أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج ميديا فاير عربي MediaFire APK 2023 مجانا

يُعد برنامج التخزين السحابي ميديا فاير أحد أفضل برامج التخزين السحابي لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. ويُعتبر كذلك الأكثر أماناً من غيره من تطبيقات التخزين السحابي التي تعمل فى هذا المجال. و مديا فاير للكمبيوتر هو مشابه لـ برنامج جوجل درايف Google Drive و دروب بوكس Dropbox حيث أن المستخدم يستطيع أن يستفيد من عملية رفع وتنزيل الملفات اون لاين من الكمبيوتر والهاتف على حدٍ سواء. كما أن البرنامج يسمح للمستخدم بتخزين ومشاركة جميع أنواع الملفات مع إمكانية التحميل من نفس الحساب على عدة أجهزة بسهولة وبرابط مباشر، وهو الأمر الذي يميز هذا البرنامج عن باقي برامج التخزين السحابي الأخرى.


download mediafire apk arabic 2023 for free


بماذا يختلف ميديا فاير Mediafire عن غيره من برامج التخزين السحابي الأخرى؟

الجدير بالذكر عندما نتحدث عن هذا التطبيق هو أنه يقوم بتوفير مساحة تخزينية كبيرة نسبياً مقارنةً بباقي البرامج الأخرى وهي 50 جيجا بايت مجاناً دون أية مصاريف. وتزداد هذه المساحة كلما زادت التكلفة إذا أراد المستخدم بالطبع. بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج الميديا فاير يقوم بتوفير خاصية رفع أكثر من ملف فى نفس الوقت. كما يقدم ميديا فاير العاب اندرويد التحديث الأخير مميزات عديدة من أهمها السماح للمستخدم بمشاركة الروابط وحذفها والتعديل عليها حتى بعد رفع الملف.


كيفية عمل حساب في ميديا فاير؟

بعد تحميل ميديا فاير اخر اصدار من الروابط المجانية والمباشرة المتاحة في نهاية الموضوع سواء للكمبيوتر واللابتوب أو للهاتف المحمول اندرويد كان أو ايفون، فإنه من السهل جداً انشاء حساب ميديا فاير عربي ، فكل ما تحتاجه هو امتلاك حساب جوجل أو حساب ياهو أو حساب هوت ميل أو حتى حساب فيس بوك ، حيث يمكن باستخدام أي حساب من هذه الحسابات السابقة فتح وانشاء حساب جديد على موقع ميديا فاير مجانا وبكل سهولة ويسر.


ما هي أبرز خصائص برنامج التخزين السحابي ميديا فاير؟

تطبيق مجاني

يعمل البرنامج على توفير العديد من الخصائص والمميزات المتعددة والرائعة لمستخدميه مجاناً، ومعها عزيزي القارئ لن تكون بحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك أو مقابل مادي سنوي كان أو شهري من أجل انشاء حساب أو رفع أي ملف. حيث أن البرنامج متاح بشكل مجاني تماماً للتحميل والاستخدام، إذ يمكنك تحميل mediafire واستخدامه بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى شحن حساب أو استخدام أي مبالغ مالية لشراء هذا التطبيق المميز.


مساحة تخزينية كبيرة

يُقدم تحميل ميديا فاير العاب مساحة تخزينية كبيرة تصل إلى 50 جيجا بايت مجاناً وهو ما لا يوفره الكثير من نظرائه في هذا المجال. كما يمكنك زيادة هذه المساحة مقابل دفع مقابل مادي يزيد مع زيادة المساحة المراد شرائها. بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم خاصية رفع أكثر من ملف في ذات الوقت. كما أن التطبيق يسمح بمشاركة الروابط والتعديل عليها وحذفها. وغير ذلك من المزايا الجامة التي يقدمها هذا التطبيق الرائع.


يدعم الأجهزة المختلفة

ميزة هامة جداً تُضاف إلى مزايا Mediafire APK والتي ساهمت بشكل كبير في انتشار التطبيق بين ملايين المستخدمين حول العالم، وهي أن التطبيق يدعم العديد من الأجهزة بأنظمة تشغيل مختلفة. فالتطبيق يدعم أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بنظام تشغيل ويندوز ( ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز 11 ) وماك، وكذلك أنظمة الهواتف الذكية Android وiOS. وهذا يعني أن مستخدمي التطبيق يمكنهم رفع الملفات وحفظها من على أي جهاز أيً كان نوعه أو نظام التشغيل الذي يعمل به، مما يساعد على الوصول بكل سهولة إلى جميع الملفات المخزنة على السحابة في أي وقت ومن أي مكان.


ما هي الإضافات الجديدة في برنامج مديا فاير؟

  • يقوم ميديا فاير APK خدمة التخزين السحابي بتوفير خاصية بث وعرض محتويات الفيديو وملفات الصور التي يتم تحميلها، حيث أن البرنامج يتيح تحميل الملفات بكل سهولة ويسر سواء كانت تلك الملفات صور أو مستندات متنوعة أو حتى مقاطع فيديو.
  • أيضاً يحتوي البرنامج على خاصية مميزة للغاية وهي خاصية النسخ الإحتياطي Backup لكافة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكنك تخزين حتى 12 جيجا بايت من خلال الشبكة العنكبوتية.


download mediafire apk arabic 2023 for free


ما هي أبرز مميزات برنامج ميديا فاير للكمبيوتر والهاتف؟

يحتوي MediaFire Desktop على العديد من المميزات المتوفرة في برامج التخزين السحابي الأخرى، كما أنه يحتوي على مزايا أخرى جعلته البرنامج رقم واحد في عمليات الرفع وتحميل الملفات من على شبكة الانترنت بالنسبة للكثير من المستخدمين. ويمكن تلخيص بعض مميزات البرنامج في النقاط التالية:-


  • إمكانية تشغيله من الموقع الرسمي مباشرةً دون الحاجة للتحميل أو التثبيت. كما أن هناك نسخة قابلة للتحميل والتثبيت على جميع أنواع الهواتف المحمولة. فـ ميديا فاير تنزيل التحديث الأخير أصبح متوفر الآن من خلال روابط التحميل المتوفرة في الأسفل.
  • حجم البرنامج متواضع جداً لكنه يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة.
  • رفع جميع الملفات التى تريدها دون تقيد بنوع الملف.
  • إدارة حسابك على البرنامج من حيث إضافة أو حذف الملفات كما تريد.
  • مزامنة ما تقوم به على البرنامج وعلى موقع ميديا فاير بكل سهولة.
  • التقاط صور من الشاشة وارسالها وهي ميزة رائعة حقاً.
  • يدعم البرنامج خاصية السحب والإفلات drag and drop بحيث يمكنك سحب الملفات واسقاطها فى واجهة البرنامج ليتم رفعها مباشرةً إلى حسابك، وهي ميزة هامة توفر الكثير من الوقت وتعطيك ارياحية كبيرة عند استخدام التطبيق.
  • تحميل العاب من ميديا فاير للاندرويد والكمبيوتر، حيث يعتبر هذا البرنامج أشهر برنامج لتحميل الالعاب والتطبيقات بروابط مجانية ومباشرة. فكثيراً ما نرى عبارات بحث على الانترنت " ميديا فاير بحث " عن mediafıre minecraft و ببجي الكورية ميديا فاير وغير ذلك من الالعاب والبرامج.
  • يعمل البرنامج على جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز وماك وأنظمة الهواتف الذكية اندرويد وايفون.
  • يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات، وهو مثل موقع ميديا فاير تماماً يدعم اللغة العربية بامتياز.
  • لا يحتوى البرنامج على عداد انتظار، وخالي من الإعلانات المنبثقة المزعجة، حيث يمكنك تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت بسرعة عالية وبدون أي مشاكل.
  • يدعم موقع mediafire نظام إحالة الأصدقاء لزيادة المساحة. كما يمكن الحصول على المزيد من المساحة المجانية بسهولة، فبمجرد ربط الموقع بحساب الفيس بوك الخاص بك تحصل على 200 ميجا بايت، وعند تحميل تطبيق ميديا فاير للاندرويد تحصل على 200 ميجا بايت أخرى، وكذلك عند النشر على تويتر وغيرها الكثير من الطرق الأخرى التي تمنحك مساحة إضافية على حسابك.
  • يمكن شراء خطة مدفوعة للشركات والأعمال بمساحات تصل حتى 1000 جيجا بايت وبأسعار تنافسية وخصومات دائمة، مع إمكانية الدفع شهرياً أو سنوياً.


ما هي عيوب ونواقص الميديا فاير؟

كما ذكرنا أن MediaFire هو أفضل موقع لرفع الملفات على الانترنت لما له من مميزات كثيرة وفريدة لا يوجد الكثير منها في أي موقع أخر لرفع الملفات، ورغم ذلك هناك بعض العيوب البسيطة التي قد تؤثر على هذا البرنامج ومنها:-


  • يحتاج ميديا فاير العاب مهكرة إلى تطوير خاصية المزامنة على الكمبيوتر والهواتف ليصبح مثل جوجل درايف ودروبوكس.
  • حتى الآن، لا يدعم سحب الملفات مباشرةً من روابط الانترنت ولا من ملفات التورنت.
  • يحتاج إلى برنامج مطور أو خاصية FTP لرفع الملفات من الكمبيوتر بسهولة مثل موقع فايل ابلود File Upload وغيره.
  • لا يمكن التعديل المباشر على الملفات المكتبية الوورد والاكسل مثل برنامج ون درايف OneDrive وجوجل درايف.
  • لا يوفر نظام الربح من رفع الملفات مثل الكثير من المواقع المشابهة.


هل تنزيل ميديا فاير للكمبيوتر يعمل على حماية الملفات الخاص بك؟

تستطيع من خلال تحميل ميديا فاير للكمبيوتر مجانا حماية ملفاتك وحفظها بأمان، وذلك عن طريق استخدام خاصية كلمة السر Password. وللعلم فأن البرنامج يسمح برفع الملفات بصورة مباشرة إلى الحساب الخاص بك دون أن يكون هناك كلمة مرور من خلال موقع ميديا فاير الاصلي .


* كان هذا موضوع تفصيلي عن أحد أفضل برامج التخزين السحابي ميديا فاير MediaFire حيث تحدثنا عن ماهية البرنامج والفرق بينه وبين برامج التخزين السحابي الأخرى. كما وضحنا أهميته وكيفية استخدامه. أيضاً تطرقنا لأبرز خصائصه ووميزاته وعيوبه. نتمنى أن تكون في أمان من كل ما قد يشوب حياتك أو أجهزتك أو يعرضها لخطر الاختراق والتهكير. كما نتمنى أن تدعمنا من خلال عمل متابعة أو اشتراك بالموقع ليصلك كل ما نقدمه من موضوعات جديدة وحصرية عبر موقعنا Tqanya ، دمتم في أمان الله.


روابط تنزيل برنامج ميديا فاير 2023 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -