أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل واتس اب الاعمال الاصدار الاخير برابط مباشر مجانا

نظراً لأهمية تطبيق الواتس اب WhatsApp في حياتنا اليومية وبعد النجاحات الكبيرة التي حققه التطبيق بعمليات تحميل تخطت حاجز الـ 5 مليار عملية تحميل من متجر جوجل بلاى فقط، قررت الشركة المطورة للتطبيق تصميم اصدار لأصحاب المؤسسات والشركات ليسهل عليهم التواصل مع العملاء ويساعدهم في الترويج لأعمالهم ومنتجاتهم وسمي هذا الاصدار واتس اب الاعمال WhatsApp Business . فهيا بنا سوياً عبر هذا الموضوع نتعرف بالتفصيل على كيفية تنزيل واتس اب للأعمال ؟ وما هو الفرق بينه وبين واتساب الرسمي ؟ وما هي أهم مميزاته واستخداماته ؟ كل هذا وأكثر سيتم طرحه عبر السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا.


download whatsapp business latest version with a direct link for free


ما هو واتس اب الاعمال WhatsApp Business ؟

واتس اب اعمال 2021 أو ما يعرف بـ واتس اب بيزنس هو تطبيق سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع أنواع الهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل ايفون، كما أن هناك واتس اب للاعمال للكمبيوتر . وهو نسخة رسمية ومجانية تم تطويرها من قبل نفس الشركة المصممة لتطبيق واتس اب الرسمي لتسهل على أصحاب الأعمال والمؤسسات التواصل مع عملائهم من خلال المحادثات ومكالمات الصوت والفيديو والفويس كول، وكذلك لتساعدهم في الترويج والتسويق الإلكتروني لمنتجاتهم عبر مشاركة الصور والفيديوهات وما إلى ذلك. وكان تصميم هذا التطبيق بمثابة فكرة ناجحة بكل المقاييس حيث لاقت استحسان الكثير من المستخدمين من شتى دول العالم وبلغت مرات تحميل واتساب الأعمال أكثر من 500 مليون عملية تحميل بتقييم بلغ 4.2.


ما هو الفرق بين واتس اب الاعمال وواتس اب العادي ؟

يعتبر الهدف من تصميم كل تطبيق هو الاختلاف الوحيد بينهما حيث تقوم فكرة واتس اب العادي على التوصل مع الآخرين من الأصدقاء والعائله بينما يهدف واتس اب اعمال apk إلى ربط الشركات والعملاء ببعضهم البعض. وما دون هذا العنصر لا يمكن اعتباره على أنه اختلافات بين التطبيقين بل هو عبارة عن تحديثات وخصائص جديدة أضيفت إلى واتساب اعمال 2021 حتى يناسب طبيعة عمل مستخدميه من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات. لذا سنجد كل خصائص ومميزات واتس العادي تتوافر في هذا التطبيق من ارسال واستقبال الرسائل النصية والتسجيل الصوتي أو ما يعرف بـ الفويس كول واجراء مكالمات الصوت والفيديو وإمكانية النسخ الاحتياطي للرسائل وخاصية الوضع الليلي وغيرها من الخصائص الأخرى، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص الجديدة كلياً والتي أضيف إلى واتس اب اعمال اخر اصدار مثل :-


التسجيل بالخط الأرضي

يمكنك الآن مع واتس اب للاعمال استخدام رقم الهاتف الأرضي في إنشاء حساب جديد بدلاً من التسجيل برقم الهاتف المحمول وهو ما لم يكون متاح للتسجيل في التطبيق العادي من واتساب، وفي الحقيقة كان لابد من إضافة هذه الخاصية في التطبيق حيث أن كل حساب جديد هو في الغالب يعبر عن شركة أو مؤسسة ذات موقع ثابت وبالتالي من الأفضل أن يكون التسجيل لهذا الحساب برقم هاتف ثابت. وبمجرد التسجيل بالرقم الأرضي ستصلك رسالة صوتية بالكود للتأكيد، ضع الكود في الخانة المخصصة له، ثم أضغط التالي ليتم التسجيل بنجاح.


الرد السريع أو التلقائي Quick Reply

واحدة من أفضل الخصائص الجديدة التي أضيفت لهذا التطبيق هي خاصية الردود التلقائية على العميل مباشرةً، وذلك من خلال إضافة بعض النصوص الثابتة مثل اسم الشركة ووصفها أوعنوان الفرع أوساعات العمل أو استخدام عبارة "أنت من عملائنا المميزين" أو "سوف أشرح لك الأمر بالتفصيل" أو "نعتذر عن هذا الخطأ"، وغيرها من العبارات والنصوص التي يمكنك الاعتماد عليها لتوضيح الأمور وتلبية احتياجات عملائك.


الرد الآلي Automated Reply

أيضاً خدمة الرد الآلي هي خاصية مميزة جداً في واتس اب الاعمال حيث تعد الموظف البديل للرد على رسائل العملاء في حين كانت الخدمه غير متاحه في ذلك الوقت، ويتم تمكين الردود الآلية ببرمجه الرد الفوري من حساب واتساب الخاص بالشركة علي رسالة العملاء في أي وقتٍ تريد.


رساله الترحيب Greeting Massage

من إعدادات التطبيق يمكنك تفعيل هذه الرسالة لترسل تلقائياً عند اضافه عملاء جدد إلى حساب واتس اب الخاص بك من أجل الترحيب بهم، وننصحك بتفعيل هذه الرسالة على حسابك حيث تعطي انطباع جيد لعملائك عن شركتك منذ الوهلة الأولى وهذا هام جداً في عالم البيزنس.


تنزيل واتس اب للأعمال

سعت الشركة المطورة لـ واتس اب الاعمال إلى توافق التطبيق مع مختلف أنظمة التشغيل فطورت نسخة للاندرويد وأخرى للايفون. ويمكنك تحميل الواتس اب للاعمال لهواتف الاندرويد والايفون بكل سهولة ويسر وبشكل مجاني تماماً من روابط التحميل المباشرة والآمنة المتوفرة في نهاية الموضوع.


تسجيل الدخول إلى واتس اب الاعمال

من خلال الخطوات القليلة القادمة ستجد أن تسجيل الدخول إلى واتس اب اعمال 2021 يشبه تماماً تسجيل الدخول إلى واتس اب العادي مع اختلاف بسيط جداً يتمثل في ميزة التسجيل بالرقم الأرضي بدلاً من رقم الهاتف المحمول، وكذلك خطوة إدخال نشاطك التجاري ورسالة الترحيب والتي لا تُطلب منك ضمن خطوات إنشاء حساب واتس اب جديد بالنسبة للتطبيق العادي.


  1. بعد تحميل واتس اب بيزنس كما ذكرنا في الفقرة السابقة، قم بفتح التطبيق والموافقة على الشروط والخصوصية.
  2. ثم تحديد الدولة التي تقيم بها وإدخال رقم الهاتف المحمول أو رقم الخط الأرضي إن كنت تفضل ذلك. 
  3. بعدها سيصلك رسالة أو مكالمة صوتية بكود التأكد من الرقم الذي قمت بإدخاله.
  4. قم بإدخال الكود المرسل إليك في الخانة المخصصة له. 
  5. ثم قم بإدخال نشاطك التجاري والبريد الإلكتروني وباقي البيانات المطلوبة حتى تكتمل عملية التسجيل بنجاح.
  6. والآن قم بإضافة رساله الترحيب الخاصه بالعمل أو الشركة وإضافه صوره مناسبة لهذا العمل.


مميزات واتس اب الاعمال

  • تطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  • متوافق مع كافة الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل ايفون.
  • كما أن هناك إمكانية تحميل واتس اب ويب لفتح تطبيق وتس اب العادي على الكمبيوتر، أيضاً هناك واتس اب بيزنس للكمبيوتر والذي يمكنك تحميله بسهولة على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.
  • نسخة رسمية تم تطويرها من قبل الشركة المطورة لتطبيق واتساب العادي وبالتالي فهي نسخة آمنة ومحمية بقوة وغير قابلة للحظر أو الهكر كما هو حال أغلب التطبيقات المعدلة من واتساب. وإن كان هناك بعض النسخ المعدلة تضم كل المزايا والخصائص التي تريدها ومع ذلك ضد الحظر والهكر مثل تنزيل واتساب الذهبى 2021 و تحميل واتس اب بلس و جي بي واتس اب و واتس اب أبو عرب .
  • الخصوصية إذ يوفر واتساب اعمال 2021 السرية التامة حول محادثات العميل وبياناته وجميع المعلومات الخاصة به.
  • دعم كافة خصائص واتس اب العادي من ارسال واستقبال الرسائل النصية والفويس كول وفرز هذه الرسائل واجراء مكالمات الصوت والفيديو وخاصية النسخ الاحتياطي و الوضع المظلم .
  • العديد من المزايا الجديدة كلياً مثل التسجيل بالخط الأرضي والرد السريع أو التلقائي والرد الآلي ورساله الترحيب.
  • ربط الشركات والمؤسسات بالعملاء وتسهيل التواصل بينهم بأكثر من طريقة وهذه أهم مميزات واتس اب بيزنس .
  • التسويق الإلكتروني للشركة عبر انشاء مجلة خاصه بالبيع والشراء وعرض المنتجات والأسعار والعروض والخدمات المتاحة.
  • انشاء ملف شخصي للمؤسسه أو الشركة وإضافه المعلومات الأساسية عنها والتي بدورها تساعد العملاء وتسهل عليهم تعاملتهم مثل عنوان الشركة والبريد الإلكتروني وأوقات التواصل مع العملاء والموقع الالكتروني وغيرها.
  • تحديد المحادثات، فعندما ترسل شركه رسالة إلى شخص يستخدم واتس اب العادى يظهر له تنبيه صغير أن هذه الرسالة أرسلت من واتس اب للاعمال .
  • إمكانية ربط حساب واتس اب اعمال apk بحساب الفيس بوك بكل سهولة.
  • إمكانية الرد على شخص يستخدم حساب واتس اب العادي.
  • إمكانية فتح حسابين واتس اب على جهاز واحد وذلك بـ تنزيل وتس اب اعمال وتثبيته على هاتفك المحمول بجانب تطبيق واتس اب العادي، ثم فتح حساب على كل تطبيق بنفس الرقم.


* إذاً إن كان لديك عملٌ كبير كان أو صغير وأردت النهوض به فسيكون الاعتماد على تطبيقات التواصل الإجتماعي هو إحدى الخطوات الأساسية التي يجب عليك وضعها في الإعتبار، وذلك بإنشاء حساب واتس اب الاعمال خاص بهذا العمل، وقد حاولنا جاهدين عبر هذا الموضوع تقديم كل ما يخص واتس اب للاعمال من حيث المميزات وأبرز الفروق بينه وبين واتس اب العادي وطريقة التحميل والتسجيل. أيضاً من هذه التطبيقات تطبيق فيسبوك فيجب عليك إنشاء صفحة فيسبوك خاصة بهذا العمل، ثم يفضل ربطها بهذا التطبيق.


روابط تحميل تطبيق واتس اب الاعمال للاندرويد والايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -