يمكنك انشاء محادثة سرية بينك وبين أي شخص والاحتفاظ بخصوصية المراسلة عن طريق وضع رقماً آخر بعد تنزيل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار .
  • اخفاء سماعك للتسجيلات التي يرسلها الآخرين بعد تنزيل واتساب الذهبي 2020 .
  • امكانية الاحتفاظ بالرسائل واستعادتها حتى بعد حذفها من المرسِل بعد تنزيل واتساب الذهبى 2021 .
  • إمكانية تغيير الصوت في الواتساب إلى صوت طفل أو فتاة أو روبوت أو صوت سريع أو عميق أو مضحك وغير ذلك من الأصوات المثيرة، كما يمكن إضافة الكثير من التأثيرات واللمسات الفنية على الصوت، وأيضاً معاينة المقطع الصوتي والتأكد منه قبل مشاركته مع الأصدقاء.
  • إضافة الوضع الليلي بعد تحديث واتس اب الذهبي القديم .
  • يمكنك واتساب الذهبي ابو عرب من فصل محادثات المجموعات عن المحادثات الخاصة.
  • بعد تحميل واتس اب الذهبي 2020 يمكنك من قفل المحادثات برقم سري وكذلك إخفاء الدردشات واظهارها وقتما تريد.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تتحكم في لون خلفية الحالة واختيار اللون المناسب لك وتغيير لون ونوع الخط الخاص بالحالة Status.
  • يمكنك التطبيق من إضافة ميزة النص التلقائي إلى المحادثات التي تريدها.
  • بعد تحديث واتس اب الذهبي أصبح بامكانك إضافة خاصية رفع مدة الحالة Status إلى ساعة كاملة.
  • واتساب الذهبي ضد الحظر .


* إذاً بوصلنا لهذه النقطة نكون قد بينا لحضراتكم أهم الفروق الجوهرية بين واتس اب الذهبى وتطبيق واتساب الأصلي موضحين أبرز الخصائص الجديدة التي يوفرها واتس اب الذهبي والتي ميزته عن التطبيق الرسمي، كما وضحنا طريقة تنزيل واتساب الذهبى 2021 للاندرويد والايفون من خلال روابط تحميل مجانية وآمنة تماماً، إضافةً إلى سرد أهم مميزات التطبيق. والآن لم يتبقى سوا ترك ملاحظاتكم على الموضوع، دمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تنزيل واتساب الذهبى 2021 للاندرويد والايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -