أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل شير ات لايت SHAREit Lite احدث اصدار برابط مباشر مجانا

تنزيل شير ات لايت هو البديل الأفضل لـ تحميل الشير ات . حيث يعتبر برنامج شير ات لايت Shareit Lite من أهم المميزات التي قدمتها الشركة المطورة ضمن خطتها لتطوير وتحديث التطبيق الأصلي شير ات Shareit محققه بذلك نجاح كبير وشهرة واسعة وضعتها على رأس قائمة أهم تطبيقات المشاركة ونقل جميع أنواع وأحجام الملفات والبيانات. حيث أن هذه النسخة المصغرة من التطبيق حلت الكثير من المشاكل التي واجهة مستخدمي التطبيق التقليدي وخاصةً مالكي الهواتف القديمة وذات الموارد الضعيفة والمحدودة. فتعالوا بنا سوياً عبر هذا الدليل نتعرف على طريقة تنزيل الشير لايت ، وكذلك أبرز خصائصه ومميزاته، وكل ما يخص هذه النسخة الخفيفة والمميزة.


download shareit lite the latest version with a direct link for free


ما هو برنامج شير ات لايت SHAREit Lite ؟

هو نسخة مصغرة من تطبيق شيرات جاءت بنفس الفكرة والتصميم لتسهيل عملية نقل ومشاركة مختلف أنواع الملفات من صور ومقاطع صوتية وفيديوهات وجهات اتصال وبرامج والعاب وغيرها وبمختلف أحجامها كبيرة كانت أو صغيرة، إلا أنها أقل حجماً وأكثر خفة وسرعة وأقل استهلاكاً لموارد الجهاز من النسخة الأصلية. هذا بجانب الكثير من الخصائص الجديدة والإضافات الرائعة التي طورتها هذه النسخة والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة.


وكانت كل هذه المزايا كافية ليكتسب الشير لايت ثقة الكثير من مستخدمي الهواتف الجوالة ويمنحهم البديل الجيد للمشاكل والعقبات التي أصبحت تواجههم وبكثرة على التطبيق الأصلي. وبناءً على هذا فقد بلغ عدد مرات تحميل شير ات لايت من متجر جوجل بلاى للاندرويد أكثر من 50 مليون عملية تحميل، وحاذ على تقييم 4 نجوم ونصف من أصل 5 نجوم من 309 ألف مراجعة قدمها مستخدمي المتجر وهو تقييم عالى للغاية.


كيفية تنزيل شير ات لايت - Shareit Lite Download ؟

الشيرات لايت للاندرويد

يتوافر التطبيق بنسخته الأساسية بشكل مجاني تماماً لجميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد على متجرها الرسمى جوجل بلاى. يمكنك النقر على الرابط المجاني المتوفر في نهاية الموضوع لـ تحميل الشير لايت على هاتفك الاندرويد مباشرةً من المتجر الرسمي. بعد التحميل يمكنك التوجه إلى ملف التنزيلات على هاتفك والنقر مرتين بزر الماوس الأيمن على ملف التطبيق لتثبيته دون أي مشاكل. أيضاً نوفر رابط آخر مجاني ونظيف تماماً لـ تنزيل شيرت لايت بصيغة APK. لكن في هذه الحالة يجب الذهاب إلى الإعدادات وتفعيل خاصية "التثبيت من مصادر غير معروفة" قبل تثبيت ملف APK حتى لا تواجه أي مشاكل تقنية أثناء التثبيت.


تنزيل شير ات لايت للكمبيوتر

لم يتم تصميم نسخة من هذا الاصدار للعمل على أجهزة الكمبيوتر، لكن يمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال تحميل محاكى اندرويد مناسب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم تحميل برنامج شير ات لايت بصيغة APK من الرابط المتوفر في الأسفل، ثم الدخول إلى المحاكى وتثبيت التطبيق بالضغط على زر Install Apk من قائمة المحاكى الجانبية، ثم تحديد ملف التطبيق وتثبيته.


ما هي أبرز الاختلافات بين شير ات العادي و شيرات لايت ؟

لم يقتصر الفرق بين نسخة شير ات وهذه النسخة في تقليص الحجم وتوفير الذاكرة والمواصفات المطلوبة للتشغيل وحسب بل امتدت إلى تطوير شكل وتصميم البرنامج وإضافة الكثير من المزايا والخصائص الجديدة مثل حجب الإعلانات والبقاء على اتصال دائم مع الآخرين وتغيير صيغة الملفات وغيرها من المزايا. وكانت أبرز الاختلافات بين الاصدارين كما يلي :-


الواجهة الرئيسية

قام مطوري البرنامج بحذف بعض الأيقونات والأدوات والأقسام من واجهة التطبيق الرئيسية والتي كانت موجودة في شير ات ولم يبقوا سوى على الأقسام المهمة فقط متمثلة في قسم ارسال الملفات وقسم الاستقبال والملف الشخصي ومشاركة التطبيق. وذلك للعمل على تقليل حجم النسخة وبالتالي تقليل مساحة التخزين المطلوبة لـ تنزيل شير ات لايت . كما انعكس هذا الأمر بالايجاب على تجربة الاستخدام حيث حسّن الاستخدام وحقق وصول أسهل وأسرع وبكل وضوح.


الملف الشخصي

طال الاختلاف بين النسختين قائمة الملف الشخصي والتي اختلفت كثيراً عن النسخة العادية بحذف الكثير من الأدوات بهدف تقليص هذه القائمة الطويلة لتقتصر فقط على أيقونة دعوة الأصدقاء عن طريق البلوتوث أو ارسال رابط التطبيق عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و ماسنجر و واتس اب و تليجرام و تويتر و ايمو و انستجرام . وأيقونة تحديث التطبيق عند توافر أي اصدار جديد منه، والإعدادات الخاصة بالتعديل على بيانات ملفك الشخصي.


ما هي أبرز مميزات تنزيل شير ات لايت ؟

نظراً لافتقاد التطبيق الأصلي إلى بعض الخصائص والإمكانيات، ونتيجة حجمه الكبير واستهلاكه لمساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف والتأثير على موارده بشكل عام مما أوجد الكثير من المشكلات مع مستخدميه، قدمت الشركة المطورة الحل الأمثل والبديل الرائع من خلال تطبيق شيرت لايت التطبيق الأسرع في العالم لنقل ومشاركة الملفات بكل سهولة ويسر والذي يمتلك العديد من المزايا الرائعة نوضحها لحضراتكم فيما يلي :-


الحجم الصغير وتوفير مساحة الذاكرة

لا يتعدى حجم البرنامج 20 ميجا بايت وهو حجم صغير لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين ، كما أن التطبيق يعمل على استقبال وحفظ الملفات المستلمة في مكتبة خاصة به حتى لا تشغل أي مساحة على الجهاز. وعموماً فإن التطبيق لا يؤثر على الهاتف ولا يستهك موارده.


غاية في السرعة والخفة

أهم ما يميز التطبيق هو أنه سريع للغاية من ناحية واجهه الاستخدام البسيطة والمرتبة والتي توفر وصول سهل وسريع إلى جميع أقسام التطبيق والملفات الموجودة عليه. كما أنه سريع للغاية من ناحية ارسال واستلام الملفات حتى كبيرة الحجم منها. وتعتبر خفة وسرعة الاستخدام هي الفكرة الرئيسية التي قام عليها التطبيق بل والتي يقوم عليها جميع تطبيقات اللايت مثل فيس بوك لايت و ماسنجر لايت و انستقرام لايت و تيك توك لايت وغيرهم.


سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج المنظمة تجعل تجربة الاستخدام أكثر سلاسة وسهولة، كما أن تقسيم الشاشة إلى عدة أقسام يساعد في الوصول إلى مبتغاك بسرعة.


مشاركة جميع أنواع وأحجام الملفات

يسمح Share it Lite بنقل ومشاركة جميع أنواع الملفات من صور وموسيقى ومقاطع فيديو والعاب وتطبيقات وغيرها، وبجميع أحجامها الكبيرة والصغيرة، وبعدد غير محدود بين كافة أنواع الهواتف.


خالي من الاعلانات

من أبرز الخصائص التي جاءت بها هذه النسخة المصغرة وميزتها عن النسخة التقليدية هو خلوها من الإعلانات. حيث أن كثرة الإعلانات كما هو الحال مع شير ات تسبب ضيق وتشتت المستخدمين أثناء استخدام التطبيق، لذا فإن أول الأمور التي يبحث عنها المستخدم في أي برنامج يود تحميله واستخدامه على هاتفه هو أن يكون خالي من الإعلانات أو على أقل تقدير أن تكون هذه الإعلانات قليلة وموزعة بطريقة غير مزعجة داخل التطبيق. لذلك يعتبر تحميل شيرت بدون اعلانات هو الأفضل لدى الكثير من المستخدمين.


بقاء الاتصال مع الآخرين

أيضاً من الإضافات الجديدة التي ستحصل عليها بعد تنزيل شير ات لايت هو البقاء متصلاً مع جميع الأجهزة التي قمت بالارسال إليها أو الاستلام منها حتى بعد خروج أصحابها من التطبيق. وهذا يجعلك على اتصال معاهم بعد فتحهم التطبيق مرة ثانية ومشاركة الملفات مباشرةً دون الحاجة إلى تحقيق الاتصال مرة ثانية، أي أنك ستكون بحاجة إلى الاتصال بأي هاتف مرة واحدة فقط.


تغيير صيغة الملفات

بعد استقبال الملفات التي تريدها على التطبيق من أي جهاز يمكنك تغيير صياغتها، كما يمكنك تحويل صيغ الملفات الموجودة على الهاتف أو المحملة من خلال التطبيق. فعلى سبيل المثال يمكن تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية وفصل الصوت عن الصورة بكل سهولة ويسر وبطريقة سليمة دون أي أخطاء. وهي ميزة هامة جداً تغنيك عن برامج تحويل الفيديو إلى ملف صوتي.


المنظف

يقدم تطبيق الشيرت لايت أيقونة خاصة بتنظيف الهاتف والتي يمكنك استخدامها في تنضيف و تسريع الهاتف وتحسين أداؤه عبر إزالة العوائق والملفات القديمة التي لا تريدها سواء كانت صور أو فيديوهات أو غير ذلك على التطبيق بشكل خاص والجهاز بشكل عام. كما توفر لك هذه الخاصية إمكانية البحث عن النفايات المتبقية للتخلص منها هي الأخرى، والملفات الكبيرة التي تؤثر على أداء هاتفك وتستهلك ذاكرته.


آمن ونظيف

التطبيق آمن تماماً للاستخدام ونظيف وخالي من أي فيروسات أو ملفات ضارة. ننصحكم بعدم تحميل التطبيق من أي مصدر مجهول وغير موثوق و تحميل شير ات لايت من الرابط الآمن الذي نوفره في نهاية الموضوع لضمان نظافة التطبيق وخلوه من أي برمجيات خبيثة ربما تضر بهاتفك.


الأسئلة الشائعة حول تنزيل شير ات لايت

هل تطبيق الشير لايت مجاني ؟

بالفعل التطبيق مجاني بالكامل من حيث التحميل والتثبيت من خلال رابط التحميل المجاني المتورفر في الأسفل. وكذلك من حيث جميع خصائصه وأدواته المفتوحة دون أي مقابل مادي أو قيود.


هل يمكن تنزيل شير ات لايت على جهاز الكمبيوتر ؟

بالتأكيد يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته بكل سهولة على جهازك الكمبيوتر. توجه إلى الجزء الخاص بـ تنزيل shareit lite على الكمبيوتر للتعرف على الطريقة المجانية والمثالية لفعل ذلك.


هل شير ات لايت بديل جيد لـ شير ات الأصلي ؟

نعم، يعتبر الشير ات لايت بديل أكثر من جيد للنسخة التقليدية تبعاً للخصائص والمزايا والتحسينات الجديدة التي يقدمها، إلى جانب الخفة والسرعة وتوفير مساحة التخزين. بل يعتبر الحل الوحيد للعمل على الهواتف القديمة وذات الموارد المحدودة.


* إلى هنا متابعين الكرام نكون تحدثنا في كل ما يخص تنزيل شير ات لايت على الاندرويد والكمبيوتر بروابط مباشرة ومجانية. كما وضحنا ماهية التطبيق، وأهم خصائصه ومميزاته، وأبرز الاختلافات بينه وبين شير ات الأصلي. أيضاً بينا أكثر الأسئلة شيوعاً وتداولاً حول التطبيق. نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم، ويسعدنا تلقي آراءكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى داخل موقعنا تقنية .


روابط تنزيل شير ات لايت 2022 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -