أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

زيادة متابعين الانستا حقيقيين مجانا بـ 15 طريقة مجربة ومضمونة

في الآونة الأخيرة أصبح زيادة متابعين الانستا increasing followers on instagram هدف الكثير من مستخدمي التطبيق. ويختلف الغرض من زيادة متابعين الانستقرام من شخصٍ لآخر، فهناك من يسعون إلى زيادة أعداد متابعيهم على المنصة من أجل الترويج لمنتجاتهم وأعمالهم الخاصة حيث تسعي الكثير من الشركات الصغيرة والكبيرة إلى زيادة عدد المتابعين على حسابتهم لتحقيق انتشار أوسع ودعاية أكبر، أو من أجل تحقيق الربح بتوجيه المتابعين إلى موقع أو تطبيق ما مقابل المال، أو حتى من أجل الاستمتاع بالظهور والشهرة الإجتماعية ولما لا وقد أصبح برنامج انستجرام واحداً من أكثر مواقع التواصل الإجتماعي شهرة وفاعلية وتخطي عدد مستخدميه المليار مستخدم. وبغض النظر عن اختلاف الدوافع وراء تزويد متابعين انستا لكننا جميعاً نتفق أن زيادة أعداد المتابعين على حساب الانستجرام أمرٌ رائع وممتع ويستحق البحث والكثير من العمل لتحقيقه. ونحن هنا من خلال هذا الموضوع نقدم لحضراتكم أفضل 15 طريقة موثوقة 100% لجلب واكتساب متابعين حقيقيين وفعالين على التطبيق مجانا.


instagram followers increase real for free in 15 proven and guaranteed ways


افضل 15 طريقة فعالة ومجانية لـ زيادة متابعين الانستا

عند البحث والتقصي عن هذا الموضوع وجدنا الكثير من التساؤلات جاءت بصيغة ما هو افضل موقع زيادة متابعين انستقرام ؟ أو ما هو برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ؟ وفي الواقع قمنا بدراسة تفصيلية عن هذه المواقع والبرامج ومدى صدقها في جلب متابعين حقيقيين. وكانت النتيجة مخيبة للآمال حيث وجدنا أن غالبية هؤلاء المتابعين وهميين ولا يقدموا أي تفاعل مع المحتوى فقط هم عبارة عن رقم على صفحتك، بل والأدهى من ذلك أن صفحتك قد تتعرض للتقييد أو الغلق نتيجة استخدام هذه المواقع. لكن من دراسة الموضوع جيداً ومن كافة الجوانب توصلنا إلى افضل الطرق المضمونة والفعالة والتي يمكن تلخيصها في الآتي :-


الطريقة الأولى : زيادة متابعين الانستا عبر انشاء حساب مناسب

أولى خطواتك نحو زيادة متابعين انستغرام هي بانشاء حساب مكتمل. فعند تسجيل حسابك علي الانستجرام أحرص على اختيار الفئة التي تميز نشاطك، وهناك الكثير من الفئات التي يمكنك الاختيار من بينها مثل العلامات التجارية والرياضة والمجلات والمنتجات والموسيقي وغيرها. كما يمكنك اضافة صورة وسيرة ذاتية تصف فيها النشاط الذي تمارسه حتى تسهل على المتابعين الوصول إلى حسابك والعثور على صفحتك فى علامات البحث. أيضاً يفضل اضافة موقعك الإلكتروني إن وجد. ويختلف الحساب الشخصي عن الحساب المهني، فإن كنت صاحب عمل أو شركة وتريد اكتساب متابعين لأعمالك ومنافسة أصحاب الشركات الأخرى فيتوجب عليك انشاء حساب مهني وإظهار مدى جدية أعمالك لكي ينال حسابك المهني ثقه الجماهير. وهذا ما سعى التطبيق إلى توفيره وتخصيصه لأصحاب الأعمال دون غيرهم لمساعدتهم على الترويج لأعمالهم.


الطريقة الثانية : زيادة متابعين الانستا عن طريق تقديم محتوى متميز وفريد

أعلم علم يقين عزيزي القارئ أن المحتوي الذي تقدمه هو من يضع الثقة في نفوس متابعينك وعليك أن تكون جدير بهذه الثقة، وصدق من قال بأن "المحتوى هو الملك". لذا عليك دائماً عرض محتوى رائع وقيم ومثير للاهتمام ولا يمكن مقاومته وفي صلب الموضوع الذي تقوم بالترويج عنه، كما يجب عليك معرفة ما يريده جمهورك وما يبحثون عنه وما يودوا أن يشاهدوه على صفحتك. وتأكد أن المحتوى الجيد يدفع المتابعين إلى التفاعل معه والتعليق عليه ومشاركته مع أصدقائهم وعلى صفحاتهم الخاصة وهذا يجعل صفحتك مرئية ويجعلها عرضه لجمهور أوسع ويعمل على زيادة متابعين الانستقرام مجانا .


اقرأ أيضا


الطريقة الثالثة : زيادة متابعين الانستا من خلال الاستمرارية في مشاركة المنشورات

يشير المختصين في هذا المجال إلى أن النشر بشكل يومي علي حساب انستجرام يعمل على مضاعفة أعداد المتابعين لصفحتك مقارنةً بالنشر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. لذا يجب عليك البحث والقراءة في مجالك باستمرار للحصول على معلومات ومواضيع كثيرة يمكنك من خلالها تقديم محتوى ثري ومفيد كل يوم. وتذكر أن متابعينك يريدون رؤية معلومات جديدة يومياً على صفحتك وكلما كان هذا متاح كلما أكتسبت ثقتهم وزخهم تجاهك أكثر.


الطريقة الرابعة : زيادة متابعين الانستا من خلال مشاركة منشوراتك في الوقت المناسب

أما بالنسبه للوقت الذي يمكنك النشر فيه فإنه يختلف من شخص إلى آخر ومن منتج إلى آخر، وذلك لأن وقت النشر يعتمد على نوعية الجمهور الذي يتابعك. ولمعرفة ذلك يجب عليك متابعة الأوقات التي يكون فيها جمهورك نشط على التطبيق، ويوفر الانستجرام خاصية تمّكنك من معرفة الساعات التي يكون فيها جمهورك متاح على منصة الانستجرام. بعد معرفة وقت تواجد متابعيك على التطبيق سيكون من السهل عليك مشاركة المنشورات في هذا الوقت واختيار التوقيت المناسب لـ زيادة متابعين انستا مجانا والحصول على الكثير من الاعجابات والتعليقات الإيجابية.


الطريقة الخامسة : زيادة متابعين الانستا عبر جدولة منشوراتك

تحدثنا عن الوقت المناسب لمشاركة المحتوى مع متابعينك وكم هو مهم في تزويد متابعين انستجرام ، لكن ربما تحدث بعض الأمور التي تمنعك من نشر المحتوى في هذا التوقيت وهنا يمكنك اللجوء إلى خاصية جدولة المنشورات. وخاصية جدولة المنشورات هي ميزة توفرها منصة انستقرام تتيح من خلالها إمكانية نشر المحتوى في الوقت الذي تقوم أنت بتحديده وبذلك تكون أحترمت الوقت الأفضل للنشر وهو الوقت النشط لمتابعينك على التطبيق.


الطريقة السادسة : زيادة متابعين الانستا من خلال مشاركة موقع تواجدك

عليك عمل موقع فعلي لنشاطك التجاري ومشاركة موقعك الفعلي هذا مع صورك ومنشوراتك. حيث أن مشاركة الموقع فعلي لنشاطك سواء كان مكتب أو معرض بيع أزياء أو مطعم أو أىً كان النشاط الذي تقوم به يسهل على المتابعين الوصول إلي صفحتك ورؤية الصور والمشاركات من خلال النقر علي الموقع الخاص بك. وإن لم يكن لديك موقع فعلي فيمكنك وضع علامه تاج Tag عند التقاطك للصور والفيديوهات التي تقوم بمشاركتها.


الطريقة السابعة : زيادة متابعين الانستا من خلال الرد على كل التعليقات والرسائل

تريد زيادة متابعين انستا والغرض من ذلك زيادة التفاعل مع المحتوى الخاص بك من أجل الترويج والتسويق لنشاطك، إذاً عليك أن تتفاعل أنت معهم أولاً. فعندما يقوم أحد المتابعين بترك تعليق أو ارسال رسالة فعليك الاهتمام به والرد عليه سريعاً، وسواء كان هذا التعليق أو هذه الرسالة استفسار أو طلب أو تعليق إيجابي أو حتي تعليق سلبي عليك التفاعل معهم بشكل سليم ودون تسرع، وأجعل هدفك دائماً من هذا الرد هو اكتساب متابع. وبهذه الطريقة ستزداد التعليقات والتفاعلات على صفحتك وستعمل خوارزميات انستقرام بشكل تلقائي على الترويج لمنشورك بصورة أكبر.


الطريقة الثامنة : زيادة متابعين الانستا عبر استخدم الهاشتاج المناسب

استخدام الهاشتاج # سوف يجعلك قابل التواجد للأشخاص الذين يبحثون عن أشياء ومحتويات تشبه المحتوى الخاص بك والعلامات التجارية لمجالك. كل ماعليك فعله هو البحث عن علامات الهاشتاج الشائعة المتعلقة بمنتجك أو علاماتك التجارية أو النشاط الذي تحبه وتفضل القيام به من خلال البحث من حسابك على الانستجرام، وبعد العثور علي علامه الهاشتاج التي تبحث عنها قم بتضمينها داخل منشورك مما يساعد في جذب الجمهور المهتم بهذه العلامة إلى منشورك.


وعليك أن تجعل كلمات الهاشتاج التي تستخدمها بسيطة وسهلة التذكر ليكون من السهل على جمهورك تذكر علامة التصنيف الخاصة بك. ولا تُكثر من عدد الهاشتاجات لأن استخدام الكثير من الهاشتاج يشتت جمهورك ويمكن أن يُظهر حسابك وكأنه حساب وهمي مما يفقدك الكثير من متابعيك، ولا تستخدم حيل الهاشتاج لأنها لن تساعدك في بناء قاعدة من الأشخاص الحقيقيين المتابعين لك. وهذه الطريقة فعالة حقاً في تزويد متابعين انستقرام فهناك الكثير من علامات الهاشتاج التي حققت نتائج رائعة ونجاحاً باهراً لأصحابها. والآن ألم ترى عزيزي المتابع أنه قد حان الوقت لانشاء علامة الهاشتاج الخاصة بك.


الطريقة التاسعة : زيادة متابعين الانستا عبر استخدام خاصية البث المباشر

تعتبر خاصية البث المباشر من الخصائص الهامة فهي أداة فعالة لجذب انتباه و زيادة متابعين الانستغرام والتي تمثل اتجاه مستمر في النمو على وسائل التواصل الإجتماعي. ويعتبر تطبيق انستقرام هو المكان المثالي للاستفادة من الفيديو وهو أمر ممتاز لتغطية المشاركات والمؤتمرات والعروض التجارية والأحداث المهمة المباشرة. ويمكنك اظهار الفيديو المباشر على الاستوري الخاص بصفحتك، كما يمكنك اخفاؤه أو اختيار تكراره على الاستوري لمدة 24 ساعة.


الطريقة العاشرة : زيادة متابعين الانستا عبر اجراء مسابقات من حين إلى آخر

انشاء المسابقات سواء كان على برنامج انستجرام أو أحد منصات التواصل الإجتماعي الأخرى هي علامة ممتازة تساعد في تزويد متابعين انستغرام بشكل كبير. فمن خلال وضع مسابقة على منتج تجاري والطلب من متابعينك تسجيل عدد معين من الاعجاب بهذا المنتج أو التعليق عليه أو مشاركته علي صفحاتهم الخاصة أو حتى وضع الهاشتاجات مقابل الحصول على جائزة معينة يمكنك من عرض هذا المنتج على نطاق أكبر ووصوله إلى الكثير من الأشخاص. كما أن هذه المسابقات تعمل على زيادة حركه المرور علي صفحتك وبالتالي الحصول على متابعين أكثر. وطريقة انشاء المسابقات هي طريقة ممتازة وفاعلة ليس فقط للأفراد أو المشاريع الصغيرة الذين لديهم متابعين أقل، وإنما أيضاً للشركات الكبرى والتي تعتمد على هذه المسابقات في بناء ثقة للمتابعين الجدد.


الطريقة الحادية عشر : زيادة متابعين الانستا عبر انشاء خطة واضحة

ينتج عن استخدام أي شبكة بدون خطة أو استراتيجية واضحة مسبقة إلى عدم كسب الموارد وتدني الاستثمار لذلك يجب عليك وضع خطة واضحة على انستجرام، وتختلف هذه الخطة تبعاً لاختلاف الهدف المرجو منها فإذا كان حسابك شخصي فسيكون هدفك هو زيادة معدل التفاعل، بينما إن كان حسابك مهني فسيكون هدفك هو زيادة معدل الربح من خلال التسويق والمبيعات. لذا قبل وضع الخطة لابد من تحديد الهدف من هذه الخطة حتى يمكنك تزويد متابعين الانستا بما يتناسب مع هدفك.


الطريقة الثانية عشر : زيادة متابعين الانستا من خلال ترويج حسابك على مواقع التواصل الأخرى

إن كنت تريد زيادة متابعين انستقرام مجانا فلا تجعل اهتمامك باستغلال حسابك علي انستجرام هو الوسيلة الوحيدة، فربما لديك حسابات على مواقع التواصل الأجتماعي الأخرى فبالتأكيد لديك موقع إلكتروني و حساب فيس بوك وربما قناة على اليوتيوب ، فعليك أن تروج وتسوق لحسابك على هذه المواقع وذلك من خلال اعلام متابعيك عليها بحسابك على انستجرام بمشاركة رابط ملفك الشخصي حتى يتم العثور عليه والوصول إليه بسهولة. كما يمكنك مشاركة المنشورات التي تقوم بالترويج عنها في حساب الانستا على هذه المواقع.


الطريقة الثالثة عشر : زيادة متابعين الانستا من خلال التفاعل مع جمهور منافسيك

في كثير من الأوقات ستجد أن الصفحات التي تتابعها والمؤثرين الذين تقوم بمشاهدة حساباتهم لا يتفاعلون مع تعليقات الآخرين على منشوراتهم، وهذه فرصة كبيرة يجب عليك استغلاله جيداً والاستفادة من هذه الصفحات لصالحك وذلك من خلال النقاش والتجاوب والرد علي هذه التعليقات، أيضاً حاول تقديم اقترحات وايجاد حلول مشابهة للموضوع. كل هذا سوف يجذب الأنظار لك وسيقوم الكثير من الأشخاص بفتح صفحتك والرابط الخاص بك وبذلك سوف يرى المحتوى الرائع الذي تقدمه وسيقوم بمتابعتك وهكذا تكون تمكنت من زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي .


الطريقة الرابعة عشر : زيادة متابعين الانستا عبر استخدام استرايجية Follow for Follow

هذه الطريقة مهمة جداً لأنها تعتمد على متابعة حسابات الأشخاص الذين يقومون بمتابعة صفحات الأشخاص المهمة والمشهورة. وهي استراتيجية معروفة وممتازة والكثير من رواد الانستجرام ينصحون بها. وتتمثل في زيارتك لحساب تقوم بمتابعته والضغط علي كلمة المتابعين Followers في ملفه الشخصي وستجد المتابعين لصفحته، يمكنك عمل متابعه للأشخاص المهمة في الصفحة على أمل أن يقوم هؤلاء الأشخاص بمتابعتك لاحقاً. كما يمكنك متابعه الأشخاص الذين يقومون بالتعليق والتفاعل على منشورات الأشخاص المؤثرين وبهذه الطريقه تضمن أنه حسابات فاعلة وحقيقية وهذه الطريقه تنحج بنسبة لا بأس بها في زيادة متابعين الانستجرام .


الطريقة الخامسة عشر : زيادة متابعين الانستا عبر استخدام الاعلانات إن كان لديك ميزانية

في رأي الكثير من مسوقين الصفحات علي الانستجرام أنه على الرغم من أن الاعلانات الخاصة بالموقع رخيصة إلا أنك ستحصل منها على نتائج هائلة، لذلك إن كنت تمتلك ميزانية من المال تسمح بعمل اعلان على التطبيق فافعل ذلك حيث أن الاعلانات تعمل على زيادة متابعين انستقرام بشكل كبير. وعند عمل الاعلانات قم بشرائها على أفضل المنشورات والتي حصلت على أفضل النتائج. ويذكر أن منصة الاعلانات الخاصه بالانستجرام هي نفس منصة فيس بوك وبذلك يمكن لانستجرام أن يتعرف على الحسابات التي تشبه تلك التي تتابعك والتي تفضل نفس المحتوى مما سيضع المحتوى الخاص بك أمامهم وسيزداد عدد المتابعين لك، كما سيقوم انستجرام بتحديد الهدف الذي تريده من الاعلانات لديك سواء كان بيع منتج أو زياده تفاعل علي منشور خاص بك أو غير ذلك.


* كانت هذه أفضل 15 طريقة فعالة ومضمونة 100% لـ زيادة متابعين الانستا الحقيقيين بالمجان والتي جاء أهمها في عرض محتوى مميز وجذاب والنشر بصورة يومية في الوقت المناسب والتفاعل مع متابعينك ومتابعي منافسيك والرد عليهم وتفعيل خاصية الهاشتاج وخاصية البث المباشر واجراء المسابقات من وقتٍ لآخر وانشاء خطة واضحة ومدروسة جيداً. وتذكر أن صعوبة كسب متابعين لحسابك على الانستقرام تتمثل في أول 1000 متابع بعدها سيزيد عدد متابعينك باستمرار تلقائياً، فكل ما عليك الآن هو الاجتهاد في تطبيق هذه الطرق للحصول على الألف متابع الأولى. نتمنى أن نكون قدمنا لحضراتكم محتوى قيم ومفيد، وشكراً على وقتكم الثمين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -