أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل انستا برو Insta Pro احدث اصدار ضد الحظر برابط مباشر مجانا

دائماً ما تأتي النسخ المعدلة والمطورة من التطبيقات الرسمية بخصائص ومزايا جديدة، لذلك نجد الكثير من المستخدمين يفضلون هذه التطبيقات. وترتب على ذلك انتشار وتعدد هذه التطبيقات بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، بل وتنافس المبرمجين في تطوير المزيد منها. ومن أبرز هذه التطبيقات هي تطبيقات واتس اب المعدلة، وتطبيق انستقرام الذي حظى بنصيب كبير من هذه النسخ المطورة حيث تحدثنا مع حضراتكم في موضوع سابق عن انستقرام الذهبي ، واليوم نقدم لكم نسخة أخرى لا تقل شهرة عن تطبيقات البلس المعروفة ألا وهي انستا برو . ويعتبر Instagram Pro واحد من أهم التطبيقات المعدلة للاندرويد والذي نال استحسان الكثيرين في الفترة الأخيرة. وهو تطبيق غير رسمي تم تطويره ليأتي بخصائص جديدة ومطورة تميزه عن تحميل برنامج انستجرام .


download insta pro the latest anti-ban version with a direct link for free


ما هو تطبيق انستا برو Insta Pro ؟

انستقرام برو هو أحد أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي التي يستطيع المستخدم من خلالها مشاركة ونشر الصور ومقاطع الفيديو وانشاء الكثير من القصص ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين. كما يمكن من خلاله متابعة أشهر الشخصيات من الممثلين واللاعبين وغيرهم من الشخصيات الهامة حول العالم. أيضاً يقدم التطبيق خاصية الفيديوهات المتادولة والشائعة حول العالم، وأداة بحث خاصة تمكنك من الوصول السريع إلى محتوى المنصة، وعدد من الأقسام يمكنك التجول بينها فور تسجيل الدخول إلى التطبيق.


ليس هذا وحسب بل هو نسخة مطورة من تطبيق انستجرام الأصلي أُضيفت إليها الكثير من المميزات والخيارات التي لا يتضمنها التطبيق الرسمي من حفظ الصور والفيديوهات والقصص بنقره واحدة، واستخدام أكثر من حساب انستغرام على هاتف واحد، ومعرفة من يتابعك دون الدخول إلى صفحته الشخصية، وفتح الصور الخاصة بالملف الشخصي بالحجم الكامل، وغيرها من الميزات الرائعة والتي ستحصل عليها بعد تنزيل انستا برو . وقد عمد مطوري التطبيق إلى إضافة قسم خاص بالدردشة لكي تستطيع اجراء المحادثات مع المتابعين والأصدقاء وتكوين العلاقات الجيدة، كما يوجد قسم خاص بانشاء المؤثرات الاحترافية من خلال كاميرا التطبيق. ويعد التطبيق من أفضل التطبيقات المطورة التي تم أصدرها حالياً حيث يتميز بروعة التصميم الخارجي والداخلي، كما أنه مميز وغير تقليدي.


كيفية تحميل انستجرام برو ؟

انستا برو للاندرويد

تمنع السياسات الخاصة بشركة جوجل تواجد التطبيقات المعدلة على متجر جوجل بلاي نظراً لأنها تنتهك حقوق ملكية التطبيقات الرسمية، ومن هذا المنطلق تم حظر انستجرام برو من متجر بلاي كونه تطبيق مهكر ينتهك حقوق ملكية انستقرام الرسمي. وكان هذا الدافع الرئيسي لنا نحو تقديم هذا الموضوع حيث نوفر لحضراتكم طريقة تحميل وتثبيت التطبيق على هواتفكم بكل سهولة ويسر وبشكل مجاني وآمن تماماً، كما هو موضح بالخطوات الآتية :-


  • أولاً: عليك حذف تطبيق انستجرام الأصلي المثبت على هاتفك الاندرويد لكي تتمكن من تحميل وتثبيت هذه النسخة دون تعارض.
  • ثانياً: يمكنك الضغط علي رابط التحميل المجاني المتوفر في نهاية الموضوع وتحميل النسخة الخاصة بالتطبيق بصيغة APK مباشرة من ميديا فاير.
  • ثالثاً: تأتي هذه الخطوة بعد تحميل الملف وقبل تثبيته، وهي تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة Install from Unknow Sources من اعدادات الهاتف.
  • رابعاً: بعد التأكد من تفعيل هذا الخيار، توجه إلى الملف وأبدء في تثبيته بالطريقة الإعتيادية.


تحميل انستقرام برو وتشغيله على جهاز الكمبيوتر

بمجرد أن يحظى أي تطبيق أو لعبة على شهرة كبيرة يبدأ المستخدمين وخاصةً مستخدمي أجهزة الحاسوب في البحث عن طريقة لتشغيل هذا التطبيق أو هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر تماماً مثلما حدث مع انستا برو . لذا فإن بعض المطورين لا يستطيعون غض الطرف عن نسخة سطح المكتب فيعملون على توفير نسخة تتوافق مع أجهزة الحاسوب سواء كانت على هيئة اصدار أو موقع ويب مثل تطبيق انستقرام وفيس بوك وتويتر وغيرهم. لكن مع هذا البرنامج ليس هناك اصدار أو موقع للعمل على الكمبيوتر وهذا ما دفعنا إلى توفير هذه الخطوات البسيطة والتي بتطبيقها سيمكنك فتح وتشغيل التطبيق على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة ويسر، كما يلي :-


  • أولاً: في البداية قم بتنزيل محاكى مناسب على جهاز الكمبيوتر لديك، ثم قم بتثبيته. ويمكنك التوجه إلى موضوع افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة لتحميل المحاكى المناسب مجانا والتعرف على طريقة تحميله وتثبيته على جهازك.
  • ثانياً: قم بـ تحميل انستا برو 2021 بصيغة APK على جهازك الكمبيوتر من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع حتى تستطيع فتحه من خلال المحاكى على الكمبيوتر الخاص بك.
  • ثالثاً: قم بفتح المحاكى على الكمبيوتر والتوجه إلى القائمة الجانبية في المحاكى والنقر فوق أيقونة تثبيت تطبيق بصيغة اى بى كى Install Apk.
  • رابعاً: ستفتح أمامك شاشة أدخل من خلالها على ملف APK الذي قمت بتحميله، ثم أنقر عليه مرتين بزر الماوس الأيسر لتحميل التطبيق وتثبيته على المحاكي.
  • خامساً: قم بفتح وتشغيل التطبيق من واجهة المحاكى الرئيسية.


كيفية انشاء حساب على انستا برو ؟

طريقة انشاء حساب في هذا التطبيق لا تختلف كثيراً عن تلك المتبعة في انشاء حساب على التطبيق الأصلي. فبعد تنزيل انستجرام برو وتثبيته كما وضحنا في الخطوات أعلاه يمكنك بكل سهولة وبنقرات معدودة فتح التطبيق وتسجيل الدخول إليه، كما يلي :-


  • أولاً: عند فتح التطبيق سيظهر أمامك نافذة تسجيل الدخول وتعرض عليك خيارين: الأول تسجيل الدخول برقم الهاتف، والثاني باستخدام البريد الإلكتروني.
  • ثانياً: قم بتحديد خيار تسجيل الدخول الذي يناسبك، ليرسل لك التطبيق رمز خاص بك على هاتفك أو بريدك الإلكتروني تبعاً لاختيارك. أدخل الرمز في المكان المخصص له.
  • ثالثاً: في نافذة تالية سيُطلب منك كتابة اسم المستخدم، وكذلك تعيين كلمة مرور خاصة بك ولا تنسى أن تخصص كلمة مرور قوية صعبة التخمين وسهلة التذكر. وتابع ادخال باقي البيانات المطلوبة.
  • رابعاً: بهذه الخطوات البسيطة أصبح لديك حساب على انستغرام برو . وقبل الدخول إليه سيقترح عليك التطبيق مزامنة جهات الاتصال لديك، كما يمكنك ربط الحساب الجديد بحسابك علي تطبيق الفيس بوك ومزامنة أصدقاء الفيس من خلاله.
  • بهذه الخطوات البسيطة سيمكنك فتح حساب جديد. وتذكر أن انشاء الحساب بالطريقة الصحيحة والمناسبة وربطه بمواقع التواصل الأخرى يلعب دوراً هاماً في زيادة متابعين الانستا .


كيفية استخدام تطبيق انستا برو ؟

الواجهة الرئيسية

أول ما ستقع عليه عيناك عند فتح انستا مهكر برو، وهي لا تختلف عن تطبيق انستجرام الأصلي من حيث التصميم الداخلي والخارجي والألوان. وستجد أعلى الشاشة قسم الدردشة الخاص بك وأيقونه تغيير المظهر من الفاتح إلى الداكن واسم التطبيق. ثم يأتي الجزء الخاص بالقصص والحالات، ثم جزء كبير من الشاشة يعرض منشورات الأشخاص الذين تتابعهم وخيارات تحميل الصور والفيديوهات والتعليق على المنشورات والاعجاب بها.


انشاء منشور جديد

قم بفتح التطبيق وستجد أيقونة أسفل الشاشه على شكل (+) يمكنك من خلالها نشر الصور والفيديوهات ومشاركتها. فمن خلال الضغط على هذا الزر سيطلب منك التطبيق السماح بالوصول إلى معرض الصور الخاص بك، وبمجرد الموافقة ستفتح أمامك شاشة بها اخر الصور والفيديوهات الموجودة في المعرض لديك، قم بتحديد الصورة أو الفيديو المراد نشره عبر التطبيق، كما يمكنك النقر فوق زر الكاميرا لالتقاط صورة أو انشاء مقطع فيديو.


استكشاف الأشخاص والمنشورات

من خلال النقر فوق الأيقونة الظاهرة على شكل عدسة في الشريط السفلي من الشاشة ستفتح شاشة خاصة بها الكثير من الفيديوهات والصور المقترحة والتي تظهر تلقائياً. كما يوجد في أعلى الشاشة شريط البحث والذي يمكنك من خلاله استكشاف الكثير من الأصدقاء والمتابعين والشخصيات الهامة القريبه منك أو البعيدة عنك ومتابعة اخر الأخبار الخاصه بهم في وقتها. وهناك أيضاً زر موجود بجانب شريط البحث خاص بالأشخاص المستخدمين لتطبيق انستا برو .


القصص والحالات

نالت ميزة القصص Stories اقبال كبير من المستخدمين بعد إضافتها إلى تطبيقات التواصل الإجتماعي. ويوفر التطبيق زر القصة أو الحالة بشكل مميز واحترافي في أعلى الشاشة الرئيسية حيث يحمل تصغير من الصورة الشخصية للحساب. ويمكنك الضغط على هذا الزر وعمل استوري مكتوبة أو صورة أو فيديو، كما يمكنك وضع الفلاتر والمؤثرات المميزة التي يتيحها التطبيق، ويمكنك أيضاً عمل بث مباشر من هذه الأيقونة.


الاعدادات

توجد اعدادات التطبيق الرئيسية علي هيئه زر في أسفل القائمة الجانبية، ومن خلاله يمكنك تعديل الكثير من اعدادات الحساب والخصوصية والاشعارات، كما يمكنك من خلاله اضافة حساب وتسجيل الخروج وتغيير شكل التطبيق وشكل المحادثات.


الدردشات

توجد الأيقونه الخاصة بالدردشة في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية، ويمكنك من خلالها مراسلة الأصدقاء والمتابعين من كافة أنحاء العالم واجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية. ويوفر هذا القسم الكثير من الخصائص المميزة التي لا تجعلك في حاجة إلى تحميل تطبيق خارجي خاص بالدردشة أو المراسلات.


ما هي أبرز مميزات انستا برو ؟

البعض يفضل الاعتماد على التطبيق الأصلي ويلجأ إلى بعض الطرق للتغلب على معوقاته مثل تحميل فيديوهات من انستقرام وغيرها وحجتهم هي أنه اصدار رسمي، وآخرون يفضلون هذه النسخة المعدلة كونها توفر مزايا جديدة وتتغلب على جميع نواقص التطبيق الرسمي. ونحن يسعدنا تلقي رأيك بعد قراءة السطور التالية والتي سنقدم من خلالها أهم هذه الخصائص والمزايا.


تنزيل الصور والفيديوهات والاستوري

أول وأهم الخصائص التي يوفرها برنامج انستا برو ويتميز بها عن التطبيق الأصلي هي خاصية تنزيل المحتوى، فكلنا يعلم القيود التي يفرضها التطبيق الرسمي والتي تمنع تحميل أي محتوى من المنصة للحفاظ على حقوق النشر والملكية الفكرية لأصحابها، لكن من خلال تطبيق اليوم سيصبح بامكانك تنزيل المحتوى من صور ومقاطع فيديو وقصص دون أي قيود وبنقرة واحدة. وبذلك فهو يغنيك عن اللجوء إلى تطبيقات ومواقع تنزيل الصور والفيديوهات من الانستجرام، والتي تظل طريقة فعالة حال أردت استخدامها.


فتح أكثر من حساب على جهاز واحد

أصبحت فكرة تعدد الحسابات رائجة ويفضلها الكثيرين لرغبتهم في انشاء أكثر من حساب انستقرام (حساب للعائلة وآخر للعمل وثالث للأصدقاء...). وتماشياً مع ما تم ذكره دعمت هذه النسخة إمكانية تثبيتها إلى جانب نسخ أخرى معدلة من الانستقرام على نفس الهاتف دون تعارض بل ودعمت إمكانية الوصول إلى هذه الحسابات بسهولة بالغة. لكن ننصح بعدم تثبيتها إلى جانب النسخة الأصلية لتفادي حدوث أي مشاكل تقنية وتنصيبها بجانب النسخ المعدلة فقط.


عرض صورة الملف الشخصي بالحجم الكامل

ولأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في عرض صورة الملف الشخصي كاملة ومعرفة حجمها، أصبحت هذه ميزة فاعلة في تطبيق انستجرام مهكر وذلك عبر الدخول إلى الصورة والنقر عليها مطولاً.


مؤشر المتابعة

قد تتابع أحد الأشخاص على التطبيق الرسمي ولا تتمكن من معرفة إن كان هذا الشخص يتابعك أم لا، لكن من خلال تحميل برنامج انستقرام برو واستخدامه سيمكنك معرفة ما إذا كان هذا الشخص يقوم بمتابعتك أم لا، وذلك من خلال النقر على الملف الشخصي الخاص به ليظهر لك على الفور إن كان يتابعك أم لا.


شكل الدردشة

يتميز تطبيق انستا برو عن تطبيق انستجرام الأصلي وعن الكثير من النسخ المطورة من التطبيق بامكانية تغيير شكل ومظهر الدردشة بطريقة سهلة وبسيطة.


المظهر

يمكنك تغيير مظهر التطبيق من الوضع الفاتح إلى الوضع الداكن أو الغامق والعكس، وكذلك تغير شكل الصفحة كلها من خلال زر واحد موجود على الشاشة الرئيسية جانب أيقونه الدردشة، عمل مطوري التطبيق على توفيره على الواجهة لتسهيل الوصول إليه دون الحاجة إلى الدخول إلى اعدادات الصفحة.


الخصوصية

نالت اعدادات الخصوصية نصيب كبير من التطوير الذي حاز به التطبيق، حيث أصبح من الممكن تحديد الأشخاص الذين تود أن يروا الاستوري الخاصة بك وحجب آخرين، كما يمكنك عمل أرشفة للرسائل والمشابة لخاصية Read Respects في تطبيق واتس اب .


سهولة الاستخدام

التطبيق سهل الاستخدام وبسيط للغاية مثله مثل النسخة الاصلية مع تحسينات ومزايا جديدة، فهو يعمل بشكل جيد وبكل سهولة ويسر ونظراً للكثير من المميزات التي يقدمها سوف تستمتع به.


تعدد اللغات

حرص التطبيق على تسهيل التواصل بين جميع مستخدميه من مختلف دول العالم فعمل على توفير العديد من اللغات الجديدة والتي لم تكن متاحة في التطبيق الأصلي.


خاصية البث المباشر

في بعض الأحيان يقوم مطوري التطبيقات والالعاب بحذف خصائص كانت موجودة في النسخة الأصلية، لكن الجميل في انستا برو هو ابقاء التطبيق على جميع ميزات وخصائص النسخة الرسمية إلى جانب المزايا التي أضيفت. وكانت خاصية البث المباشر والتي أكسبت تطبيق انستقرام الكثير من رواجه أحد هذه الخصائص التي استمرت مع تطوير التطبيق. فيمكنك من خلال هذا التطبيق عمل بث مباشر في فيديو الحالة أو القصة، كما يمكنك فتح بث مباشر مع متابعيك واجراء محادثات من خلاله واستقبال التعليقات والرد عليها.


ربط الحساب بالفيس بوك

تم تطوير تطبيق فيس بوك وانستقرام وواتس اب من قبل نفس الشركة وهي شركة ميتا بلاتفورمز Meta (المعروفة بـ فيسبوك سابقاً)، وكان من أهم أهداف هذه الشركة هو ربط جميع منتجاتها ببعضهم البعض. لذا أتاحت إمكانية تسجيل الدخول إلى هذا البرنامج من خلال حساب الفيس بوك، وكذلك إمكانية ربط الحسابين معاً ومشاركة المنشورات على كلا الحسابين الفيس بوك والانستجرام.


ما هي أوجه القصور في تطبيق انستا برو ؟

تتمثل أهم عيوب التطبيق في كونه تطبيق مهكر وغير رسمي مما يترتب عليه عدم توافره على المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاى. كما أن هذا يجعل التطبيق غير آمن خاصةً عند تحميله من مصادر غير معروفة، لذا ننصحكم بتحميل التطبيق من رابط التحميل الآمن المتوفر في نهاية الموضوع. أيضاً يمكن أن يكون التطبيق خطر على هاتفك ويسبب مشاكل تقنية نتيجة عدم تعريف المصادر الخاصة بالنسخة المطورة على هاتفك. كل هذا بالإضافة إلى أن بعض المستخدمين واجهوا مشاكل أثناء استخدام التطبيق، وهذا ما يعمل مطوري التطبيق على معالجته في الوقت الحالي.


أهم الأسئلة الشائعة حول انستا برو ؟

هل يتوفر نسخة انستا برو ايفون ؟

للأسف الشديد لا يمكن تشغيل التطبيق وغيره الكثير من التطبيقات المعدلة على الهواتف العاملة بنظام التشغيل iSO نتيجة نظام الحماية الصارم الذي تفرضها شركة ابل مما يحيل دون تشغيل هذه التطبيقات على هواتفها، وبناءً على هذا لم يتم تصميم أي نسخ من التطبيق للعمل على الايفون أو أي جهاز يعمل بهذا النظام.


كيفية تغيير كلمة مرور حساب انستا برو ؟

لا تختلف خطوات تغيير كلمة السر كثيراً عن التطبيق الأصلي لكن سوف نقوم بشرح الطريقة عبر الخطوات التالية :-


  1. بعد فتح التطبيق، قم بالضغط على زر الملف الشخصي في الشريط الأسفل من الوجهه الرئيسية.
  2. ثم قم بفتح القائمة الجانبية من الثلاث شرائط الموجودة أعلى يسار الشاشة.
  3. قم بعد ذك بفتح الاعدادات الخاصة بالحساب، ومن ثم النقر فوق خيار الامان الظاهر على شكل علامة صح.
  4. ثم من الخيارات التي أمامك قم بالضغط على تسجيل الدخول، ومن ثم النقر على كلمة المرور.
  5. ستظهر لك ثلاث خانات: كلمة المرور الحالية، وكلمة المرور الجديدة، وتأكيد كلمة المرور الجديدة، املأ الخانات الثلاث، ثم قم بالتأكيد.
  6. وبهذا تكون قد تمكنت من تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك.


هل يوجد بدائل لتطبيق انستا برو ؟

نعم هناك عدد من التطبيقات التي تحمل الكثير من المميزات والخصائص التي يضمها التطبيق، بل وربما تعرض خصائص وميزات قد لا يوفرها هذا التطبيق. فعلى سبيل المثال هناك تطبيق هونستا Honista و انستغرام مهكر Insta Iq و جي بي انستجرام GB Insta و او جي انستا OGInsta و انستجرام البطريق وغيرهم الكثير.


* إلى هنا نكون وضحنا لحضراتكم كل ما يخص انستا برو من حيث التعريف وطريقة التحميل والتثبيت على هواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر وكيفية انشاء حساب وتغيير كلمة المرور بخطوات بسيطة وسهلة للغاية. كما وضحنا كيفية استخدام التطبيق وأبرز خصائصه وما يميزه عن التطبيق الأصلي. أيضاً لم نغفل أوجه القصور وأهم الأسئلة الشائعة المتعلقة بالتطبيق. نتمنى أن نكون وفرنا كل المعلومات حول التطبيق وعرضنا الصورة كاملة، كما نتمنى أن يلقى الموضوع اعجابكم.


رابط تحميل انستا برو للاندرويد 2022 بصيغة APK مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -