أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة Plants vs Zombies للكمبيوتر والموبايل كاملة مجانا

يُعتبر تحميل لعبة plants vs zombies للكمبيوتر من أكثر الألعاب متعة وخفة في الوقت الحالي. وقد ظهرت اللعبة لأول مرة في عام 2009 م على أجهزة الكمبيوتر. وتتمثل اللعبة في الصراع الأبدي بين الإنسان الذي يأتي بدور صاحب منزل يقوم بزراعة الأعشاب وصناعة بعض الأدوات التي تمنع الزومبي من الإنقضاض على منزله. ولقد أستحوذت هذه اللعبة على قلوب العديد من اللاعبين مما دفع الشركة المطورة لها إلى تصميم نسخ تتوافق مع جميع أجهزة الحواسيب والهواتف المحمولة بكافة إصداراتهم.


download plants vs zombies for pc and mobile full for free


ماذا تعرف عن تحميل لعبة plants vs zombies للكمبيوتر - Plants VS Zombies PC Download؟

تحظى لعبة زومبي ضد النباتات بشعبية كبيرة جداً بين اللاعبين من جميع الأعمار، حيث بلغ تنزيل لعبة plants vs zombies للاندرويد أكثر من 500 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل فقط، ناهيك عن تنزيل plants vs zombies من متجر ابل، وباقي المواقع التي تصدرها كلعبة للكمبيوتر. وتضم اللعبة 50 مستوى مختلف بحيث يجتمع كل عشر مستويات داخل مجموعة واحدة تختلف صعوبتها كلما تجاوزت مستوى معين. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر بدون محاكي وكذلك الإصدار الثاني.


و لعبة plants vs zombies صدر منها العديد من الأجزاء ممثلةً في لعبة النباتات ضد الزومبي الجزء الرئيسي أو الأول Plants vs Zombies 1 ، وكذلك لعبة النباتات ضد الزومبي 2 Plants vs Zombies 2 ، وأيضاً الجزء الأخير لعبة النباتات ضد الزومبي 3 Plants vs Zombies 3 . بشكلٍ عام القصة المستخدمة في اللعبة هي قصة واحدة فقط تعتمد على الزومبي وهم مجموعة من البشر المتحولون بعد تجارب علمية أو شئ مجهول حيث يأكلون ويدمرون كل شئ، ودورك في هذه اللعبة هو حماية منزلك من هؤلاء الزومبي وذلك عن طريق زراعة نوعيات مختلفة من النباتات لها قدرات خاصة يمكن من خلالها قتل هؤلاء المتحولين والتخلص منهم حيث لكل نبته من هذه النباتات قوة معينة يمكنك إستخدامها لقتل زومبي معين.


ما هي أبرز مميزات تحميل لعبة Plants VS Zombies للكمبيوتر والموبايل؟

يرى الكثير من عشاق هذه اللعبة الرائعة أنها تحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات. ويمكن القول بأن هناك العديد من المميزات الذهنية في لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر التي يمكنها تحسين مهارات اللاعب في صنع القرار ومهارات البقاء الأخرى:-


اختيار السلاح

عليك عزيزي القارئ وبعد تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 أو أي إصدار آخر البدء مع ترسانة أساسية تتكون من نبات عباد الشمس الذي ينتج شمس من خلالها يمكن شراء أسلحة ونباتات دفاعية وهجومية مثل البازلاء المطلقة لحبات البازلاء التي ترد الزومبي بسهولة. عندما تتحرك إلى مستويات أعلى، يمكنك فتح مدفعية إضافية، في وقت واحد سوف تواجه الزومبي المسلحة، تصل إلى النقطة التي لا يمكنك فيها تسليح نفسك إلا بعدد محدود من الأسلحة، هذا يدفعك إلى تقييم المؤيدين والخدع لاختياراتك.


تحديات الموقع

قيود الترسانة والأعداء الأكثر صرامة هم التحدي الحقيقي والذي يأتي عندما تقوم بـ تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 للكمبيوتر أو النسخة الأساسية. ففكرة عدم وجود ضوء الشمس هي فكرة عبقرية بحيث تضع اللاعب في حيرة من أمره عن كيفية إيجاد الشمس التي توفر له النباتات الدفاعية والهجومية. كذلك وجود بركة في الفناء الخلفي يزيد من التهديدات والمخاطر. كل هذا يتطلب المرونة في الجزء الخاص بك مما يتيح لك التعامل مع ظروف مختلفة وضبط تفضيلات سلاحك.


ضغط الوقت

من الأمور الهامة في تحميل لعبة plants vs zombies للكمبيوتر هي التحذيرات المنبثقة والتي تزيد التشويق، ومع ذلك تمكنت اللعبة من إحضار عدد من النزاعات التي تزيد من مستويات التوتر، وإختبار إستعدادك العقلي وتنبيهك في نهاية المطاف.


لعبة مسلية

عندما تقوم بـ تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر وتلعبها للمرة الأولى سوف تلاحظ أنها مسلية حقاً ويمكنها قتل فراغك بشكلٍ كبير، كما أنها تحتوي على العديد من أنماط اللعب لذلك لن تشعر بالملل.


الجرافيك والصوت

تتمتع لعبة plants vs zombies مهكرة بجودة رائعة في الرسوميات حيث تم الإهتمام بأدق التفاصيل. كذلك الصوت واقعي بدرجة كبيرة.


تنمية المهارات

تحميل لعبة Plants vs Zombies للكمبيوتر والموبايل يعتمد بشكلٍ كبير على بعض المهارات مثل الذكاء وسرعة البديهة، وهذا ما يجعلها تنمي هذه المهارات بشكلٍ كبير لدى الكبار والصغار، مما قد يجعل البعض يصنفها ضمن العاب ذكاء .


دعم الأنظمة

كما ذكرنا سابقاً بأن تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 للكمبيوتر أو 2 أو 3 متاح على جميع الأنظمة والأجهزة، حيث تدعم اللعبة كلاً من الكمبيوتر والموبايل بمختلف الأنظمة وهذا ما يجعلها متوافقة مع جميع الأجهزة لدى المستخدمين تقريباً.


التحديثات

بفضل النجاحات الكبيرة التي حققتها هذه اللعبة، أطلقت الشركة المطورة لها العديد من التحديثات لجميع الأجزاء المتوفرة للهواتف والحواسيب دورياً وهذا ما يجعل اللعبة محدثه بإستمرار.


ما هي الأنماط المتاحة بعد تحميل لعبة plants vs zombies للكمبيوتر أو الموبايل؟

هناك ثمانية أوضاع أو أنماط لعب مختلفة ستلاحظها عند تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير ، حيث تتوفر أربعة خيارات في القائمة الرئيسية وهي: وضع المغامرة والالعاب المصغرة ووضع الألغاز ووضع البقاء على قيد الحياة. وسنتعرف سوياً بشيء من الإيجاز ما تعنيه هذه الأنماط والمسميات:-


نمط المغامرة Adventure

هو أول نمط ستلاحظه بمجرد تحميل لعبة plants vs zombies للاندرويد ، حيث أن هذا النمط يحتوي على خمس مجموعات من عشرة مستويات وهي: النهار Day والليل Night والمسبح Pool والضباب Fog والسقف Roof. وكل مجموعة تحتوي على طريقة لعب خاصة وموسيقى مختلفة عن المجموعات الأخرى.


نمط الالعاب المصغرة Mini-Games

نمط الالعاب المصغرة هو نمط يمكن الوصول إليه في Plants vs Zombies مهكرة من خلال اللعب السريع، حيث يجب عليك التغلب على المستوى 2-3 من Adventure Mode لفتح الالعاب المصغرة. كما يحتوي هذا النمط على أشكال مختلفة من اللعبة العادية مع تطور أو تغيير يشعرك أنها مختلفة.


نمط اللغز Puzzle Mode

هذا النمط يحتوي على ثلاثة أنواع منفصلة من الألغاز Vase breaker, I, Zombie, Last Stand. ويتم فتحه بعد إكمال حوالي نصف المستوى 4-6، كما يتعين على اللاعب شراء Puzzles بعد تحميل لعبة plants vs zombies للكمبيوتر لمعرفة كيفية لعب هذا النمط.


نمط البقاء Survival

نمط البقاء على قيد الحياة هو نمط يفتح عندما تقوم بـ تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 مهكرة للكمبيوتر والتغلب على وضع المغامرة لأول مرة، حيث يجب أن ينجو اللاعب من موجات الزومبي المتعددة، وأيضاً يجب عليه إختيار حزم البذور الجديدة للدفاع ضد مجموعة مختلفة من الزومبي.


download plants vs zombies for pc and mobile full for free


فيديو توضيحي - تحميل لعبة plants vs zombies للكمبيوتر


* بهذا نكون قد لخصنا ووضعنا بين يديك عزيزي القارئ بعض المعلومات عن تحميل لعبة plants vs zombies للكمبيوتر والموبايل، والتي تُعتبر من أفضل العاب المغامرات والإثارة والقضاء على الزومبي لمستخدمي الكمبيوتر والهواتف الذكية. نأمل أن نكون قد وفقنا في شرح هذا الموضوع، كما نأمل منك عزيزي المتابع مشاركتنا آرائك وتطلعاتك من أجل تقديم محتوى أفضل عبر موقعنا تقنية ... شكراً لك.


روابط تحميل لعبة Plants Vs Zombies للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -