أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل هونستا Honista APK احدث اصدار برابط مباشر مجانا

هل سمعت عن انستقرام الذهبي Instagram Gold أو انستا برو Insta Pro؟ إن كانت إجابتك بـ نعم ففي الغالب سمعت أيضاً عن هونستا Honista . وإن لم تكن سمعت عنه مسبقاً فليس هناك مشكلة في ذلك حيث سنقوم بدورنا من خلال موقعكم المفضل دائماً Tqanya بشرح تطبيق هونيستا كاملاً والإجابة عن جميع التساؤلات التي تثار حوله، ولن نتغافل طريقة تنزيل برنامج هونيستا على الهاتف المحمول اندرويد كان أو ايفون، بل سنشرح أيضاً طريقة تحميله وتشغيله على الكمبيوتر. كل هذا وأكثر ستجدونه عبر هذه المادة فتابعوا معنا.


download honista apk latest version with direct link for free


ما هو هونستا Honista؟

هو أحد أفضل وأحدث تطبيقات انستجرام المعدلة لهواتف الاندرويد والذي تم تطويره من قبل Nakheel Team. وقد نال اعجاب الكثير من التقنيين نظراً للميزات القوية والوفيرة الذي يأتي بها وتميزه عن النسخة الأصلية من التطبيق، بل وتميزه عن غيره من تطبيقات انستقرام بلس الأخرى. إذ أنه تم تطوير انستا Honista بشكل غير مسبوق ليحدث طفرة كبيرة في عالم التواصل الإجتماعي.


ومن هذه الميزات تحميل الحالات والقصص والريلز والصور ومقاطع الفيديو واخفاء ظهورك على التطبيق لتتصفحه بشكل خفي دون علم أصدقاءك. وحجب الاعلانات بين الحالات والقصص ومقاطع الفيديو والتي كانت مطلب لكثير من محبي انستجرام. وتطوير اعدادات الخصوصية والأمان لمزيد من الحماية والسرية وغير ذلك من المزايا التي سوف نتطرق إليها بالتفصيل عبر هذا الدليل.


وقد سعى الكثير من المستخدمين إلى تنزيل هونيستا وامتلاكه على هواتفهم الجوالة للتواصل مع بعضهم البعض في مختلف أنحاء العالم عبر نشر أخبارهم وصورهم ومقاطع الفيديو واجراء بث مباشر بصورة مجانية تماماً دون دفع أي رسوم أو اشتراكات. علاوةً على الكثير من الخيارات والمزايا الجديدة التي أُضيفت بعد تحديث هونستا ، وكذلك بعض الأمور الصغيرة التي اهتم مطوري التطبيق بتطويرها في أحدث نسخة معدلة من انستقرام وهي انستا هونيستا .


كيفية تنزيل هونستا Download Honista APK؟

تحميل هونيستا للاندرويد والايفون Download Honista instagram for Mobile

Honista هو تطبيق غير رسمي وبالتالي لن تجده متوفر على المتاجر الرسمية سواء الخاصة بنظام التشغيل اندرويد وهو متجر جوجل بلاى أو الخاصة بالأجهزة العاملة بنظام iOS وهو متجر اب ستور. فهذه المتاجر تعتبر أن هذه النسخة من التطبيق تنتهك حقوق الملكية لتطبيق Instagram الأصلي وبالتالي هو تطبيق غير رسمي لا يمكن دعمه من قبل هذه المتاجر.


لكن دائماً موقع تقنية في الموعد إذ نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مباشرة ومحدثة لـ تنزيل Honista مهكر اخر اصدار مجانا. توجه إلى نهاية الموضوع وقم بالنقر فوق الرابط الذي بعنوان " تحميل برنامج Honista للاندرويد " إن كنت تستخدم هاتف اندرويد أو قم بالضغط على رابط " تنزيل Honista للايفون " إن كان هاتفك يعمل بنظام ايفون أو ايباد. سيتم تحميل التطبيق على الفور دون أي إعلانات مزعجة أو صفحات منبثقة.


تحميل هونستا للكمبيوتر Honista download for PC

يتسأل البعض عن وجود نسخة انستقرام هونيستا v3 لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وهنا تأتي الإجابة بـ لا لم يتم تصميم نسخة للحاسوب. لكن يمكن بطريقة ما تحميل هونيستا للكمبيوتر واستخدامه بجميع خصائصه وخياراته دون نقص. وتتمثل هذه الطريقة في خمسة خطوات لن تأخذ منك أي وقت أو مجهود فقط قليل من التركيز، وهي كما يلي:-


  1. قم بـ تنزيل Honista من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع والخاص بـ تنزيل هونستا للاندرويد ، ثم قم بنقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. يجب عليك بعد ذلك تحميل محاكى اندرويد مناسب لجهازك الكمبيوتر وتثبيته عليه. ننصحك بزيارة موضوعنا حول افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا.
  3. بعد تثبيت المحاكى وفتحه، قم بالتوجه إلى قائمته الجانبية ومن ثم النقر فوق أيقونة Install Apk.
  4. قم بسحب ملف Honista Apk المحمل إلى الشاشة الجديدة الظاهرة أمامك.
  5. أنتظر بضع ثواني ليكتمل تثبيت التطبيق. والآن يمكنك فتح التطبيق واستخدامه من واجهة المحاكي الرئيسية.


ما هي أبرز خصائص هونستا؟

كما ذكرنا في الأعلى أن هونيستا هو تطبيق معدل من تطبيق انستجرام الأصلي يضم جميع الخصائص والمزايا التي يمتلكها التطبيق الأصلي. يمكنك الإطلاع على موضوعنا حول تحميل برنامج انستجرام احدث اصدار للاندرويد والايفون مجانا للتعرف على هذه الخصائص بالتفصيل. بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الخيارات المذهلة والمتطورة التي ينفرد بها هونستا عن التطبيق الرسمي نوضحها فيما يلي:-


تنزيل الصور ومقاطع الفيديو

لا يدعم التطبيق الأصلي تحميل الصور والفيديوهات من خلاله حفاظاً على حقوق النشر والملكية الفكرية لأصحابها. ويعد استخدام تطبيقات البلس المطورة والتي منها تطبيق هونستا واحدة من الطرق المتبعة لـ تحميل فيديوهات من انستقرام بجودة عالية جداً وبشكل مجاني وآمن تماماً. فمن خلال زر التنزيل الظاهر أسفل المنشور يمكنك تنزيل الصورة أو الفيديو، وإن كان المنشور به أكثر من صورة يمكنك تنزيلها جميعاً دفعة واحدة.


تنزيل الحالة والبروفايل

أيضاً يفتقر انستقرام الرسمي إلى هذه الميزة لكنها متاحة هنا مثل غيرها من الخدمات المميزة الأخرى التي يوفرها هونيستا 2023 . أدخل إلى أي حساب تود تحميل صورة البروفايل الخاصة به وقم بالنقر عليها مطولاً، سيتم فتح الصورة بحجم أكبر ودقة أعلى وفي الأسفل هناك زر تحميل صورة الحساب، بالضغط عليه سيتم التحميل فوراً. والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل أي صورة أو فيديو من القصص والحالات من زر التنزيل المتاح أسفل الصفحة. أيضاً ستجد هناك الكثير من خطوط هونيستا التي يمكنك استخدامها والتبديل بينها بكل سهولة.


download honista apk latest version with direct link for free


رفع مقاطع فيديو IGTV غير مقيدة بمدة زمنية

خاصية رفع مقاطع فيديو IGTV متاحة على التطبيق الأصلي لكنها محددة بمدة زمنية فلن يمكنك رفع فيديو بمدة أطول من 60 ثانية. لكن بعد تنزيل هونيستا 2022 أنت لست بحاجة للقلق بهذا الشأن حيث يتيح هذا الاصدار الرائع رفع أي مقطع فيديو وبأي مدة زمنية كانت.


مشاهدة الصورة الشخصية

بجانب الصورة الشخصية لأي حساب على المنصة ستجد هناك عدسة صغيرة يمكنك عن طريق الضغط عليها فتح الصورة الشخصية ومشاهدتها بكل بساطة. وتعد هذه الخاصية أحد المزايا التي ستحصل عليها بعد تنزيل Honista انستا .


إعادة المشاركة

أثناء تصفحك المنصة ستعجب بالكثير من المنشورات وربما ترغب في مشاركتها على حسابك واستقبال التفاعلات والردود عليها. هذا تماماً ما عمد مطوري هونستا على توفيره في اخر اصدار من التطبيق وهو اصدار هونيستا v 6.1 من خلال تصميم زر جديد بسيط الشكل أعلى المنشور يمكنك من خلاله إعادة مشاركة المنشور دون أي عوائق.


مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو

ربما تتفاجئ بوجود هذه الميزة والتي تسمح بمشاهدة الصور والفيديوهات الموجودة على المنصة على أي تطبيق تحب بدلاً من فتحها على تطبيق هونستا . فقط قم بالنقر على زر "فتح بواسطة" أعلى المنشور وقم بتحديد التطبيق الذي تريد فتح الفيديو أو الصورة من خلاله.


حجب الاعلانات

كثيراً ما ينزعج مستخدمي النسخة الأصلية من الاعلانات المعروضة داخل التطبيق والموجودة بين الحالات والتي لا يمكنك منعها من الظهور أمامك أو تجنبها. لكن في هونستا مهكر يمكنك حجب هذه الاعلانات تماماً. فمن خيار "وضع الشبح الجديد" الموجود أعلى الشاشة الرئيسية يمكنك استخدام الخيار الأول لإزالة الاعلانات المروجة والخيار الثاني لإزالة المنشورات المقترحة والثالث لإزالة الصفحات المقترحة.


اخفاء قراة الرسائل ومشاهدة الحالات والبث المباشر

بتفعيل أي من هذه الخيارات الثلاثة ستكون مخفي تماماً. فسيكون بمقدورك رؤية الرسائل واستلامها دون أن يعلم المرسل أنك رأيت رسالته وبالتالي لن تكون مضطر إلى الرد على هذه الرسالة. كما سيمكنك مشاهدة حالة أي شخص دون علمه بذلك. كذلك لن يشعر بك أحد أو يعلم بوجودك أن شاهدت البث المباشر أو انضممت إليه.


وضع الشبح

عند تفعيل هذا الوضع القادم حديثاً في تطبيق هونيستا سيمكنك التخفي تماماً عند تصفحك المنصة من حيث مشاهدة القصص وقراءة الرسائل والبث المباشر. من قائمة الاعدادات الموجودة على شكل ترس أعلى واجهة التطبيق الرئيسية، قم بالدخول إلى اعدادات الخصوصية Privacy لتجد أمامك وضع الشبح، والآن قم بتفعيله. وتذكر أنه من الممكن تفعيل أحد الخيارات دون الأخرى كما ذكرنا في الفقرة السابقة.


قفل المحادثات واخفائها

أهتم مطوري هونستا كثيراً باعدادات الخصوصية والأمان وكان على رأس هذه الاجراءات هو توفير خاصية قفل الدردشات واخفائها بما يجعلها سرية ومحمية تماماً. من قائمة الاعدادات توجه إلى قسم الخصوصية وقم بتعيين رمز قفل للدردشات. بعد ادخال الرمز مرتين للتأكيد كما يطلب التطبيق أصبحت الآن دردشاتك مقفلة برمز حماية. أما عن اخفائها فتوجه إلى قسم الدردشات، وقم بالنقر على أي محادثة لديك لتنسدل أمامك قائمة بها أربعة خيارات، بالضغط على الخيار الأخير "اخفاء الدردشة" سيتم الاخفاء بنجاح.


قفل التطبيق

يمكنك قفل Honista ككل وليس المحادثات فقط، وذلك بالدخول على اعدادات الخصوصية، ثم النقر على زر قفل التطبيق Set App Lock. ليظهر أمامك كل الطرق التي تدعمها خاصية قفل التطبيق سواء برقم سري أو بصمة الأصبع أو غيرها. قم بتحديد الطريقة التي تفضلها ثم تابع خطوات التفعيل بالنقر على التالي Next. وبعد الانتهاء من هذه الصفحة سيتم نقلك إلى اعدادات الخصوصية مرة أخرى وهناك يجب عليك النقر على خيار "وقت تفعيل القفل التلقائي – Set Auto Lock Time"، ثم قم بتخصيص الوقت الذي تريد أن ينتظره التطبيق قبل تفعيل الخاصية.


اظهار واخفاء الاعدادات

من أبرز المزايا التي يوفرها هونستا ايفون هو إمكانية تخصيص كل شئ تقريباً داخل التطبيق، حيث يمكنك اخفار أزرار التنزيلات الظاهرة في مختلف أقسام هونستا من صور وفيديوهات وReels وحالات وصور بروفايل. كما يمكنك التحكم في اظهار واخفاء أزرار المنشورات الخاصة بفتح المنشور وإعادة النشر ونسخ عنوان الصورة ونسخ التعليق وغير ذلك من الأمور.


download honista apk latest version with direct link for free


أبرز الاسئلة الشائعة حول هونستا

كيفية استخدام تطبيق هونيستا؟

بعد تحميل Honista Apk على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما وضحنا في الجزء الخاص بتحميل التطبيق في الأعلى، قم بتثبيت التطبيق عبر تفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" أولاً من اعدادات الجهاز، ثم توجه إلى الملف وقم بتثبيته بكل سهولة. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق مستخدماً حساب فيس بوك أو حساب جوجل أو رقم الهاتف. والآن يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة ويسر والاستفادة بكل الخصائص والخدمات التي شرحناها في موضوعنا اليوم.


هل يمكنني تقليل استخدام الانترنت في تطبيق انستقرام هونستا؟

يمكنك تقليل استهلاك بيانات الهاتف عند استخدام هونيستا v4 من خلال خطوات بسيطة كما يلي:-


  1. تأكد في البداية من اتصال الانترنت بهاتفك، ثم قم بفتح التطبيق.
  2. في أعلى الواجهة بجوار اسم التطبيق تجد زر بالضغط عليه سيظهر أمامك ثلاث خيارات.
  3. أضغط على الخيار الثالث "تقليل استخدام الانترنت – Reduce Net Usage".
  4. بدوره سيعرض أمامك ثلاث خيارات وهي تحميل أقل جودة للصور وتحميل أقل جودة الفيديو وحذف منشورات الفيديو بالترتيب. حدد ما تريده من الخيارات الثلاثة وسوف تلاحظ قلة معدل استهلاك بيانات الانترنت على هاتفك وبالأخص إن قمت بتفعيل جميع الخيارات معاً.


كيفية فلترة المنشورات في هونستا 2023؟

  1. قم بالضغط على الزر الموجود في أعلى الواجهة بجوار اسم التطبيق.
  2. ثم قم بالنقر على الخيار الثاني "فلترة المنشورات – Post Filters".
  3. سيظهر أمامك قائمة بها المزيد من الخيارات الخاصة بفلترة المنشورات مثل حذف منشورات الصور وحذف منشورات الفيديوهات وحذف المنشورات المكررة وغيرها من الخيارات.
  4. قم بتحديد الخيار المراد تفعيل الفلتر عليه. وتذكر أن القائمة تغلق تلقائياً بمجرد تحديد أي خيار لذا فإنك ستحتاج إلى الدخول إلى هذه القائمة أكثر من مرة إن أردت تحديد أكثر من فلتر.


كيفية انشاء نسخة احتياطية من الاعدادات في هونيستا؟

  1. من الواجهة الرئيسية، أضغط على قائمة الاعدادات.
  2. ومن قائمة الخيارات المنسدلة، قم بتحديد الخيار السادس "نسخ احتياطي للاعدادات – Settings Backup".
  3. سيظهر أمامك خيارين، أنقر فوق الخيار الأول "انشاء نسخ احتياطي – Create Backup".
  4. وفي رسالة التأكيد الظاهرة أمامك، قم بالضغط على "نعم – Yes" ليتم انشاء نسخة احتياطية من الاعدادات وحفظها على هاتفك.


لماذا Honista لا يعمل؟

قد يتوقف تطبيق هونستا فجاءةً عن العمل ويرجع ذلك إلى بعض المشاكل المتعلقة بـ تحديث هونيستا لذا فالحل يكمن في تحديثه. ولأن هونستا تطبيق غير رسمي فلا يتم تحديثه تلقائياً وإنما يحتاج إلى تحديث يدوي باستمرار. والآن قم بحذف تطبيق هونستا الاصدار القديم (Honista v3 أو Honista v2 أو Honista v1) المتوقف عن العمل، ثم توجه إلى الرابط المتاح أسفل الموضوع لـ تنزيل هونيستا اخر اصدار مجانا (Honista v 6.0 أو Honista v 6.1)، ثم قم بتثبيته من جديد على هاتفك وسيعمل معك بشكل طبيعي.


* كل يوم تأتي اصدارات جديدة ومحدثة من تطبيق هونستا بخصائص ومزايا مبتكرة لذا سنعمل على تحديث الروابط الخاصة بـ تحميل هونستا باستمرار حتى يتسنى لكم الحصول على أحدث نسخة من التطبيق. والآن يمكنكم أخبارنا عن خصائص ومميزات نسخة التطبيق الموجودة على هواتفكم، وهل تجدون بها كل هذه المزايا المذكورة في هذا الموضوع أم أنكم بحاجة إلى تحديث النسخة من موقعنا للحصول على مزايا أكثر.


روابط تنزيل هونستا 2023 للاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -