أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج كيك ماسنجر Kik Messenger 2023 برابط مباشر مجانا

يُعتبر كيك ماسنجر Kik messenger المتخصص في تدوين المقالات والموضوعات الصغيرة المرئية من أشهر برامج التواصل الإجتماعي في الوطن العربي والعالم. وقد تم تأسيس البرنامج من قبل الكندي الجنسية إسحاق رايشيك الغني عن التعريف. وبدأ عمل البرنامج في عام 2011 م، ومن يوم إطلاقه بدأ في تحقيق شعبية كبيرة وحاز على إعجاب معظم مستخدمي برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعي مما جعل هذا التطبيق واحد من التطبيقات المتربعة على عرش هذا المجال.


download kik messenger 2023 with a direct link for free


ما هو برنامج كيك ماسنجر Kik Messenger؟

برنامج كيك مسنجر للمحادثات هو أحد برامج التواصل المعروفة حيث يمكن لمستخدميه الذين قاموا بعمل حسابات عليه التواصل مع بعضهم بشكل فعال إذ يوفر البرنامج طريقة مميزة للتواصل مع الأصدقاء والأقارب وتبادل الصور والفيديوهات في المحادثات بكل سهولة ويسر. كما أن التطبيق يدعم العديد من أنظمة التشغيل المعروفة وهذه قد تكون أحد أسباب إنتشاره بشكل كبير في الفترة الأخيرة حيث يمكنك تحميل برنامج كيك ماسنجر اخر اصدار وتشغيله على الهاتف الاندرويد والايفون، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب العاملة بنظام تشغيل ويندوز بجميع إصداراته (7 - 8.1 - 10 - 11). ومن المتوقع أن يتم إطلاق نسخة كيك ماسنجر ميني Kik Messenger Mini وهي نسخة مصغرة بمواصفات أقل من تطبيق kik العادي.


ويتميز تطبيق كيك للايفون عن باقي البرامج المنافسة له بإمكانية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة هادفة ومعبرة تحتوي على مضمون الحديث والدردشة بجودة عالية وإرسالها للأصدقاء. كما يمكنك من خلال التطبيق إجراء المحادثات بشكل كامل مع كل المشتركين في التطبيق دون أي عوائق. أيضاً يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل الكتابية والصور وجميع الوسائط المتعددة التي تجعلك أكثر قرباً مع زملائك وأفراد عائلتك. لهذا حظي التطبيق بإقبال وشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم وخصوصاً الوطن العربي وأصبح أحد أشهر تطبيقات التعارف على الإطلاق مقارعاً في مميزاته تطبيقات شهيرة في المجال مثل واتس اب و فيس بوك ماسنجر و تليجرام .


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص و اسرار برنامج kik messenger؟

برنامج خفيف وصغير الحجم

تم برمجة هذا التطبيق بعناية ودقة عالية لكي يتناسب مع جميع أنواع الهواتف الذكية الحديثة والقديمة، ولا يتعارض مع أيٍ منها في الإمكانيات أو المواصفات، ويعمل بخفة وسلاسة دون تأثير على قوة المعالج أو إستهلاك أيٍ من موارد الجهاز. كما أن التطبيق يأتي بحجم صغير لا يتجاوز القليل من الميجات وبالتالي لا يستهلك مساحة كبيرة على ذاكرة الموبايل أو الكمبيوتر وهذا يجعل الجهاز سريع وخفيف أثناء استخدام التطبيق.


كيك ماسنجر مجاني ومتوفر

يتوافر التطبيق لجميع المستخدمين على متجر جوجل بلاى Play Store لهواتف الاندرويد، وكذلك على متجر اب ستور App Store لهواتف الايفون وجميع الأجهزة العاملة بنظام iOS. كما يمكنكم تحميل برنامج kik messenger كامل من الرابط المباشر المتوفر في نهاية الموضوع. والبرنامج مجاني للتحميل والاستخدام بجميع أدواته وخصائصه دون فرض أي قيود أو الحاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات.


تبادل الرسائل والمراسلة الفورية

يساعدك مسنجر كيك في تبادل الرسائل الكتابية والصور الفوتوغرافية وجميع ملفات الوسائط المتعددة بمختلف أنواعها وأحجامها ومشاركتها بينك وبين جميع أصدقائك وزملائك بما يحقق التواصل الفعال بينكم والتشاور في جميع الأمور الحياتية العلمية والعملية. كما يُقدم برنامج كيك لايف ميزة المراسلة الفورية والتي تسمح بإرسال وإستقبال رسائل في الوقت الفعلي بين المستخدمين من نصوص وصور ومقاطع فيديو والكثير من المحتويات الأخرى.


الدردشات الجماعية وإنشاء الشكل الخاص بالدردشة في kik messenger

يتيح الكيك ماسنجر للتعارف إنشاء مجموعات تصل إلى 50 شخصاً بحيث يمكن لأعضاء المجموعة الواحدة مشاركة المحتوى مع بعضهم البعض وإجراء محادثات جماعية. كما يتيح التطبيق أيضاً ميزة تخصيص الدردشات الخاصة والجماعية مجانا لجميع مستخدميه وهذا لكي تنشئ وتصمم الشكل الخاص للمحادثة حتي تتناسب مع حالتك وذوقك الرفيع.


تصفح الويب وأمان الاستخدام

يتيح متصفح الويب المدمج في التطبيق الوصول إلى مواقع الويب دون مغادرة التطبيق شأنه شأن عمل أي متصفح انترنت آخر. كما أن هذا التصفح والإستخدام يتبع أعلى درجات الأمان والخصوصية حيث يستخدم التطبيق آلية التشفير التام لحماية بيانات المستخدم، كما يوفر أيضاً الكثير من إعدادات الخصوصية المتطورة ومنها إعداد إخفاء اسم المستخدم من العرض العام بما يسمح بمزيد من الخصوصية والحماية.


download kik messenger 2023 with a direct link for free


ما هي أبرز مميزات تطبيق Messenger Kik؟

يتمتع تطبيق ماسنجر كيك بالكثير من المميزات المتنوعه والتى منها ما يلي:-


  • تم برمجة التطبيق بعناية ودقة عالية لكي يكون خفيف وسريع ويتناسب مع جميع الهواتف ولا يتعارض مع أي هاتف في الإمكانيات أو المواصفات حتى الهواتف القديمة أو ذات المواصفات المحدودة.
  • تحميل برنامج كيك مجاني ومتوفر لجميع الهواتف المحمولة الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب.
  • يدعم كيك ماسنجر عدة لغات أبرزها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • يأتي بواجهة بسيطة وسلسة وتصميم فى غاية الروعة يساعدك على التحكم في التطبيق والوصول إلى جميع أدواته بكل سهولة.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى رقم هاتف لاستخدامه.
  • السهولة فى التعبير عن ما يدور داخل عقلك وما يحدث معك من خلال إستخدام الوجوه التعبيرية المبهرة أو ما يعرف بـ "الإيموجي".
  • إمكانية انشاء الرسومات والملصقات والرموز التعبيرية وصور GIF ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.
  • البحث عن الأشخاص، عن طريق هذا الخيار يمكنك القيام بعمل بحث عن أي شخص على التطبيق مستخدماً رقم الهاتف أو اسم المستخدم أو Kik Code.
  • بعد تنزيل Kik messenger سيمكنك متابعة الهاشتاج "#" الخاص بأي دولة، وكذلك متابعة الصور والفيديوهات التي يتم نشرها من قبل مستخدمي البرنامج حول العالم.
  • إمكانية ربط البرنامج مع العديد من المواقع الإجتماعية الأخرى مثل فيس بوك و تويتر و انستجرام .


ما هي عيوب برنامج كيك ماسنجر؟

هناك بعض عيوب تطبيق kik messenger التي قد تعكر صفو مزاج بعض مستخدميه ومنها:-


  • يتطلب اتصال بيانات، لذلك إذا لم تكن متصلاً بشبكة Wi-Fi، فستستهلك رصيد البيانات الخاص بك.
  • يجد بعض الأشخاص أن الواجهة مربكة بعض الشيء نظراً لوجود الكثير من الرموز والمصطلحات بها.
  • يفتقد الكثير من ميزات تطبيقات المراسلة الأخرى مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر.


ما هي أهم المصطلحات الموجودة بداخل Kik Messenger؟

  • ماي إستريم My Stream، وهو تسجيل فيديو قصير مدتة 35 ثانية ومشاركته مع جميع الأصدقاء.
  • كيك باكس Keekbacks، وهي رسائل صوتية يتم تسجيلها وإرسالها للأصدقاء.
  • برايفيت كيكس Private Keeks، وهو نفس تسجيل الفيديو ولكن يتم تسجيلة بشكلٍ خاص بينك وبين صديق واحد فقط.
  • المتابعين Following، وهم الأشخاص الذي يتم متابعة أخبارهم على التطبيق.
  • الإشتراك Subscribing، وهو إشتراكك في الفيديوهات والصفحات وغيرها.
  • اللوحة Dashboard، وهي اللوحة التي يتم من خلالها كل شيء ويطلق عليها من قبل الأشخاص بـ "الحائط" وهذا الذي يتم من خلاله تعديل وإضافة كل شئ خاص بك.


أبرز الأسئلة الشائعة حول برنامج الكيك ماسنجر

هل برنامج Kik messenger آمن؟

كما ذكرنا سالفاً أن البرنامج هو تطبيق مراسلة فورية عبر الأنظمة الأساسية للهواتف الذكية. وهي أنظمة معروفة بميزات الخصوصية الخاصة بها والتي تتيح للمستخدمين التحكم في من يمكنه رؤية ملفاتهم الشخصية ورسائلهم، ومع ذلك تم انتقاد هذه الميزات نفسها أيضاً على أنها تُستخدم من قبل المجرمين للتهرب من الكشف. أيضاً كان التطبيق موضوع مخاوف تتعلق بسلامة الأطفال نظراً لشعبيته بين القاصرين، وعلى الرغم من هذه المخاوف إلا أنه لا يزال شائعاً بين أكثر من 300 مليون مستخدم. ويمكنك لزيادة الأمان استخدام أحد برامج مراقبة الاطفال حتى تكون على دراية بكل ما يفعله أبناؤك.


كيفية عمل حساب جديد على كيك ماسنجر؟

بعد تنزيل برنامج kik messenger على هاتفك الاندرويد أو الايفون وتنصيبه بالطريقة المعتادة، يمكنك انشاء ايميل جديد على التطبيق بشكل إحترافي ومتميز من خلال بضع خطوات سهلة وبسيطة للغاية. وتتلخص خطوات كيك ماسنجر تسجيل دخول فيما يلي:-


  1. قم بفتح التطبيق، ثم قم بالضغط على خيار "انشاء حساب جديد - New Account".
  2. قم بعد ذلك بملأ جميع الفراغات المطلوبة من إسم المستخدم User Name والبريد الإلكتروني E-Mail وكلمة المرور Password.
  3. بعدها قم بالتقر فوق زر "التسجيل أو إكتمال". وبهذا يتم عمل حساب جديد تستطيع من خلاله تسجيل دخول kik مجانا.
  4. والجدير بالذكر أنه من الممكن تسجيل دخول كيك ماسنجر بدون تحميل من خلال الدخول مباشرةً إلى التطبيق عبر متصفح الانترنت.


* بعد كل هذه المميزات والخصائص التي ذكرناها حول كيك ماسنجر Kik Messenger ، يمكن القول بأن هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات الايفون في عالم المراسلات والتواصل الإجتماعي المتاحة مجانا للمستخدم. لذا كان حريٌ بنا توفير موضوع تفصيلي عن هذا البرنامج المميز وفرنا خلاله رابط تحميل مجاني ومباشر للتطبيق، وكذلك خطوات إنشاء حساب عليه. نرجوا أن نكون قد وفقنا في تسهيل وصول بعض المعلومات عن التطبيق، ونأمل منك عزيزي القارئ أن تتفاعل معنا وتتابع كل ما هو مفيد وجديد من موضوعات حصرية نقدمها من خلال موقعنا تقنية ... دمت في أمان الله.


روابط تنزيل برنامج كيك ماسنجر 2023 للايفون والاندرويد والكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -