أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل اجمل ثيمات ايفون للواتس على هواتف الاندرويد مجانا وبسهولة

الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد أحياناً يشعرون بالملل من اصدار واتس اب الأصلي Whatsapp ويرغبون في تغيير تطبيق المراسلة والشات الأكثر شهرة على مستوى العالم إلى شيء جديد. وقد يتمثل هذا التغيير في تغيير نمط وشكل التطبيق باستخدام ثيمات ايفون للواتس وهي عبارة عن ثيمات معدلة ومطورة وجديدة كلياً. وبـ تحميل ثيمات ايفون للاندرويد إلى تطبيق الواتس اب المثبت لديك على الهاتف سوف تستمتع بشكل الشاشة الرئيسية التلقائي الجميل لهواتف الايفون بما تحتويه من شكل الحالة والرسائل والمكالمات والإشعارات والإعدادات والكاميرا وكل شئ تقريباً.


download the most beautiful iphone themes for whatsapp on android phones for free and easily


ما يجب فعله قبل تثبيت ثيمات ايفون للواتس؟

قبل أن نبدأ في شرح كيفية تثبيت و تحميل ثيم واتساب ايفون 2023 على تطبيق الواتس اب لا تنسى أن تأخذ نسخة احتياطية من تطبيق الوتس اب الرسمي المثبت لديك على الهاتف. وذلك حتى لا تفقد المحادثاتك والوسائط ويمكنك فيما بعد استردادها إلى أي نسخة تقوم بتثبيتها لاحقاً. أيضاً قد يحدث عدم توافق عند تثبيت ثيم ايفون للواتس على جهازك الاندرويد مما يؤدي إلى فقد محادثاتك ورسائلك من التطبيق. لذا يجب عليك أولاً وقبل أي شئ أخذ نسخة احتياطية من واتساب. وإن لم يكن لديك خلفية عن كيفية أخذ نسخة احتياطية من محادثاتك ورسائلك على تطبيق واتساب، لا تقلق يمكنك فعل ذلك عن طريق بضع خطوات سهلة وبسيطة للغاية نوضحها بالتفصيل فيما يلي:-


  1. من داخل تطبيق واتس اب، قم بالنقر على قائمة الخيارات والممثلة بثلاث نقاط عمودية في أعلى واجهة التطبيق.
  2. ومن هذه القائمة، نختار الإعدادات Settings، ثم المحادثات Chats.
  3. ثم من قائمة المحادثات، قم بالنقر على خيار النسخ الاحتياطي للمحادثات Chat backup.
  4. ومن ثم قم بالضغط على زر استعادة Backup الظاهر باللون الأخضر. في بعض الأحيان يطلب منك ادخال معلومات حساب الواتس اب الخاص بك وكذلك حساب جوجل ، بعدها أنتظر بضع ثواني حتى تكتمل عملية النسخ.
  5. الآن لديك نسخة احتياطية، وعند تثبيت نسخة جديدة من واتساب على هاتفك المحمول أدخل نفس رقم الهاتف الذي تم حفظ النسخة الاحتياطية عليه، ستصلك رسالة تفيد بوجود نسخة احتياطية إن كان لديك الرغبة في استعادتها، أختر استعادة أو استرجاع Restore وأنتظر ثواني قليلة حتى تتم عملية الاسترجاع بنجاح.
  6. في حالة عدم وصول هذه الرسالة إليك، قم بعمل مزامنة وذلك من خلال قائمة الخيارات أعلى الواجهة وستحصل عليها.


ما هي ميزات تنزيل ثيمات ايفون للواتس؟

لا تقتصر ثيمات ايفون على تغيير شكل أو نمط تطبيق الواتس اب وجعله أكثر جاذبية وحداثة، بل تقدم الكثير من المزايا المختلفة مقارنة بالاصدار الرسمي لتطبيق Whatsapp. وتشتمل هذه المزايا على:-


إخفاء حالة المستخدم

عند استخدامك للنسخة الأصلية من تطبيق واتساب وعندما تكون متصلاً أو تكتب شئ ما، يظهر للطرف الآخر أن تقوم بالكتابة الآن typing، كما يظهر لجميع أصدقائك أنك متصل، وهذا ما يعتبره الكثير من مستخدمي التطبيق بمثابة انتهاك لخصوصيتهم. ومن هنا يذهبون لاستخدام أي نسخة من النسخ المعدلة من واتساب مثل واتس اب الذهبى أو واتس اب بلس أو جي بي واتس اب أو واتس اب عمر والتي تمنحهم مزيد من الخصوصية بإخفاء حالتهم عن الآخرين. وقد لا يعلمون حقيقة أنه عن طريق تحميل ثيمات الايفون يمكنهم إخفاء حالتهم عند الاتصال بالانترنت أو الكتابة.


تغيير الخلفية

تتميز هذه الثيمات بلمسات شيقة وممتعة للغاية وتحتوي على الكثير والكثير من الإضافات والأيقونات الجديدة مما يجعلها أكثر طلباً من قبل المستخدمين. بادر الآن بتجربة ثيمات ايفون للواتس وأكتشف الكثير من الإضافات الرائعة والمميزة.


تغيير شكل الحروف

الاعتياد على شكل الحروف في التطبيق الاصلي لوقت طويل يكون قاسي وممل. ولإصلاح ذلك، يقوم المستخدمون أحياناً بتغيير الخط من الإعداد الافتراضي للهاتف عن طريق الإعدادات، ومع ذلك يبقى اختيار الخطوط محدود أيضاً. ومن هنا يأتي دور ثيمات ايفون للاندرويد والتي تمكن المستخدمين من تغيير الخط من داخل التطبيق حسب الرغبة بأشكال جميلة ومثيرة للاهتمام.


كيفية تحميل وتثبيت ثيمات ايفون للواتس على هواتف الاندرويد؟

  1. يمكنك تنزيل مجموعة كبيرة ومتنوعة ورائعة جداً من هذه الثيمات عبر الدخول على رابط التحميل المجاني من Media fire المتاح أسفل الموضوع.
  2. بعد تحميل ثيم ايفون للواتس ، قم بتثبيته وأنتظر حتى انتهاء عملية التثبيت.
  3. بعدها قم بالضغط على قائمة النقاط الثلاث أعلى هاتفك، ثم أضغط على خيار الإعدادات Settings.
  4. ثم أنقر على خيار Yo Themes، ثم حدد ملف الثيمات الذي قمت بتثبيته على جهازك في الخطوة 2.
  5. قم بعد ذلك باختيار الثيم الذي تريده من ملفات الثيمات وليكن ثيم ايفون 11 ابيض للواتس ، وقم بعدها بقفل تطبيق الواتساب ثم إعادة فتحه مرة أخرى.
  6. تهانينا، الآن ستجد تطبيق الواتس اب على هاتفك الاندرويد بثيم الايفون الجديد.


هل تقتصر ثيمات ايفون للواتس فقط؟

لا يقتصر تحميل ملف ثيم الايفون للواتس فقط بل يمكن تحميل وتثبيت ثيمات الايفون للهاتف الاندرويد نفسه. نظراً لأن هواتف الايفون iPhone المطورة من قبل شركة ابل Apple تعد من أفضل الهواتف الذكية وأغلاها سعراً على الإطلاق، فإن العديد من المستخدمين لا يمكنهم اتمام عملية شراء هذه الهواتف. لذلك يلجأون إلى تثبيت ثيمات الايفون على هواتفهم من خلال تحميل الثيم الخاص به. وبالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدم القيام بذلك بالفعل إلا أنها لا تعطيك التجربة الكاملة، لذلك نقدم لحضراتكم فيما يلي طريقة تحميل وتثبيت ثيمات ايفون لهواوي و ثيمات ايفون لسامسونج ولهواتف الاندرويد الأخرى.


كيفية تحميل ثيمات ايفون ios 14 للواتس لهواوي Huawei وهواتف السامسونج Samsung؟

يأتي نظام تشغيل ايفون iOS 14 بواجهة أنيقة جميلة وجذابة جداً خصوصاً من حيث الأيقونات والخلفيات الأكثر من رائعة، بالإضافة إلى التخطيط الجديد للعناصر، لذلك حتى ولو لم تكن تمتلك هاتف ايفون فإنه من الممكن تحميل ثيمات ios 14 لهواتف هواوي وسامسونج وغيرها من هواتف الاندرويد الأخرى. ومن مميزات ثيمات ايفون ios 14 للاندرويد هو أنه يحتوي على شاشة القفل وخاصية System UI الخاصة بـ iOS 14 وهو ما يوفر للمستخدم التجربة الحقيقية لهواتف الايفون.


ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ثيمات الايفون لهواتف هواوي تم تصميمه لهواتف Huawei أو Honor التي تعمل بواجهة EMUI 9/10/11 ولذلك يجب التأكد أولاً من إصدار واجهة التشغيل EMUI على الهاتف قبل التثبيت. وكما حرصنا على توفير رابط تحميل مباشر لـ ثيمات ايفون للواتس ، أيضاً وفرنا رابط تحميل مجاني ومباشر من Media fire لثيمات الايفون لهواتف الاندرويد موجود في نهاية الموضوع.


ماهي أبرز تطبيقات تشغيل ثيمات ايفون ios 14 لهواوي وهواتف السامسونج؟

مع ثيمات ايفون للواتس أنت لست بحاجة إلى مشغلات أو غيرها فقط التحميل ومن ثم التثبيت، لكن هنا الأمر مختلف فبعد تحميل الثيمات ستحتاج إلى تطبيقات لتشغيل هذه الثيمات. وهناك العديد من برامج لانشر لتشغيل ثيمات الايفون على هواتف الاندرويد، ومن هذه المشغلات: تطبيق Microsoft Launcher‏ والذي يعد أشهر تطبيقات تشغيل ثيمات ios 14 على هواتف هواوي وسامسونج حيث يتمتع بالخفة عن بقية المشغلات، كما أنه تطبيق مجاني ومثالي. وتطبيق Nova Launcher‏ وهو تطبيق رائع سهل الاستخدام لجميع أجهزة الاندرويد ومناسب للهواتف الجديدة والاصدارات الأخيرة.


وهناك أيضاً تطبيق Smart Launcher والذي يتمتع بعدم وجود إعلانات، كما أنه لانشر سريع وخفيف وسهل الاستخدام. و Niagara Launcher الذي يجعل كل شيء من ناحية تحميل ثيمات واتساب ايفون ios 14 للاندرويد غاية في البساطة، هذا بجانب الكفاءة العالية والفعالية. و CMM Launcher 2021‏ الآمن صاحب ميزة البحث الذكي والذي يقوم بتعزيز الهاتف. وتطبيق Apex Launcher الذي يتمتع بالحماية والخصوصية، وتأثيرات انتقال ثلاثية الأبعاد سهلة وجديدة. وأخيراً تطبيق XOS Launcher 2021. روابط تحميل جميع هذه المشغلات متوفرة مجاناً في الأسفل.


* ومع وصولنا إلى هذه النقطة نكون قد وضحنا لحضراتكم بشكل تفصيلي كيفية تحميل ثيمات ايفون للواتس برابط مباشر ومجاني تماماً، كما وضحنا لكم أهم خصائصها ومميزتها وكيفية تثبيتها على هواتفكم الاندرويد. ولم نكتفي بشرح هذه الثيمات لتطبيق الواتساب بل تتركنا أيضاً إلى كيفية تحميل ثيمات ايفون ios 14 لهواوي وسامسونج وهواتف الاندرويد الأخرى مستخدمين أبرز التطبيقات والمشغلات وأشهرها في هذا المجال. أرجو أن يكون قلمي قد أوفى بما قد خطر على عقول حضراتكم، وما تم استخلاصه من معلومات ومحتوى يخص هذا الموضوع. وفي حالة التأييد أو المعارضة لهذا الموضوع، فإننا نتوجه أولاً بشكركم على وقتكم الثمين وسعة صدركم، ونتمنى منكم ترك آرائكم لنتمكن سوياً من المتابعة بمواضيع جديدة.


روابط تحميل اروع ثيمات ايفون للواتس والاندرويد وأقوى مشغلاتها

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -