أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل انستا البطريق 2024 BT Insta Gold APK اخر اصدار مجانا

انستا البطريق هو نسخة مهكرة ومعدلة من تطبيق انستجرام الأصلي أفضل وأشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي، مثل انستقرام الذهبي Instagram Gold و انستا برو Insta Pro و هونستا Honista. تستطيع من خلاله مشاركة ونشر الصور ومقاطع الفيديو والقصص ومتابعة أشهر الشخصيات من الممثلين والفنانين ومشاهير العالم.


download bt insta gold apk 2024 latest version for free


كما يدعم انستجرام البطريق حفظ الصور ومقاطع الفيديو والقصص بضغطه واحدة، وفتح الصور الخاصة بالملف الشخصي بالحجم الكامل، ومعرفة من يتابعك دون الدخول إلى الصفحة الشخصية. كما يمكنك بعد تنزيل انستقرام البطريق بلس فتح أكثر من حساب على هاتف واحد. يمكنك أيضاً تغيير مظهر التطبيق، وتفعيل خاصية عدم الظهور، وغير ذلك من الخصائص والمزايا المدهشة.


ما هي أبرز خصائص تطبيق انستا البطريق اخر اصدار؟

تحميل الوسائط

يتيح BT insta تحميل الذهبي اخر اصدار تنزيل كل الوسائط المفضلة من صور ومقاطع فيديو وحفظها وتخزينها في ملفات الوسائط في وحدة تخزين الاندرويد الخاصة بهاتفك، وبذلك لن يكون هناك حاجة إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لتحميل الصور ومقاطع الفيديو.


انستا البطريق بدون اعلانات

يدعم انستقرام البطريق الذهبي إزالة كل الإعلانات المزعجة التي تظهر عند التصفح وتزعج الكثير من المستخدمين، كل ما عليك فعله هو فتح الإعدادات، وتفعيل خيار حجب ظهور الاعلانات من داخل Bt insta 2023 .


اخفاء الظهور

من أهم المميزات التي يقدمها تحميل تطبيق انستا البطريق للاندرويد هو إمكانية اخفاء الظهور، حيث يمكنك مشاهدة كل القصص الخاصة بالأصدقاء دون معرفتهم. سوف تتمكن عزيزي القاريء من اخفاء ظهورك بطريقة سهلة من خلال الاعدادات في Bt insta اصدار قديم أو حديث.


مشاهدة الصور بالحجم الكامل

في النسخة الأصلية يصعب مشاهدة الصور الشخصية بحجمها الطبيعي وتكون الصورة صغيرة جداً، لكن مع تحميل انستجرام البطريق سوف تتمكن من مشاهدة الصورة بحجمٍ كبير وعرض كل الصور بكل وضوح. كما يسمح انستا البطريق الذهبي بتغيير شكله وتصميمه. فإذا كنت تشعر بالملل من شكل التطبيق القديم، يمكنك إضافة الاطارات والتغيير من شكل التطبيق. كما يمكنك من خلال bt insta تحميل للايفون عمل تصميم رائع للدردشة وتحسين شكلها.


ما هي أهم مزايا تحميل انستقرام البطريق للاندرويد؟

  • BT Instagram APK مجاني بالكامل ولن تحتاج معه إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات مقابل الخدمات الجامة التي يقدمها.
  • يعمل على حجب الإعلانات المزعجة التي تظهر فجأةً أمام المستخدم.
  • Bt insta apk صغير الحجم ولن يستهلك موارد الهاتف، كما يمكنك تحميله بجانب النسخ الأخرى دون أي تعارض.
  • يدعم Bt insta اخر اصدار العديد من اللغات والتي من أهمها اللغة العربية وبذلك سوف تظهر جميع القوائم والعبارات باللغة العربية.
  • تسجيل الدخول بأكثر من حساب، حيث يمكنك عمل حساب مزدوج داخل تطبيق btinsta والدخول إلى أي حساب منهم دون تسجيل الخروج.
  • يتميز تحميل انستا البطريق للايفون بسهولة الاستخدام، فلن تواجه أي مشاكل أثناء استخدام التطبيق.
  • تنزيل كافة الفيديوهات والصور والقصص بنقرة واحدة مجانا.
  • معرفة متابعينك من خلال صفحة الحسابات في انستا بطريق ذهبي .
  • حماية خصوصية الدردشة، حيث يمكنك عمل الرموز أو النقوش من خلال الاعدادات لتوفير الأمان والخصوصية للمحادثات الخاصة بك.
  • يتيح انستقرام البطريق للايفون خيارات ومميزات متقدمة مثل إزالة الإجابات وإزالة من شاهد المنشورات.
  • تحديث انستا البطريق " Bt insta تحديث " باستمرار لحل أي مشاكل تواجه المستخدمين وإضافة مزايا جديدة.


* تنزيل مختلف الوسائط من صور وفيديوهات، اخفاء الظهور والدخول والخروج متخفياً، مشاهدة الصور بالحجم الكامل، إزالة التعليقات، إزالة من شاهد المنشورات، تحسين شكل الدردشات، إضافة الاطارات، حماية خصوصية الرسائل والدردشة، تسجيل الدخول بأكثر من حساب مع سهولة التبديل بينهم، كل هذه الخدمات المتقدمة والمزايا الرائعة ستجدها في انستا البطريق بالمجان وبدون أي اعلانات.


روابط تنزيل انستا البطريق من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -