أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل يو واتس اب YoWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر برابط مباشر مجانا

وتستمر نسخ واتساب المعدلة في الانتشار، حيث نتناول في موضوع اليوم أحدث هذه الاصدارات والوافد الجديد ألا وهو اصدار يو واتس اب yo Whatsapp . فنظراً لسهولة التعديل على خوارزميات تطبيق واتس اب الأصلي فهو كما ذكرنا سابقاً تطبيق مفتوح المصدر، يرغب الكثير من المبرمجين ممن يريدون ترك بصمتهم وتوفير العديد من الخصائص والخيارات الجديدة في تطوير اصدارات جديدة من التطبيق. والجدير بالذكر أن هذه النسخ تلقى رواجاً وانتشاراً كبيراً بمجرد اطلاقها ويعود ذلك إلى الخدمات والمميزات الجديدة التي دائماً ما تقدمها هذه النسخ المطورة وتتفوق بها على النسخة الأصلية. فهيا بنا من خلال هذا المحتوى نتعرف على واتس اب يو وطريقة تحميله وتثبيته، وكذلك أبرز المزايا التي يقدمها.


download yowhatsapp the latest version against the ban with a direct link for free


ما هو يو واتس اب Yowhatsapp ؟

واتساب يو يأتي اختصاراً لمسمى واتساب يوسف الباشا نسبتاً إلى مطور التطبيق وهو المطور يوسف باشا . ويعتبر أحدث النسخ المطورة من تطبيق واتس اب الأصلي وأخرها. كما يعتبر أفضل نسخة موجودة على الساحة في الوقت الحالي والتي نالت ثقة واستحسان الكثير من المستخدمين نتيجة الخصائص والأدوات الجديدة كلياً التي أضيفت إليها مثل التخصيص والثيمات وتغيير الأنماط وقفل التطبيق وتعديل الخصوصية و فتح حسابين واتس اب أو أكثر على نفس الهاتف وغيرها الكثير من المميزات الأخرى التي سوف نتعرفها عليها بالتفصيل في السطور التالية.


كيفية تحميل يو واتساب download yowhatsapp ؟

يو واتس اب للاندرويد

يو واتساب هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي وتنتهك حقوق الملكية الخاصة به، لذلك تم حظره من المتاجر الرسمية وهنا نقصد متجر جوجل بلاى للاندرويد، وذلك كونه برنامج مهكر وغير رسمي. وبالتالي إن أردت الحصول على التطبيق فلن يمكنك ذلك من خلال بلاى ستور وعليك الاعتماد على المتاجر والمواقع الخارجية والتي دائماً ما تضج بالملفات والروابط الضارة والخبيثة. لذا وفرنا لحضراتكم رابط مجاني ومباشر ونظيف تماماً لـ تحميل يو واتساب 2022 متوفر في نهاية الموضوع.


تحميل واتساب يو للكمبيوتر

لم يتم تصميم نسخة من التطبيق للعمل على أجهزة الكمبيوتر، لكن يمكنك ببساطة تحميل وتشغيل التطبيق على جهازك الكمبيوتر عبر استخدام محاكى اندرويد ، كما يلي :-


  1. قم بـ تنزيل يو واتساب 2021 بصيغة APK على جهازك الكمبيوتر من الرابط الموجود في اخر الموضوع.
  2. بعد ذلك قم بتحميل محاكى اندرويد مناسب على جهازك، ومن ثم تثبيته. يمكنك الاطلاع على موضوعنا حول افضل محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة لتحديد المحاكى المناسب وتحميله مجانا.
  3. ثم قم بفتح المحاكى، ومن قائمته الجانبية، قم بالنقر على أيقونة Install Apk.
  4. ستفتح أمامك نافذة، يمكنك من خلالها تحميل وتثبيت ملف التطبيق المحمل على جهازك داخل المحاكي.
  5. والآن قم بفتح التطبيق من واجهة المحاكى الرئيسية واستمتع به.


كيفية تثبيت يو واتس اب ؟

بعد الدخول على الرابط في الأسفل و تحميل يو واتساب yowhatsapp 8.35 للأندرويد وقبل تثبيت التطبيق، قم بالتوجه إلى إعدادات الهاتف، ثم الأمان أو الحماية، ومنها قم بتفعيل خيار " التثبيت من مصادر غير معروفة – Install from Unknown Sources". بعد ذلك أنتقل إلى ملفات التنزيلات على هاتفك وستجد الملف موجود بصيغة APK، قم بالتقر عليه مرتين بزر الماوس الأيسر ليبدأ التثبيت. ستأتيك رسالة تحذيرية مفادها "أن هذا الملف ربما يلحق الضرر بجهازك"، لا تقلق فهي رسالة روتينية تأتي نتيجة تثبيت التطبيق من خارج المتجر الرسمي. يمكنك تجاهلها وإتمام عملية التثبيت.


كيفية تسجيل الدخول إلى يو واتس اب ؟

بنفس الخطوات المتبعة عند تسجيل الدخول إلى التطبيق الأصلي وجميع اصداراته الرسمية والمعدلة يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق، كما يلي :-


  1. قم بفتح التطبيق، ثم أدخل رقم الهاتف.
  2. سيرسل لك التطبيق كود تأكيد على هذا الرقم.
  3. قم بإدخال الكود في مكانة المخصص، ثم أنقر فوق تأكيد.
  4. بعدها قم بكتابة اسمك، وكذلك تعيين صورة شخصية لحسابك. وبذلك تكون قد تمكنت من تسجيل الدخول إلى التطبيق بكل سهولة ويسر.


ما هي أبرز الخصائص والإعدادات التي يقدمها يو واتس اب ؟

  • تغيير اللغة: من الإعدادات العامة يمكنك تغيير لغة التطبيق إلى اللغة التي تريدها حيث يدعم العديد من اللغات وأهمها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات العالمية.
  • الوضع المظلم: يدعم التطبيق الوضع المظم Dark Mode ويوفره ضمن إعداداته، ويمكنك التغيير بينه وبين الوضع الفاتح كما تريد.
  • تعطيل صوت الاشعارات: أحياناً ترغب في كتم صوت الاشعارات لفترة معينة لمنع الازعاج، أو أنك مثلاً تقوم بتسجيل مقطع صوتي Voice هام خاص بالعمل ولا تريد أن يظهر الصوت في التسجيل، وبالتالي تريد تعطيل صوت الاشعارات على أن تصلك صامتة، وهذا ممكن من خلال إعدادات التطبيق.
  • اخفاء مشاهدة الرسائل وجاري الكتابة والتسجيل: من إعدادات الخصوصية يمكنك التحكم في الرسائل سواء كانت رسائل شخصية أو مجموعات حيث يمكنك مشاهدة الرسائل دون معرفة الأصدقاء أنك قمت بمشاهدتها أو استلامها. وكذلك عدم ظهور صحي الاستلام. كما يمكنك اخفاء جاري الكتابة typing…. وأيضاً اخفاء أنك تقوم بتسجيل صوتي الآن recording….
  • التحكم في إمكانية المراسلة: وذلك من خلال اختيار وتحديد الأصدقاء الذين يستطيعون ارسال الرسائل إليك من خلال التطبيق.
  • منع حذف الرسائل: بتفعيل هذه الخاصية سيمكنك منع الطرف الآخر من حذف الرسائل لديك حتى تتمكن من رؤيتها، بمعنى أنه إذا قام الطرف الآخر بحذف الرسائل المرسلة إليك في دردشته سيمكنك رؤيتها بالرغم من ذلك.
  • منع حذف القصص: يمكنك تفعيل عدم حذف قصص الآخرين لديك حتى بعد مرور 24 ساعة ومشاهدتها وقتما تحب.
  • منع حفظ الوسائط: يمكنك تعطيل خاصية تنزيل وحفظ الصور المرسلة إليك في الدردشات على هاتفك، وكذلك منع حفظ مقاطع الفيديو والصور المتحركة Gif وجميع أنواع الوسائط. وذلك بهدف توفير ذاكرة الهاتف من أجل تنضيف و تسريع الهاتف .
  • قفل المحادثات: بتفعيل خاصية غلق المحادثات في يو واتساب الاخضر سيمكنك قفل المحادثة الت تريدها أو جميع المحادثات برمز أو كلمة سر. كما يمكنك قفل الاشعارات الخاصة بالدردشة، وتغيير خلفية الشاشة الخاصة بكل محادثة. وكذلك تصفح الوسائط بينك وبين المستخدم الآخر.
  • ارسال مجموعة من الرسائل دفعة واحدة: يمكنك ارسال الكثير من الرسائل المحولة للكثير من الأصدقاء في نفس الوقت وبضغطة زر واحدة، وقد يصل عدد الأصدقاء في المرة الواحدة إلى 400 صديق.
  • فتح أكثر من محادثة في نفس الوقت: بتفعيل هذه الخاصية سيكون من الممكن فتح أكثر من محادثة في وقتٍ واحد دون الحاجة إلى الدخول والخروج لأكثر من مرة لفتح وغلق المحادثات.
  • حالة متصل الآن: يمكنك تفعيل خاصية متصل لتظهر أنك في حالة اتصال في أي وقت، حتى إن كنت قد قفلت هاتفك وأغلقت الشاشة الرئيسية للهاتف ستظل قائمة، لكنها تستهلك مقدار كبير من طاقة البطارية.
  • اخفاء تحويل الرسائل: هذه الخاصية تمنع ظهور أيقونة الرسائل المحولة عند أرسالها للآخرين، وستظهر الرسائل وكأنك قمت بارسالها من جهازك مباشرةً.
  • أيقونة الذهاب إلى أول محادثة: بالضغط عليها سيمكنك الوصول مباشرةً إلى أول الرسائل حتى وإن مر وقت طويل عليها. وهي أيقونة هامة جداً فمع مرور الوقت وتراكم الرسائل وكثرتها يجد بعض مستخدمي التطبيق صعوبة بالغة في الوصول إلى أول الرسائل، وهذا ما توفره هذه الأيقونة المميزة.
  • البحث داخل الرسائل النصية: من خلال شريط البحث الذي يظهر بمجرد الضغط على الثلاث نقاط العمودية جهة اليسار، يمكنك البحث عن أي كلمة بينك وبين الطرف الآخر.


ما الجديد في يو واتس اب ؟

ذكرنا في الجزء السابق جميع خصائص يو واتساب apk والتي ميزته عن النسخة الأصلية من التطبيق التي تخلو من غالبية هذه المزايا وربما كلها. أيضاً هناك البعض من هذه الخيارات غير متاح حتى في النسخ المعدلة مثل واتس اب أبو عرب و جي بي واتس اب و واتساب ايرو اخر اصدار وغيرهم. وفي النقاط التالية نزيدكم من الشعر بيت ونقدم جميع الإضافات الجديدة في التطبيق وغير المتاحة في أي تطبيق مراسلة آخر والتي كانت سبب وجيه لانتشاره وذياع صيته بهذه الصورة، وهي كما يلي :-


  • تقليل حجم الملف Apk مما يوفر مساحة ذاكرة الهاتف.
  • تحديث التطبيق إلى قاعدة البيانات 2.20.123.
  • إضافة ميزه فصل المحادثات والمجموعات في شاشتين بدلاً من شاشة واحدة.
  • إضافة خيار تمرير الدردشة في الشاشة الرئيسية لرؤية الإجراءات السريعة.
  • إضافة شكل جديد لمعلومات جهات الاتصال والإعدادت.
  • إضافة خيار الترجمة الفورية وترجمة جوجل داخل المحادثات.
  • إصلاح مشاكل Backup والتي تستهلك مساحة كبيرة من الهاتف.
  • إضافة أيقونة تنظيف الهاتف وجميع ملفاته.


ما هي أبرز مميزات يو واتس اب ؟

  • تنزيل حالات واتس آب والاستوري لأي شخص من أصدقائك.
  • خاصية قفل البصمة لقفل أي من محادثات التطبيق أو جميعها بشكل كامل.
  • توفير العديد من الثيمات الرائعة حيث يحتوي على أكثر من 2500 ثيم.
  • قص وتحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع صغيرة بالطول الذي يسمح بنشرها كـ حالة على التطبيق.
  • إمكانية ارسال أكثر من 100 صورة دفعة واحدة وبجوده عالية.
  • إمكانية ارسال الرسائل النصية والصور لأي رقم غير محفوظ علي هاتفك.
  • وضع خاصية القفل علي تطبيق الواتس أو أي محادثة تريدها 
  • إخفاء الظهور الأخير وأنك متصل الآن وجاري الكتابة والتسجيل الصوتي.
  • إخفاء مشاهدة الرسائل ومنع ظهور صحين الاستلام باللون الأزرق وكذلك مشاهدة الاستوري لأي شخص، وغيرها من إعدادات الخصوصية.
  • منع حذف القصص حتى بعد مرور 24 ساعة.
  • منع الطرف الآخر من حذف الرسائل لديك حتى تتمكن من رؤيتها.
  • ضد الحظر والهكر وآمن تماماً من الفيروسات والملفات الضارة.
  • يدعم كافة هواتف الاندرويد المختلفة.
  • يجمع بين جميع مزايا تطبيق واتس اب الأصلي و واتس اب بلس بالإضافة إلى مميزات جديدة كلياً يأتي بها.


الأسئلة الشائعة حول يو واتس اب

هل تطبيق واتس اب يوسف باشا آمن ؟

صحيح أن التطبيق مهكر وغير رسمي لكنه آمن ومحمى تماماً ضد الحظر والهكر، ولزيادة الإطمئنان يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الآمن المتاح في الأسفل.


ما الفرق بين يو واتساب 2022 و واتس اب التقليدي ؟

يمتاز هذا التطبيق الرائع عن اصدار واتس الأخضر بالكثير من الخيارات والمزايا مثل إمكانية إخفاء حالة الاتصال، واخفاء مشاهدة الرسائل واستلامها، واخفاء مشاهدة الحالات وتحميلها، وقفل المحادثات، ومنح حذف الرسائل والقصص، وتعدد الثيمات، وغيرها من الخصائص. بينما يمتاز الاصدار الأصلي بكونه اصدار رسمي فقط. لذا يعتبر تحميل يو واتساب yowhatsapp بديل ممتاز للتطبيق الرسمي.


هل يعمل يو واتساب apk بجانب التطبيق الأصلي ؟

نعم، يمكن تحميل التطبيق وتثبيته واستخدامه بجانب النسخة الرسمية دون أي تعارض، وبذلك سيمكنك فتح حسابين واتس اب أو أكثر من نفس الهاتف. لكن إن أردت حذف التطبيق الأصلي فهذا الأمر يرجع لك.


هل يتوفر نسخة من التطبيق لهواتف الايفون ؟

لا يتوفر نسخة لهواتف الايفون أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS، وذلك لأن شركة ابل Apple تفرض نظام حماية قصوى على الأجهزة الخاصة بها يصعب معها تحميل وتشغيل هذه التطبيقات المهكرة.


هل يمكن تفعيل خاصية الطيران في يو واتس اب فقط دون باقية الهاتف ؟

نعم يدعم التطبيق هذه الخاصية، حيث يمكنك تفعيل خاصية الطيران بالنقر على رمز الطائرة الظاهر أقصى يسار الواجهة الرئيسية. وبذلك تكون تمكنت من حجب الانترنت عن التطبيق وحده ولن يمكنك ارسال أو استقبال أي رسائل على التطبيق، في حين أن الانترنت يعمل على باقية جهازك بشكل طبيعي. ويمكنك النقر مرة أخرى على نفس الرمز لتعطيل هذه الخاصية وإلغاء تفعيلها.


هل يدعم التطبيق المكالمات الهاتفية الصوتية ؟

نعم، يدعم التطبيق التواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك داخل دولتك أو خارجها من خلال الرسائل النصية والدردشات أو من خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية وبالمجان.


ما هي بدائل واتس اب يو ؟

هناك الكثير من اصدارات واتساب المطورة والتي يمكن استخدامها كبديل لهذا التطبيق مثل واتس اب الذهبى و واتس اب بلس و واتس اب عمر وغيرهم. لكنها لن توفر كل الخصائص والمزايا المذكورة في الأعلى خاصةً تلك الموجودة في الجزء الخاص بـ ما الجديد في التطبيق.


* إلى هنا نكون قد قدمنا لحضراتكم كل ما يجول في أذهانكم حول تطبيق يو واتس اب من حيث التعريف، وطريقة التحميل لهواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر، وكذلك طريقة التثبيت بدون أي مشاكل وتسجيل الدخول بنقرات مختصرة وبسيطة للغاية. كما وضحنا أبرز خصائص ومميزات التطبيق والإضافات الجديدة التي آتى بها وميزته ليس فقط عن النسخة الرسمية وإنما أيضاً عن النسخ المعدلة الأخرى. أيضاً تتركنا لأكثر الأسئلة شيوعاً وأجابنا عنها. نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، على أن نلتقى وإياكم قريباً ومواضيع أخرى داخل موقعنا تقنية .


رابط تنزيل يو واتس اب APK 2022 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -