أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل انستقرام الذهبي اخر اصدار ضد الحظر برابط مباشر مجانا

يدور موضوعنا اليوم حول انستقرام الذهبي Instagram Gold أحد اصدارات تطبيق انستجرام Instagram الغني عن التعريف. ولا شك أن تطبيق انستجرام واحداً من أفضل وأشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي وينافس بقوة تطبيق فيس بوك Facebook و واتس اب WhatsApp و ماسنجر Messenger والتي لاقت استحسان الملايين من شتى أنحاء العالم. وعلى غرار تطبيقات الواتس اب المعدلة تم تطوير انستجرام الذهبي والذي ذاع صيته، وحصد معدلات بحث كبيرة جداً، وأمتلك جمهور ليس بالقليل علي الإطلاق، وأصبح من أفضل تطبيقات البلس التي حصلت علي نجاح كبير في الميديا، وذلك نظراً للخصائص والميزات الجديدة والمحسنة التي يضمها. فتعالوا بنا نتعرف من خلال هذا الموضوع على أبرز هذه الميزات وهل حقاً تستحق كل هذه الجلبة أم لا.


download instagram gold the latest version against the ban with a direct link for free


ما هو تطبيق انستقرام الذهبي Instagram Gold ؟

انستجرام بلس الذهبي أو انستا بلس الذهبي +InstaG هو نسخة غير رسمية ومعدلة من تطبيق انستجرام الأصلي، تم تطويرها من قبل المطور اليمني أبو عرب Abu3rab والذي قام بتطوير واتس اب الذهبى أو كما يعرف بـ واتس اب أبو عرب نسبةً إلى اسمه. والذي عمل أيضاً على تطوير وتحسين الكثير من الخصائص وإضافة العديد من الخيارات والمزايا الأخرى الغير موجودة في النسخة الرسمية إلى هذه النسخة. وتمثلت أهم هذه المزايا وأبرزها في إمكانية تحميل محتوى التطبيق من صور ومقاطع فيديو وريلز وقصص، لذا فإن الكثير من مستخدمي تطبيق انستجرام قد وجد ضالته في هذا الاصدار المطور، وبدؤوا في تحميل انستجرام الذهبي بدلاً من تحميل برنامج انستجرام الأصلي على هواتفهم الاندرويد والايفون.


كيفية تحميل انستقرام الذهبي وتثبيته على هواتف الاندرويد والايفون ؟

نظراً لكون انستا الذهبي تطبيق معدل من قبل مبرمجين آخرين غير الشركة الرسمية فهو ينتهك حقوق التطبيق الرسمي، وبالتالي فهو تطبيق غير رسمي تم حظره من المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر اب ستور للايفون ونظام التشغيل iOS. لكن نحن دائماً في الموعد إذ نقدم لحضراتكم في اخر الموضوع روابط تنزيل انستغرام الذهبي للاندرويد والايفون وهي روابط مجانية ومباشرة وآمنة تماماً. ويمكنك اتباع الخطوات القليلة القادمة للحصول على التطبيق على هاتفك بكل سهولة ويسر، كما يلي :-


  1. بعد تحميل انستغرام الذهبي من الرابط المتاح أسفل الموضوع، أذهب إلى إعدادات الهاتف وقم بتفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة Install from unknow sources قبل تثبيت الملف حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء التثبيت. وهي خطوة ضرورية يجب الانتباه إليها عند تثبيت أي تطبيق معدل مثل انستا الذهبي و انستا برو و هونستا وغيرهم.
  2. ثم قم بتثبيت التطبيق، ستظهر لك رسالة تحذيرية تفيد بأن الملف المراد تثبيته ربما يكون ضار. لا تقلق فهي رسالة روتينية تأتيك لأن التطبيق غير رسمي كما ذكرنا سابقاً. تجاهل الرسالة وأكمل تثبيت الملف.
  3. بعد ذلك أفتح التطبيق على هاتفك، وقم بالتسجيل فيه عن طريق ادخال بياناتك الشخصية من الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والنوع، ثم قم بتعيين كلمة مرور لحسابك الجديد ولابد أن تكون قوية سهلة التذكر وصعبة التخمين. كما يمكنك تسجيل الدخول إل التطبيق بنفس طريقة التسجيل في التطبيق الأصلي وغيره من التطبيقات التابعة لشركة ميتا وذلك عن طريق حساب الفيس بوك.


ما هي أبرز خصائص وإعدادات انستقرام الذهبي ؟

خصائص انستقرام الذهبي

يحتوي انستقرام الذهبي ضد الحظر علي الكثير من الإعدادات والخصائص ممثلةً في مجموعة من الأيقونات، ومنها أيقونة الصفحة الرئيسية Home والتي تأتي على شكل منزل وهي الصفحة الرئيسية التي تمثل واجهة التتطبيق ومن خلالها يمكنك رؤية ما ينشره الأصدقاء ومشاهدة الأحداث الجارية والتفاعل معها بتسجيل اعجاب أو كتابة تعليق. وأيقونة البحث Search وتأخذ شكل عدسة ومن خلالها يمكنك البحث عن أي صورة أو مقطع فيديو أو أحد الأصدقاء للوصول إليه ومتابعته.


ثم تأتي أيقونة النشر Post وبالضغط عليها تنسدل أمامك قائمة بها جميع الخيارات الخاصة بالنشر سواء مشاركة صورة أو مقطع فيديو أو قصة أو حتى عمل بث مباشر Live. وأيقونة القصة Story والتي تستخدم في نشر قصة خاصة بك أو عمل دعاية وتسويق لأي منتج إن كنت من أصحاب الأعمال. وغيرها الكثير من الإعدادات والأيقونات والتي يمكنك الوصول إليها عبر الدخول من صورة البروفايل في أسفل واجهة التطبيق، ثم الضغط علي خيارات القائمة بالأعلى لتظهر أمامك كل الخصائص والاضافات، وكل ماعليك فعله هو الضغط علي الميزة التي تريد تفعيلها.


إعدادات انستقرام الذهبي

أما عن الإعدادات الداخلية في انستقرام الذهبي فتتمثل في إعدادات الحساب والتي يمكنك من خلالها التحكم في جميع إعدادت حسابك الشخصي من تغيير كلمه المرور ورؤية المنشورات التي قمت بحفظها وغلق تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي عند الاتصال بالانترنت وغير ذلك. والإعدادات الخاصة بإضافه الأصدقاء من مواقع التواصل الإجتماعي أو إضافتهم من خلال مزامنة جهات الاتصال على هاتفك.


وإعدادات الخصوصية والأمان وتضم خاصية اخفاء ظهورك على التطبيق، وإمكانية تعديل من يمكنهم مشاهدة صفحتك والاستوري الخاصه بك من العام إلى الخاص ليتمكن أصدقاءك ومتابيعيك من رؤية مشاركاتك دون غيرهم، كما يوجد بهذا القسم الكثير من الأيقونات تسمح بتعديل أي شي علي حسابك الشخصي. وفي الأخير تأتي إعدادات الاشعارات والتي منها يمكنك تحديد من يستطيع رؤية مشاركاتك على التطبيق بالتبديل بين عام ليراها الجميع وخاص ليراها الأصدقاء فقط، كما يمكنك تحديد أفراد معينة لرؤية منشوراتك والتعليق عليها، كما يمكنك أيضاً غلق التعليقات. كل هذا وأكثر زاد من الإقبال نحو تحميل انستجرام جولد .


ما هي أهم مميزات انستقرام الذهبي ؟

  • حفظ صورة الملف الشخصي : يمكنك تحميل صورة الملف الشخصي لأي متابع علي صفحتك، وذلك عن طريق الضغط المستمر على الصورة، لتظهر الصورة بتنسيق HD، ثم الضغط عليها بشكل مستمر مرة أخرى ليبدأ تنزيل الصورة.
  • تنزيل الصور ومقاطع الفيديو : يوفر برنامج انستقرام الذهبي وبشكل مباشر وصريح أيقونة تنزيل أسفل كل صورة أو مقطع فيديو، قم بالضغط عليها وأمنح معرض الصور على هاتفك الإذن لحفظ الصورة أو الفيديو، وسيتم تنزيل المحتوى بكل سهولة ويسر. كما يمكنك أيضاً تنزيل الصور والفيديو والفويس كول من المحادثات والدردشات الخاصة بك. ويمكنك التوجه إلى موضوع تحميل فيديوهات من انستقرام للتعرف على جميع طرق تنزيل محتوى الانستقرام على الموبايل والكمبيوتر بسهولة وبجودة عالية.
  • نسخ السيرة الذاتية : ما زال التطبيق يقدم أروع الميزات من خلال ميزة نسخ السيرة الذاتيه، فعن طريق الضغط المستمر على السيرة الذاتيه لمدة لاتقل عن 3 ثواني، ثم تركها وتحديد الجزء الذي تريده والضغط على نسخ، يمكنك نسخ الجزء الذي تريده.
  • تكبير وتصغير الصورة : يمكنك أثناء تصفح التطبيق تكبير وتصغير الصورة، وذلك بالنقر علي الصورة لتكبيرها وتصغيرها كما تشاء.
  • دعم اللغة العربية والترجمة داخل المحادثات : يدعم انستقرام الذهبي 2021 اللغة العربية، حيث يجد المستخدم كل القوائم والعبارات في طريقه بلغة عربية صحيحة، كما تتوافر ميزة الترجمة بداخل المحادثات.
  • إعدادات الاستوري : يمكنك عمل منشن في القصة الخاصة بك لأي من أصدقاءك، كما يمكنك رؤية الاستوري الخاصة بالأصدقاء دون علمهم، كل ماعليك فعله هو الدخول إلي إعدادات التطبيق واخفاء مشاهدة القصص.
  • الخلفيات والثيمات : بعد تحميل انستا جولد ستجد الكثير من الخلفيات والثيمات الرائعة، وتناسب هذه الميزة الأشخاص الذين يشعرون بالملل، حيث يحتوي التطبيق علي الكتير من الثيمات والأشكال والألوان التي يمكنك تغييرها في أي وقت تريد، وذلك عن طريق فتح الإعدادات العامة ثم أيقونه التطبيق واختيار الشكل الذي تريده. كما يمكنك تصميم ثيم خاص بك واستخدامه على المنصة، كما يمكن لأي شخص على التطبيق استخدامه فيما بعد. ونرى أنه أصبح من الضروري توافر هذه الخاصية في تطبيقات التواصل، فمثلاً تطبيق واتس اب يوفر الكثير من الثيمات ومع ذلك نجد بعض المستخدمين يميلون إلى استخدام ثيمات أكثر. إن كنت واحداً من هؤلاء فيمكنك الآن الإطلاع على موضوع ثيمات ايفون للواتس حيث يمكنك تحميل اجمل ثيمات الايفون لتطبيق الواتس اب على هاتفك الاندرويد مجانا وبضغطة زر واحدة.
  • عدم وجود اعلانات : لأن انستقرام الذهبي يهتم كثيراً بمستخدميه فأنه يقوم بتعطيل الاعلانات تلقائياً حيث أن هناك الكثير من المستخدمين ينزعجون بسبب الاعلانات التي تظهر في التطبيق عند استخدامه. إلا إن كنت تفضل ظهور الاعلانات وترغب في مشاهدتها أثناء التصفح فيمكنك ذلك عن طريق الإنتقال إلي الصفحة الشخصية الخاصة بك، والضغط علي الثلاث أشرطة العمودية واختيار اضافات التطبيق، ومن ثم اختيار إعدادات الخدمة لتظهر خاصية تعطيل الاعلانات مفعلة، قم بالغاء تفعيلها وستشاهد الإعلانات. وتذكر أنه يمكنك تفعيل هذه الخاصية وتعطيلها وقتما تشاء. وعلى الرغم من أن حجب الاعلانات تمثل ميزة للكثير من مستخدمي التطبيق، إلا أنها تزعج البعض الآخر ممن يقومون بعمل حملات اعلانية على التطبيق من أجل زيادة متابعين الانستا لتسويق منتج معين أو زيادة الأرباح.
  • ضد الحظر والهكر : من أفضل المميزات التي يقدمها التطبيق أنه ضد الحظر والهكر، فعلى الرغم من كونه تطبيق غير رسمي إلا أنه مؤمن ومحمي جيداً ولن يستطيع أحد من حظر أي شخص يقوم بـ تحميل الانستقرام الذهبي .
  • تقليل استخدام البطارية : مع كل المزايا التي يقدمها التطبيق إلا أنه لا يحتاج إلى مساحه تخزينية كبيرة علي الهاتف، علاوةً على أنه خفيف ولا يستهلك موارد الجهاز، مما يقلل من استهلاك البطارية ويحد من مشاكل السخونة. كما هو الحال مع اصدار انستقرام لايت . لذا إن كنت تود تنضيف و تسريع الهاتف الخاص بك وتحسين أداؤه فإن هذا التطبيق مناسب لفعل ذلك.


ما هي أوجه القصور في انستقرام الذهبي ؟

إحقاقاً للحق انستقرام بلس الذهبي هو تطبيق مكتمل الجوانب ويخلو من العيوب والسلبيات ربما عيب واحد فقط يتمثل في أنه نسخة معدلة وغير رسمية وبالتالي غير متوفرة على المتاجر الرسمية، لكن طالما يمكن الحصول عليها بطريقة مجانية وآمنة عبر رابط التحميل المتوفر في نهاية الموضوع، والنسخة مؤمنة ومحمية جيداً ضد الحظر والتهكير وتضمن خصوصية وأمان المستخدم فلا يمثل هذا الجانب أي مشكلة. يمكنك تنزيل انستجرام الذهبي وتجربته بنفسك، وإن كان هناك أي سلبيات أخرى يرجى تركها في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


ما هي بدائل انستقرام الذهبي ؟

في حقيقة الأمر لقد وجدنا صعوبة كبيرة أثناء مراجعة هذا الجزء وذلك نظراً لتعدد النسخ المعدلة من التطبيق، لكن حاولنا جاهدين الوقوف على جميع هذه الاصدارات واختبار مدى جودة كلاً منها وتحديد أبرز الاختلافات بينهم. ويمكن تلخيص كل ما يخص بدائل انستجرام جولد فيما يلي :-


1. انستجرام بلس Instagram Plus

بنفس خصائص ومزايا انستغرام الذهبي InstaG يأتي اصدار الانستقرام بلس ، فقط اسم وحزمة مختلفة ليس أكثر. فهي نسخة غير رسمية تم تعديلها لتتميز عن التطبيق الأصلي والنسخة الرسمية بالعديد من الخصائص الجديدة مثل إمكانية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والاستوري وصور الملفات الشخصية، ونسخ السير الذاتية، وحجب الإعلانات، وميزة الترجمة داخل المحادثات، والعديد من الثيمات والخلفيات الرائعة. وتتميز عن مثيلاتها من اصدارات انستجرام المطورة بأنها النسخة الأقوى والأخف والأكثر توافقاً مع جميع الأجهزة حتى الأجهزة الضعيفة وذات الموارد المحدودة. لذا فإن تحميل انستجرام بلس مطلب الكثير من محبي تطبيق انستقرام. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط تحميل انستا بلس .


2. او جي انستا OGInsta

توفر نفس الخصائص التي توفرها النسخ السابقة ولا تختلف عنهم في شئ سوا أنها تقدم ميزة إضافية غير متوفرة في نسختي انستا بلس أو الذهبي وهي إمكانية فتح حسابين على نفس الهاتف، حيث يمكن تثبتها إلى جانب النسخة الأصلية من التطبيق وبالتالي فتح حساب على كل نسخة، لكن يفضل تثبيتها واستخدامها بجانب النسخ المطورة حتى لا يحدث أي تعارض مع النسخة الرسمية.


3. جي بي انستقرام GB Insta

واحدة من أهم اصدارات انستا المعدلة حيث تقدم العديد من المزايا، وتلقى الدعم والتحديثات بصفة مستمرة من قبل القائمين عليها، كما أنها ضد الحظر فهي محمية جيداً. كل هذا بالإضافة إلى إمكانية تنصيبها بجانب النسخة الرسمية أو النسخ المعدلة لفتح حسابين على جهاز واحد، وإن كان يفضل تثبيتها مع النسخ المطورة والابتعاد عن النسخة الأصلية كما سبق وذكرنا مع OGInsta.


* وبوصولنا إلى هذه النقطة عزيزي القارئ نكون قد وضحنا كل ما يثار حول انستقرام الذهبي من تعريف التطبيق، وطريقة تحميله وتثبيته على هواتف الاندرويد وكذلك الايفون، مروراً بأهم الإعدادات الأساسية في التطبيق، وأبرز الخصائص التي يوفرها. وتبين بما لا يدع مجالاً للشك مدى روعة هذه المزايا الجديدة كلياً لتتميز بها هذه النسخة المطورة عن النسخة الأصلية. نتمنى أن نكون وفقنا في شرح هذا التطبيق على أكمل وجه، كما يسعدنا تلقي آرائكم وتعليقاتكم.


روابط تحميل انستقرام الذهبي بجميع اصداراته 2022 للاندرويد والايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -