أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل مسلم برو مهكر Muslim Pro اخر اصدار بدون اعلانات مجانا

إن كنت تبحث عن تطبيق إسلامي متكامل ينبهك بشكل دقيق إلى مواقيت الصلاة ويساعدك في الحفاظ على فروضك الدينية اليومية وغيرها من الخدمات الأخرى التي يحتاج إليها كل مسلم ومسلمة، فلن تجد أفضل من مسلم برو مهكر Muslim Pro Mod APK للقيام بكل هذه الواجبات فهو خير معين لك. وعبر هذا الموضوع سنقدم لحضراتكم طريقة تحميل مسلم برو بريميوم 2023 مجانا مع شرح مفصل ووافي وموثق بالصور عن كل ما يدور حول التطبيق.


download muslim pro mod the latest version without ads for free


ما هو مسلم برو MuslimPro؟

مسلم برو Muslim Pro App هو عبارة عن تطبيق اندرويد إسلامي شامل يوفر الكثير من الخدمات الإسلامية التي يحتاجها الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم في كل الأوقات خاصةً في المناسبات الدينية الخاصة بهم مثل شهر رمضان الكريم والأعياد وموسم الحج والعمرة وغيرها. ومن الخدمات التي ستجدها بعد تنزيل مسلم برو خدمة الأذان عند كل موعد من مواعيد الصلاة وتبويب القرآن الكريم والسبحة الإلكترونية وتحديد إتجاه القبلة وورد الأدعية وغير ذلك من الخصائص الرائعة والتي سوف نتحدث عنها باستفاضة عبر هذه المادة.


ونظراً لكل هذه المزايا والخصائص أكتسب هذا التطبيق شهرته الواسعة ونال ثقة الكثيرين إذ تخطى تنزيل برنامج مسلم برو من على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد وحده أكثر من 100 مليون عملية تحميل حتى الآن بتقييم بلغ 4.5 من 5 نجوم. هذا بخلاف تحميله من متجر اب ستور للأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS، وكذلك تحميله من المواقع الخارجية الأخرى.


ما هو مسلم برو مهكر Muslim Pro APK؟

برنامج Muslim Pro مهكر هو نسخة معدلة ومطورة من تطبيق مسلم برو الأصلي جاء ليوفر جميع الخصائص والخيارات المدفوعة في التطبيق الأصلي وإتاحتها بشكل مجاني تماماً دون دفع أي رسوم أو اشتراكات. هذا بالإضافة إلى إمكانية حجب الإعلانات أثناء استخدام هذه النسخة المهكرة والتي تسبب الازعاج للكثير من المسستخدمين عند تصفح النسخة الرسمية من التطبيق. بمعنى آخر هذه النسخة هي نسخة مسلم برو بريميوم ولكن بشكل مجاني تماماً سواء للتحميل أو الاستخدام.


اقرأ أيضا


كيفية تنزيل مسلم برو مهكر Download Muslim Pro Mod APK؟

مسلم برو Muslim Pro

يمكن بكل سهولة ويسر الحصول على تطبيق مسلمونا برو 2023 من المتاجر الرسمية سواء جوجل بلاى أو اب ستور فهي نسخة رسمية ولا غبار عليها. لكن دعونا نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مباشرة ومجانية لـ تحميل برنامج مسلم برو على هواتفكم الاندرويد والايفون والايباد.


مسلم برو مهكر Muslim Pro APK

هذه النسخة معدلة وغير رسمية لذا لن تجدها متاحة على المتاجر الرسمية. والحل الوحيد هو بـ تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK من المواقع الخارجية. لكن غالباً ما تكون هذه المواقع غير آمنة. وهنا يأتي الهدف الأساسي لطرح هذا الموضوع من خلال موقعنا تقنية حيث نأتي إليكم برابط مباشر ومجاني وآمن تماماً لـ تنزيل برنامج مسلم برو كامل ميديا فاير .


كيفية تثبيت Muslim Pro مهكر؟

إن كنت تتسأل عن تثبيت النسخة الأصلية فالإجابة بمنتهى البساطة هي أن تثبيت التطبيق مثل تثبيت غيره من التطبيقات العادية الأخرى والتي عادةً ما يتم تثبيتها اوتوماتيكياً بعد تحميلها دون الحاجة لاتخاذ أي اجراءات من طرف المستخدم. لكن إن كنت تقصد النسخة المطورة فهنا يلزم أولاً الذهاب إلى اعدادات الهاتف والدخول إلى تبويب الأمان، ومن ثم تفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة". ثم بعد ذلك يمكنك التوجه إلى ملف التطبيق والموجود بصيغة APK ضمن ملف التنزيلات على هاتفك والقيام بتثبيته دون أي مشاكل.


كيفية تسجيل الدخول إلى مسلم برو مهكر؟

بعد تحميل برنامج مسلمونا مهكر من ميديا فاير وتثبيته كما ذكرنا في الفقرة السابقة، يأتي دور طريقة تسجيل الدخول إلى التطبيق في هذا الجزء وذلك عبر خطوات بسيطة للغاية نذكرها فيما يلي. والجدير بالذكر أنه من الممكن استخدام التطبيق وتصفحه دون انشاء حساب عليه وإن كان انشاء حساب على التطبيق يكون مجاني ويوفر الوصول إلى مجموعة كاملة من الميزات.


  1. قم بفتح تطبيق مسلمونا Apk Pro مهكر على هاتفك.
  2. ثم من واجهة التطبيق، قم بالنقر فوق أيقونة الصفحة الشخصية.
  3. ومنها قم بالضغط على عبارة تسجيل الدخول أو التسجيل الظاهرة أعلى الصفحة.
  4. في النافذة الجديدة، ستجد خيارين لتسجيل الدخول إما عبر البريد الإلكتروني أو حساب جوجل .
  5. بعد ذلك قم بادخال بياناتك الشخصية من الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، ثم قم بتعيين كلمة مرور قوية.
  6. والآن يمكنك الضغط فوق زر "انضم الآن" الظاهر باللون الأخضر للحصول على حساب مجاني على التطبيق.


ما هي أبرز الخصائص والخيارات التي يوفرها مسلم برو مهكر؟

أوقات الصلاة Prayers

يعتبر تطبيق مسلم برو مدفوع 2023 التطبيق الأكثر دقة لتحديد مواعيد الأذان والصلاة بناءً على موقعك الحالي حيث يعرض أذان برو مهكر مواقيت مختلفة من الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء. والجميل في الأمر هو إمكانية تفيعل جرس التنبيهات الخاصة بهذه المواقيت مما يساعدك دائماً في التنبه إلى ميعاد الصلاة والحفاظ عليها في أوقاتها.


download muslim pro mod the latest version without ads for free


القرآن الكريم Quran

من الضروري في حياة كل مسلم قراءة ورد يومي من كلام الله والمداومة عليه لذا جاء تطبيق مسلم برو نسخة قديمة محتوياً على القرآن الكريم كاملاً بخط واضح وجميل بالنصوص العربية، وكذلك بعض التلاوات المسموعة بلغات متعددة لعدد من القراء وبعض الترجمات. كما ستجد القرآن مرتب في تبويبين أحدهما بالسورة والآخر بالجزء مع وجود قائمة تشغيل وتبويب خاص بملاحظاتك. وكذلك جزء خاص يساعدك في انشاء خطة ختم خاصة بك. وآخر يعرض ما تم قراءته مؤخراً.


download muslim pro mod the latest version without ads for free


اتجاه القبلة وأماكن المساجد القريبة

يتيح تطبيق Muslim Pro مهكر خاصية تحديد اتجاه القبلة Qibla ، وأماكن المساجد القريبة Nearby Mosque ، وكذلك أماكن الطعام الحلال. لذا إن كنت ذاهب إلى مكان جديد وبالأخص البلدان غير الإسلامية فأنصحك بـ تحميل Muslim Pro مهكر حيث ستجده مرشد جيد لك.


حجب الإعلانات

جميع مستخدمي النسخة الرسمية عانوا بشدة من كثرة الإعلانات المعروضة بشكل مزعج بما يؤثر على استخدام التطبيق. لذا تعد الميزة الرئيسية لـ مسلم برو APK هي إمكانية حجب الإعلانات تماماً بما يقدم تجربة استخدام أفضل.


خدمات أخرى

بجانب كل المزايا التي ذكرنها هناك بعض الخدمات الأخرى التي يقدمها Muslim Pro Premium Apk ومنها المسبحة الإلكترونية والتي تساعدك في المداومة على ذكر الله وتسبيحه. والأدعية والتي تشتمل على الدعاء الخاص بكل موقف ومنسك وعمل تقوم به. والتقويم الإسلامي الهجري والذي يعرض أيضاً جميع المناسبات الدينية من رأس السنة الهجرية وشهر رمضان المبارك والأعياد وغير ذلك. وحاسبة الذكاة والتي يمكنك الاعتماد عليها في حساب مقدار الذكاة الواجب اخراجه. وأسماء الله الحسنى الـ 99 مع إمكانية مشاركتها كـ خلفيات رائعة مع الآخرين بعد التعديل عليها كما تشاء من داخل التطبيق. ورحلة الحج والتي توضح خطوات الحج والعمرة كاملةً.


download muslim pro mod the latest version without ads for free


ما هي أبرز مميزات مسلم برو مهكر؟

  • دقة تحديد مواقيت الصلاة والأذان.
  • تفعيل جرس تنبيهات الأذان بأصوات متعددة وجميلة بعد تحميل برنامج مسلم للآذان ، مع إمكانية سماعه حتى ولو كان التطبيق أو الهاتف مغلق.
  • توافر القرآن الكريم بعدة لغات مع جودة التلاوات الصوتية وترجمة القرآن الكريم صوت وصورة في تطبيق مسلمونا مهكر .
  • التجويد الملون للقرآن لتحسين مهارات القراءة ونطق القرآن بصورة صحيحة.
  • دقة تحديد اتجاه القبلة والمساجد القريبة وأماكن الطعام الحلال باستخدام خاصية البوصلة المتحركة.
  • عرض التقويم الهجري والمناسبات الدينية المختلفة، وكذلك أوقات الصيام في شهر رمضان من امساك وافطار.
  • ارسال بطاقات معايدة من خلال قسم الرسائل الذي تم تحديثه لارسال تحيات طول العام ومعايدات إسلامية في المناسبات المختلفة.
  • الكثير من الأدعية والابتهالات وحصن المسلم والأذكار من أذكار الصباح والمساء وأذكار الصلاة والخروج من المنزل وغيرها.
  • الكثير من الاشعارات المرئية والصوتية التي تضمها الاعدادات والتي يمكنك الاختيار من بينهم.
  • وجود أسماء الله الحسنى الـ 99 بالكلمات والصوت، مع إمكانية التعديل على شكلها وحجمها.
  • مشاركة أسماء الله الحسنى والآيات القرآنية مع بطاقات وتصاميم جميلة عبرعدة شبكات إجتماعية مثل فيس بوك و واتس اب و تليجرام و ايمو أو عبر البلوتوث وبرامج الشير مثل شيرات و شير مي .
  • مقاطع فيديو وأفلام ومسلسلات إسلامية كثيرة ومتنوعة.
  • تطبيق مسلم برو بدون اعلانات .
  • فتح جميع الخيارات والمزايا مجانا دون أي مقابل.
  • دعم عدة لغات ليناسب جميع المستخدمين ويسهل عليهم استخدام التطبيق بأي لغة يريدون.
  • دعم هواتف الاندرويد والايفون والايباد.


أبرز الأسئلة الشائعة حول مسلم برو مهكر

لماذا لا تأتيني اشعارات مواقيت الصلاة؟

هذا يعني أن تنبيهات المواقيت والأذان غير مفعلة في تطبيق مسلم برو النسخة المدفوعة ، لذا وجب الدخول إلى قسم التنبيهات وتفعيل هذه الخاصية إن كنت ترغب في استقبال الاشعارات على هاتفك عند كل صلاة.


هل يمكن فتح مسلم برو مهكر على الكمبيوتر؟

في الحقيقة لم يتم توفير نسخة من Muslim Pro للعمل على أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب. لكن يمكن بطريقة بسيطة تثبيت التطبيق وفتحه على الحاسوب وذلك عبر استخدام أحد برامج المحاكاه.


ما الذي يميز النسخة المهكرة عن النسخة الأصلية؟

على الرغم من كون مسلم برو مهكر نسخة غير رسمية إلا أنها تتيح كافة المزايا والخيارات أمام المستخدمين مجانا دون أي اشتراكات. هذا بالإضافة إلى ميزة حجب الإعلانات والتي يعاني منها مستخدمي النسخة الأصلية.


ما الفرق بين مسلمونا برو مهكر و مسلم برو بريميوم للاندرويد؟

ليس هناك أي فرق يذكر. فالاثنان نسخة واحدة تحمل نفس الخصائص والمزايا إلا أن النسخة المعدلة مجانية ونسخة البريميوم تكون مقابل اشتراك شهري أو سنوي.


فيديو توضيحي - خصائص مسلم برو 2023


* إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا عن مسلم برو مهكر . وكم هو تطبيق مثالي يشتمل على الكثير من المزايا التي لا غنى عنها لأي شخص مسلم. والآن يمكنك التوجه إلى روابط التحميل في الأسفل والحصول على التطبيق مجانا والبدء في استخدامه واستكشافه بنفسك على أن نقوم بتحديث الروابط عند إتاحة أي اصدارات جديدة من التطبيق.


روابط تحميل مسلم برو مهكر 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -