أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل B612 للتصوير السلفي اخر اصدار برابط مباشر مجانا

مع تطور كاميرا الهواتف الذكية وظهور الكاميرا الأمامية انتشرت الصور السيلفي Selfie وانتشر معها الكثير من البرامج التي تتيح التقاط هذه الصور بطريقة متطورة مع إضافة بعض الفلاتر والمؤثرات عليها. ويعد تحميل B612 على هاتفك هو أحد الطرق المتوفرة للحصول على مثل هذه النوعية من الصور. فإن كنت لا تريد الاعتماد على كاميرا الهاتف وحدها وأردت إضافة الكثير من التأثيرات إلى صورك، فإليك هذا الموضوع والذي سنتناول فيها كل ما يخص تطبيق B612 من حيث التحميل والتثبيت وطريقة الاستخدام وأبرز الخصائص والمميزات.


download b612 selfie camera the latest version with a direct link for free


ما هو برنامج b612؟

b612 - beauty & filter camera هو تطبيق رائع ووسيلة ممتعة ومجانية للتصوير الفوتوغرافي والفيديو. يتميز التطبيق بخصائص فريدة ومميزة تجعله من أفضل وأشهر البرامج المستخدمة في التصوير السيلفي والتقاط الصور الشخصية المذهلة من هاتفك وعمل الفيديوهات القصيرة مستخدماً العديد من الفلاتر والمرشحات والتأثيرات والرسومات المختلفة التي تغير مظهر الصور. ويمكن أيضاً من خلال التطبيق إضافة المؤثرات الصوتية إلى أشرطة الفيديو وتحويل الصور إلى صور متحركة ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي مع أفراد العائلة والأصدقاء.


إذاً B612 هو تطبيق شامل لتعديل كاميرا الهاتف وتحرير الصور والفيديو، ويقدم متعة لكل من يرغب في التقاط صور وانشاء فيديوهات رائعة. تم تطوير التطبيق من قبل شركة .Snow Inc الكورية. وقد بلغ تحميل برنامج B612 أكثر من 500 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاى وحده بتقييم جيد. ويرجع ذلك إلى الكثير من الخصائص والمزايا التي يقدمها التطبيق والتي سوف نتناولها بشئ من التفصيل عبر هذه المادة.


كيفية تحميل b612؟

تنزيل B612 للاندرويد والايفون B612 download for Mobile

التطبيق متاح للتحميل المجاني من على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد، ومن على متجر اب ستور لهواتف الايفون وجميع الأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تنزيل كاميرا B612 اخر اصدار على هاتفك الاندرويد والايفون. ولا تقلق حيال مساحة التخزين على هاتفك فالتطبيق لا يشغل مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف.


تنزيل B612 مهكر B612 Mod Apk

B612 مهكر هو نسخة معدلة من تطبيق b612 الأصلي توفر الوصول إلى كافة الخدمات والميزات المدفوعة على التطبيق مجاناً. كما أنها تتيح إزالة العلامة المائية لتحصل على صور ومقاطع فيديو احترافية بدون علامة مائية. أيضاً هذه النسخة خالية تماماً من الإعلانات. يمكنك الآن تحميل B612 مهكر من رابط التحميل المباشر والمجاني المتوفر في نهاية الموضوع.


تحميل B612 للكمبيوتر Download b612 PC

إن أردت تحميل تطبيق B612 على جهازك الكمبيوتر سواء كان بالنسخة الرسمية أو المهكرة فالأمر واحد. وذلك من خلال تحميل B612 Apk بالنسخة التي تريدها من روابط التحميل المجانية المتاحة في الأسفل. ثم قم بنقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم قم بتحميل محاكى اندرويد مناسب وثبته على جهازك. والآن قم بتثبيت التطبيق على المحاكى عن طريق أيقونة Install Apk الظاهرة في قائمة المحاكى الجانبية.


كيفية تثبيت برنامج B612؟

عملية تثبيت التطبيق بسيطة للغاية. فبعد مراجعة إصدارات B612 المذكورة في الجزء السابق وتحديد الاصدار المناسب لهاتفك، يمكنك تحميله من الروابط المجانية المتاحة في نهاية الموضوع، ثم الذهاب إلى الملف المحمل على جهازك وتثبيته بالطريقة الإعتيادية عبر النقر مرتين بزر الماوس الأيسر على الملف لتبدأ عملية التثبيت على الفور ودون أي مشاكل.


كيفية تسجيل دخول b612؟

بعد تنزيل B612 الجديد وتثبيته على هاتفك يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى التطبيق بخطوات بسيطة وسهلة عبر طريقتين: الطريقة الأولى وهي باستخدام حساب فيس بوك الخاص بك. بينما الطريقة الثانية فتتمثل في تسجيل الدخول عن طريق ادخال البريد الإلكتروني وتعيين اسم مستخدم وكلمة مرور يطلب التطبيق ادخالها مرتين للتأكيد عليها.


ما هي أبرز خصائص ومزايا تحميل B612؟

بعد تحميل كاميرا B612 على هاتفك ستحصل على الكثير من المزايا والخدمات الرائعة سواء لالتقاط الصور أو تحرير الصور ومقاطع الفيديو ولن تجد هذه المزايا في أي محرر صور آخر. وتتعدد هذه المزايا والخيارات والتي لن يتسع المجال لذكرها عبر هذا الموضوع لكن سنحاول جاهدين الالمام بأبرز وأهم هذه المزايا عبر النقاط التالية:-


سهولة الاستخدام

تطبيق B612 بسيط وسلس حيث يأتي بواجهة منظمة بها العديد من الأيقونات التي توفر وصول سهل وسريع لكافة الخيارات بما يحسن تجربة الاستخدام. وتضم الشاشة الرئيسية من التطبيق أيقونة على شكل سهمين دائريين للتبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية. وأيقونة العلامة الدائرية والتي يمكنك التقاط الصور عبر الضغط عليها.


وهناك أيضاً قائمة الاستيكرات التي تضم العديد من الملصقات العصرية الثابتة والمتحركة. وأيقونة إضافة الموسيقى وغيرها من الاعدادات. والتي معها تستطيع التقاط الصور والتعديل عليها بدون أي معرفة مسبقة. كما أن التطبيق صغير الحجم لا يشغل سوى مساحة صغيرة على ذاكرة الهاتف. أيضاً هو تطبيق خفيف ولا يتطلب موارد أو امكانيات تشغيل عالية.


التصوير السيلفي Selfie Mode

تقوم فكرة التطبيق في الأساس على كونه تطبيق فوتوغرافي وكاميرا تصوير متطورة يمكن من خلالها التقاط الصور الشخصية بدقة وسهولة مع إضافة الفلاتر والتأثيرات المختلفة عليها. ويوفر التطبيق أكثر من 50 فلتر تناظري أنيق يمكن إضافة أي منها عند التقاط صورك أو مقاطع الفيديو الصغيرة عبر تحريك أصبعك على الصورة أسفل الشاشة لاستخدام أي فلتر. ويتيح B612 معاينة شكل الفلتر على صورتك النهائية قبل التقاطها. حمل التطبيق الآن وأستمتع بـ أفضل فلتر في برنامج b612 .


يقدم تحميل b612 خاصية أخرى مميزة وهي الـ Beauty Mode والتي تساعد في اخفاء العيوب والشوائب من الصور. بلمسه واحدة يمكنك الحصول على بشرة مثالية وصورة أفضل. كما يوفر خاصية عداد الساعة والتي تتيح التقاط الصور والفيديوهات من على بعد حيث تقوم بضبط العداد على الوقت الذي تريده، ومن ثم الذهاب سريعاً والوقوف أمام الكاميرا لالتقاط صورة جذابة.


وهناك أيضاً خاصية السيلفي كولاج Collage والتي تتيح دمج أكثر من صورة في صورة واحدة والتقاط الصور بالتتابع. وخاصية تركيز العدسة التلقائي والتي تعمل على تكبير وتصغير الشاشة من أجل التركيز على الوجه بشكل عام لالتقاط صورة محسنة بجودة ودقة عالية تظهر المستخدم بأفضل صورة ممكنة. وخاصية انعدام الصوت التي يمكنك تفعيلها أثناء التقاط مقطع الفيديو، ومن ثم إضافة نوع الموسيقى التي تريدها عليه من خلال أيقونة الموسيقى المتاحة في التطبيق.


download b612 selfie camera the latest version with a direct link for free


انشاء الصور والفيديوهات

لا يتيح برنامج b612 التقاط الصور وحسب بل يمكنك من خلاله التقاط مقطع فيديو بسيط وإضافة الفلاتر وتأثيرات الرسم المختلفة أثناء التقاطه. ثم التعديل عليه وإضافة الموسيقى إليه من بين أكثر من 500 نغمة متوفرة في التطبيق لاخراج مقاطع فيديو موسيقية عالية الجودة. يمكنك أيضاً انشاء مربع فيديو لمشاركته مع صديقك، وباستخدام الرمز يمكن لصديقك مشاهدة الفيديو والرد عليك بتسجيل فيديو خاص به هو الآخر. كما أن هناك خاصية AR Emoji والتي تسمح للمستخدم بانشاء شخصية افتراضية تشبهه. فإن أردت تنزيل برنامج تصوير مع فلتر أو تنزيل برنامج تصوير فيديو مع فلتر ، فعليك بـ B612 .


تحرير الصور والفيديوهات

في B612 يمكنك تحرير كل الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها عبر الكثير من الأدوات الخاصة بالتعديل على الصور والفيديو. جرب استدعاء صورة إلى التطبيق سواء كانت من معرض الهاتف أو تم التقاطها بالتطبيق وقم بتحويلها إلى صورة جذابة ثابتة أو متحركة مستخدماً هذه الأدوات الرائعة. أيضاً يمكنك التعديل على فيديوهاتك وإضافة الموسيقى إليها وجعلها أكثر ابتكاراً.


download b612 selfie camera the latest version with a direct link for free


الملصقات والتأثيرات

ما يجعل B612 مميز هو احتوائه على مكتبة ضخمة ومتكاملة تضم أكثر من 1500 ملصق وأكثر من 100 تأثير رسومي متنوع يمكن تطبيقه على أي صورة أو فيديو. أيضاً هناك الايموشنات والتي يستخدمها البعض لاخفاء ملامح الوجه في الصورة بوضع أحد هذه الايموشنات على وجهه. كما أن هناك الكثير من التأثيرات اللامعة والمرشحات المثالية عالية الجودة للصور الشخصية والطعام والمناظر الطبيعية أو أي مناسبة. وهذه التأثيرات فعالة حقاً إذ تكسب صورك المزيد من الاحترافية، جربها الآن.


التحكم في الاعدادات

أيضاً يمنحك تحميل B612 تحكم كامل في اعدادات الصور من حيث تغيير الألوان والإضاءة والسطوع وتكبير وتصغير الصور والكتابة عليها والتصوير بزاوية ميل معينة وبإزاحة قصيرة وانشاء صور ثلاثية الأبعاد. فمع هذا التطبيق المذهل يمكنك التعديل على صورك بالطريقة التي تفضلها بكل سهولة ومن ثم حفظها على هاتفك أو مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك واظهار ابداعك.


download b612 selfie camera the latest version with a direct link for free


مشاركة الصور والفيديوهات

يدعم b612 camera مشاركة جميع الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي من فيس بوك و تويتر و سناب شات و انستجرام و فايبر وغيرها من شبكات التواصل المختلفة. كما يدعم تحديد وقص الصور وضبطها إلى الحجم المناسب للمشاركة على هذه الشبكات. وتهدف هذه الميزة إلى تنمية روح الابتكار وخلق بيئة ابداع لدى مستخدمي التطبيق عندما يرون اشادات أصدقائهم وأفراد عائلتهم على ما يشاركونه من محتوى جذاب.


التوافق مع كافة الأجهزة واللغات

يتوافق B612 مع جميع أجهزة الاندرويد بمختلف أنواعها من هواتف نوكيا الذكية وسامسونج وهواوي وسوني وغيرها من الأنواع. كما يتوافق مع الأجهزة العاملة بنظام iOS وويندوز وماك. أيضاً يدعم العديد من اللغات من بينها العربية والإنجليزية والألمانية ولغات مختلفة أخرى. ويدعم التطبيق تأثيرات الواقع المعزز على بعض الأجهزة وليس كلها.


الدعم المستمر

تم تحسين أداء البرنامج وإصلاح العيوب والأخطاء التي كانت موجودة به حتى يمكنك تشغيل البرنامج بسهولة وبدون أي مشاكل واستخدامه بسرعة وسلاسة أكبر. كما تم تحديث جودة التصوير للحصول على لقطات أكثر جودة ودقة. أيضاً يتم إضافة الكثير من الملصقات والتأثيرات العصرية أول بأول. لذا ننصحك بـ تنزيل B612 مجانا من خلال موقعنا للحصول على اخر اصدار بتحديثات ودعم قوي.


الأسئلة الشائعة حول تحميل b612

هل برنامج B612 متاح مجانا لهواتف الاندرويد والايفون؟

نعم، التطبيق متاح مجاناً للتحميل والاستخدام. لكن هناك بعض الخدمات المدفوعة والتي تحتاج إلى دفع اشتراك شهري من أجل الوصول إليها. لذا تم تطوير نسخة مهكرة من التطبيق عرفت بـ B612 مهكر تدعم جميع الخدمات المدفوعة مجاناً. كما أنها تتيح إزالة العلامة المائية من على الصور ومقاطع الفيديو. وكذلك تمنع ظهور الاعلانات.


هل يقتصر دور تطبيق b612 على التقاط الصور فقط؟

يعتبر b612 apk كاميرا تصوير أكثر ذكاء توفر لقطات تصوير ممتازة وبجودة عالية. لكن لا يقتصر دور التطبيق عند هذا الحد فهو برنامج تحرير صور وفيديوهات بامتياز من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التحرير والملصقات والتأثيرات التي يوفرها.


* عزيزي القارئ، هل ما زلت تكتفي بكاميرا الهاتف الخاص بك؟ إن كانت إجابتك بـ نعم فنرجوك أن تطلع على هذا الموضوع وتقراءه بعناية. وإن كانت بـ لا فلما الانتظار توجه فوراً إلى الرابط في الأسفل وقم بـ تحميل B612 لتحصل على النسخة المناسبة لجهازك. وابدأ الآن وحرر روح المبدع التي بداخلك، ومن ثم شارك صورك الجذابة مع أصدقائك وذويك.


روابط تحميل B612 للاندرويد والايفون 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -