أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل متجر ايفون لتحميل التطبيقات المدفوعة والبلس

من المعروف أن كثير من مستخدمي الايفون والايباد يفضلون تحميل التطبيقات و الالعاب من متجر اب ستور App Store وهو متجر ايفون الرسمي من شركة ابل ويعتبرونه متجر الايفون الأفضل وهو في الواقع كذلك، لكن في الحقيقة هناك بعض العقبات والقوانين الصارمة التي قد تجعل بعض الأشخاص يبحثون عن متاجر ايفون أخرى والتي تقدم عروض قوية جداً على التطبيقات المدفوعة وتطبيقات البلس بل وفي كثير من الأحيان تعرض هذه التطبيقات بطريقة مجانية تماماً بعكس متجر اب ستور والذي يتطلب دفع المال لتنزيل هذه التطبيقات، لذا يعتبرها البعض افضل متاجر الايفون البديله لمتجر ابل.


best iphone stores to download paid and plus apps


كما توفر هذه المتاجر مميزات جيدة للمطورين والمبرمجين حيث تجعلهم يضعون تطبيقاتهم وبرامجهم عليها سواء مجاناً أو برسوم مخفضة عن تلك التي يشترطها متجر اب ستور، ولذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن متجر ايفون عربي او متجر ايفون مجانا فإن هذا الموضوع هو وجهتك حيث نقدم لك بعض متاجر تطبيقات ايفون التي يعتبرها البعض احسن متجر للايفون من وجهة نظرهم، تبعاً لكل المزايا التي ذكرناها والتي سوف نذكرها لاحقاً مع كل متجر iphone على حده. روابط تحميل المتاجر متوفرة في نهاية الموضوع.


لكن قبل البدء في سرد قائمة افضل متاجر للايفون وجب التنبيه إلى أن كل المتاجر البديلة لمتجر ابل الرسمي والتطبيقات والالعاب التي يتم تحميلها من خلال هذه المتاجر مخالفة لسياسات إستخدام هواتف ابل والتي قمت بالموافقة عليها قبل إستخدامك للهاتف، لذا يجب عليك توخي الحظر عند إستخدام هذه المتاجر وما عليها للحفاظ على هاتفك وحماية خصوصياتك، كما أننا راعينا ضمن هذه القائمة توفير أكثر المتاجر أماناً وحمايةً. كما أن هناك الكثير من التطبيقات والالعاب تكون مدفوعة على متجر ابل لكنها مجانية تماماً وقابلة للعمل بشكل ممتاز على الايفون والايباد وبالتالي يمكنك الاستغناء عن كل متاجر التطبيقات للايفون وذلك عبر تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون بدون جلبريك .


قائمة أقوى متجر ايفون لتحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة والبلس بدون جلبريك مجانا

1. متجر ايفون الارنب الصيني TutuApp

متجر الارنب الصيني TutuApp هو متجر صيني متميز يعمل على هواتف الايفون بكل سهولة وبأداء عالي ومستقر، ويوفر تحميل أفضل وأحدث التطبيقات والالعاب بنقرة واحدة، أيضاً سوف تجد في متجر TutuApp كل التطبيقات التي تبحث عنها من التطبيقات الأصلية والمعدلة وتطبيقات البلس مثل تطبيق واتساب بلس وغيره، كما أنه يحظى بدعم وتطوير قوي وباستمرار خاصةً النسخة المدفوعة منه، إضافةً إلى الكثير من المزايا غير المتوفرة في متجر اب ستور التي يأتي بها هذا المتجرالرائع والتي جعلت منه متجر أيفون قوي ومميز. لكن العيب الوحيد بهذا المتجر هو أنه حديثاً أصبح متجر مدفوع للايفون يمكنك الحصول عليه مقابل دفع 12 دولار سنوياً، ومع هذا يظل متجر ايفون مجاني مع وجود نسخة مجانية منه وإن كانت تعاني أحياناً من بعض المشاكل والتوقف.


اقرأ أيضا


2. متجر تطبيقات ايفون باندا هيلبر Panda Helper

Panda Helper هو متجر ios يمتلك شعبية هائلة بفضل الكثير من المزايا التي يتمتع بها، حيث يأتي بتصميم منظم ومستقر، ويعمل على مختلف إصدارات نظام التشغيل iOS بدءً من iOS 5، بالإضافة لتميزه بسهولة الإستخدام سواء من ناحية تثبيته أو تحميل التطبيقات من خلاله حيث يتيح لك تحميل التطبيقات بضغطة زر واحدة، كما أنه سريع جداً في تنزيل التطبيقات، ومن المؤكد أنك سوف تجد كل ما تبحث عنه في هذا التطبيق الرائع والذي يحتوي على الكثير من التطبيقات والالعاب بمختلف أنواعها والتي يقوم بتصنيفها إلى 4 تصنيفات مختلفة وهي: تطبيقات الاب ستور، التطبيقات الحصرية، التطبيقات المعدلة، وأخيراً الالعاب مما يتيح لك إمكانية الوصول لأي من هذه التصنيفات بسهولة.


كما يضم المتجر مجموعة من الأدوات الإضافية التي تنظم استخدامه مثل مدير التحميل وأداة تحسين النظام بالإضافة إلى توافر أداة خاصة بتنظيف مخلفات النظام والملفات المؤقتة على هاتفك. أما عن عيوب هذا المتجر فتتمثل في مشكلة الشهادات والتي بسببها يتوقف المتجر كل فترة وللتغلب على هذه المشكلة فقط قم بحذف التطبيق وإعادة تحميله وتثبيته من جديد. وكانت كل هذه المزايا كافية لاعتبار متجر Panda Helper بديل جيد لمتجر App Store الرسمي ووضعه كثاني متجر ايفون في القائمة بعد متجر الارنب الصيني.


3. متجر ايفون تويك بوكس TweakBox

يعتبر متجر Tweak Box من أفضل بدائل متجر اب ستور حيث يوفر لمستخدمي نظام التشغيل iOS آلاف التطبيقات والالعاب بدون رسوم سواء الأصلية أوالمعدلة أو حتى تطبيقات البلس التي يبحث عنها الجميع من مستخدمي الايفون والايباد، كما أنه متجر سريع وسهل الإستخدام، يتيح تحميل التطبيقات وتحديثها بإستمرار وبشكل مستقر وبروابط سليمة وبالتالي لايعاني من مشاكل التوقف مثل متاجر ايفون الأخرى، أيضاً يعتبر متجر Tweak Box متجر مجاني للايفون آمن تماماً ومحمي بشكل قوي ضد عمليات التهكير والإختراق وذلك لحماية التطبيقات التي يتم تحميلها من خلاله، كل هذه المميزات جعلت الكثير من المستخدمين يفضلونه ويعتبرونه افضل متجر للايفون على الرغم من وجود بعض الإعلانات المزعجة والتي تعتبر العيب الوحيد في المتجر. ويمكنك تنزيل متجر التطبيقات للايفون تويك بوكس من رابط التحميل المتوفر في الأسفل.


4. متجر ايفون اب فالي AppValley

AppValley أو متجر الوادي هو متجر صيني رائع يمكن استخدامها للاستغناء عن متجر ابل الرسمي، حيث أنه متجر ايفون مجاني يأتي بواجهة بسيطة ويقدم أداء عالي ومستقر، ويتيح تحميل وتحديث كافة التطبيقات والالعاب سواء المجانية أو المدفوعة، كما أنه يتميز بسهولة استخدامه فهو لا يحتاج إلى كمبيوتر من أجل التثبيت، كما أنه يدعم اللغة الإنجليزية، ويتميز أيضاً بسرعته في تحميل التطبيقات، بالإضافة إلى أنه آمن تماماً ومحمي من الاختراق ويستخدم أساليب حديثة لتأمين وحماية التطبيقات المتوفرة عليه، كما تم تطويره بطريقة متوافقة مع نظام التشغيل iOS بحيث لا يكون هناك تعارض بينهما. أما عن سلبيات متجر AppValley فتتمثل في خاصية التحميل من المتجر والتي أصبحت تتوقف بإستمرار دون سبب، كما أن عرض الإعلانات على المتجر تعد أحد هذه السلبيات. ومع ذلك ما زال يمكن اعتباره متجر ايفون قوي وبديل لمتجر ابل ستور .


5. متجر ايفون AppCake

يعتبر البعض أن AppCake هو افضل متجر ايفون من حيث السرعة وسهولة الإستخدام واحتوائه على الكثير من التطبيقات سواء التي تحتاج إلى كسر الحماية (جلبريك) أو التي لا تحتاج إلى ذلك ويقوم بتصنيفها وفرزها بشكل ذكي. ويضم المتجر ثلاثة قوائم هم : قائمة Latest وتضم أحدث التطبيقات والالعاب التي تم تحديثها وإضافتها للمتجر، وقائمة Popular وتشتمل على تطبيقات والعاب الايفون الشائعة في الفترة الأخيرة، وقائمة Tweaked وتجد بها جميع برامج البلس والتطبيقات والالعاب المدفوعة لكنها بشكل مجاني تماماً، كما يوجد بها جميع أنواع التطبيقات الخاصة بالجلبريك إذ يعتبر AppCake متجر جلبريك . هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى المفيدة جداً وأهمها أنه أفضل متجر مجاني للايفون .


6. متجر تطبيقات للايفون Asterix Installer ios

متجر Asterix Installer ios هو متجر خارجي للايفون ويعتبر من المتاجر الرائعة التي يمكنك الإستعانه بها كبديل عن متجر ايفون الرسمي وكذلك الاندرويد، حيث يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وعدم احتياجه إلى كسر رموز حماية أو ما شابه، كما أنه يحتوي على آلاف التطبيقات الأصلية والتطبيقات المعدلة والسمات والاختصارات وغير ذلك حيث يتيح لك اكتشاف العديد من التطبيقات وتحميلها بدون الحاجة إلى معرف Apple الخاص بك وما إلى ذلك، كما يوفر هذا المتجر للمستخدمين تطبيق على الهاتف وكذلك موقع الكتروني وكلاهما آمن جداً ومشفر من خلال تشفير SSL 256 وهو ما يوفر الحماية والأمان لمستخدمي الهواتف العاملة بـ نظام التشغيل iOS و نظام التشغيل اندرويد .


7. متجر ايفون TopStore

متجر TopStore هو أحد أفضل البدائل لـ متجر ابل المجاني حيث يوفر مجموعة من المزايا الهامة سواء فيما يتعلق بتوافر التطبيقات والالعاب أو سهولة استخدامه أو الأمان الشديد الذي يتمتع به هذا التطبيق، كما أنه لا يتطلب منك تسجيل دخول أو كسر الحماية أو أدوات لتثبيته على هاتفك الايفون، حيث يمكنك استخدام المتجر مباشرةً بعد تحميله، ومن ثم البدء في تنزيل آلاف التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة والبلس بإصدارات مختلفة وتحديثات مستمرة ودورية وحماية قوية جداً وفعالة مباشرةً وعلى وجه السرعة.


8. متجر أيفون AppEven

يعتبر AppEven متجر مخصص لتحميل الالعاب على الايفون لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الالعاب المجانية والمدفوعة والمعدلة، فهو متجر ايفون مجانا ويعد بديل مميز عن متجر الايفون الرسمي حيث يوفر مجموعة من الإضافات والمزايا القوية، وما يميز هذا المتجر عن أي متجر ايفون آخر هو أنه لا يتطلب كسر حماية أو استخدام معرف Apple، ولكن من عيوبه هو أنه يعاني بين الحين والآخر من مشاكل تجعله يتوقف عن العمل ويحتاج إلى تجديد الشهادة مرة أخرى، ولكن فيما عدا ذلك فهو متجر العاب ايفون رائع و قوي ومميز ويعتبر افضل متجر مجاني ايفون لمحبي الالعاب.


9. متجر الايفون العربي i3rby Store

متجر ايفون العربي هو المتجر الوحيد البديل عن متجر ابل باللغة العربية لذلك يفضله الكثير ممن يعشقون اللغة العربية أو الذين يجدون صعوبة في إستخدام اللغات الأجنبية فهو يتمتع بعدة مميزات أهمها أنه يدعم اللغة العربية، يتيح التحميل بسرعة وسهولة دون أي مشاكل أو توقف، ولا يحتاج الى كمبيوتر للتثبيت، ويوفر روابط لكافة نسخ البلس والتطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني والتي تتوافق مع جهاز الايفون الخاص بك. لذا إن كنت تبحث عن بديل متجر ايفون عربي فإن متجر i3rby Store هو الخيار الأمثل لك.


10. متجر ايفون نينجا iOS Ninja

على الرغم من أن متجر التطبيقات للايفون Ninja App يقتصر على توفير تطبيقات البلس والتطبيقات المدفوعة ولا يقدم أي مميزات أخرى كتلك التي ذكرناها مع المتاجر الأخرى، إلا أنه يبقى واحداً من أشهر المتاجر البديلة لمتجر ابل الرسمي. فهو عبارة عن صفحة ويب داخل تطبيق بسيط يمكن من خلالها تحميل جميع التطبيقات والالعاب التي سوف تحتاج إليها ولن تجدها في المتجر الرسمي بروابط مجانية ومباشرة وآمنة. ويمكنك تحميل متجر ايفون نينجا من الرابط المتاح أسفل الموضوع، وبعد التحميل توجه إلى الملف على هاتفك وقم بتثبيته بالطريقة المعتادة.


ويأتي متجر ايفون نينجا بواجهة بسيطة تضم تصنيفات التطبيق والتطبيقات الشائعة، بالإضافة إلى شريط سفلي يعرض أيقونة الواجهة الرئيسية وأيقونة التطبيقات ومعلومات عن التطبيق. وداخل أقسام البرنامج هناك تصنيف خاص بالتطبيقات الحصرية المميزة، وقسم خاص بالتطبيقات المعدلة مثل واتس اب بلس وانستقرام بلس وسناب شات بلس وغيرها من تطبيقا البلس، وآخر يوفر تطبيقات مدفوعة للايفون بشكل مجاني تماماً. هذا بالإضافة إلى تطبيقات المحاكاة والتي تمّكنك من تشغيل العاب بلاي ستيشن وجيم بوي وغيرها على هاتفك الايفون، وأدوات الجلبريك التي يمكنك استخدامها بإحترافية في عمل جلبريك للهاتف للحصول على خيارات ومزايا لا يتيحها نظام تشغيل الايفون. وهناك أيضاً القسم الخاص بالالعاب والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الالعاب المجانية والمدفوعة وأيضاً المهكرة ومن خلاله يمكنك تحميل العاب للايفون بدون اب ستور .


ويمتاز هذا البديل الجيد بأنه صغير الحجم وخفيف ولا يستهلك موارد الهاتف، متوافق مع غالبية اصدارات ايفون القديمة والجديدة، سهل الاستخدام فالبدخول على التطبيق أو اللعبة التي تريدها ستجد زر التحميل باللون الأخضر بنقرة واحدة وبسرعة كبيرة يبدأ التحميل دون أي مشاكل. كما أنه تطبيق مجاني ولن يكلفك استخدامه دفع أي اشتراكات أو مقابل مادي، لا يعتمد على الشهادات مثل المتاجر الأخرى مما يكسبه أداء مستقر، كل هذا بجانب أنه يوفر قدر كبير من التطبيقات والالعاب المهكرة والبلس والمدفوعة ويحرص على تحديثها باستمرار.


لكن يبقى هناك بعض الجوانب السلبية في التطبيق تتمثل في الافتقار إلى بعض الخصائص الواجب توافرها مثل خاصية البحث داخل الصفحة لسهولة وسرعة الوصول إلى التطبيق أو اللعبة التي تريدها وغيرها من الخصائص الأخرى فهو يقتصر فقط على التحميل، أيضاً يعرض إعلانات بشكلٍ مزعج، كما أن عرض بعض محتويات المتجر تظهر بشكلٍ سئ ومتداخل في بعض الأوقات. وبنفس فكرة تصميم تطبيق نينجا يأتي متجر مودي وهو متجر لتحميل التطبيقات للايفون يوفر باقة ممتازة من التطبيقات مع إعلانات أقل وتحديثات أكثر. ربما يمكنك اللجوء إليه إن أردت تحميل متجر للايفون بديل للمتجر الرسمي.


* كانت هذه قائمة بافضل متجر ايفون لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة وتطبيقات البلس على هاتفك مجانا وبدون جلبريك، يمكنكم مراجعة هذه القائمة جيداً لتحديد أفضل متجر مجاني للايفون من وجهة نظركم. نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وأن تشاركونا أراءكم، وإن واجهتكم أي مشاكل أثناء إستخدام متجر تطبيقات الايفون اتركوا لنا المشكلة في صندوق التعليقات أسفل الموضوع أو بأي طريقة من طرق التواصل معنا، وسنجيب على حضراتكم في الحال.


روابط تحميل اقوى متجر ايفون بديل اب ستور الرسمي

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -