أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل متجر الوادي اب فالي 2024 AppValley للايفون مجانا

يتعرض مستخدمي هواتف الايفون إلى الكثير من المشاكل في تشغيل التطبيقات والالعاب المختلفة، مثل تطبيق فيس بوك و واتس اب و انستجرام و سناب شات وغيرهم من التطبيقات لسببٍ ما. وللتغلب على هذه المشاكل يلجاؤون دائماً إلى أحد أبرز الحلول وهو تحميل هذه التطبيقات والالعاب من متجر ايفون غير رسمي لذلك تم إبتكار متجر جديد يسمى متجر الوادي اب فالي AppValley ، والذي يحتوي على كل هذه التطبيقات بالإضافة إلى العديد من البرامج والالعاب المختلفة والمميزة والتي يمكن تحميلها من خلال هذا المتجر بكل سهولة ويسر وبدون أي مشاكل، وهذا هو موضوع حديثنا اليوم في هذا الموضوع الهام.


download appvalley 2024 for iphone for free


ما هو متجر اب فالي للايفون AppValley app 2024؟

يُعتبر متجر الالعاب والتطبيقات المدفوعة app valley واحداً من أروع المتاجر الصينية المنشأ مثل متجر الأرنب الصيني TutuApp ومتجر تاب تاب Tap Tap ومتجر باندا هيلبر Panda Helper وكذلك متجر الجاروشة بلس Jaroshah Plus. حيث يتيح المتجر لمستخدميه تنزيل مختلف التطبيقات والالعاب لهواتف الايفون والايباد وجميع الأجهزة العاملة بنظام iOS التابع لشركة ابل العالمية. وبوجود هذا المتجر الرائع للايفون مع إمكانية تحميله وتثبيته وإستخدامه بسهولة تم حل مشكلة هامة ومقلقة لمستخدمي جهاز الايفون، والتي تتمثل في الأعطال المستمرة التي تصيب المتاجر الصينية الأخرى وما يعقبها من أعطال في تشغيل التطبيقات والالعاب المحملة من هذه المتاجر وهو أمرٌ مزعج للغاية.


ليس هذا فقط، بل إن مميزات متجر الوادي للايفون تتخطى مميزات أي متجر تطبيقات أو العاب آخر، فهو يتيح لجميع مستخدميه إمكانية تحميل أي برنامج أو تطبيق أو لعبة حتى وإن كانت غير متاحة للتحميل من على المتجر الرسمي لهواتف الايفون اب ستور App Store الخاص بالبلد الذي تتواجد فيه. كما أنه عند القيام بحذف هذا التطبيق من على جهاز الايفون الخاص بك، لا تتوقف البرامج أو الالعاب التي تم تحميلها من خلال هذا المتجر عن العمل ولا يصيبها أي أعطال. وهذا يمثل عيبٌ كبير في معظم متاجر تحميل التطبيقات، وهذا ما يجعله تطبيق أكثر من رائع مميز عن أي متجر آخر.


ما هي أقسام متجر AppValley للايفون؟

يحاول متجر الالعاب والتطبيقات متجر الوادي تسهيل العثور على التطبيقات والبرامج والالعاب المتوفرة بالمئات داخل المتجر من خلال تقسيم المتجر إلى عدة أقسام مميزة ومتنوعة. وتتمثل هذه الأقسام في التالي:-


القسم الرئيسي للمتجر Home

يمثل هذا القسم واجهة المتجر محتوياً على عدد من برامج بلس المميزة والالعاب الشهيرة والمدفوعة مجانا وذلك لجذب انتباه مستخدمي متجر اب فالي للإطلاع على بقية الأقسام. كما أنه يتيح للمستخدم الدخول إلى إعدادات المتجر والتحكم بها.


قسم المكتبة Library

يندرج تحت هذا القسم أقسام أخرى إحداها خاص بالالعاب Games التي يمكن تحميلها من المتجر. وآخر خاص بالتطبيقات Apps ويتوافر فيه جميع التطبيقات والبرامج الهامة للايفون.


قسم التطبيقات الغير موثوقة والبلس في متجر App Valley

عندما نتحدث عن تطبيقات البلس فإننا نقصد التطبيقات الأصلية التي تم تطويرها وتعديلها من قبل مطورين محليين غير المطور الرئيسي للتطبيق مثل واتس اب بلس . وفي هذا القسم وقبل التحميل ينبغي عليك التوجه إلى صفحة الإعدادات واختيار إدارة الجهاز لاختيار الشهادة التي تحقق شرط الوثوق من هذا التطبيق قبل تحميله، ثم بعد ذلك القيام بعملية التحميل والتثبيت.


قسم المعلومات والاستعلام About

يوفر هذا القسم لمستخدميه نبذة مختصرة عن AppValley تنزيل بدون جلبريك ومميزاته وكيفية عمله. فهذا القسم يعتبر مرجعك لطرح أي سؤال أو مشكلة تواجهك أثناء إستخدام المتجر حتى يمكن حلها.


ما هي أبرز خصائص تنزيل متجر اب فالي للايفون الإصدار الأخير؟

بعد التعرف على أقسام متجر فالي وماهيته وقبل الحديث عن مميزاته، سنبحر سوياً في بعض الخصائص التي يتمتع بها هذا المتجر والتي تجعله في نظر البعض أفضل متجر صيني للالعاب والتطبيقات المدفوعة. حيث أن عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن خصائص ومميزات أي متجر قبل تنزيله لمعرفة إذا كان هذا هو المتجر المناسب للتنزيل دوناً عن المتاجر الأخرى من نفس الفئة أم لا. وفي السطور التالية نوضح أبرز هذه الخصائص، قتابع معنا عزيزي القارئ:-


التطبيق مجاني تماماً

يمكن تنزيل متجر الوادي اب فالي وتثبيته على هاتفكم الاندرويد أو الايفون بطريقة مجانية تماماً وبدون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات من روابط التحميل المجانية والمباشرة التي نوفرها لحضراتكم في نهاية الموضوع.


التطبيق آمن

بالرغم من أن تنزيل متجر appvalley ios وتثبيته يتم من خارج متجر App Store الرسمي إلا أنه آمن تماماً على هواتف الايفون والاندرويد على حدٍ سواء ولا يضر التطبيقات أو نظام التشغيل بأي شكلٍ من الأشكال.


واجهة بسيطة

يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم رائعة وسهلة في التعامل من قبل المستخدمين، مما يسهل على مستخدمي التطبيق التنقل وإيجاد التطبيقات التي يريدونها في وقتٍ قصير وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء البحث أو تثبيت التطبيقات والالعاب من داخل المتجر.


يحتوي تطبيق AppValley على جميع أنواع التطبيقات

يحتوي المتجر على تطبيقات من جميع الفئات حيث يضم تطبيقات بخدمات مميزة مثل برامج تحرير الصور والفيديو وبرامج تشغيل الموسيقى وتطبيقات حماية الهواتف والخصوصية للمستخدمين. كما يقدم جميع أنواع الالعاب المتوفرة على المتجر الرسمي.


التطبيقات المدفوعة

من أجمل خصائص برنامج اب فالي هو إمكانية تنزيل جميع أنواع التطبيقات المدفوعة بطريقة مجانية تماماً وبدون الحاجة إلى دفع أي اشتراك أو رسوم. حيث أن هذه التطبيقات تحتاج إلى دفع اشتراك في حالة تنزيلها من المتجر الأساسي للهاتف الايفون.


الوضع المظلم

يتيح تطبيق اب فالي للمستخدمين تفعيل الوضع المظلم Dark Mode بداخله. وهذه الميزة تمت إضافتها في التحديثات الأخيرة من التطبيق ولم تكن متوفرة في الإصدارات القديمة.


ما هي مميزات متجر الوادي AppValley أخر إصدار للايفون؟

  • متجر الالعاب app valley يوفر لمستخدميه العديد من المميزات التي تجعله هو المتجر الأمثل لهم لتحميل التطبيقات والالعاب المميزة والتي قد لا تتوافر في أي متجر العاب آخر.
  • تحميل اب فالي للاندرويد والايفون مجانا بدون أي مقابل وبدون أي اشتراك شهري أو سنوي.
  • مساحة متجر اب فالي صغيرة ومناسبة للتحميل والتثبيت.
  • يتمتع بواجهة بسيطة وجميلة يتوافر بها العديد من التطبيقات والالعاب المشهورة، ومقسمة إلى أقسام مختلفة حتى تسهل على المستخدمين عملية البحث والتحميل للتطبيقات والالعاب المختلفة المميزة التي يرغبون بها.
  • يتيح للمستخدم تحميل جميع التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا بدون أي مقابل مادي.
  • يوفر المتجر لمستخدميه جميع تطبيقات بلس الخاصة بأجهزة الايفون.
  • يحتوي على جميع الالعاب المهكرة والتي لا تتوافر للتحميل من على المتجر الرسمي لهذه الهواتف.
  • يحتوي هذا المتجر على إعلانات قليلة جدًا إذا ما قورنت بالمتاجر الصينية الأخرى والتي تمثل مصدر إزعاج لمستخدميها.
  • لا يتوقف عن العمل أبداً مهما حصل، وهذه كانت أكبر مشكلة تواجه مستخدمي الايفون بسبب الأعطال المستمرة التي كانت تصيب المتاجر الأخرى وتسبب تعطل وتوقف الالعاب والتطبيقات المحملة من عليها عن العمل.
  • AppValley تحميل للايفون متوافق مع جميع أجهزة الايفون بمختلف إصداراتها، حيث يدعم جميع أنظمة iOS 9 وغيرها من أنظمة تشغيل الايفون دون أي تعارض أو مشاكل تقنية.
  • متوافق مع جميع أنواع الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد.
  • عند وجود رغبة في حذف المتجر من على جهاز الايفون الخاص بك، فإن التطبيقات والالعاب التي قمت بتحميلها من خلاله على جهازك لا تتوقف عن العمل ولا يصيبها أي عطل أو خلل في التشغيل، وهذه ميزة رائعة لا يتمتع بها أي متجر صيني آخر.


كيفية تحميل متجر اب فالي للايفون أخر تحديث وتثبيته؟

  1. يمكنك تحميل برنامج AppValley للايفون المتجر الصيني المميز بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً من خلال الضغط مباشرةً على الرابط الموجود في الأسفل، ليظهر أمامك مباشرةً الشاشة الخاصة بالتحميل، قم بالنقر فوق زر "سماح - Allow" للبدء في عملية التحميل.
  2. بعد الإنتهاء من عملية تحميل متجر appvalley للايفون ، قم بالذهاب إلى "الإعدادات - Settings"، ومن ثم الضغط على كلمة "Profile Download" كما هو موضح في الصورة التالية.
  3. ثم بعد ذلك قم بالضغط على "تثبيت - Install".
  4. سوف يظهر بعدها نافذه تطلب الرقم السري الخاص بالهاتف، قم بإدخاله.
  5. بعد ذلك سوف تظهر نافذه أخرى، منها قم بالنقر فوق "تثبيت - Install".
  6. أخيراً بعد انتهاء عملية التثبيت، قم بالضغط على زر "انتهاء أو تم - Done".


download appvalley 2024 for iphone for free


download appvalley 2024 for iphone for free


* وبعد كل هذه المعلومات حول متجر الوادي اب فالي AppValley يمكن القول بأن هذا التطبيق هو من أفضل المتاجر الصينية البديلة لمتجر ايفون الرسمي اب ستور في عالم تحميل وتنزيل الالعاب والبرامج المدفوعة مجانا، وكذلك جميع تطبيقات البلس والالعاب المهكرة. نرجوا أن نكون قد وفقنا في تسهيل وصول بعض المعلومات عن متجر اب فالي 2024 ، ونأمل منك عزيزي القارئ أن تتفاعل معنا وتتابع كل ما هو مفيد وجديد من موضوعات حصرية نقدمها يومياً من خلال موقعنا تقنية ... دمتم في أمان الله.


روابط تحميل متجر الوادي اب فالي AppValley للايفون والاندرويد مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -