أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر مجانا وبدون إعلانات

سنتحدث اليوم بإذن الله تعالى مع حضراتكم ومن خلال موقعنا تقنية Tqanya في موضوع تحميل واتس اب بلس . وتطبيق واتس بلس WhatsApp Plus هو نفسه تطبيق الواتس اب Whatsapp العادي بالإضافة إلى العديد من المزايا والخصائص والوظائف التي لا توجد في تطبيق واتساب الرسمي، أي يمكننا القول أن تطبيق واتس اب بلس هو امتداد لتطبيق واتساب العادي مع خصائص ومزايا جديدة ومحدثة. ويعتبر تطبيق واتساب بلس التطبيق الأيسر في الاستخدام لعشاق الكتابة والمحادثات الذين يمضون ساعات طويلة بين الرسائل والمحادثات حيث يتميز بالأسلوب والكيفية الأسهل. وقد تم إطلاقه لأول مرة سنة 2012 م من قبل شركة XDA Developers المتخصصة في تطوير برمجيات الهواتف المحمولة. فهيا بنا سوياً نتعرف من خلال هذه السطور على كيفية تنزيل واتس اب بلس ، وأهم خصائص ومميزات التطبيق، وكذلك أبرز الجوانب السلبية في التطبيق، فتابعوا معنا.


download whatsapp plus latest version with a direct link for free and without ads


الفرق بين تحميل واتس اب بلس وتحميل واتساب الأصلي

في البداية وجب التنويه إلى أن الفرق بين واتساب الأصلي و تنزيل واتس اب بلس لا يمثل اختلافات بين التطبيقين بل يعبر عن خصائص ومزايا جديدة أضيفت للتطبيق مع بقاء خصائص التطبيق الأصلي كما هي دون نقص، وهذا هو نفس الفرق بين واتساب الأصلي و تنزيل واتساب الذهبى 2021 ، وبينه وبين جي بي واتس اب و واتس اب أبو عرب ، كما أنه نفس الفرق بينه وبين واتس اب الاعمال مع اختلاف الهدف من التطبيقين. وفيما يلي نعرض لحضراتكم أهم الخصائص والمزايا الجديدة كلياً والتي أضيفت إلى تطبيق الواتس اب بلس :-


إمكانية تخصيص الثيمات Themes

يتيح التطبيق اختيار الثيمات المتميزة والمتنوعة الاستخدامات حيث يمكنك تحديد لون الموضوع والرسومات وما إلى ذلك. أي أنه بعد تحميل واتساب بلس 2020 سيمكنك بسهولة ويسر اختيار الهيئة الخارجية للتطبيق.


العديد من الرموز التعبيرية والملصقات المختلفة

يحتوي التطبيق على العديد من النماذج التعبيرية والملصقات المتنوعة والتي تجعله أكثر رومانسية وواقعية من التطبيق الأصلي ولكن يشترط أن يكون المُتلقي حامل أيضاً للتطبيق لكي يستطيع أن يتمتع بمشاهدة هذه النماذج والملصقات الحديثة وإلا فلن تبدو أكثر عصرية وواقعية على التطبيق الأصلي. ويمكنك الإطلاع على موضوع ستيكرات للواتس اب وذلك لتحميل وتصميم اجمل الاستيكرات والملصقات مجانا للاندرويد والايفون.


خيارات إخفاء الظهور

ينزعج الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب الأصلي من مقاطعة الآخرين أثناء مشاهدة المباريات أو المسلسلات وغيرها من العرض المباشر على الانترنت، لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تحميل واتس اب بلس والذي يتمتع بخاصية إخفاء الظهور (Offline) لكي يبتعد عن إزعاج الآخرين.


خيارات متقدمة في مشاركة الملفات

يتيح لك تطبيق Whatsapp Plus تحميل ورفع ملفات يصل حجمها إلى 50 ميجابايت وهو الأمر الذي لا يتوفر في التطبيق الأصلي، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة تطوير الملف من جودة ضعيفة ذات 2 ميجابايت إلى جودة مرتفعة ذات 50 ميجابايت وهو الأمر الذي لا يتوفر في التطبيق الأصلي أيضاً.


فتح حسابين واتس اب أو أكثر في جهاز واحد

من أبرز مميزات هذا التطبيق هو إمكانية تحميل واتساب بلس 2019 وتثبيته إلى جانب الكثير من التطبيقات المعدلة الأخرى مثل واتساب الذهبي وغيره في نفس الهاتف دون مشاكل، وبالتالي سيمكنك فتح حساب على كل تطبيق بنفس الرقم دون تعارض. مع العلم أنه لا يمكن تثبيت واتساب الأصلي مع أي من هذه التطبيقات المعدلة وإنما فقط يمكن تثبيت واتس اب الاعمال بجانب التطبيق الأصلي وفتح حسابين واتس اب من خلالهما.


تحميل واتس اب بلس Download WhatsApp Plus

تحميل واتس بلس للاندرويد

من أبرز الجوانب السلبية بتطبيق واتساب بلس أصلي هو عدم توافره على متجر جوجل بلاي حيث تعتبره شركة جوجل تطبيق غير قانوني وذلك لانتهاكه حقوق ملكية تطبيق واتساب الأصلي. لكن نحن في الموعد حيث نقدم لحضراتكم رابط تحميل واتساب بلس بطريقة مباشرة ومجانية وآمنة تماماً وبصيغة APK من ميديا فاير أسفل الموضوع. وبعد تحميل الواتس اب بلس على هاتفك، قم بتثبيته بالطريقة المعتادة لكن لا تنسى أولاً وقبل التثبيت تفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة - Install from Unknow Sources" من إعدادات الهاتف حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء تثبيت التطبيق.


تحميل واتس اب بلس للايفون

كما هو الحال مع متجر جوجل بلاي، أيضاً متجر اب ستور هو متجر رسمي للايفون ولا يضم مثل هذه التطبيقات المعدلة والتي تنتهك حقوق الملكية، لذلك إن كنت تريد تنزيل واتس اب بلس 2021 للايفون فالطريقة الأمثل هي عبر متاجر ايفون البديلة لمتجر اب ستور والتي تسمح بتحميل تطبيقات البلس. لذا سنترك لحضراتكم رابط افضل متجر ايفون لتحميل التطبيقات المدفوعة والبلس مجانا وبدون جلبريك في نهاية الموضوع، قم بالدخول من الرابط وحدد متجر الايفون الأمثل من وجهة نظرك، ثم ومن هذا المتجر قم بالبحث عن الواتس اب بلس وقم بتحميله على الفور دون أي مقابل مادي ودون أي مشاكل.


ملاحظة هامة جداً

قبل تثبيت واتس اب بلس 2021 على هاتفك الاندرويد أو الايفون لابد من فتح واتساب القديم المثبت على هاتفك وعمل نسخة احتياطية لمحادثاتك ورسائلك، وذلك بفتح "إعدادات التطبيق - Settings" واختيار "محادثات - Chats"، ثم النقر على "نسخ احتياطي - Backup". وبعد ذلك قم بتثبيت واتساب بلس على هاتفك، ثم قم بالتسجيل عليه بنفس رقم الهاتف الذي قمت بتسجيل الدخول به إلى تطبيق واتساب المثبت مسبقاً وذلك للحصول على نسخة احتياطية كاملة من المحادثات الخاصة بك.


خصائص ومميزات تحميل واتس اب بلس

  • تطبيق مجاني، صغير الحجم إذ لا يتجاوز حجمه 55 ميجابايت.
  • لا يلزم تشغيل واتس بلس اخر اصدار 2021 على هاتف ذو إمكانيات عالية بل يكفيه فقط اندرويد 5.0 فما أعلى.
  • تصميم إعدادات جديدة.
  • التحكم في الألوان.
  • إخفاء الحالة لكافة الأصدقاء.
  • إخفاء علامة قراء الرسائل "الصح بلون أزرق".
  • إخفاء حالة الكتابة أو التسجيل.
  • إضافة العديد من الرموز التعبيرية المختلفة.
  • إضافة العديد من الخيارات المختلفة.
  • إضافة العديد من الملصقات الجديدة المختلفة.
  • إضافة العديد من الخلفيات المختلفة
  • الرد التلقائي عندما تكون مشغولاً.
  • إمكانية تخصيص شاشة المحادثات والدردشات.
  • إمكانية رفع فيديوهات بحجم يصل إلى 50 ميجابايت ومشاركة الصور عالية الجودة.
  • مشاركة أصوات بحجم يصل إلى 100 ميجابايت.
  • إمكانية تعديل جودة الصور قبل مشاركتها.
  • التحكم في الخطوط بالكامل.
  • إمكانية الحصول على نسخة احتياطية كاملة واستعادتها في وقت قصير.


الجوانب السلبية في تحميل واتس اب بلس

ليس هناك تطبيق يحتوي على مزايا فقط بل لابد من وجود بعض العيوب والجوانب السلبية التي قد يعتبرها البعض سبباً لعدم تحميل التطبيق وهناك من لا يعتبرها عيوباً ويتغاضى عنها خاصةً وأنها عيوب بسيطة ولا تعيق عمل التطبيق. لذلك من باب الأمانة أنه كما قدمنا لك عزيزي القارئ الجوانب المضيئة في تطبيق واتساب بلس 2021 حان الوقت للكشف عن أبرز الجوانب المظلمة وأوجه القصور في التطبيق ليكون لك فيما بعد مطلق الحرية في تحميل واتساب بلس اخر اصدار من عدمه. وتتمثل هذه العيوب في الآتي :-


قانونية التطبيق

كما ذكرنا سابقاً أن متجر جوجل بلاي قد أزال تطبيق واتس اب بلس 2020 للاندرويد من قائمته نظراً لأنه ينتهك حقوق الملكية والخصوصية لتطبيق واتس اب الرسمي والتي تمتلكه شركة Google أيضاً، وبالرغم من ذلك فإن التطبيق متاحاً للتحميل من مصادر أخرى متنوعة ومن ضمن هذه المصادر وأكثرها أماناً هو موقعنا الذي نوفر فيه كل ماهو جديد ومفيد لمتابعيه. والآن توجه إلى الجزء الخاص بـ تحميل برنامج واتس اب بلس  في الأعلى لتحصل على البرنامج مجاناً وبطريقة مباشرة وآمنة.


التحديثات البطيئة

تطبيق واتس بلس يعاني من إصدار التحديثات الدورية المنتظمة حيث أن مطوري البرنامج يقومون بتحديث التطبيق كل عدة شهور وليست تحديثات منتظمة، وستجد أن هذا هو حال غالبية التطبيقات والبرامج المعدلة.


التعارض مع واتساب الأصلي

إن قمت بتثيت واتس اب بلس ضد الحظر بجانب واتساب الرسمي في نفس الهاتف ربما يحدث تعارض بين التطبيقين، لذا إن أردت تنزيل الواتس اب بلس واستخدامه على هاتفك دون مشاكل سيتوجب عليك حذف التطبيق الأصلي من الهاتف. لكن للحفاظ على محادثاتك من الحذف يجب عمل نسخة احتياطية كما ذكرنا في الأعلى. والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل وتثبيت أي تطبيق معدل بجانب واتس اب بلس دون تعارض وفتح حسابين واتس اب أو أكثر من خلال هذه التطبيقات.


* عزيزي القارئ، بوصولنا سوياً لهذه النقطة نكون قد تعرفنا سوياً على كيفية تحميل واتس اب بلس على الاندرويد والايفون من خلال روابط تحميل مباشرة ومجانية وآمنة تماماً وكذلك كيفية تثبيته دون مشاكل. كما وضحنا ماهية التطبيق والفرق بينه وبين واتس اب الأصلي وكذلك أبرز الخصائص والمزايا الجديدة التي يتمتع بها التطبيق، فضلاً عن توضيح أوجه القصور بالتطبيق من باب الانصاف. لذا نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم هذا العرض، كما نطمع في دعمكم لنا حتى نستمر في تقديم المزيد بعون الله.


روابط تحميل واتس اب بلس للاندرويد والايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -