أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج دروب بوكس Dropbox 2023 عربي للكمبيوتر مجانا

يُعتبر برنامج دروب بوكس من أفضل البرامج الآمنة والخالية من الفيروسات التي تستخدم في مشاركة وتخزين الملفات على الإنترنت. فهو تطبيق مجاني بالكامل يمكنك من خلاله تخزين الملفات ومشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. بالإضافة إلى أنه يمكنك عمل مزامنة لجميع المستندات والفيديوهات والصور والموسيقى، حيث يتيح البرنامج خدمة تخزين جميع البيانات والملفات بمختلف أنواعها وأحجامها والاحتفاظ بها مجانا على حسابك الخاص داخل موقع دروبوكس والرجوع إليه متى شاء.


download dropbox 2023 arabic for pc for free


ما هو برنامج دروب بوكس لمشاركة الملفات بين الأجهزة؟

يُعتبر Dropbox من أفضل البرامج التي تستخدم في حل مشكلة فقد الهاتف أو تعطل جهاز الكمبيوتر وفقد جميع البيانات. حيث أن أفضل طريقة لإسترجاع هذه البيانات بعد فقدها هي تخزين جميع البيانات داخل هذا البرنامج الآمن والذي يحافظ على جميع بياناتك الهامة سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات أو غير ذلك. ويدعم البرنامج جميع صيغ الملفات ويعمل بسرعة عالية في عملية رفع وتنزيل البيانات ومشاركتها مع الأشخاص موفراً مساحة تخزين كبيرة تبدأ من 2 جيجا بايت وتصل إلى 1 تيرا بايت، وتُعد هذه الميزة هي الميزة الأهم داخل البرنامج بحيث يكون لديك القدرة على تخزين أكبر كمية ممكنة من الملفات.


و برنامج دروبوكس يشبه كثيراً تطبيق جوجل درايف Google Drive و ميديا فاير MediaFire، إلا أن هذا البرنامج يُقدم بعض المزايا الإضافية حيث أنه يدعم جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز بدءً من ويندوز7 وحتى الإصدار الجديد ويندوز11 وأنظمة ويندوز فون ولينكس وماك، وكذلك الهواتف الذكية بنظاميها الاندرويد والـ iOS. كما يوفر للمستخدم إمكانيات متعددة منها الوصول إلى الملفات في أي مكان في العالم ومن أي جهاز سواء كان من الهواتف المحمولة الاندرويد والايفون أو أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.


كما قامت الشركة المطورة للبرنامج بتطوير النسخة الموجودة حالياً لكي تعمل على جميع أنظمة التشغيل دون تعارض. كما تم تكوين فريق دعم على أعلى مستوى يعمل على تحديث البرنامج بإستمرار حتى يظل في آمان تام ضد عمليات الإختراق والبرامج الخبيثة التي تحاول دائماً الوصول إلى صور وملفات وبيانات المستخدمين. إذاً يمكننا القول بأنه مع تحميل دروب بوكس للكمبيوتر والموبايل سوف تكون في آمان كامل لأن البرنامج به أفضل معدلات الأمان المتوافقة مع تكنولوجيا العصر.


كيفية إنشاء حساب على الدروب بوكس Dropbox log in؟

بعد تنزيل dropbox وتثبيته على الجهاز الخاص بك من الرابط المجاني والمباشر المتاح في نهاية الموضوع، سيتوجب عليك عمل حساب على البرنامج من أجل رفع وتخزين ما تشاء من ملفات. وعملية تسجيل الدخول بسيطة للغاية، إذ أنها تتضمن طريقتين: الطريقة الأولى من خلال التسجيل بإستخدام حسابك الخاص على جوجل أو ياهو أو هوت ميل . والطريقة الثانية عبر إنشاء حساب جديد بعد تحميل برنامج Dropbox عربي للاندرويد أو الكمبيوتر وذلك بالنقر على أيقونة "إنشاء حساب - Sign up"، ثم إدخال بياناتك من الإسم والبريد الإلكتروني، ثم تعيين كلمة مرور قوية، ومن ثم النقر بالموافقة علي شروط الإستخدام لتحصل على حساب مجاني على موقع البرنامج.


download dropbox 2023 arabic for pc for free


ما هي أبرز خصائص برنامج دروبوكس للكمبيوتر والموبايل؟

التخزين السحابي

يتيح البرنامج رفع وتخزين جميع أنواع وأحجام الملفات على شبكة الإنترنت داخل حسابك الإلكتروني سواء كانت هذه الملفات صور أو موسيقى أو فيديوهات أو مستندات أو غير ذلك. كما يتيح أيضاً مشاركة هذه الملفات مجاناً وبكل سهولة ويسر مع أصدقائك من مختلف دول العالم على مواقع التواصل الإجتماعي المتعددة من فيس بوك و انستجرام و تويتر وغيرهم.


سعة التخزين

يمنح البرنامج جميع مستخدميه سعة تخزين مجانية تصل إلى 2 جيجا بايت. وفي حال كانت هذه المساحة لا تكفي، يمكنك شراء بعض المساحة داخل البرنامج بمبلغ قليل من المال حتى تستطيع رفع أكبر عدد من الملفات والصور الخاصة بك على البرنامج للاحتفاظ بها والرجوع إليها في أي وقت ومن أي مكان أو مشاركتها مع آخرين. وعلى الرغم من هذه المساحة المجانية الكبيرة إلا أن البعض يرى أن تقييد سعة التحزين على البرنامج هي أحد عيوب دروب بوكس .


مزامنة دروب بوكس

بعد تحميل الدروب بوكس وتسجيل الدخول إليه تستطيع عمل مزامنة لجميع بياناتك وملفاتك بين الحاسوب والموبايل وهي إحدى طرق نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر وكذلك نقل البيانات من اندرويد الى الايفون . حيث يمكنك الوصول إلى جميع ملفاتك وبياناتك التى قمت برفعها على البرنامج في أي وقت ومن أي مكان، كل ما عليك هو توفير إنترنت، ثم بعد ذلك تقوم بالدخول إلى حسابك على البرنامج وتصفح الملفات بأمان وسرعة عالية مع إمكانية مشاركتها أيضاً إن أردت ذلك.


download dropbox 2023 arabic for pc for free


مجاني وآمن

يُعد تحميل دروبوكس dropbox download من أفضل الأمور التي تحافظ على خصوصية بيانات المستخدمين، حيث يعمل البرنامج على حفظ خصوصيات وبيانات جميع مستخدميه ولا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو إعلانات مزعجة. كما أنه برنامج مجاني بالكامل يمكن تحميله وتثبيته وإستخدامه بدون دفع أي رسوم للخدمات التي يقدمها كل هذا بدون إنتظار وبرابط مباشر نوفره لحضراتكم في نهاية الموضوع.


برنامج خفيف

من أهم فوائد دروب بوكس هو أنه برنامج خفيف على الجهاز لا يستهلك موارده ولا يتطلب إمكانيات عالية لتشغيله واستخدامه. كما أن سرعة نقل الملفات الخاصة به ممتازة حيث يمكنك رفع الكثير من الملفات ونقلها ومشاركتها مع أصدقائك في أقل وقتٍ ممكن وبسرعة عالية في التحميل والرفع والإرسال.


دعم اللغات

يعمل البرنامج بالعديد من اللغات والتي من أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية بما يسهل على الأشخاص التعامل مع البرنامج ويجعل عمليات التحكم في إعدادات البرنامج وفي عمليات رفع ومشاركة وتنزيل الملفات والصور سهلة وبسيطة من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع.


الدعم المستمر

تم العمل على البرنامج وتطويره بشكل ملحوظ حيث يوجد فريق متخصص يقوم بالرد على التعليقات والملاحظات وفي حال واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل معهم. كما يعمل هذا الفريق على تحديث البرنامج بإستمرار لحل أي مشاكل تطرأ على البرنامج، وكذلك سد أي ثغرات أمنية قد يستغلها المتسللين في الوصول إلى بيانات المستخدمين.


ما هي أبرز مميزات برنامج Dropbox؟

  • برنامج خفيف على الجهاز ومجاني وسهل الاستخدام.
  • يعطيك البرنامج مساحة تخزين مجانية لرفع الملفات عليها تصل إلى 2 جيجا بايت. بالإضافة إلى حصولك على مساحة تخزين إضافية 250 ميجا بايت عن كل شخص تدعوه ليسجل حساب على موقع دروب بوكس .
  • يدعم جميع أنواع وأحجام الملفات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الإمتدادات.
  • الحفاظ على ملفاتك آمنه من الضياع بأخذ نسخة إحتياطية Backup من ملفاتك على البرنامج.
  • إمكانية مشاركة الملفات مع أصدقائك مع التعديل عليها من خلال خاصية المزامنة فهو برنامج File Hosting رائع.
  • عند اكتمال عملية رفع الملفات على البرنامج يعطيك إشارة علامة صح خضراء وهذا معناه أنه تم اكتمال رفع الملفات أو مزامنتها بنجاح.
  • يمكنك حذف الملفات من خلال البرنامج كما تشاء في أي وقت.


كيفية رفع الملفات على دروب بوكس download in dropbox؟

بعد تحميل برنامج دروب بوكس download dropbox بالنسخة المناسبة على جهازك وتثبيته بالطريقة المعتادة، قم بتسجيل حساب جديد على الموقع كما وضحنا بالصورة والخطوات في الجزء الخاص بـ Dropbox عربي تسجيل الدخول . ثم قم بعمل مزامنة بين البرنامج والجهاز الخاص بك ليقوم بنقل كافة البيانات والملفات وعمل نسخة إحتياطية داخل البرنامج حيث أنه يكون مرتبط بالبريد الإلكتروني الخاص بك مما يتيح رفع وتحميل جميع الملفات وحفظها داخل البرنامج للوصول إليها في أي وقت ومن أي جهاز كمبيوتر كان أو موبايل.


فيديو توضيحي - دروب بوكس Dropbox


* وكما ذكرنا أنه من السهل تخزين ومشاركة الملفات عبر الشبكة العنكبوتية باستخدام برنامج دروب بوكس Dropbox ، والذي يوفر العديد من الخصائص والمزايا الرائعة تجعل من عملية رفع الملفات ومشاركتها أكثر راحة وسهولة وأمان. لذا ننصحك عزيزي القارئ بتحميل هذا البرنامج المميز والبدء في استخدامه والتمتع بكافة خصائصه ومزاياه. نسعى دائماً للحصول على رضائكم فلا تبخلوا علينا بدعمكم لنا ولا تترددوا أبداً في ارسال آرائكم ومقترحاتكم حول كل ما يخص عالم التقنية والتكنولوجيا... دمتم في أمان الله.


روابط تنزيل برنامج دروب بوكس 2023 للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -