أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل شير مي ShareMe APK 2023 للكمبيوتر والموبايل مجانا

نظراً لأن نقل الملفات وإرسالها وإسقبالها بين الهواتف الذكية والأجهزة المختلفة عن طريق البلوتوث أو الكابلات والوصلات الخارجية يكون ثقيل جداً ويأخذ الكثير من الوقت والجهد، ظهرت العديد من التطبيقات التي تقوم بنقل ومشاركة الملفات بطريقة أسرع وأسهل دون الحاجة إلى استخدام كابلات أو وصلات ومن هذه التطبيقات تطبيق شير مي ShareMe . فهيا بنا نتعرف عبر هذه المادة على ماهية التطبيق وطريقة تحميله على الهاتف الاندرويد والايفون وجهاز الكمبيوتر واللابتوب، وكذلك نتعرف على أبرز خصائصه ومزاياه.


download shareme apk 2023 for pc and mobile for free


ما هو برنامج شير مي ShareMe؟

shareme: file sharing هو تطبيق مُقدّم من قبل شركة شاومي Xiaomi، ويعد واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد لارسال واستقبال الملفات بين الهواتف الذكية بعضها البعض وبين أجهزة الكمبيوتر وحتى بين الهاتف والكمبيوتر. ويَستخدم البرنامج أهم بروتوكولات النقل المباشر للبيانات من جهاز إلى آخر، وهذا يتيح مشاركة البيانات عبر البرنامج بسرعة وخفة وثقة دون بذل أي وقت أو مجهود، ودون الحاجة إلى كابلات أو وصلات خارجية ، وكذلك دون الحاجة إلى اتصال بالانترنت.


ويدعم تحميل Share Me مشاركة جميع أنواع الملفات من صور وفيديوهات وأفلام وملفات صوتية وموسيقى وملفات PDF و Word و Excel وملفات مضغوطة وبرامج والعاب وغير ذلك من أنواع الملفات. كما يدعم جميع أحجام الملفات صغيرة كانت أو كبيرة. وقد ساعد كل هذا على انتشار البرنامج إذ بلغ عدد مرات تحميل شير مي من على متجر جوجل بلاى وحده أكثر من مليار عملية تحميل بتقييم بلغ 4.7 نجمة من إجمالي مليون شخص قاموا بالتصويت على البرنامج.


ويعد ShareMe البديل الرائع لتطبيق شير ات Shareit، حيث أنه يوفر جميع الخصائص والمزايا التي تحتاج إليها في نقل ومشاركة جميع أنواع وأحجام البيانات بين مختلف الأجهزة مع عدم عرض أي إعلانات أو إشعارات مزعجة كما تفعل تطبيقات نقل الملفات الأخرى وأشهرها شيرات. لذا فإن الكثير من المستخدمين أتجهوا نحو تحميل برنامج shareme على أجهزتهم واستغنوا به عن تطبيق Shareit.


كيفية تنزيل ShareMe؟

تنزيل شير مي للاندرويد

شير مي هو تطبيق اندرويد ذكي تم طرحه لأول مرة في الأسواق على هواتف شاومي، ليحقق نجاح كبير في هذا المجال ويلقى استحسان الكثير من المستخدمين. لذلك تم توفيره على متجر جوجل بلاى المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد حتى يمكن تحميله واستخدامه على جميع أنواع الهواتف الذكية وليست هواتف شاومي فقط. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تحميل برنامج شير مي للاندرويد. كما نوفر رابط مجاني لـ تحميل shareme apkpure .


تحميل ShareMe للكمبيوتر - ShareMe in PC

في الواقع، لم يتم تصميم نسخة من التطبيق للعمل على أجهزة الحاسوب. ونلجأ دائماً في هذه الحالة إلى الطريقة الفعالة في فتح مثل هذه البرامج على أجهزة الكمبيوتر، ألا وهي استخدام برامج المحاكاه. وهي طريقة سهلة لا تتطلب سوى تحميل محاكى اندرويد مناسب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تثبيت التطبيق وفتحه من خلال هذا المحاكي. ننصحك بالإطلاع على موضوعنا حول افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا.


كما أن هناك بعض المواقع التي استطاعت توفير نسخة من التطبيق مناسبة للعمل على أجهزة الكمبيوتر. ومع هذه النسخة سيمكنكم تحميل شير مي للكمبيوتر بدون محاكي وتثبيته بالطريقة المعتادة على جهاز الحاسوب الخاص بكم. وإن كنا ننصح باستخدام محاكى اندرويد كما شرحنا في الفقرة السابقة والبعد عن مثل هذه الاصدارت التي قد تسبب الكثير من المشاكل أثناء الاستخدام.


والجدير بالذكر أنك قد لا تكون بحاجة إلى تحميل برنامج شير مي للكمبيوتر الخاص بك في حالة أردت نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر، إنما فقط تحتاج إلى الاتصال بنفس شبكة الـ Wi-Fi حتى وإن كانت غير فعالة، فالأمر هنا يتطلب اتصال فقط دون استهلاك أي من الانترنت. وللتعرف على كيفية نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر والعكس بهذه الطريقة، يمكنك إلقاء نظرة على إجابة السؤال الخاص بهذا الجزء والمطروح في نهاية الموضوع.


ما هي أبرز خصائص ومميزات شير مي؟

مجانية التطبيق

غير أن التطبيق يأتي مثبت بشكل مسبق مجانا على جميع الهواتف الذكية الخاصة بشركة شاومي، فإنه أصبح الآن من الممكن تنزيل برنامج shareme مجانا من على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد، وكذلك من خلال موقعنا تقنية لجميع أنواع الهواتف. حيث يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك بكل سهولة ودون دفع أي رسوم لتحميله أو تثبيته. كما أن التطبيق يوفر وصول مجاني لكافة أدواته وخياراته دون أي اشتراكات شهرية أو سنوية أو ما شابه.


سهولة الإستخدام

التطبيق يأتي لنا بواجهة بسيطة جداً يسهل التعامل معها وتخلو من أي تعقيدات. فقط ثلاث تبويبات رئيسية تتمثل في تبويب المشاركة، والذي يتم ارسال واستقبال الملفات من خلال أيقونة الارسال والاستقبال الموجودتان به. وتبويب السجل، والذي يعرض جميع الملفات المستلمة والمرسلة. وأخيراً أيقونة القائمة الممثلة بثلاث شرائط عمودية، والتي يمكن من خلالها مشاركة الملفات مع الكمبيوتر وتنظيف الهاتف وعرض المعلومات الشخصية والتعديل عليها ودعوة الأصدقاء وغير ذلك من الأمور.


وبهذا فإنه يمكن للمستخدم تحديد الملفات التي يرغب في نقلها ومشاركتها، وكذلك استقبالها على التطبيق بكل سهولة. كما يمكن عرض الملفات داخل التطبيق حسب التاريخ والحجم والنوع، وأيضاً تنظيم الملفات وإداراتها وانشاء مجلدت خاصة تناسب إحتياجاتك. كل هذا يمنح التطبيق المزيد من السلاسة ويحسن من تجربة الاستخدام.


download shareme apk 2023 for pc and mobile for free


download shareme apk 2023 for pc and mobile for free


دقة وسرعة نقل الملفات عبر ShareMe APK

Share Me APK هو تطبيق قوي وسريع وموثوق في نقل الملفات ومشاركتها، وذلك بفضل بروتوكول النقل المباشر الذي يتبعه التطبيق في نقل البيانات بين الأجهزة المختلفة. حيث يمكن للمستخدمين نقل الملفات بسرعة وموثوقية عالية. كما يساعد في إرسال وإستقبال الملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية دون الحاجة إلى الإنتظار لكثير من الوقت لحين إنتهاء عملية نقل الملفات.


قطع الاتصال واستئنافه

يمكنك استئناف عمليات النقل المنقطعة بكل سهولة. فإذا انقطعت عملية النقل لأي سبب كان، فلا داعي للقلق حيث يمكنك مع شير مي استئناف عملية نقل الملفات بضغطة زر واحدة دون البدء من جديد ودون أي أخطاء أو نقص.


نقل التطبيقات

يتيح تطبيق ShareMe نقل التطبيقات المثبتة على أي هاتف لكي تقوم بتثبيتها على هاتفك دون الحاجة لفتح الانترنت وتنزيل التطبيق. كل ماعليك فعله هو استقبال التطبيق عن طريق تطبيق Shareme ، ومن ثم تثبيته على هاتفك. ولا يقتصر الأمر على التطبيقات المثبته فقط بل يمكنك نقل كل أنواع الملفات والبيانات من صور ومقاطع صوتية ومرئية وملفات PDF وملفات مضغوطة والعاب وبجميع الأحجام والامتدادات.


مشاركة الملفات دون الحاجة للانترنت بعد تنزيل shareme

لن تضطر إلى الاتصال ببيانات الهاتف أو الـ Wi-Fi أثتاء نقل الملفات عن طريق التطبيق. وإنما تحتاج فقط إلى شبكة الـ Wi-Fi في حال أردت مشاركة البيانات مع جهاز كمبيوتر، وفي هذه الحالة تكون شبكة الواي فاي من أجل اتصال الهاتف بالحاسوب دون استهلاك أي من باقة الانترنت.


توصيل الهاتف بالكمبيوتر

ذكرنا في الأعلى أن التطبيق يسمح بمشاركة الملفات بين الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب وبين بعضهم البعض. وأنه من الجيد أن يكون هناك تطبيق يسمح بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر وتصفح كل البيانات والملفات الخاصة بهاتفك علي الكمبيوتر، بل ويُمكّنك من نقل الملفات من هاتفك إلى الكمبيوتر بكل سهوله وبسرعة نقل كبيرة.


شير مي دون إشعارات أو إعلانات مزعجة

أبرز ما يميز هذا التطبيق عن نظرائه في هذا المجال هو أنه لا يقوم بارسال إشعارات إعلانية أو أي نوع من الإعلانات المزعجة على عكس غيره من التطبيقات الأخرى المليئة بالإعلانات المزعجة والتي تظهر في كل مكان وتأتي فجأةً من العدم، ناهيك عن ما ترسله من إشعارات إعلانية أكثر ازعاجاً. فإن كنت عزيزي المتابع تستخدم أي من هذه التطبيقات فستدرك حتماً حقيقة ما أقول وتتفق معي تماماً في روعة هذه الميزة التي يوفرها ShareMe .


أدوات تنظيف الهاتف

بالنقر على الثلاث شرائط العمودية الظاهرة في شاشة التطبيق الرئيسية، تنسدل قائمة بها الكثير من الخيارات ومنها أداة التنظيف. حيث يدعم التطبيق أدوات مجانية لتنظيف ذاكرة الهاتف وحذف المخلفات والملفات المؤقتة وملفات Cashe من أجل تنضيف و تسريع الهاتف وتحرير مساحة كبيرة عليه وتحسين أداؤه إلى أقصى درجة ممكنة.


الكثير من اللغات

يدعم التطبيق الكثير من اللغات منها العربيه والانجليزية والالمانية والاسبانية والصينية وغيرها، مما يسهل استخدام التطبيق من قبل مستخدميه في شتى بقاع العالم.


الأسئلة الشائعة حول تطبيق شير مي

هل يتطلب تطبيق ShareMe الاتصال بالانترنت لنقل الملفات؟

لا يتطلب التطبيق كل هذه المعانة في الاتصال بشبكات الواي فاي أو بيانات الهاتف المحمول لنقل الملفات بين الهواتف الجوالة. لكن عند مشاركه الملفات بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر فإنه يتطلب الاتصال بنفس شبكة الـ Wi-Fi حتى وإن كانت الشبكة غير فعاله فهو لا يحتاج إلى انترنت وإنما فقط اتصال.


كيفية نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس عبر برنامج شير مي؟

  1. قم بتوصيل الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفس شبكة الـ Wi-Fi.
  2. ثم قم بفتح التطبيق على الهاتف، ومن ثم النقر فوق الثلاث شرائط العمودية، ومن القائمة المنسدلة أختر "مشاركة إلى الكمبيوتر".
  3. في الصفحة الجديدة، قم بالضغط على زر "بدء".
  4. سيظهر أمامك عنوان للاتصال، قم بإدخاله في مدير الملفات الخاص بالكمبيوتر.
  5. والآن سيتم الاتصال وفتح مدير الملفات الخاص بهاتفك على جهاز الكمبيوتر، لنقل الملفات بين بعضهما البعض.
  6. وبعد الانتهاء، قم بالنقر فوق زر "إيقاف" لقطع الاتصال.


هل يوجد حد لارسال واستقبال الملفات وخاصة الملفات كبيرة الحجم عن طريق شير مي؟

من مميزات تطبيق ShareMe هو امكانية ارسال واستقبال الملفات حتى وإن كانت كبيرة الحجم بسرعة فائقة مقارنة بالتطبيقات المماثلة، فالتطبيق يدعم عملية النقل بسرعات عالية جداً دون النظر إلى حجم الملف أو نوعه.


ما الفرق بين تطبيق Share Me وتطبيق Shareit؟

التطبيقان يعملان بنفس آلية ارسال واستقبال الملفات بين الهواتف، ولكن يتميز تطبيق شير مي ببساطته وصغر حجمه مقارنةً بتطبيق شير ات. كما أنه لا يحتوي على الكثير من الإعلانات ولا يقوم بارسال الإشعارات الإعلانية كما يفعل تطبيق شير ات بطريقة زائدة عن اللزوم تدفع الكثير من مُستخدمي التطبيق بحذفه من هواتفهم والبحث عن بديل آخر والذي غالباً ما يكون شير مي .


أهم بدائل برنامج ShareMe

1. تطبيق شير ات

وهو عبارة عن منصة قوية لنقل واستقبال الملفات، حيث يدعم جميع أنواع وأحجام الملفات دون أي قيود بين الكثير من الأنظمة الأساسية. فهو يدعم نقل الالعاب والصور والأفلام ومقاطع الفيديو والتطبيقات والموسيقى وغيرها كبيرة كانت أو صغيرة. ولكن إعلاناته مزعجة، كما أنه يحتاج إلي مساحة كبيرة لتثبيته على الهاتف.


2. تطبيق شيرت لايت

هو النسخة المصغرة من تطبيق Share it الأصلي، حيث قامت الشركة المطورة للتطبيق الأصلي بعمل نسخة مصغرة ذات مميزات تفوق التطبيق الأصلي من حيث صغر الحجم والسرعة في ارسال واستقبال الملفات وسعة التخزين الأقل ومنع الكثير من الإعلانات. يمكنك تنزيل شير ات لايت والإطلاع على الموضوع كامل من خلال موقعنا تقنية .


3. تطبيق ان شير InShare

يقوم بكل إحتياجاتك في نقل واستقبال البيانات. وهو برنامج مجاني بالكامل ومتوفر على متجر جوجل بلاى لجميع أنواع هواتف الاندرويد، وعلى متجر اب استور لهواتف الايفون والايباد. ويقوم التطبيق بارسال الملفات المتعددة والمتنوعة بسرعة كبيرة وفي وقتٍ واحد دون الحاجة إلى الانترنت. لذا يعتبر بديل جيد لـ تحميل shareme .


فيديو توضيحي - شير مي ShareMe


* كان هذا كل ما يدور حول تطبيق شير مي من طريقة تحميله، وأبرز خصائصه ومزاياه، وكذلك أبرز الأسئلة الشائعة حوله. هل ما زلت عزيزي الزائر تبحث عن بديل لتطبيق شيرات الملئ بالإعلانات لنقل ملفاتك وبياناتك؟ ألم يحن الوقت لاستبداله بهذا التطبيق الأكثر من رائع؟ نوفر لك رابط مجاني ومباشر لتحميل التطبيق، وكل ما عليك فعله هو النقر فوق الرابط للحصول على نسختك المجانية، ومن ثم تثبيتها على هاتفك، والبدء في استخدام هذا البرنامج المميز.


روابط تحميل شير مي 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -