أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل متجر باندا هيلبر 2023 Panda Helper APK للايفون مجانا

يُعد باندا هيلبر Panda Helper افضل متجر ايفون غير رسمي، فهو من البرامج الشهيرة جداً والذي تم تحميله من قبل الكثير من الأشخاص نظراً لسهولة إستخدامه وإحتوائه على العديد من البرامج المميزة والالعاب الرائعة والتطبيقات المختلفة. ومما لا شك فيه أن هواتف الايفون هي أحد أفضل الهواتف التي يمكن الإعتماد عليها في الوقت الراهن، وذلك بفضل جودة التصنيع وكفاءة نظام التشغيل iOS الذي تعمل به والعديد من المزايا الأخرى التي من أهمها الحماية والأمان التي يوفرها هذا النظام. ولكن للأسف مع كل ذلك تجد أن حرية إستخدام هذه الهواتف مقيدة بحيث لا يمكن تحميل أي محتوى من الإنترنت، وهنا يمكن اللجوء إلى هذا التطبيق حيث يوفر برامج وتطبيقات كثيرة لا يوفرها متجر ابل الرسمي.


download panda helper store 2023 apk for iphone for free


ما هو متجر باندا هيلبر للايفون Panda Helper 2023؟

هو أحد الحلول المميزة لمستخدمي هواتف الايفون الذين يشتكون من قلة العناصر المتاحة من برامج وتطبيقات والعاب على متجر App Store الرسمي، حيث يوفر هذا المتجر كل ما تريده من تطبيقات والعاب مجانية ومدفوعة رسمية، وكذلك تطبيقات والعاب معدلة أو ما يعرف بإسم تطبيقات البلس والالعاب المهكرة. ويشبه في عمله عدة متاجر أخرى مثل متجر الأرنب الصيني TutuApp و متجر تاب تاب Tap Tap وكذلك متجر الوادي اب فالي AppValley.


وتجدر الإشارة إلى أنه يتوفر نسخة أخرى من المتجر تدعم وتتوافق مع هواتف الاندرويد موفرةً نفس الخصائص والمزايا الرائعة التي تشمل تحميل التطبيقات والالعاب المعدلة والمدفوعة بشكل مجاني تماماً على الهاتف الخاص بك. وبشكلٍ عام، تُعد هذه المتاجر بالإضافة إلى المتجر الذي نعرضه على حضراتكم اليوم وهو متجر الباندا ايفون إضافة مميزة لهواتف الايفون حيث تغنيك عن تثبيت جيلبريك على هاتفك وتجنب الضرر الذي قد يصيب الهاتف جراء ذلك.


ما هي أبرز الخصائص التي يقدمها باندا هيلبر أحدث إصدار؟

واجهة المتجر

واجهة برنامج Panda Helper عبارة عن قائمة من التطبيقات والالعاب المميزة، ومكان مخصص للبحث عن التطبيقات والمحتويات في المتجر بشكلٍ عام. كما يوجد زر سريع للوصول إلى مدير التحميلات حيث تجد تحميلاتك وتطبيقاتك. وبالحديث عن الواجهة فإنك سوف تلاحظ بساطة تصميمها وسهولة الإستخدام حيث تم ترتيب العناصر بشكلٍ يجعلها قريبة من المناطق التي يتوقعها المستخدم بما يقدم تجربة إستخدام مريحة ومحسنة.


الالعاب

من أشهر الأسباب التي يتم من أجلها تحميل باندا هيلبر APK هو محتواه من الالعاب، حيث يوفر المتجر قسم خاص بالالعاب والذي ينقسم إلى ثلاثة أقسام. حيث يشتمل القسم الأول على كل الالعاب العادية التي تتوفر على متجر اب ستور والتي قد لا تستطيع تحميلها بسبب القيود الجغرافية أو غير ذلك. بينما يعرض القسم الثاني الالعاب المهكرة مثل سكور هيرو مهكرة و دريم ليج 2023 مهكرة و دريم ليج 2019 مهكرة و كلاش اوف كلانس مهكرة وغيرهم الكثير، وأيضاً الالعاب المفتوحة والتي توفر إمكانية الشراء وبعض الأمور الإضافية الأخرى. وأخيراً تجد قسم الالعاب المدفوعة والذي يمكنك من خلاله تحميل الالعاب المدفوعة بشكل مجاني تماماً.


التطبيقات

إذا كنت تريد الحصول على تطبيقات جديدة لا تتوفر في متجرك الرسمي فلا بد أن تقوم بـ تنزيل Panda Helper والذي يوفر إمكانية تحميل عدد كبير جداً من التطبيقات المميزة مثل واتس اب بلس و تلجرام الذهبي و انستقرام الذهبي وغيرها من التطبيقات. كما يوفر البرنامج أيضاً إمكانية تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً وبدون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية أو رسوم. كما يوفر المتجر باقي الأقسام الطبيعية التي قد تحتاج إليها مثل تطبيقات التواصل وتطبيقات الخدمات وغيرها من التطبيقات الرائعة.


العناصر المدفوعة في باندا هيلبر

إذا أردت الحصول على مميزات إضافية مثل تحميل تطبيقات حصرية والعاب مدفوعة مشهورة وغير ذلك من المحتويات المميزة فأنت في المكان الصحيح، حيث يوفر تحميل panda helper apk قسم خاص بهذه الميزة مميز بأيقونة التاج التي تعبر عن محتوياته المميزة والتي تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الالعاب المهكرة والحصرية. كما تتضمن بعض التطبيقات المدفوعة مرتفعة الثمن والتي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني بعد الإشتراك في هذه الميزة.

 

download panda helper store 2023 apk for iphone for free


البحث

بالطبع هذه الأداة لا تحتاج إلى شرح حيث أنها ببساطة عبارة عن خانة تمكنك من كتابة اسم أي عنصر سواء لعبة أو تطبيق للوصول إليه بسرعة وسهولة دون عناء البحث يدوياً بين مئات التطبيقات والالعاب المتوفرة داخل المتجر. ولكن المميز في هذه الأداة هو أنه بمجرد تنزيل باندا هيلبر " download panda helper 1.1.3.1 apk " تعرض لك مجموعة من التطبيقات الرائجة في الوقت الحالي والتي تكون بمثابة إقتراحات مميزة يمكنك الإطلاع عليها.


إدارة الحسابات

عند القيام بعملية Panda Helper تنزيل ، من هذا الجزء من المتجر يمكنك الوصول إلى حسابك وإدارة بعض العمليات مثل الترقية إلى الحساب البريميوم Panda Helper VIP " تحميل باندا هيلبر VIP "، ومراسلة المطور، وتغيير لغة المتجر. كما يمكنك أيضاً مشاركة المتجر إن إردت ذلك. أيضاً يتوفر كلاً من أداة إصلاح متجر الباندا وأداة تنظيف الهاتف والتي سوف نوضحها في الفقرة التالية.


أداة تنظيف المخلفات

تتميز هواتف الايفون بكونها تعمل بنظام عبقري لا يتأثر مع الوقت بالإستخدام بحيث لا يصبح بطيء أو مثل ما يحدث مع هواتف الاندرويد الضعيفة ولكن مع تراكم العمليات والملفات هنا وهناك قد يؤثر ذلك على مساحة الهاتف الداخلية، لذلك سوف تكون هذه الأداة مفيدة جداً بحيث يقوم برنامج باندا هيلبر بتخليصك من كل المحتويات عديمة القيمة على هاتفك وبالتالي تحرير مساحة أكبر للإستخدام والتخزين.


مدير التحميلات في Panda Helper

يمكنك من خلال هذه الأداة التحكم في تحميلاتك ومعرفة التطبيقات والالعاب التي تم تحميلها بالفعل من المتجر. حيث تساعد هذه الأداة بشكلٍ كبير في التحكم فيما يخص عمليات التحميل، بحيث يمكن تحميل لعبة كبيرة الحجم على سبيل المثال إذا توفر لديك إتصال إنترنت جيد وإذا إنقطع الإتصال يمكنك إيقاف التحميل مؤقتاً أو إلغاء عملية التحميل لحين توفر إتصال إنترنت جيد.


ما هي أبرز مميزات متجر باندا هيلبر؟

  • برنامج الباندا من البرامج المميزة سهلة الإستخدام والبسيطة والتي تحتوي على واجهة مميزة ورائعة.
  • يمكن إستخدامه لفترة طويلة دون توقف أو تهنيج.
  • يحتوي المتجر على العديد من التطبيقات والالعاب المجانية، حيث يوجد قسم خاص بالالعاب المجانية وقسم آخر بالتطبيقات وقسم ثالث بالمكتبات خاص بالموسيقى والأغاني.
  • من خلال تحميل باندا هيلبر للايفون مجانا يمكنك الحصول على برامج البلس دون الحاجة إلى دفع رسوم أو مصروفات.
  • لا يحتاج المتجر إلى عمل جلبريك للجهاز.
  • من خلال pandahelper يمكنك الحصول على أي برنامج وإعادة إستخدامه بأكثر من حساب.
  • المتجر خالي من أي إعلانات إجبارية أو مزعجة.
  • المتجر يعمل على العديد من إصدارات الايفون المختلفة والمتعددة، فيمكنك تحميل باندا هيلبر للايفون iOS 15 وكذلك تحميل باندا هيلبر للايفون iOS 16 وغير ذلك من الإصدارات.
  • المتجر يعمل على هواتف الاندرويد بجميع خصائصه ومزاياه دون نقص.
  • يدعم تحميل برنامج الباندا مهكر العديد من اللغات التي من أهمها اللغة الإنجليزية إلى جانب اللغات الفرنسية والألمانية والمزيد من اللغات التي تقارب أربعون لغة أخرى حول العالم.
  • التمكن من حل أي مشكلة في المتجر بسهولة وذلك عن طريق تنصيب التحديث المطور للبرنامج.
  • يقدم خدمة دعم فني قوية للغاية.


ما هي عيوب متجر Panda Helper؟

يعاني المتجر من مشكلة توقف الشهادات، حيث أن هذه المشكلة تواجه كافة التطبيقات التي يتم تحميلها من خارج متجر App Store الرسمي. وتحدث هذه المشكلة عندما يتم إيقاف شهادة التطبيق فيصبح غير معروف بالنسبة للنظام وهذا تماماً ما يحدث مع هذا المتجر. وهذه المشكلة تجعل كافة التطبيقات المحملة من خلاله لا تعمل ويتوجب عليك تنزيل متجر باندا هيلبر من جديد. لكن هذه المشكلة تحدث كل فترة طويلة ولن تؤثر على تجربة إستخدامك بشكلٍ كبير.


ما الفرق بين متجر باندا هيلبر و متجر الأرنب الصيني؟

على الرغم من تشابه المهمة التي يقوم بها كلا المتجرين إلا أن كلاً منهما مختلف كلياً عن الآخر، حيث يتميز متجر الأرنب بمزايا وخصائص مختلفة عن تلك الموجودة في متجر الباندا أو الباندا هيلبر كما يطلق عليه. ويمكن تلخيص الفارق بين المتجرين في السطور القليلة القادمة:-


متجر الأرنب الصيني TutuApp

متجر الأرنب هو أحد أفضل الحلول التي يمكن إستخدامها للتخلص من قيود نظام iOS، حيث يمكن من خلال هذا المتجر تحميل كل تطبيقات البلس المعدلة والالعاب المهكرة بمختلف إصداراتها بشكلٍ مباشر وهذه نفس الميزة التي يتشارك فيها مع تطبيق Panda Helper ios . كما يتيح هذا المتجر تحديت كل تطبيقاتك التي قمت بتحميلها من خلاله بسهولة عن طريق مدير التحميلات والتحديثات المدمج في المتجر. ولكن للأسف كل هذه المميزات سوف تواجه بعض المشاكل مثل مشاكل الاتصال بالمتجر والتي غالباً ما تحدث في بعض الدول التي تحجب خدمات هذا المتجر، والحل في هذه الحالة يكمن في إستخدام أحد برامج vpn للايفون . كما أن المتجر قد يتوقف عن العمل في بعض الأحيان وهنا يجب حذفه وإعادة تثبيته مرة أخرى.


متجر باندا هيلبر Panda Helper

يعتبر هذا المتجر البديل الأمثل لمتجر الأرنب الصيني توتو اب في الوقت الحالي، ويرجع ذلك لما يقدمه من مميزات قوية جداً بدايةً من استقرار الأداء وعدم وجود إعلانات مزعجة بالمتجر وحتى إمكانية التغلب على مشاكل توقف المتجر أو إنتهاء صلاحية الشهادات الخاصة بالمتجر أو حتى بالتطبيقات المحمله من خلاله. أما عن محتويات المتجر فإنه يوفر كل الالعاب المهكرة والمدفوعة بشكل مجاني، وكذلك جميع تطبيقات البلس المختلفة سواء واتس اب بلس أو واتساب الذهبي وغيره من التطبيقات المعدلة والمطورة، وبالطبع سوف تحصل على التطبيق بشكلٍ مباشر من المتجر مع إمكانية تحديثه إذا ظهر تحديث جديد له.


* بعد كل هذه المميزات والخصائص التي ذكرناها حول المتجر الرائع باندا هيلبر Panda Helper يمكن القول بأن هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات الايفون في عالم تحميل وتنزيل الالعاب والبرامج المدفوعة مجاناً، وقد يكون بديل مناسب لمتجر ايفون الرسمي. نرجوا أن نكون قد وفقنا في تسهيل وصول بعض المعلومات عن هذا المتجر المميز، ونأمل منك عزيزي القارئ أن تتفاعل معنا وتتابع كل ما هو مفيد وجديد من موضوعات مفيدة وحصرية نقدمها من خلال موقعنا تقنية ... دمتم في أمان الله.


روابط تحميل متجر باندا هيلبر للايفون والاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -