أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب TutuApp APK 2023 مجانا

يُعد متجر الأرنب الصيني أحد متاجر الايفون المميزة التي تحتوي على العديد من التطبيقات والالعاب وملفات الموسيقى وغيرها من المحتويات الأخرى التي يبحث عنها الجميع. حيث يعتبره البعض افضل متجر ايفون لتحميل التطبيقات المدفوعة والبلس مجانا. ويُعتبر متجر tutuapp والمتوفر بشكل مجاني بديلًا جيداً لـ متجر ابل الأصلي App Store على هواتف الايفون، كما يمكن تحميله واستخدامه على هواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر كما سنوضح في السطور القادمة. فإن كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عزيزي القارئ عن متجر ايفون الارنب فهذه معلومات بسيطة نقدمها لك حول هذا التطبيق الرائع من خلال موضوعنا اليوم حتى تتعرف عليه بشكلٍ أدق.


download tutuapp apk 2023 for free


ما هو متجر الأرنب الصيني للايفون TutuApp؟

هو تطبيق صيني الأصل قام مؤسسه ببرمجته باللغة الصينية بشكل كلي إلى أن تم مؤخراً إدخال بعض اللغات الأخرى إليه مثل اللغة الإنجليزية، وهو الأمر الذي ساعد في انتشار التطبيق بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. و برنامج توتو اب هو أحد البدائل التي يمكن إستخدامها على هواتف الـ iPhone لتحميل التطبيقات والالعاب وذلك عوضاً عن إستخدام متجر ابل أو متجر ايتونز الرسمي. حيث يوفر متجر الارنب ايفون العديد من المميزات الرائعة والتي من بينها إمكانية تحميل جميع أنواع التطبيقات من التطبيقات المعدلة والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني بالكامل والتطبيقات المهكرة كذلك.


كما يتميز تحميل الارنب الصيني للايفون بدعمه الكامل للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد وiOS. كما أنه متجر مفتوح بالكامل ولا يفرض أي قيود أو شروط على مستخدميه، لذا فإن الكثير من المستخدمين يبحثون عنه بشكلٍ دائم. فإن كنت تحب تحميل التطبيقات المهكرة أو المدفوعة ولكن بشكل مجاني ودون دفع أي أموال فإن هذا المتجر الرائع هو الخيار الأمثل لك عزيزي القارئ بكل تأكيد.


ما هي إصدارات متجر الأرنب الصيني لتنزيل تطبيقات البلس؟

يتوفر من برنامج الارنب إصدارين أساسيين يجب عليك عزيزي القارئ معرفتهما قبل أن تبدأ في عملية التحميل، وهما كما يلي:-


النسخة المجانية

برنامج الارنب مجانا هو النسخة المتاحة لجميع مستخدمي متجر TutuApp ، حيث يمكن تنزيل متجر الارنب الصيني ايفون العرب بشكل مجاني بالكامل وبدون الحاجة إلى دفع أي شيء. ولكنها بالطبع لا تحتوي على كافة الخيارات والمميزات، كما أن هناك مشكلة توقف البرنامج بسبب تحديثات نظام الايفون المستمرة، وبعض الأمور الأخرى ولهذا فهي نسخة مجانية. لذا يميل الكثير إلى تحميل المتجر الصيني للايفون برابط مباشر النسخة المدفوعة. لكن تبقى النسخة المجانية جيدة وتفي بالغرض.


النسخة المدفوعة

وهي نسخة متقدمة من برنامج TutuApp vip لهواتف الايفون. وتتميز هذه النسخة بكونها نسخة أكثر إستقراراً من تلك المجانية ولا تعاني من أي مشاكل أو توقفات مع تحديثات النظام. كما أنها تحتوى على عدد أكبر من التطبيقات والبرامج والالعاب وتعمل على ضخ المزيد منها باستمرار. ناهيك عن الخدمات والمزايا الأخرى المتقدمه التي توفرها لمستخدميها. لذا فهي نسخة مدفوعة تحتاج إلى دفع حوالي 12 دولار سنوياً مقابل الحصول عليها والاستمتاع بكل هذه الامتيازات.


كيفية تحميل متجر الأرنب الصيني - TutuApp download؟

نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط مجاني ومباشر من الموقع الرسمي لـ تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون. كل ما عليكم هو السحب إلى أسفل الموضوع، ثم النقر على رابط " TutuApp تنزيل "، ثم من صفحة التحميل يمكنكم النقر على نظام التشغيل المناسب لهواتفكم اندرويد كان أو iOS، لتحصلوا فوراً على التطبيق. نترك لحضراتكم في الأسفل فيديو قصير يوضح طريقة تحميل وتثبيت المتجر بخطوات بسيطة وبدون أي مشاكل.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز مميزات متجر الارنب الصيني للايفون؟

يمتلك الارنب الصيني العديد من المميزات التي ساعدت على انتشاره في جميع أرجاء العالم، والتي منها ما يلي:-


  • TutuApp للايفون 2023 متوفر مجانا للتحميل والاستخدم.
  • سهل الاستخدام، حيث يعرض واجهة مستخدم بسيطة ذات وظائف سهلة وسلسة في التعامل.
  • من السهل تنزيل توتو اب واستخدامه على جميع الهواتف الذكية بمنصاتها المتعددة.
  • القدرة على تحميل التطبيقات التي عرفت بإصداراتها الرسمية مثل يوتيوب YouTube و واتس اب WhatsApp وأيضاً انستجرام Instagram وغيرها.
  • تنزيل التطبيقات والالعاب المدفوعة واستخدامها بشكل مجاني تماماً، حيث يمكن الاعتماد على برنامج الارنب لتهكير التطبيقات والالعاب المدفوعة للحصول على جميع مزاياها مجانا ودون أي قيود.
  • تنزيل تطبيقات البلس والالعاب المهكرة بدون أي مشاكل.
  • تنزيل عدد لا محدود من التطبيقات والالعاب بدون فرض عدد معين على التنزيلات.
  • القدرة على تنزيل جميع التعديلات المتقدمة والتي يتم إضافتها باستمرار على التطبيقات والعاب الفيديو التي يتم تنزيلها من خلال متجر TuTu App iOS والتي بدورها تسمح للاعب بالتفوق على بقية اللاعبين.
  • إمكانية التخلص من جميع البيانات الغير مرغوب فيها، حيث يقوم التطبيق بالتخلص من جميع البيانات الغير مرغوب فيها بشكل تلقائي تماماً دون الحاجة إلى تدخل منك.
  • يمتلك متجر الارنب صيني مساحة تخزين كبيرة علي جميع أجهزة المحمول الاندرويد والايفون.


ما هي عيوب متجر الأرنب الصيني؟

  • توقف المتجر فجأة وبدون سابق انذار مما يسبب توقف لكافة برامج البلس والالعاب التي تم تحميلها من خلال المتجر.
  • عدم القدرة على أخذ نسخة احتياطية من البرامج المحملة من على المتجر.
  • عدم القدرة على استئناف تحميل البرامج والالعاب في بعض الأوقات عند انقطاع خدمة الانترنت أثناء التحميل من المتجر.
  • سيتوجب على المستخدم إعادة تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون بعد توقفه عن العمل.


كيفية حل مشكلة توقف متجر TutuApp؟

ذكرنا في الفقرة السابقة أنه من ضمن عيوب الارنب yt هو أنه قد يتوقف تلقائياً عن العمل بسبب خلل في برمجته أو بسبب الضغط المستمر عليه من قبل شركة ابل والتي لا تقف بجانبه أبداً. لذلك عند مواجهتك لهذه المشكلة، عليك القيام بالخطوات التالية:-


  1. قم بحذف المتجر من على هاتفك المحمول.
  2. ثم قم بتحميل أحد برامج vpn للايفون أو أحد برامج vpn للاندرويد حسب نظام تشغيل الهاتف الخاص بك، وذلك من أجل تغيير عناوين هاتفك أثناء الاتصال بشبكة الانترنت لأنه قد تم وضعك على القائمة السوداء، وبالتالي لن يمكنك تحميل توتو اب بدون تغيير عنوان الـ IP الخاص بهاتفك.
  3. والآن، قم بـ تحميل متجر الارنب الصيني للايفون وفتحه من خلال برنامج الـ VPN الذي قمت بتحميله. وحاول دائماً استخدام المتجر من خلال برامج الـ VPN حتى تضمن عدم توقف هذه الخدمة مرة أخرى.


يعتبر متجر ايفون وكذلك متجر جوجل تطبيقات البلس والالعاب المهكرة إصدارات غير رسمية تنتهك حقوق الملكية الفكرية للإصدارات الرسمية منها لذا فإنها لا توفرها ولا تدعمها. ويبحث الكثير من المستخدمين عن هذه النوعية من التطبيقات والالعاب وذلك لأنها توفر جميع الميزات المدفوعة مجاناً ودون دفع جنيهاً واحداً. لكن الحصول على هذه التطبيقات والالعاب ليس بسهولة الحصول على الإصدارات الرسمية، وهنا يأتي دور برنامج الارنب الصيني vip والذي يوفر كل هذه البرامج والالعاب بإصداراتها الرسمية والمهكرة مجاناً وبشكل آمن تماماً.


فيديو توضيحي - تحميل وتثبيت متجر الارنب الصيني


* إلى هنا نكون قد وضحنا لحضراتكم طريقة تحميل وتثبيت متجر الأرنب الصيني TutuApp على الايفون والاندرويد. كما بينا أبرز خصائصه ومزاياه. وللمصداقية مع حضراتكم، قمنا بذكر أبرز عيوب المتجر، مع التطرق إلى خطوات التغلب على مشكلة توقف المتجر. نرجوا أن نكون قد وفقنا في تسهيل وصول بعض المعلومات عن هذا المتجر الرائع، ونأمل منك عزيزي القارئ أن تتفاعل معنا وتتابع كل ما هو مفيد وجديد من موضوعات يومية نقدمها عبر موقعنا تقنية . دمتم في أمان الله.


رابط تحميل متجر الأرنب الصيني 2023 للايفون والاندرويد مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -