أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل افضل تطبيقات الايفون مجانا

تتعدد التطبيقات الخاصة بهواتف الايفون لدرجة أنها يمكن أن تتعدى ملايين التطبيقات والتي تناسب كل الإحتياجات وتغطي كل الأفكار والمتطلبات، وبالطبع لا يستطيع أحد الحصول علي هذا الكم الهائل من التطبيقات بداخل جهازه حتى لو أمتلك ذاكرة تخزين كبيرة، لذلك يحتاج كل منا إلى التعرف على افضل تطبيقات الايفون والتي يمكن أن يحتاج إلى تحميلها هي فقط، لذلك نقدم لك عزيزي القارئ من خلال موضوع اليوم افضل تطبيقات الايفون المجانية والتي حازت على كم هائل من التحميل والإعجاب لدى مستخدميها. كما يمكنك الإطلاع على افضل متجر ايفون للتعرف على جميع التطبيقات و الالعاب وتحميلها على هاتفك دون دفع أي مقابل أو عمل جلبريك سواء كانت مجانية أو مدفوعة. روابط تحميل التطبيقات متوفرة مجاناً في نهاية الموضوع.


download best iphone apps for free


قائمة افضل تطبيقات الايفون

1. تطبيق مسلم برو Muslim Pro

يعتبر مسلم برو من تطبيقات الايفون الخاصة بالمسلم. فبعد تحميل مسلم برو مهكر 2023 على هاتفك ستحصل على العديد من الفوائد والتي لا غنى عنها مثل تحديد مواقيت الصلاة لكل مدينة، وتحديد اتجاه القبلة. كما يحتوي التطبيق على العديد من المميزات أهمها عرض الأذكار على مدار اليوم على حسب تحديدك لها، والتي من أهمها أذكار اليوم الصباحية والمسائية. وكذلك احتوائه على شاشة الفوائد التي تقدم العظات والنصائح ومجموعة من الإرشادات والحكم. وأيضاً يحتوي على التقويم الهجري بجانب التقويم الميلادي. كما أن التطبيق يدعم العديد من اللغات مثل الانجليزية والفرنسية والاسبانية بجانب اللغة العربية.


2. برنامج العثور على الايفون Find My iPhone

ثاني تطبيق بقائمة افضل تطبيقات الايفون هو برنامج العثور على الايفون Find My iPhone والذي يعد من التطبيقات الهامة لجميع مستخدمي الهواتف والأجهزة التي تخضع لـ نظام التشغيل iOS ، حيث يمكّنك هذا التطبيق من العثور على الايفون المسروق أو المفقود وأيضاً الايباد وذلك من خلال تتبع الهاتف على الخريطة عبر GPS، كما يمكّنك من حماية هاتفك وتأمين بياناتك وحساباتك في حال فقدان الهاتف، كما يمكنك حذف جميع البيانات على هاتفك المفقود بإستخدام هذا التطبيق المميز.


3. تطبيق signal

برنامج سيجنال هو أحد أفضل تطبيقات الايفون في المراسلة حيث يعتبر حل رائع للمراسلة لمستخدمى الهواتف الذكية الباحثين عن الأمان، حيث يمكنك إرسال رسائل نصية فردية أو رسائل لمجموعات أو مكالمات صوتية أو حتى وسائط ومرفقات إلى جهات إتصال هاتفك بدون المساس برموز الـ PIN أو بيانات إعتماد تسجيل الدخول، كما يمكنك ضبط الرسائل لتقوم بتدمير نفسها ذاتياً بعد مدة زمنية أنت من يقوم بتحديدها، ويتميز تطبيق سيجنال بأنه قوي وسهل الإستخدام كما أنه عادة مايقوم بالتدقيق في التشفير، مما يجعل تطبيق signal المفضل لدى راغبي الأمان في هواتف الايفون، وواحد من افضل تطبيقات الايفون المجانية .


4. تطبيق الكاميرا Camera Plus

يعد تطبيق الكاميرا Camera Plus افضل برنامج كاميرا للايفون حيث أنه يغطي كل ميزة تحتاجها لالتقاط أفضل صورة ممكنة بإستخدام جهاز الايفون iPhone وتحريرها بعد ذلك، حيث يحتوي على أداة التثبيت التي تنتظر حتى يستعد هاتفك لالتقاط الصورة ومنع اللقطات الغير واضحة، ويدعم تسجيل الفيديوهات وخاصية الفلاش وإمكانية التبديل بين التصوير الأمامي والخلفي، كما يوفر العديد من الفلاتر والنصوص. لذلك إن كنت من هواة التصوير فإن تطبيق الكاميرا أحد افضل تطبيقات الايفون يجب أن يكون اختيارك الأول.


5. تطبيق camscanner

يعتبر برنامج كام سكانر افضل تطبيق سكانر للايفون مجانا ، وتظهر أهمية هذا التطبيق في أخذ صور ضوئية إلكترونية من الأوراق والملفات المطبوعة بدقة عالية وتحويلها إلى صورة أو PDF، فكل ما عليك هو إستخدام كاميرا الهاتف لتصوير المستندات وسيقوم تطبيق camscanner بتحويلها تلقائياً وكأنها أُخذت عن طريق الماسح الضوئي أو الاسكانر. ويعتبر تطبيق camscanner من افضل تطبيقات الايفون في أخذ صورة ضوئية من أي ملف ورقي مطبوع أو بطاقة تحقيق هوية وغير ذلك، حيث صُنف ضمن أول عشرين مركز في متجر اب ستور وحصل علي ملايين التحميلات منذ إصداره في عام 2017 م وحتي يومنا هذا.


6. تطبيق ويكيبيديا Wikipedia Mobile

إذا كنت من عشاق القراءة والمعرفة فإن تطبيق ويكيبيديا يعد أفضل تطبيقات الايفون على الاطلاق، حيث يوفر لك قراءة الكثير والكثير من المقالات والمعلومات عن المدن والمناطق السياحة والكثير من الأشياء الممتعة بالعديد من اللغات المختلفة وبشكل مجاني تماماً وبدون أي إعلانات، كما أنه يتيح القراءة دون اتصال بالانترنت، ويدعم ميزة القراءة في الوضع المظلم، وخاصية البحث عن الكلمات والعبارات بسهولة ويسر، أيضاً يمكّنك التطبيق من مشاركة المقالات والصور بسهولة على مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني. جربه الآن وستتفق معي أنه أحد اهم تطبيقات الايفون التي لا غنى عنها على هاتفك المحمول.


7. تطبيق القاموس Arabic Dictionary

يعتبر تطبيق القاموس Arabic Dictionary افضل تطبيقات الايفون الخاصة بالترجمة حيث يحتوي على أكثر من 800 ألف كلمة جاهزة للترجمة من العربية إلى الإنجليزية والعكس دون اتصال بالانترنت، مجاني بشكل كامل، يوفر إمكانية ترجمة الكلمات المفردة والعبارات والجمل الكاملة، يضم قاموس مفرادات ومترادفات ومتناقضات، يتيح ترجمة النص عن طريق مسحه ضوئياً بكاميرا الهاتف، بحث موسع لأي كلمة تضغط عليها داخل القاموس، يضم خاصية كلمة اليوم لتعلم كلمات IELTS و TOEFL و SAT، يوفر العاب متعددة تساعد في تحسين لغتك الإنجليزية، مناسب للطلاب والسائحين ومعلمي اللغة، إضافةً إلى الكثير من المميزات الأخرى التي تجعله افضل تطبيقات الايفون المجانية 2020 في مجاله.


8. برنامج my fitness pal 

يعتبر تطبيق my fitness pal من افضل تطبيقات الايفون حيث أنه تطبيق مجاني يعمل على رفع كفاءة لياقتك البدنية وتتبع السعرات الحرارية التي تكتسبها والعمل على حرقها، فيضع أهدافاً واقعية لخطة اللياقة الخاصة بك ويقدم قيوداً صارمة يجب عليك اتباعها، ينظم جميع وجبات الطعام الخاصة بك وحساب السعرات الحرارية بناءً على ما تقوم بإدخاله والسعرات الحرارية المحروقة من خلال ممارسة الرياضة، كما أنه يدعم المشاركة العائلية حيث يمكن لستة أفراد من العائلة إستخدامه مع تمكين المشاركة العائلية. لذا أستحق هذا البرنامج وضعه ضمن تطبيقات الايفون المذكورة في هذا الموضوع.


9. تطبيق Accompany

يعتبر تطبيق Accompany أحد اهم تطبيقات الايفون حيث أنه يجمع ما بين مميزات التقويم وأدارة جهات إتصالك حتى تتمكن من جعل إجتماعاتك شئ سهل للغاية، فكل ما عليك فعله هو التسجيل فى الخدمة بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وبعدها يقوم التطبيق بتحويل نفسه إلى سكرتيرك الخاص المحمول، فيقوم بتجميع بياناتك الشخصية الخاصة بالأشخاص والشركات الموجودين فى المناسبة أو الإجتماع القادم ويوفر لك بيئة مناسبة حتى تكون على أتم استعداد عند حضور اجتماعك.


10. تطبيق PC Remote

يعتبر تطبيق PC Remote من افضل تطبيقات الايفون في التحكم الكامل بجهاز الكمبيوتر واللاب توب الخاص بك عبر هاتفك المحمول، حيث يسمح بإعطائك جميع الأذونات اللازمة للوصول إلى كافة مميزات الحاسوب ما بين عرض شاشة الحاسوب علي هاتفك أو إستخدام الهاتف كـ لوحة مفاتيح، كما يسمح بإستخدام الهاتف مثل ذراع تحكم، أيضاً يمكّنك تطبيق PC Remote من الحصول علي كافة الصلاحيات اللازمة لمسح أي ملفات لا تريدها أو الحصول علي أي معلومات من داخل جهاز الحاسوب الخاص بك، ولكن لكي تستطيع الحصول على كل هذه المميزات لابد من اتصال هاتفك المحمول وجهازك الحاسوب بنفس شبكة الواي فاي Wi-Fi.


* كانت هذه قائمة بـ 10 تطبيقات من افضل تطبيقات الايفون والتي لا غنى عنها على هاتفك الايفون، يمكنك قراءة الموضوع بعناية للتعرف على أهم مميزات وخصائص هذه البرامج وكيفية إستخدامها، ثم تحميلها جميعاً أو بعضاً منها على هاتفك حيث وفرنا رابط تحميل آمن من متجر اب ستور لكل تطبيق وبشكل مجاني تماماً. نتمنى أن تنال هذه التطبيقات إعجابكم فهي افضل تطبيقات الايفون المجانية ، لكن إن كان لديكم افضل من هذه التطبيقات فلا تبخلوا علينا وشاركوها معنا لتعم الفائدة.


روابط تحميل افضل تطبيقات الايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -