أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل برنامج CamScanner مهكر 2023 بدون علامة مائية مجانا

مع التطور التكنولوجي أصبح تناقل الملفات والمستندات أكثر سهولة عبر شبكات التواصل الإجتماعي أو الايميلات الإلكترونية. وهنا يلجأ الكثير من الأشخاص حول العالم إلى تحويل المستندات الورقية إلى ملفات رقمية يسهل ارسالها والتعامل معها. وذلك عبر استخدام تطبيقات المسح الضوئي والتي يأتي CamScanner مهكر على رأس قائمتها. لذا قررنا أن نفسح المجال قليلاً لـ تطبيق كام سكانر المميز عبر تناوله بالتفصيل في موضوع اليوم من موقعكم الأول تقنية .


download camscanner mod 2023 without watermark for free


ما هو تطبيق كام سكانر CamScanner؟

كام سكانير هو ماسح ضوئي محترف يقوم بمسح أي مستند أو ملف ورقي من خلال كاميرا الهاتف الخاص بك وتحويله إلى ملف رقمي بنقرة واحدة بعدة صيغ يدعمها التطبيق وسنتعرف عليها لاحقاً عبر هذا الدليل الشامل. كما أن التطبيق يسمح بإضافة الرسومات والكتابات النصية والملاحظات والشروحات وغير ذلك من خلال مجموعة الأدوات الواسعة والمتنوعة التي يمتلكها.


وقد حقق تحميل كام سكانر أكثر من 100 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد بتقييم بلغ 4.9 من أصل 5 نجوم بإجمالي 4 مليون صوت. وهذا التقييم عالي جداً إذا ما نظرنا إلى تقييم التطبيقات الأخرى على المتجر. ولما لا فهذا التطبيق الرائع الذي تم انتاجه وتطويره من قبل شركة IntSig Information يحول هاتفك إلى ماسح ضوئي مميز يشتمل على الكثير من الخصائص والمزايا والتي لن تجدها في غيره.


ما هو CamScanner مهكر؟

كام سكانر مهكر CamScanner Pro Apk هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي توفر وصول مجاني إلى كافة خيارات وأدوات التطبيق والتي تكون مدفوعة في الاصدار الأصلي. هذا بجانب الكثير من الخصائص والمزايا الأخرى التي لا يوفرها كام سكنر الأصلي ومنها إزالة العلامة المائية وحجب الإعلانات والمزيد من مساحة التخزين التي يتيحها التطبيق وتجميع الصور والمسح الضوئي السريع بعدد غير محدود والتوقيع الإلكتروني ومكافحة التزييف والمسح الضوئي للشهادات وغير ذلك من المميزات المدهشة حقاً.


كيفية تحميل CamScanner مهكر اخر اصدار؟

من أبرز مزايا CamScanner Premium هو توافقه مع أنظمة التشغيل المختلفة. حيث يدعم كام سكانر الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل Android وiOS وأجهزة الكمبيوتر بنظام Windows وMacOS وأجهزة iPad والأجهزة اللوحية. هذا التوافق المتعدد منح التطبيق انتشاراً ورواجاً كبيراً على كافة الأجهزة وبين الكثير من مستخدمي هذه النوعية من التطبيقات. وفي السطور القليلة القادمة سنعرض لحضراتكم كل هذه الاصدارات وطريقة تنزيل كاميرا سكانر مجاناً وبكل سهولة.


كام سكانر للاندرويد والايفون - Download CamScanner for Mobile

كام سكانر تطبيق رسمي لذا ستجده متاح للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاى إن كنت تبحث عن نسخة لهاتفك الاندرويد، أو على متجر اب ستور إن كان هاتفك ايفون أو ايباد. لكن يمكنك تنزيل كام سكانر مجانا بسهولة وبطريقة مباشرة من روابط التحميل المجانية المتوفرة في نهاية الموضوع. حدد النسخة المناسبة لهاتفك وقم بالنقر على الرابط الخاص بها لتحصل على نسختك في لحظات.


كام سكانر للكمبيوتر - CamScanner PC

وفرت الشركة المصممة للتطبيق نسخة اونلاين " Cam scanner online " يمكنك الوصول إليها من أي جهاز عبر متصفح الانترنت المثبت عليه. ومن ثم التسجيل فيه واستخدامه مباشرةً دون تحميل أو تثبيت. والجدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر أيضاً نسخة قابلة للتحميل والتثبيت على جهازك الكمبيوتر لاستخدام التطبيق في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالانترنت. سنترك لحضراتكم رابط موقع تحميل برنامج كام سكانر للكمبيوتر مجانا عربي في الأسفل.


CamScanner مهكر - CamScanner Mod Apk

قدمت تطبيقات البلس حلول مجانية لفتح التطبيقات المدفوعة والوصول إلى جميع أدواتها وخدماتها دون أي رسوم أو اشتراكات. وواحد من هذه التطبيقات المدفوعة هو كام سكانر والذي يفرض مبالغ طائلة على الكثير من خدماته. لذا قام بعض المطورين التقنيين بـ تهكير كام سكانر من أجل إتاحة كل ما هو مدفوع في النسخة الأصلية مجاناً بدلاً من عمل اشتراك أو البحث عن كود تفعيل CamScanner وغير ذلك من الأمور. إليكم في الأسفل رابط تحميل برنامج CamScanner مهكر للاندرويد مجانا.


ما هي أبرز خصائص ومزايا CamScanner مهكر؟

حينما يتعلق الأمر بتحويل أي ملف ورقي من صورة أو بطاقة أو مجلد أو غير ذلك إلى ملف رقمي بأي صيغة تفضلها فلن تجد ما هو أفضل من تطبيق كام سكانر . فقط كل ما عليك هو توجيه كاميرا هاتفك نحو المستند ليتم تحويله تلقائياً دون أي متطلبات أخرى. ولم يقتصر دور Cam Scanner مهكر عند هذا الحد بل يسمح بالتعديل على هذه الملفات ومشاركتها وغير ذلك من الخصائص التي نوضحها بالتفصيل فيما يلي:-


عمليات مسح احترافية وغير محدودة

يمنحك تحميل camscanner pro.apk مهكر كامل 2023 حرية تامة في تحرير وحفظ ما تريد من ملفات دون تقيد بعدد معين. وتعد هذه الميزة هي أبرز مزايا تنزيل برنامج كام سكانر مهكر حيث أن النسخة الأصلية تقيدك بعدد محدود من عمليات المسح. أيضاً ستلاحظ أن هناك فرق واضح بين النسخة الأصلية والمهكرة في عملية المسح ذاتها خاصةً عند مسح ملف ذو واجهين أمامي وخلفي. بالطبع ستجد أن كام سكانر بريميوم هو الأكثر احترافية ودقة.


جودة عالية لكافة أنواع الوثائق

يأتي برنامج CamScanner مهكر 2022 مزوداً بتقنيات وتحسينات متقدمة ورقمنة سريعة بما يتيح تحسين جودة المسح الضوئي متضمناً الدقة العالية والألوان الرائعة لكافة أنواع المستندات وبسرعة كبيرة. كما أن ميزة الاقتصاص الذكي التي يقوم بها كام سكنر مهكر عند اجراء عملية المسح الضوئي تساعد كثيراً في تحديد الصورة دون غيرها وتقليمها والتقاطها بالشكل الصحيح حتى وإن كانت غير واضحة.


download camscanner mod 2023 without watermark for free


بدون علامة مائية

دائماً ما نشعر بك ونضع أنفسنا مكانك حتى نستطيع فهمك. وفيما يخص هذا التطبيق وجدنا أن ظهور العلامة المائية على الملفات أمر مزعج. وربما هذا هو السبب الرئيسي وراء الاقبال على تنزيل كام سكانر مهكر والذي يتيح إزالة هذه العلامة المزعجة من على جميع ملفاتك داخل التطبيق ومسحها بطريقة أكثر احترافية. يمكنك تحميل camscanner مهكر كامل للكمبيوتر وتجربة هذا الأمر والتأكد منه بنفسك.


بدون إعلانات

يعرض التطبيق الأصلي الكثير من الإعلانات من أول فتح التطبيق مروراً باجراء المسح الضوئي وحتى أثناء تحرير وحفظ المستندات. ونتفق معك تماماً عزيزي القارئ في الانزعاج من هذا خاصةً مع تنوع هذه الاعلانات وكثرتها من اعلانات الشعارات والنوافذ المنبثقة التي تظهر فجأةً من العدم والاعلانات المصورة وما إلى ذلك. لذا نقدم لك اليوم تحميل كام سكانر مهكر بدون اعلانات .


أدوات التحويل والتحرير

بالنقر على أيقونة الأدوات الظاهرة في الشريط السفلي من واجهة تطبيق CamScanner مهكر الرئيسية سوف تظهر أمامك مجموعة من الأدوات الخاصة بتحويل الملفات واستخراج النصوص منها بعد مسحها إلى العديد من الصيغ مثل Word و Excel و PPT و PDF وصور طويلة.


وهناك أيضاً أدوات التحرير التي يقدمها كام سكانر مهكر والتي تشمل استيراد الملفات وإضافة التوقيعات ودمج ملفات PDF واستخراج صفحات PDF وإعادة ترتيبها وتشفيرهاعبر تقنية PDF scanner . كما يوجد ضمن هذا التبويب أدوات المسح الضوئي والتي تقدم مسح ضوئي متقدم لأنواع مختلفة من الوثائق من بطاقات ID وكتب و PPT. علاوةً على خاصية التعرف على النص عبر خاصية OCR التي يدعمها التطبيق وخاصية صانع الصور.


download camscanner mod 2023 without watermark for free


مشاركة الملفات

الآن مع تحميل camscanner pro.apk مهكر كامل للكمبيوتر يمكنك مشاركة جميع مستنداتك وذلك عبر مشاركة الملف بأكثر من صيغة (PDF و Word وصورة طويلة و JPG) أو عبر مشاركة الرابط والذي يكون صالح خلال 30 يوم. ويدعم التطبيق الكثير من شبكات التواصل الإجتماعي من فيس بوك و واتس اب و تويتر و تليجرام و انستجرام وغير ذلك. كما يدعم تطبيقات المراسلة مثل شيرات و شير مي وغيرهم. وكذلك رسائل البريد الإلكتروني مثل Gmail و Yahoo وما إلى ذلك.


المزامنة

تتيح لك خاصية المزامنة إمكانية مزامنة الملفات الخاصة بك مع السحابة والوصول إليها بسهولة في أي وقت وبواسطة أي جهاز آخر. يمكنك أيضاً إستعادة جميع الملفات والمستندات الخاصة بك من خلال عملية المزامنة دون الحاجة إلى أدوات نسخ احتياطي أخرى وذلك عند تسجيل الدخول من جهاز آخر أو إعادة تثبيت التطبيق. ويقدم تحميل برنامج CamScanner النسخة المدفوعة سحابة تصل إلى أكثر من 10 جيجا بايت بينما النسخة المجانية فلا تتجاوز 200 ميجا بايت.


download camscanner mod 2023 without watermark for free


الأسئلة الشائعة حول تحميل Cam Scanner مهكر

ما الذي يقوم به تطبيق كام سكانر مهكر؟

برنامج camscanner apk pro هو الحل الأمثل للمستخدمين الذين يرغبون فى تحويل أي ملف ورقي إلى مستند رقمي من أجل ادخاله إلى الهاتف أو الكمبيوتر للتعديل عليه أو مشاركته. ويقوم التطبيق بالمسح الضوئي للمستندات عبر خطوات بسيطة للغاية كما يلي:-


  1. قم بتوجيه كاميرا الهاتف نحو الصورة المراد مسحها.
  2. ومن ثم النقر فوق زر الكاميرا الظاهر على شاشة التطبيق الرئيسية.
  3. ثم الضغط على زر التالي والانتظار حتى يتم اقتصاص الصورة تلقائياً وتحسينها.
  4. والآن قم بالنقر فوق علامة الصح الظاهرة لحفظ الصورة.


كيفية تسجيل الدخول إلى برنامج CamScanner مهكر؟

بعد تحميل برنامج CamScanner Pro مهكر على هاتفك وتثبيته، قم بتسجيل الدخول إليه مستخدماً رقم الهاتف، ومن ثم انتظار رسالة نصية بكود التأكيد. أو التسجيل عبر حساب فيس بوك أو حساب جوجل لمستخدمي هواتف الاندرويد أو حساب ابل لمستخدمي هواتف ايفون أو ايباد. ولا تنسى أنه من الممكن استخدام التطبيق كزائر أي بدون الحاجة لعمل تسجيل دخول.


* هل ما زلت تنقل النصوص بخط اليد أو تقوم بإعادة تصوير المستندات الورقية؟ إليك CamScanner مهكر أفضل ماسح ضوئي احترافي بمزايا وخصائص عديدة ومجانية تماماً. كل ما عليك هو النقر فوق رابط النسخة المناسبة لجهازك لتحصل مباشرةً على التطبيق. وتذكر أنه إن أردت العودة إلى هذا الموضوع في أي وقت فيمكنك كتابة هذه العبارة في محرك البحث لديك " CamScanner مهكر Tqanya ".


روابط تنزيل CamScanner مهكر 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -