أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل افضل العاب ايفون اوف لاين المجانية

الجميع منا يعشق الالعاب مهما بلغ سنه ولكلٍ منا ذوقه الخاص، والجميع أصبح يمتلك الهواتف الذكية ويبحث عن افضل العاب ايفون أو اندرويد ليقضي بها أوقات فراغه، ولكن ربما كان يقف شرط الاتصال بالانترنت عائقاً أمام ممارسة العاب نت أو كما تعرف بـ العاب اون لاين ولا نتمكن من استمرار اللعب، لهذا انتشرت على المتاجر الإلكترونية العديد من العاب ايفون بدون نت أو كما تسمى العاب اوف لاين والتي تلاقي استحساناً وإقبالاً كبيراً على تحميلها وممارستها.


download the best iphone games offline free


ومع قوائم العاب ايفون الكثيرة جداً والموجودة في متجر اب ستور فإن البحث عن افضل الالعاب للايفون قد يستغرق منك الكثير من الجهد والوقت، وربما قمت بـ تنزيل العاب ومن ثم تكتشف أنها غير مناسبة لك ولا تستحق التحميل والتثبيت من الأساس. لذا عزيزي القارئ قمنا بعمل تقرير عن افضل العاب الايفون حسب العديد من المقالات والتقارير، وجميعها العاب مجانيه بدون نت للاختيار من بينها بشكل سريع بدون الحاجة إلى فتح المتجر، تحتاج فقط إلى متابعة التفاصيل حول كل لعبة من افضل العاب ايفون المتوفرة عبر هذا الموضوع لمعرفة سيناريو اللعبة وهل تناسبك أم لا، ومن ثم البدء فى تحميلها وتثبيتها من الرابط المجاني المتوفر في نهاية الموضوع.


قائمة افضل العاب ايفون المجانية

1. لعبة الشطرنج Really Bad Chess

لمحبي العاب الذكاء والمتعة فإن لعبة شطرنج للايفون والتي تعتبر من افضل العاب ايفون هي خيارك الأفضل لأنها تعتمد على الذكاء والتركيز وتحدي القدرات العقلية، وتبدأ اللعبة بمستويات ضعيفة وتزداد الصعوبة تدريجياً حتى يصل اللاعب إلى المستوى الاحترافي، كما توفر اللعبة إمكانية تغيير شكل الشطرنج والأرضية حتى يصل اللاعب للشكل المناسب له، كما تعتبر لعبة تحدي شطرنج واحدة من العاب ايفون بدون نت حيث يمكنك ممارسة اللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.


2. العاب سيارات Asphalt 9

لعشاق العاب سباق سيارات والعاب السرعة فإن هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب ايفون في هذا المجال، وهي منتشرة بشكل واسع منذ بداية إنطلاقها عام 2004 م، وطورتها الشركة بشكل كبير لهذا تصدرت قائمة العاب سباق السرعة بلا منازع. لعبة سباق السيارات Asphalt 9 تمنح اللاعب تجربة رائعة من التحدي والمواجهة والسرعة، وتعد أحد العاب بدون نت للايفون حيث تتيح لك عزيزي المتابع إمكانية اللعب بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، كما تتيح أيضاً إمكانية اللعب اونلاين مع الأصدقاء من أي دولة في العالم، وتوفر للاعب العديد من السباقات التي يمكن الحصول منها على النقاط وللمزيد من الإثارة والتشويق، كما توفر لعبة Asphalt 9 الكثير من أنواع سيارات السباق بماركات عالمية أشهرها سيارات مرسيدس وبي ام دبليو وبورش بالإضافة إلى العديد من حلبات السباق مميزة الشكل.


3. العاب طيور 2 Angry Birds 

بالرغم من بساطة لعبة Angry Birds إلا أنها أحدثت ثورة في عالم العاب ايفون واندرويد على حدٍ سواء، وذلك بسبب الجرافيك الرائع، وتوفرها بأكثر من إصدار، حيث تقوم فكرة اللعبة على إلقاء الطيور لمسافات بعيدة حتى تصيب الأهداف وتتغلب على المنافس وتحقيق النقاط، وتأتي اللعبة بالعديد من المراحل كما تُلعب كاملة بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت ولكنها أيضاً توفر إمكانية اللعب اون لاين مع الأصدقاء والمنافسة على تجميع النقاط.


ويتواجد في لعبة 2 Angry Birds متجر للطيور به أكثر من نوع من الطيور لكل طائر منهم سلاح مميز به، حيث أننا نشاهد مثلاً الطائر السريع للغاية، والطائر الضخم البطيء، وهناك أيضاً الطائر الثلاثي والطائر القابل للانفجار وغيرهم الكثير، وتختلف أنواع الطيور حسب كل مرحلة حيث يقوم اللاعب باختيار طائر لكل مرحلة كوسيلة مساعدة. ولعبة 2 Angry Birds تعتبر من افضل العاب ايفون المجانية بالكامل ما عدا بعض أنواع الطيور التي تحتاج إلى شراء، ولكن يمكن الحصول عليها من خلال تجميع عدد كبير من العملات الذهبية خلال مراحل اللعب المختلفة.


4. العاب بازل Unblock Me 

إذا كنت من عشاق العاب البازل فإن لعبة Unblock Me أو الحجرات المنسدلة هي خيارك الأفضل من بين افضل العاب الايفون بدون نت في هذا المجال، حيث تقوم فكرة هذه اللعبة على إمكانية تحرير واحدة من الخشبات في الصندوق، وذلك من خلال تحرير وتحريك ألواح الخشب الأخرى من حولها، ليفتح لها مجال للخروج، ثم ينتقل اللاعب بعد ذلك إلى المرحلة التالية. وتحتوي لعبة بازل على ألاف المراحل والتي قد تتجاوز 16 ألف مرحلة، وكل مرحلة تزداد صعوبة وتعقيداً عن سابقتها، ولتخطي المراحل الصعبة توفر اللعبة في كثير من الأحيان وسيلة مساعدة.


5. لعبة The Battle of Polytopia

هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب ايفون الاستراتيجية حيث حصلت على الجائزة الذهبية وجائزة IMGA للتميز في اللعب، كما أنها حظيت بشعبية كبيرة جداً فى وقت قصير وهذا بفضل أنها لعبة مجانية تماماً واستراتيجية تعتمد على البناء والزراعة والحرب وتضم مجموعة كبيرة ومختلفة من القبائل إلى غير ذلك. وأنا شخصياً أحب بشدة هذا النوع من الالعاب لما به من الاعتماد على الذات وخوض تجربة المسئولية والقيادة.


ومع تحميل وتثبيت هذه اللعبة على جهازك والبدء في تشغيلها ستجد نفسك في قرية صغيرة ومعك محارب واحد فقط تحت قيادتك الشخصية، ويتطلب عليك البدء سريعاً فى العمل على اكتشاف أراضي جديدة حولك لتوسيع مساحة قريتك، ومن ثم العمل على إتقان تقنيات جديدة، والعمل كذلك على تنمية وتحديد موقع قريتك التي أنشأتها حتى يسهل عليك الوصول إليها مع العلم أنه مع تشغيل اللعبة لأول مرة على جهاز الايفون الخاص بك ستحصل على 30 عملة معدنية بحيث تتمكن من البدء فى تحقيق الأهداف المطلوبة منك داخل اللعبه. لذا يتوجب عليك أثناء اللعب التحلي بقدر من الذكاء العالي والعمل على الاستفادة القصوى من الموارد المحدوده التي توفرها لك هذه اللعبة، حتى تتمكن عزيزي القارئ من تحقيق أهدافك والتقدم للأمام وتوسيع القرية والحصول على أراضى جديدة.


6. العاب زومبي Plants vs Zombies 

إذا كنت من عشاق العاب ايفون مغامرات وترغب في اختبار قدراتك القتالية ومهاراتك التكتيكية في قتال الزومبي فإن لعبة الزومبي ضد النباتات Plants Vs Zombies هي أنسب لعبة من العاب ايفون التي يجب عليك تحميلها على جهازك الخاص، حيث ستعيش تجربة فريدة في القتال ضد الزومبي الذين يقومون بالهجوم على النباتات الخاصة بك حتى يتغذوا عليهم، ومنها سينطلقون وراءك ليهجموا عليك أنت أيضاً.


وتدور أحداث لعبة حرب زومبي حول أكثر من عشرين نوع مختلف من الزومبي الذين يسعون وراءك لقتلك والتغذي عليك، لذا كل ما عليك هو استخدام النباتات المدمرة للزومبي المتوفرة لديك والتي يبلغ عددها الكثير كسلاح ضدهم، كما يجب عليك استخدام مهاراتك القتالية في القضاء على الزومبي قبل أن يتمكنوا منك، وستقوم بالبحث عن الزومبيز في المزهريات، وكلما كان القضاء عليهم أسرع كلما احتفظت بالزهور والنباتات وقمت بحمايتها من التلف.


7. تمبل رن 2 Temple Run 2 

تمبل رن 2 هي الجزء الثاني من لعبة Temple Run ، وتعتبر واحدة من افضل العاب ايفون متعة وإثارة حيث تقوم فكرة هذه اللعبة على الركض بأقصى ما يمكن قبل أن يتمكن الوحش من القبض عليك. وتدور أحداث اللعبة حول اللاعب الذي يدخل إلى المعبد ويستطيع أن يستولي على الكنز، ثم يبدأ في الركض سريعاً مع الحذر من الاصطدام بالحواجز قبل أن يلحق به الغول ويلتهمه. و لعبه run هي لعبة مجانية تماماً وتعمل دون اتصال بالانترنت كما هو حال جميع الالعاب المذكورة ضمن هذه القائمة.


* وفرنا لحضراتكم عبر قائمة افضل العاب ايفون في هذا الموضوع مجموعة مميزة ومتنوعة من افضل العاب اوفلاين للايفون مثل لعبة الشطرنج و لعبة سباق السيارات و لعبه بازل و لعبة زومبي 1 وغير ذلك من اجمل العاب الايفون الممتعة والشيقة. يمكنكم الآن تحديد اللعبة أو مجموعة الالعاب المناسبة لكم، ثم تحميلها من الرابط المجاني المتوفر أسفل الموضوع، ودمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل افضل العاب ايفون الاوف لاين مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -